Monday 26 March 2018

الذهب تداول العقود الآجلة


الذهب الآجلة ونقلت غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


حول الذهب.


العقود الآجلة للذهب هي أدوات التحوط للمنتجين التجاريين ومستخدمي الذهب. كما أنها توفر الاكتشاف العالمي لأسعار الذهب وفرص تنويع المحفظة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها:


تقدم فرصا تجارية مستمرة، لأن أسعار الذهب تستجيب بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية بمثابة بديل للاستثمار في سبائك الذهب، والعملات المعدنية، وأسهم التعدين.


أشياء يجب معرفتها عن العقود:


تسليمها فعليا بلوك-تريد خيارات أمريكية على النمط المؤهل يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.


روابط سريعة.


العقد ذات الصلة.


المنتجات ذات الصلة.


إشعارات التسليم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


كيفية شراء خيارات الذهب.


شراء خيارات الذهب للحصول على موقف في الذهب لرأس المال أقل من شراء الذهب الطبيعي أو الذهب الآجلة. تتوفر خيارات الذهب في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية الاستثمار في الذهب، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.


كيفية الاستثمار في الذهب: يدعو ويضع.


استخدام خيارات للربح ما إذا كانت أسعار الذهب ترتفع أو تنخفض. نعتقد أن سعر الذهب سيرتفع؟ شراء خيار دعوة الذهب. خيار الشراء يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الذهب بسعر معين لفترة معينة من الوقت (انتهاء). السعر الذي يمكنك شراء الذهب في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الذهب أقل من سعر الضربة عند انتهاء الصلاحية، تخسر ما دفعته للخيار، ودعا قسط. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


تعطي خيارات الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الذهب بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الذهب دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب وسعر الذهب الحالي (تقريبا). إذا كان سعر الذهب فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، الخيار الخاص بك لا قيمة لها وتفقد قسط دفعت للخيار.


ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيعه في أي وقت لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.


خيارات خيارات الذهب.


يتم مسح خيارات الذهب من خلال سم، تداول تحت رمز أوغ. ترتبط قيمة الخيارات بسعر الذهب الآجلة، والتي تتداول أيضا على سم. يتم عرض 40 سعر الإضراب، في 5 دولارات زيادة فوق سعر الذهب الحالي أدناه. كما أن سعر الإضراب من سعر الذهب الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك أكثر من 20 مرات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.


كل عقد الخيار تسيطر 100 أوقية من الذهب. إذا كانت تكلفة الخيار 12 دولارا، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 12 دولارا × 100 = 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). شراء عقود الذهب الآجلة التي تسيطر على 100 أوقية يتطلب 7،150 $ في الهامش الأولي. شراء الذهب المادي يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.


لشراء خيارات الذهب التجار بحاجة إلى حساب الوساطة الهامش الذي يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات، التي تقدمها وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وغيرها.


يتم العثور على أسعار خيارات الذهب وحجم البيانات في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.


المكالمات وتسمح تسمح للتجار طريقة أقل رأس المال للاستفادة من الاتجاه الصعودي الذهب أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. تتطلب خيارات تداول الذهب حساب سمسرة الهامش مع إمكانية الوصول إلى الخيارات.


الذهب الآجلة.


والمستقبل هو مجرد صفقة لتداول الذهب بشروط (أي المبالغ والأسعار) تقرر الآن، ولكن مع يوم تسوية في المستقبل. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى دفع حتى الآن (على الأقل ليس بالكامل) والبائع لا تحتاج إلى تقديم لكم أي الذهب فقط بعد. انها سهلة مثل ذلك.


يوم التسوية هو اليوم الذي يحدث فيه التبادل الفعلي - أي عندما يدفع المشتري، ويقوم البائع بتسليم الذهب. وعادة ما تصل إلى 3 أشهر المقبلة.


معظم التجار الآجلة يستخدمون التأخير لتمكينهم من التكهن - كلتا الطريقتين. إن نيتهم ​​هي بيع أي شيء اشتروه أو إعادة شراء أي شيء يباعونه قبل الوصول إلى يوم التسوية. ثم سيكون لديهم فقط لتسوية مكاسبهم وخسائرهم. وبهذه الطريقة يمكن أن يتاجروا بمبالغ أكبر بكثير، ويخوضون مخاطر أكبر للحصول على مكافآت أكبر، مما يمكنهم أن يفعلوه إذا ما اضطروا إلى تسوية صفقاتهم بمجرد التعامل معها.


غولد فوتشرز & أمب؛ حافة.


إن تأخر التسوية يخلق الحاجة إلى الهامش، الذي يعد من أهم جوانب شراء (أو بيع) مستقبل الذهب.


الهامش مطلوب لأن تأخير التسوية يجعل البائع عصبيا أنه إذا انخفض سعر الذهب المشتري سوف يسير بعيدا عن الصفقة التي تم ضرب، في حين أن المشتري في الوقت نفسه هو عصبي أنه إذا ارتفع سعر الذهب البائع سوف المشي بالمثل .


الهامش هو الدفعة المقدمة عادة مع وسط أوضح مستقل الذي يحمي الطرف الآخر من إغراء الخاص بك على المشي بعيدا. حتى إذا كنت التعامل مع العقود الآجلة الذهب سوف يطلب منك دفع الهامش، واعتمادا على ظروف السوق الحالية قد يكون أي شيء من 2٪ إلى 20٪ من القيمة الإجمالية لما تعاملت.


رفع الهامش.


إذا كنت قد اشتريت وسعر الذهب يبدأ السقوط سوف تكون ملزمة لدفع المزيد من الهامش.


كمشتري لا يمكنك الخروج من دفع المكالمات الهامش في السوق المتساقطة حتى تبيع، وهذا هو السبب في شراء العقود الآجلة في بعض الأحيان يكلف الناس أكثر بكثير مما كانوا يستثمرون في الأصل.


الرافعة المالية الذهبية.


الآن يمكنك أن ترى كيف العقود الآجلة توفر النفوذ، والمعروف في بعض الأحيان كما تستعد.


على سبيل المثال، لنفترض أنك استثمرت 5000 دولار أمريكي. إذا كنت تشتري السبائك الذهب وتسوية يمكنك فقط شراء 5000 $ قيمتها. ولكن يمكنك شراء ربما 100،000 $ من العقود الآجلة الذهب! وذلك لأن الهامش الخاص بك على مستقبل 100،000 $ من المحتمل أن يكون حوالي 5٪ - أي 5000 $.


إذا كان السعر الأساسي ترتفع بنسبة 10٪ سوف تجعل 500 دولار من السبائك، ولكن $ 10،000 من العقود الآجلة للذهب.


يبدو جيدا، ولكن لا ننسى الجانب الآخر. إذا انخفض سعر الذهب بنسبة 10٪ فسوف تفقد 500 دولار فقط مع السبائك، وسوف يكون الاستثمار الخاص بك سليمة لكسب المال إذا الذهب يستأنف اتجاهه صعودا مطردا.


ولكن نفس 10٪ سقوط يكلفك $ 10،000 مع العقود الآجلة، وهو 5000 $ أكثر مما كنت استثمرت في المقام الأول. ربما كنت مقتنعا بإيداع مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي كهامش صعودي، وألم فقدان 10000 دولار سيجبرك على إغلاق منصبك، لذلك يتم فقدان أموالك.


إذا رفضت رفع الهامش الخاص بك، سيتم إغلاقك من قبل الوسيط الخاص بك، وسوف تضيع 5000 $ الأصلي الخاص بك على تعديل طفيف خلال اليوم - هبوطا لأسفل في الاتجاه التصاعدي على المدى الطويل في أسعار الذهب.


يمكنك أن ترى لماذا العقود الآجلة خطيرة بالنسبة للأشخاص الذين يحصلون على بعيدا مع اليقين الخاصة بهم. الغالبية العظمى من الناس الذين يتداولون العقود الآجلة يفقدون أموالهم. هذه حقيقة. إنهم يخسرون حتى عندما يكونون على حق في المدى المتوسط، لأن العقود الآجلة هي قاتلة لثروتك على زلة السعر غير متوقعة ومؤقتة.


الذهب الآجلة "على تبادل"


تجار المهنية الكبيرة اختراع الشروط التعاقدية لتداول العقود الآجلة على أساس مخصص والتجارة مباشرة مع بعضها البعض. ويسمى هذا التداول "أوفر ذي كونتر" (أو أوتك فور شورت).


لحسن الحظ كنت قد نجا من الألم (والرياضيات) من المفاوضات التفصيلية لأنك سوف يكاد يكون من المؤكد التجارة عقد العقود الآجلة موحدة على تبادل العقود الآجلة المالية.


في عقد موحد الصرف نفسه يقرر تاريخ التسوية، ومقدار العقد، وظروف التسليم الخ يمكنك تعويض حجم الاستثمار الخاص بك عموما شراء شراء العديد من هذه العقود القياسية.


التعامل مع العقود القياسية على تبادل العقود الآجلة المالية سوف تعطيك مزايا كبيرة اثنين: -


أولا سيكون هناك سيولة أعمق من مع مستقبل أوتك - مما يتيح لك بيع مستقبلك عندما تريد، وإلى أي شخص آخر. وهذا لا يمكن عادة مع مستقبل أوتك. ثانيا سيكون هناك أكثر وضوحا المركزية الذي سيضمن التجارة ضد الافتراضي. وضح وضوحا هو المسؤول (من بين أمور أخرى) لرعاية حسابات الهامش وجمع وعقد الهامش لكل من المشتري والبائع.


تنتهي العقود الآجلة.


علما بأن العقود الآجلة للذهب هي أدوات مؤرخة توقف التداول قبل تاريخ التسوية المعلن عنها.


في وقت التداول يتوقف معظم التجار الخاصين قد باعوا طويلا أو اشتروا سراويلهم. سيكون هناك عدد قليل من اليسار الذين عمدا تشغيل العقد إلى تسوية - وتريد فعلا لجعل أو تسليم كامل كمية من الذهب اشتروا.


على تبادل العقود الآجلة المالية الناجحة تلك التي تدير العقد إلى تسوية ستكون أقلية صغيرة. والغالبية ستكون المضاربين الذين يتطلعون إلى الربح من تحركات الأسعار، دون أي توقع من التورط في المستوطنات السبائك.


ويسمح تعليق التعامل قبل أيام قليلة من يوم التسوية بتقسيم المواقف وتسويتها بحيث يتمكن الأشخاص الذين ما زالوا يحتجزون "الأطوال" من ترتيب الدفع بالكامل، ويمكن للأشخاص الذين يحملون "السراويل" ترتيب توفير كامل المبلغ من الذهب المباع.


بعض وسطاء العقود الآجلة يرفضون تشغيل مراكز العملاء لتسوية. وبسبب عدم وجود مرافق للتعامل مع سبائك الذهب جيدة التسليم فإنها ستطلب من مستثمريها إغلاق مراكزهم، وإذا رغبوا في الاحتفاظ بمركزهم في الذهب، فإنهم يعيدون الاستثمار في عقد مستقبلي جديد لتاريخ التسوية الموحد المتاح التالي.


هذه رولوفرز باهظة الثمن. وكقاعدة عامة إذا كان من المرجح أن يكون موقف الذهب الخاص بك محتجزا لأكثر من ثلاثة أشهر (أي أكثر من تمرير واحد) فمن أرخص لشراء السبائك من شراء العقود الآجلة.


التعامل مع العقود الآجلة للذهب.


للتعامل مع العقود الآجلة الذهب تحتاج إلى العثور على نفسك وسيط الآجلة. وسيكون الوسيط الآجل عضوا في بورصة العقود الآجلة. سيقوم الوسيط بإدارة علاقتك مع السوق، والاتصال بك نيابة عن أوضح المركزية ل - على سبيل المثال - جمع هامش منك.


وسيطلب منك وسيطك التوقيع على وثيقة تفصيلية توضح أنك تقبل المخاطر الكبيرة للتداول في العقود الآجلة.


سيستغرق إعداد الحساب بضعة أيام، حيث يقوم الوسيط بالتحقق من هويتك وجدارة ائتمانك.


تكاليف التمويل الخفي.


في بعض الأحيان يبدو للمستثمرين غير المتطورة (وإلى مستقبل الباعة) أن شراء العقود الآجلة الذهب يوفر لك تكلفة تمويل شراء الذهب، لأن لديك فقط لتمويل الهامش - وليس شراء كله. هذا ليس صحيحا .


فمن المهم أن نفهم آليات حسابات الأسعار الآجلة، لأنه إذا كنت لا سوف يكون إلى الأبد لغزا بالنسبة لك حيث يذهب أموالك.


سعر الذهب الفوري هو سعر الذهب للتسوية الفورية. هو السعر المرجعي للذهب في جميع أنحاء العالم.


وسوف يتم تسعير عقد العقود الآجلة للذهب تقريبا تقريبا على مستوى مختلف لتحديد الذهب. الفرق يتابع عن كثب تكلفة تمويل شراء ما يعادلها في السوق الفورية.


ونظرا لأن كلا من الذهب والنقد يمكن إقراضهما (واقتراضهما) فإن العلاقة بين العقود الآجلة والسعر الفوري هي حساب حسابي بسيط يمكن فهمه على النحو التالي:


"شراء مستقبلي للذهب للدولار يؤخرني أن اضطر إلى دفع كمية معروفة من الدولارات للحصول على كمية معروفة من الذهب، وبالتالي يمكنني إيداع بلدي دولار حتى وقت التسوية، ولكن لا أستطيع إيداع الذهب - التي لم أتلق بعد. وبما أن الدولار في هذه الفترة سوف يكسب لي 1٪، والذهب سوف تكسب فقط البائع الذي عقد على لي بالنسبة لي 0.25٪، وأود أن أتوقع أن تدفع أكثر من السعر الفوري بنسبة الفرق 0.75٪، وإذا لم أدفع هذا فإن البائع سوف يبيع فقط الذهب مقابل الدولار الآن، ويودع الدولار بنفسه، ويحافظ على 0.75٪ إضافية بشكل عام، ومن الواضح أن هذا 0.75٪ سوف ينخفض ​​من السعر الآجل يوما بعد يوم، وهذا يمثل تكلفة تمويل الشراء كله ، على الرغم من أنني فقط وضعت فعلا الهامش. "


ستلاحظ أنه طالما أن أسعار الفائدة بالدولار أعلى من أسعار إيجار الذهب - وبسبب هذا الحساب - فإن سعر العقود الآجلة سيكون أعلى من السعر الفوري. هناك كلمة خاصة لهذا هو أن العقود الآجلة هي في "كونتانغو". ما يعنيه هو أن التجارة الآجلة هي دائما في نضال شاق مستمر لتحقيق الربح. لكي تستفيد من السلع الأساسية الذهب يجب أن ترتفع بمعدل أسرع من كونتانغو ينخفض ​​إلى الصفر - والتي ستكون في نهاية المستقبل.


ملاحظة: إذا انخفضت أسعار الفائدة بالدولار دون أسعار إيجار الذهب فإن سعر العقود الآجلة سيكون أقل من السعر الفوري. ثم يقال أن السوق في "التخلف".


وقف الخسارة.


العديد من شركات الوساطة الآجلة تقدم للمستثمرين تسهيلات وقف الخسارة. قد تأتي في شكل مضمون أو على أساس "أفضل المساعي" دون ضمان. والفكرة هي محاولة للحد من الضرر من موقف التداول الذي يسير سيئة.


نظرية وقف الخسارة تبدو معقولة، ولكن هذه الممارسة يمكن أن تكون مؤلمة. والمشكلة هي أنه كما أن التداول بهذه الطريقة يمكن أن يمنع خسارة كبيرة فإنه يمكن أيضا أن يجعل المستثمر عرضة لأعداد كبيرة من الخسائر الصغيرة وغير الضرورية التي هي أكثر ضررا على المدى الطويل.


في مهنة السوق هادئ اليوم سوف تبدأ في التحرك أسعارها فقط لخلق القليل من العمل. إنها تعمل. التاجر يشير إلى انخفاض سعره بسرعة، بدون سبب وجيه. إذا كان هناك أي وقف الخسائر هناك هذا يجبر وسيط للرد على السعر المتحرك عن طريق إغلاق موقف المستثمر الخاص به بموجب اتفاق وقف الخسارة.


وبعبارة أخرى، يمكن أن يؤدي التراجع إلى التراجع عن البائع. وبالتالي فإن المتداول الانتهازي يلتقط الأسهم وقف الخسارة بسعر رخيص ويحدد على الفور السعر حتى محاولة 'لمسة قبالة' وقف الخسارة الأخرى على جانب الشراء كذلك. إذا كان يعمل بشكل جيد انه يمكن محاكاة التقلبات في يوم مملة خلاف ذلك، والذعر وقف الخسائر من السوق على كلا الجانبين، وشبكة ربح مرتب لنفسه.


وتجدر الإشارة إلى أن وسيط يحصل عمولة جدا، وما هو أكثر من فوائد وسيط من خلال القدرة على السيطرة على مخاطره بشكل أفضل إذا كان يمكن أن تغلق المواقف مشكلة العملاء من جانب واحد. يفضل الوسطاء بشكل عام وقف الخسارة أكثر من أن يكونوا عرضة للمخاطر على هامش الهامش لمدة 24 ساعة.


فقط المستثمر يفقد، ومع الوقت الذي يعرف عن "فقدانه توقف" السوق - كما في كثير من الأحيان - لا يعود إلى الأرض الوسطى آمنة وذهب ماله.


دون الرغبة في طق أي شخص على وجه الخصوص وقف الخسارة هو أكثر خطورة في منزل متكامل - حيث يمكن للوسيط أن يستفيد نفسه وتاجره في المنزل من خلال توفير معلومات عن المستويات حيث يمكن وقف الخسائر وقف. هذا لا يعني أن أي شخص يفعل ذلك، ولكن ربما تكون هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي مثل هذا التضارب في المصالح لم تجتذب اثنين من الأفراد عديمي الضمير في مكان ما داخل هذه الصناعة.


يمكن للمستثمرين منع الوقف عن طريق مقاومة إغراء الحصول على موقف كبير جدا لمجرد أن سوق العقود الآجلة يتيح لهم. إذا كان مبلغ الاستثمار أقل وانخفض الكثير من غطاء الهامش الفائض، فإن وقف الخسارة غير ضروري، ويمكن مقاومة ضغط الوسيط لإدخال أمر وقف الخسارة.


استراتيجية الاستثمار المحافظة مع مواقف أصغر يحقق هدف تجنب الخسائر الكارثية من خلال عدم إبقاء جميع البيض في سلة واحدة. كما أنه يتجنب التجريد بشكل مطرد من إعدام وقف الخسارة. على الجانب الآخر لا يمكنك الحصول على الأغنياء بسرعة مع استراتيجية الاستثمار المحافظة (ولكن بعد ذلك كانت فرص ذلك صغيرة جدا على أي حال).


الذهب الآجلة التمديد.


هناك ضغط نفسي حاد ينطوي على امتلاك العقود الآجلة للذهب لفترة طويلة.


مع انتهاء العقود الآجلة - عادة كل ربع سنة - يجب على المستثمر الذي يرغب في الاحتفاظ بالمركز المفتوح أن يعيد التعاقد في الفترة الجديدة من خلال "التدحرج". هذا "التدحرج" له تأثير نفسي ملحوظ على معظم المستثمرين.


بعد اتخاذ خطوة صعبة نسبيا من اتخاذ موقف في العقود الآجلة الذهب مطلوب من المستثمرين لاتخاذ قرارات متكررة لإنفاق المال. لا يوجد خيار "لا تفعل شيئا"، كما هو الحال مع الاستثمار السبائك، والتداول يتطلب المستثمر لدفع ما يصل، في حين يعطي في وقت واحد الفرصة لخفض وتشغيل.


والحقيقة القاسية للحياة هي أنه إذا كان المستثمرون يتعرضون للجلد بسبب التقلبات العادية التي تظهر عند وفاة العقود الآجلة فإن الكثير منهم سيقطعون خسائرهم. وبدلا من ذلك، قد يحاولون التداول بذكاء في الفترة التالية، أو اتخاذ قرار بالاستراحة من العمل لبضعة أيام ("على الرغم من أن الأيام غالبا ما تتحول إلى أسابيع وشهور). للأسف كل ربع الكثير من المستثمرين سيفشلون في الفحص النفسي وإغلاق موقفهم. العديد لن يعود. وتميل أسواق العقود الآجلة إلى طرد الأشخاص في وقت العيب الشخصي الأقصى.


تكاليف التمديد.


كل ربع مستثمر في العقود الآجلة يتلقى دعوة حتمية من الوسيط الذي يقدم لفك العميل في فترة العقود الآجلة الجديدة بسعر مخفض خاص. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون أسعار الفائدة على المدى القصير ومعدلات الإيجار الذهبية ذات الصلة - أو كيفية تحويلها إلى التفاضل الصحيح للعقدين - والثمن هو تعسفي إلى حد ما وليس دائما تنافسية للغاية.


ويمكن التحقق من ذلك - ولكن فقط في بعض الجهد. لنفترض أن الذهب يمكن استعارته ل 0.003٪ يوميا (1.095٪ سنويا) والنقد مقابل 0.01٪ يوميا (3.65٪ سنويا). يجب أن تكون القيمة العادلة لمستقبل الربع التالي 90 يوما من الفارق في الفوائد اليومية بنسبة 0.007٪. لذلك كنت تتوقع أن نرى المستقبل المقبل في قسط من 0.63٪ إلى السعر الفوري. هذا هو المكان الذي تدفع فيه تكلفة التمويل على كامل حجم صفقة الخاص بك.


تشغيل لتسوية.


المهنيين غالبا ما تهدف إلى تسوية - ترف لا تتوفر دائما للمستثمر الخاص.


ويمكن لعقد آجل كبير أن يرتب تسهيلات قروض قصيرة الأجل بنسبة 4٪ ويقترض الذهب بنسبة 1٪، في حين أن المستثمر الخاص لا يستطيع اقتراض الذهب وقد يدفع 12٪ -15٪ مقابل المال الذي تسوى الأسعار بعيدا عن متناوله، حتى لو كان كان لديها مرفق تخزين وبنية تحتية أخرى في مكانها لتسليمها.


حذار من هذا الخلل. يمكن للاعبين الكبار تطبيق الضغط في نهاية العقود الآجلة، ويمكن للاعب الخاص صغير تفعل القليل عن ذلك. هذا لا يحدث لأصحاب السبائك.


عدم الاستقرار التلقائي.


أسواق العقود الآجلة لها سمات هيكلية غير طبيعية في الأسواق.


وفي الأسواق العادية، يشجع السعر الهابط المشترين الذين يضغطون على السعر، ويشجع ارتفاع الأسعار البائعين الذين يضغطون على السعر. وهذا مستقر نسبيا. لكن التبادلات الآجلة الناجحة توفر نسبا منخفضة من الهامش (حوالي 2٪ للذهب) وتعويضا عن هذا الخطر الظاهر، يجب على الشركات الأعضاء في البورصة أن تحتفظ بحق إغلاق عملائها الخاسرين.


وبعبارة أخرى، يمكن للسوق المتساقط بسرعة أن يجبر البيع، مما يزيد من انخفاض السعر، في حين أن ارتفاع الأسعار يتزايد بسرعة مما يؤدي إلى زيادة السعر، وسيناريو إما لديه القدرة على إنتاج دوامة هارب. وهذا أمر يمكن إدارته لفترات طويلة جدا من الوقت، ولكنه يشكل خطرا متأصلا على المستقبل.


كان نفس الظاهرة تقريبا التي كانت متوازية في عام 1929 من قبل وسطاء القروض. وكان البيع القسري الذي شجعته الأسواق في الانخفاض في صميم الكارثة المالية اللاحقة. في أوقات حميدة هذا الهيكل يشجع فقط التقلبات. في أوقات أقل حميدة يمكن أن يؤدي إلى الفشل الهيكلي.


خطر الفشل الجهازي.


يتم شراء الذهب باعتباره الاستثمار الدفاعي النهائي. كثير من الناس يشترون الذهب يأملون في تحقيق أرباح كبيرة من صدمة اقتصادية عالمية قد تكون كارثية لكثير من الناس الآخرين. والواقع أن العديد من المستثمرين الذهب يخشون الانهيار المالي الذي يحدث نتيجة لقاعدة الائتمان العالمية الممتدة - التي جزء كبير منها هو المشتقات.


التناقض في الاستثمار في العقود الآجلة للذهب هو أن المستقبل هو في حد ذاته أداة "مشتقة" شيدت على نحو 95٪ الائتمان النقي. هناك العديد من المضاربين المشاركين في سوق السلع وأي حركة سريعة في سعر الذهب من المرجح أن تعكس المجزرة المالية في مكان آخر.


كل من أوضح وتبادل يمكن أن نظريا يجدون أنفسهم غير قادرين على جمع الهامش الحيوي على المراكز المفتوحة لجميع أنواع السلع، لذلك المستثمر الذهب قد جعل أرباح الكتاب الهائلة التي لا يمكن أن تدفع كما تخلفت المشاركين ضبطت في هذه الأرقام أن كليررس الفردية وحتى كان التبادل نفسه غير قادر على تحقيق الخير للخسائر.


هذا يبدو وكأنه إثارة الذعر، ولكنه يعتبر اعتبارات تجارية هامة. ومن المحتم أن يكون التبادل السلعي الذي سيطر على الأوقات الجيدة والأسواق الصحية هو الذي يوفر شروط الهامش الأكثر تنافسية (الائتمان) للسماسرة. ولكي يكون الوسطاء جذابا، يجب أن ينقلوا هذا الكرم إلى عملائهم - أي عن طريق توسيع مضاعفات التداول السخية على الهامش المودع. وبالتالي فإن مستوى الائتمان الموسع في سوق العقود الآجلة سوف يميل إلى الحد الأقصى الذي كان آمنا في الماضي القريب، وأي تبادل الذي وضع نفسه أكثر حذرا قد ذبلت بالفعل ومات.


إن عمليات التبادل الآجلة التي نراها اليوم حولنا هي تلك التي أدت شهية المخاطرة إلى الحد من الخط الفاصل بين المخاطرة العدوانية والحذر المناسب في بعض الأحيان. ليس هناك ما يضمن أن الخطوة الإدارية القادمة لن تكون مجرد قليلا شجاع جدا.


الذهب الآجلة - ملخص.


النجاح في سوق العقود الآجلة ليست سهلة. لتكون ناجحة تحتاج الأعصاب القوية والحكم السليم. وينبغي للمستثمرين أن يدركوا أن العقود الآجلة هي في أفضل حالاتها بالنسبة لمهنيي السوق والمضاربات على المدى القصير تحسبا للتحركات الكبيرة، مما يقلل من آثار تكاليف الكانتونو والتكاليف.


يجب على المستثمر أن يفهم أن هناك مشاكل عندما يفقد السوق شفافيته. مرة واحدة في السوق يمكن أن تطبق التكاليف التي هي مبهمة وصعبة لفهم - وبالتأكيد سوق العقود الآجلة مؤهلة في هذا الصدد - تتحول ميزة إلى المهنيين الذين هم متطورة بما يكفي لرؤية من خلال الضباب.


وقد فوجئ العديد من الأفراد الذين حاولوا حظهم في هذا السوق في السرعة التي ذهبت أموالهم.


يرجى ملاحظة: يتم نشر هذا التحليل لإبلاغ تفكيرك، لا يؤدي ذلك. اتجاهات الأسعار السابقة ليست ضمانا للأداء المستقبلي. قبل الاستثمار في أي أصول، يجب عليك طلب المشورة المالية إذا لم تكن متأكدا من ملاءمتها لظروفك الشخصية.


خيارات الذهب اقتباسات غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات الذهب اقتباسات غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment