Monday 19 March 2018

لمفكس مراجعة فوركس السلام الجيش


مراجعة لمفكس زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية لمفكس على منتدانا.


لمفكس بروفيل بروفيدد بي ماريا لمفكس، نوف 27، 2018.


لمفكس هو وسيط المبادلات على الانترنت المبتكر الذي يوفر شروط التداول المؤسسية والتجزئة المتقدمة لجمهور عالمي. ونحن نعتقد في أهمية بناء أسس قوية وآمنة وحجر الزاوية في مهمتنا هي توفير مجموعة كاملة من الأدوات والخدمات المتطورة التي يحتاجها عملائنا لتحقيق النجاح في العالم السوق الأكثر سيولة.


هدفنا هو تقديم تجربة تداول لا مثيل لها التي توفر شروط التداول الأكثر تنافسية المتاحة لكل عميل، والسماح لهم بتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على السلع والمؤشرات والأسهم.


في لمفكس، ونحن نعلم أن عملائنا بحاجة إلى البقاء على مقربة من الأسواق، ونحن نقدم مجموعة شاملة من منصات سطح المكتب المحمول والمتنقلة MT4 للتأكد من أنها لا تفوت حركة السوق. بالإضافة إلى بيئة تجارية متقدمة، يمكن للعملاء أيضا الوصول الكامل إلى الموارد التعليمية الاستثنائية عبر مركز التعليم لمفكس وأدوات التداول المتقدمة التي تم تصميمها لتحسين أداء التداول.


لمفكس يسلم ما يحتاجه التجار في الأسواق المالية اليوم أكثر! من التنفيذ السريع والسيولة العميقة لسحب الآلي للأرباح التداول وضمان إيداع الأموال بشكل آمن في حسابات منفصلة، ​​ونحن على اتصال 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع لمساعدة عملائنا مع احتياجات التداول الخاصة بهم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


2) كنت تدعي أنه قد مشاكل إقفال الصفقات، ولكن، كما ذكر أعلاه، كنت أبدا الاتصال بنا بشأن القضايا التي واجهتها. كنا نرغب في التحقيق وحل مشكلاتك. أي ممثل للعملاء قد نصح لك بإرسال رسالة بريد إلكتروني مع هذه المسألة، حتى أن قسم تكنولوجيا المعلومات لدينا والمتخصصين MT4 يمكن تحليل المشكلة وتوفير حل مناسب.


3) وبالنظر إلى المذكورة أعلاه، لا يمكن أن يكون ممثل العملاء وقحا لك، كما كنت ابدأ الاتصال معنا.


4) لقد تجاهلنا حتى سياسة الشركة وسمح لك حساب التداول إضافية، بحيث قد تكون راضيا كما عملائنا.


5) لم تبدأ أي سحب. في الواقع، لم تكن قد بدأت الانسحاب، حيث أنك لم تحمل مستندات تحقق صالحة، كما هو منصوص عليه في اتفاقية فتح الحساب التي وافقت عليها عند إنشاء لمفكسكونت.


ما حدث لخسارة 115K هو كل ما أسأل.


للأسف مع أوامر التي لا تسمح لي بالخروج من التجارة لا أستطيع البقاء مع وسيط الذي يسمح أن يحدث لعملائها. حاولت قصارى جهدي لأمل أن تأتي إلى اتفاق مع لمفكس لعلاج الوضع ولكن للأسف كما ورد في البريد الإلكتروني كنت غير ناجحة في القيام بذلك.


لمفكس هو حقيقي. أستطيع الآن أن أقول ذلك بثقة. الآن، يمكنني الاسترخاء والتجارة. يجب أن تبقي هذه النوعية من الخدمة حتى وأنها سوف تذهب الأماكن. السلام خارج !!


اختبرت عملية الانسحاب بعد 2 أشهر عن طريق إزالة 100 $. بعد ذلك، لم يعد بإمكاني استخدام بطاقتي لتمويل حسابي. اتصلت بخدمة العملاء.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة لمفكس.


لمفكس هو وسيط مالي مقره في مقدونيا تقدم التداول الآمن عبر الإنترنت للسلع والمؤشرات وفوركس.


وقد تم تصميم حساب بريميوم في لمفكس لتلبية احتياجات التداول للتجار الفوركس التجزئة. يبدأ الحد الأدنى لحجم التجارة عند 0.01 لوت، ويمكن للمتداولين تداول ما يصل إلى 60 لوت في صفقة واحدة. مطلوب إيداع 50 $ لفتح الحساب ويتم عرض التجار ينتشر تنافسية والرافعة المالية من 1: 1000. يتم تعيين جميع أصحاب حسابات بريميوم مدير حساب شخصي.


حساب فيكس هو الحل الأمثل للتجار الذين يفضلون التداول مع فروقات أسعار ثابتة. يتم إعلام المتداولين بالفروقات مقدما، مما يمنحهم قدرا أكبر من السيطرة على تداولهم مع تحسين الدقة عند حساب المراكز.


هذا الحساب مثالي للمستشارين الخبراء (إيس) التي تعمل مع فروق ثابتة. ويأتي مع مدير الحساب الشخصي والعروض مكافأة مرنة. مطلوب إيداع 250 $ لفتح هذا الحساب والاستفادة هو 1: 400.


حساب زيرو سبرياد هو حساب تداول منخفض التكلفة لا يفتخر بأي علامات و فروقات سعرية ضيقة بدءا من 0.0 نقطة. يمكن للمتداولين التداول على فروق أسعار الفائدة بين البنوك لتخفيض التكاليف. يلزم إيداع مبلغ 100 دولار كحد أدنى لفتح هذا الحساب. الرافعة المالية هي 1: 250 واللجان تبدأ من 1K الكثير. يسمح سلخ فروة الرأس وتجارة عالية الحجم.


لمفكس أنواع الحسابات.


و لمفكس بم هو لأولئك الذين يشاركون بنجاح في أسواق الصرف الأجنبي وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المشاركة ولكن تفتقر إما المعرفة والثقة أو الوقت لتزج نفسها في الأسواق.


انها دائما لطيفة عند القيام استعراض وسيط للعثور على معلومات حول حساب تجريبي. في لمفكس حساب تجريبي يتيح التجار اختبار استراتيجياتهم والخبرة مع منصة التداول لمفكس مع صفر التكلفة. فإنه يوفر استخدام غير محدود والقدرة على التجارة من أي من منصات لمفكس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين استخدام الحساب التجريبي لاختبار الخبراء الاستشاريين والاستراتيجيات والمرآة بأكبر قدر ممكن من ظروف السوق الفعلية.


المكافآت والترقيات.


لمفكس هو كبير حقا على المكافآت والعروض الترويجية.


مكافأة فينيكس التي هي في الواقع مكافأة الانتعاش يعمل مثل هذا: عندما تاجر يجعل أول إيداع في حساب فينيكس مكافأة بهم، وأنها سوف تتلقى مبلغ من الأموال 'في انتظار & # 39؛ على الحساب. هذه الأموال تعكس نسبة معروفة من فتد وفي حال فقدان جميع رأس المال التجاري، سيتم وضع مكافأة فينيكس، مهما كانت صغيرة، في حساب التداول على الودائع القادمة. يتم تطبيق المكافأة على الإيداع لأول مرة ويمكن سحبها أو تداولها عند تطبيق المكافأة على حساب التداول.


مكافأة الإيداع يتطابق مع ودائع التاجر مع 100٪ الائتمان. يمكن سحب المكافأة بمجرد تلبية متطلبات الحجم.


بالإضافة إلى ما سبق، لمفكس يقدم التجار العديد من المسابقات سخية. و لمفكس كريستال الكرة مسابقة يعطي المتداولين فرصة للتنبؤ بشكل صحيح سعر الصرف الأكثر دقة في المستقبل من زوج العملات من الأسبوع وثلاثة أقرب التقديرات لسعر الإغلاق سيفوز الأول والثاني والثالث مكان مع مكافآت تصل إلى 1000 $.


التجار الذين يشعرون أنهم يتقنون فن تداول العملات الأجنبية يمكن الانضمام إلى صفوف لمتفكس و رسكو؛ ق التجار النهائي. إذا جعلوها إلى الأعلى لديهم فرصة للفوز 1000 $ كل شهر!


و لمفكس & لسو؛ تعلم & أمب؛ كسب و[رسقوو]؛ مسابقة عقدت فقط على الحسابات التجريبية. لا يوجد أي مخاطر نقدية على الإطلاق - كسب فقط والتجار يمكن ممارسة واتقان مهاراتهم التجارية في حين تتنافس للحصول على جوائز نقدية حقيقية كل شهر.


التجار الذين يديرون حسابات بم بنجاح وتوليد الإيرادات لمستثمريهم وأنفسهم يمكن أن تجعل من العشرة الأوائل والفوز بجوائز نقدية والمكافآت تصل إلى 1000 $.


يوفر لمفكس التجار مع العديد من الأدوات التعليمية. يتم نشر تقويم اقتصادي على الموقع الذي يسرد الأحداث القادمة المخطط لها في جميع أنحاء العالم. ويتوقع أيضا مدى تأثير الحدث.


العديد من الآلات الحاسبة الفوركس الأساسية تمكن التجار أن يكون إحصاءات شاملة عن الصفقات الخاصة بهم. وتشمل هذه فيبوناتشي، نقطة المحورية، حجم الموقف وآلة حاسبة قيمة النقطة. باستخدام هذه الأدوات، يمكن للتاجر تقدير الأرباح والخسائر على صفقاته، وتقييم متطلبات الهامش للتداول الآمن وحساب تأثير اتخاذ مواقف محددة بأحجام مختلفة.


لمفكس فيبوناتشي حاسبة.


دروس الفيديو المتحركة لكل من التجار المبتدئين فضلا عن الدروس MT4 متوفرة وكلاهما تنوير ومتعة لمشاهدة.


لمفكس أشرطة الفيديو التعليمية.


يتم نشر تحليل السوق على أساس يومي.


ودائع / السحوبات.


ويمكن أن يتم التمويل للحسابات عن طريق التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم وخطط الدفع عبر الإنترنت مثل نيتيلر، سكريل و فاستباي. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 50 أوسد / ور. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 10 أوسد / ور.


الانسحابات تستخدم نفس الأساليب.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الاتصال ممثل لمفكس عن طريق الهاتف إلى رقم المملكة المتحدة والبريد الإلكتروني. الدردشة الحية متاحة 24/5. يتم تشجيع ملاحظات العملاء.


استنتاج.


لمفكس هو جديد نسبيا على الفوركس و كفد المشهد و هو بالفعل خيارا شعبيا بين الفوركس التجار. اختيار حسابات التداول المختلفة جذابة ويبدو أن إضافة حساب تجريبي وحساب بم يغطي معظم نطاق الحسابات التي يبحث عنها المتداول. والمثير للدهشة أنه لا توجد لائحة من شأنها أن تضاف إلى الطعن.


مزايا.


اختيار حسابات التداول اختيار المنصات حساب تجريبي.


سلبيات.


لا توجد لائحة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.


لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


لمفكس بروكر.


يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.


1 موضوع بواسطة لمفكس 2018-11-24 10:53:33.


لمفكس نيو ميمبر غير مسجل مسجل: 2018-11-23 المشاركات: 4.


الموضوع: لمفكس بروكر.


عزيزي أعضاء المنتدى،


أنا ممثل رسمي لمفكس وأنا هنا للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم. أود أن أقول بضع كلمات عن الشركة والمنتجات التي نقدمها.


تقدم لمفكس للعملاء فرصة تداول العديد من المنتجات، بما في ذلك 47 زوجا من العملات والمعادن الثمينة والنفط والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات. باعتبارها الوساطة على الانترنت، لمفكس ترحب العملاء من جميع أنحاء العالم.


* ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات التداول الحية، والمصممة لتلائم احتياجات كل تاجر.


* واحدة من نوع نظام بم.


* برنامج مكافأة غنية.


* سبعة منصات التداول.


* طرق التمويل المختلفة، بما في ذلك نيتيلر، فاساباي، سكريل، بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات السلكية (أكثر ليتم عرضه قريبا)


* ضمان الأموال التي تكفلها الحسابات المنفصلة.


وتكرس لمفكس لجعل التداول الخاص بك سهلا قدر الإمكان، وهذا هو السبب نحن نقدم لعملائنا حالة من الفن محفظة العملاء، والتي يمكنك إدارة التداول الخاص بك. لدينا واحدة من نوع كويلو نظام الاتصالات يمنحك الأمن والراحة عند التواصل مع الشركة.


لمفكس & # 039؛ s مخصص دعم العملاء هو على الانترنت 24/5 لمساعدتك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.


7f30970ec71c4b6894b31ccf2e8f0ee5.png 5.03 كيلوبايت، لم يتم تنزيل الملف مطلقا.


لم يكن لديك بيرمسيونس لتحميل المرفقات من هذه الوظيفة.


2 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-05-10 10:24:38.


باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 23.


ري: لمفكس بروكر.


كم هو الحد الأدنى للإيداع للحساب القياسي؟


3 رد بواسطة لمفكس 2018-05-13 06:15:47.


لمفكس نيو ميمبر غير مسجل مسجل: 2018-11-23 المشاركات: 4.


ري: لمفكس بروكر.


شكرا لاهتمامك في لمفكس!


يرجى العلم بأن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 50 دولار أمريكي فقط. هذا هو حساب بريميوم الذي يمنحك الفرصة للحصول على رافعة مالية تصل إلى 1: 1000!


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى لا تتردد في طلب منا هنا أو الاتصال كوستومر الدعم!


4 رد بواسطة أورتيغا 2018-06-03 07:32:10.


أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.


ري: لمفكس بروكر.


وهذا هو وسيط جيد آخر، تم التداول لبعض الوقت، والنتائج هي جيدة حقا، ينتشر جيدة، ينتشر جيدة ملحوظة على بعض أزواج الجنيه الاسترليني والدولار الاسترالي، نود لل سلخ فروة الرأس.


5 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-06-09 10:06:24.


باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 23.


ري: لمفكس بروكر.


شكرا لاهتمامك في لمفكس!


يرجى العلم بأن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 50 دولار أمريكي فقط. هذا هو حساب بريميوم الذي يمنحك الفرصة للحصول على رافعة مالية تصل إلى 1: 1000!


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى لا تتردد في طلب منا هنا أو الاتصال كوستومر الدعم!


شكرا لردكم، $ 50 على ما يرام لبدء. أنا قد تبدأ مع التجريبي أولا.


6 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-06-24 10:37:20.


باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 23.


ري: لمفكس بروكر.


كان تجريبي بلدي ازدهرت بالفعل لأنني أوفيترادد ولا مواقف ستوبلوس قتل حسابي.


7 رد بواسطة أورتيغا 2018-07-12 10:29:13.


أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.


ري: لمفكس بروكر.


لكي نكون منصفين، لم أكن أدرك كثيرا من هذه الشركة ولكن الأسبوع فقط رأيت شخص ما بعد شكوى حول هذا على منتدى معين حول عدم الحصول على تأخره، لذلك أنا دائما اطلب من الناس للتأكد من الوسيط الذي يعملون مع وتأكد انها موثوقة بدلا من مجرد الذهاب عمياء.


هل تريد مشاركة رابط؟ أين هذه الشكوى التي تتحدث عنها؟ أو هل هذا آخر سماع محاولة القول؟


8 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-07-14 08:19:36.


باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 23.


ري: لمفكس بروكر.


لكي نكون منصفين، لم أكن أدرك كثيرا من هذه الشركة ولكن الأسبوع فقط رأيت شخص ما بعد شكوى حول هذا على منتدى معين حول عدم الحصول على تأخره، لذلك أنا دائما اطلب من الناس للتأكد من الوسيط الذي يعملون مع وتأكد انها موثوقة بدلا من مجرد الذهاب عمياء.


يرجى تقديم المزيد من المعلومات حتى إذا كان ذلك صحيحا، يمكننا اكتساب الخبرة والتعلم من الأخطاء.


9 رد بواسطة أورتيغا 2018-07-15 12:04:12.


أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.


ري: لمفكس بروكر.


وأعتقد أن لها سماع آخر يقول الشيء، يبدو أن الناس لا يعود كلماتهم. لول، لذلك كاذبة.


10 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-08-08 10:53:33.


باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 23.


ري: لمفكس بروكر.


وأعتقد أن لها سماع آخر يقول الشيء، يبدو أن الناس لا يعود كلماتهم. لول، لذلك كاذبة.


نعم، السبب في أننا يجب أن نثق في مواقع المراجعة بدلا من المشاركات غير الحقيقية في المنتدى.


11 رد بواسطة أورتيغا 2018-08-26 18:32:28.


أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.


ري: لمفكس بروكر.


أكثر من شيء حصص عامة مع الاستعراضات، من السهل على الفور من عدد من الاستعراضات كيف جيدة أو سيئة الوسيط هو، لا أستطيع أن أقول أنا أثق بهم 100٪ ولكن حقيقة أن جزءا من ريسراش أن أعتمد على الكثير، وخاصة الفوركس جيش السلام.


12 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-08-30 11:18:59.


باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 23.


ري: لمفكس بروكر.


نعم، لا نستطيع أن نثق استعراض 100٪ ولكن أعتقد أنه يوفر المزيد من التفاصيل من وسائل أخرى كمنتديات المنتدى. فبا هو دائما مصادر موثوق بها لأنه تم الكشف عن العديد من الاستعراضات وهمية.


13 رد بواسطة أورتيغا 2018-09-06 09:19:04.


أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.


ري: لمفكس بروكر.


عندما تقول 100٪ يجب أن توافق، ولكن الاستعراضات هي وسيلة جيدة للقيام البحوث ليس من الصعب التمييز بين تلك وهمية من الحقيقي، ولكن على كل ما إذا لمفكس لدي فيبي إيجابية عنهم و حسابي يفعل بشكل جيد ..


14 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-10-20 08:58:03.


باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 23.


ري: لمفكس بروكر.


تم تقديم العديد من الاستعراضات الجيدة حتى الآن، حتى من الولايات المتحدة أنا حقا أحب هذه الخدمات وسيط.


15 رد بواسطة باكستريتبوي 2017-03-17 09:08:10.


باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 23.


ري: لمفكس بروكر.


تسببت نف و فيد لي فقدت أكثر من 500 $. أي شخص هنا؟


16 رد بواسطة أورتيغا 2017-08-11 16:54:34.


أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.


ري: لمفكس بروكر.


مرحبا الجميع كيف يتم تداول الذهاب، فقط حصلت على الانسحاب الثالث من لمفس وطريقتها تبدو أفضل.


17 رد بواسطة باكستريتبوي 2017-10-08 18:52:25.


باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 23.


ري: لمفكس بروكر.


كيف يتم نشر حساب الانتشار على الصفر، كل شخص؟


مفكسبروكر (كان ماستيرفوريكس) مراجعة زيارة الموقع.


استنادا إلى 3 التجار محكمة مذنب الأصوات، فبا تعتبر الآن مفكس بروكر أن تكون عملية احتيال. مفكسروكر هي القائمة السوداء هنا. توصي فبا ضد وضع المال مع هذه الشركة. توصي فبا أي شخص لديه المال مع هذه الشركة محاولة لسحبه في أقرب وقت ممكن.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من مفكسبروكر (كان ماستيرفوريكس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 1 غير مذنب 0 مذنب 3.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


دائما تأخر ود الصفقة.


رسالة مؤلمة جدا جدا.


اليوم هو 3 أكتوبر، بعد 19 يوما الأخيرة أنها لم تحقق بلدي الانسحاب.


أنا اتصل اليوم قالوا مرة أخرى.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إعلان.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 2756.


مراجعة لمفكس - وسيط الفوركس للعملاء في الولايات المتحدة.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 12.


تعليق.


تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 126.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 12.


تعليق.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 2756.


تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 126.


تعليق.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 12.


تعليق.


تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 249.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 2756.


تعليق.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 12.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 38.


تاريخ التسجيل: فب 2018 المشاركات: 2.


تعليق.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 2756.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 12.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 12.


فوركس الجماعة.


الحسابات المدارة.


خدمات الفوركس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment