Monday 12 March 2018

قنوات كيلتنر و بولينجر باندز


ما الفرق بين بولينجر باندز وقنوات كيلتنر؟
في التحليل الفني، هناك فرق صغير بين قنوات كيلتنر و بولينجر باندز. وقبل دراسة الاختلافات، من المهم أن نفهم أن هذه المؤشرات تستخدم لقياس التقلبات. يتم إنشاء إشارات البيع والشراء من قبل كل مؤشر عندما يتجاوز سعر الأصل الأساسي القناة العليا أو السفلى ويعبر مرة أخرى فوق أو أسفل مستوى القناة الرئيسية. أما بالنسبة للثيران، فإن التحرك أدنى من مستوى تشبع ذروة البيع في القناة، وتشتري إشارات عند ارتفاع السعر مرة أخرى فوق القناة السفلية. بالنسبة للدببة، يتم إنشاء إشارات البيع عندما يتحرك السعر فوق النطاق العلوي ثم يغلق أسفله.
وبالنظر إلى بولينجر باندز، يتم إنشاء القنوات باستخدام الانحراف المعياري للأصل الأساسي بينما تستخدم قنوات كيلتنر متوسط ​​المدى الحقيقي. ومن المهم ملاحظة أنه بغض النظر عن كيفية إنشاء القنوات، فإن تفسير هذه المستويات هو نفسه عموما.
مع إلقاء نظرة على الرسم البياني لشركة ستاربكس (سبوكس)، سترى أن إشارات الشراء والبيع يتم إنشاؤها على الأسهم الزرقاء والأحمر على التوالي. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من استخدام البولنجر باند ® "العصابات" لقياس الاتجاهات)
إذا نظرتم عن كثب، فإن مخطط ستاربكس (سبوكس) مع قنوات كيلتنر كتراكب بدلا من بولينجر باندز، سترى أنها تبدو مشابهة، ولكن بسبب الفرق في كيفية حساب الفرقة نقاط القرار تقع في قليلا مراحل مختلفة. (لمزيد من المعلومات، تحقق من التقاط الأرباح باستخدام العصابات والقنوات)
وبما أن قنوات كيلتنر تستخدم متوسط ​​النطاق الحقيقي بدلا من الانحراف المعياري، فمن الشائع عموما رؤية المزيد من إشارات البيع والشراء التي يتم إنشاؤها في قنوات كيلتنر من استخدام بولينجر باندز. على سبيل المثال، قد ينظر بعض التجار في ثلاثة إشارات بيع باستخدام بولينجر باندز مقابل أربعة إشارات بيع باستخدام قنوات كيلتنر. في الممارسة العملية، بولينجر باندز هي أكثر شعبية بين التجار النشطين بسبب الدلالة الإحصائية لاستخدام الانحراف المعياري مقارنة بالمتوسط ​​الحقيقي.

كيفية اليوم مع قنوات كيلتنر التجارة.
قنوات كيلتنر هي مؤشر تقني شعبي يستخدمه التجار للمساعدة في تقييم الاتجاه الحالي، وتحديد انعكاسات محتملة وتوفير إشارات تجارية. وتستخدم القنوات التقلب ومتوسط ​​الأسعار لتعيين الخطوط العليا والسفلى، فضلا عن خط متوسط ​​(أو متوسط). كل ثلاثة من هذه الخطوط تتحرك مع السعر، وخلق قناة مثل المظهر. يمكن للمتداولين اليوم إنشاء استراتيجيات متعددة باستخدام قنوات كيلتنر؛ وترد أدناه بعض هذه الاستراتيجيات والاستخدامات.
حساب قنوات كيلتنر.
قبل الخوض في كيفية التجار اليوم يمكن استخدام استراتيجيات قناة كيلتنر، فإنه من المهم أن نفهم ما كنت تعمل مع. من خلال فهم كيفية إنشاء قنوات كيلتنر، كنت أكثر قدرة على اكتشاف نقاط الضعف ونقاط القوة في المؤشر.
تم عرض قنوات كيلتنر لأول مرة من قبل تشيستر كيلتنر في 1960s، ولكن تم تحديث المؤشر من قبل ليندا برادفورد راسشك في 1980s. هذا الإصدار الأخير من المؤشر هو واحد في استخدام اليوم.
قنوات كيلتنر هي مزيج من مؤشرين آخرين: المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) ومتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إليك كيفية حساب قنوات كيلتنر:
الفرقة العليا & # 61؛ إما & # 43؛ (أتر مضاعف)
ميدل باند & # 61؛ EMA.
الفرقة السفلى & # 61؛ إما - (أتر x مضاعف)
يمكن تعيين فترة إما إلى أي شيء تريده. للتداول اليومي، 15 إلى 40 إما هو نموذجي.
ما تقوم به هذه العملية الحسابية هو رسم خط فوق و إما إما استنادا إلى مؤشر أتر الذي يعد مؤشرا يحسب مقدار تحرك الأصول في المتوسط ​​خلال فترة زمنية محددة. المضاعف المشترك هو اثنان؛ وهذا يعني أن الفرقة العليا سوف ترسم 2 × أتر فوق إما.
يمكن تعديل المضاعف بناء على الأصل الذي تتاجر به. في حين أن اثنين شائع، قد تجد 1.7 أو 2.3 (على سبيل المثال) توفر لك معلومات أفضل للسوق المحدد كنت التجارة. وكلما زاد المضاعف كلما زادت القناة؛ وأصغر متعددة أضيق القناة.
الشكل 1 (نسخة أكبر) يظهر 30 إما كيلتنر قناة، مع مضاعف اثنين لمدة 30 أتر الفترة.
تابع إلى 2 من 5 أدناه.
الاتجاه والسحب.
قنوات كيلتنر مفيدة لأنها يمكن أن تجعل هذا الاتجاه أكثر وضوحا. وعندما يتجه أحد الأصول إلى أعلى، ينبغي أن يصل بانتظام إلى النطاق العلوي (أو قريب جدا منه)، بل ويتحرك في الماضي في النطاق الأعلى. يجب أن يبقى السعر أيضا فوق النطاق السفلي، وغالبا ما يبقى فوق النطاق الأوسط (أو تراجع بالكاد دونه).
عندما يتجه أحد الأصول إلى الانخفاض، يجب أن يصل بشكل منتظم إلى النطاق السفلي (أو قريبا جدا منه)، وحتى يتحرك في الماضي في بعض الأحيان. يجب أن يبقى السعر أيضا تحت النطاق العلوي، وغالبا ما يبقى تحت النطاق الأوسط (أو بالكاد يدفع فوقه).
وينبغي إعداد المؤشر بحيث تكون هذه المبادئ التوجيهية صحيحة في معظم الأحيان. وبعبارة أخرى، إذا كان السعر يتحرك باستمرار أعلى، ولكن ليس الوصول إلى الفرقة العليا، ثم القنوات الخاصة بك قد تكون واسعة جدا (أقل المضاعف). إذا كان السعر يتجه باستمرار أعلى ولكن غالبا ما يمس الفرقة السفلى أثناء القيام بذلك، قد تكون القنوات الخاصة بك ضيقة جدا (زيادة المضاعف). للمؤشر الخاص بك لمساعدتك على تحليل السوق، فإنه يحتاج إلى تعديلها بشكل صحيح. وإذا لم تكن هذه الإرشادات، فلن تكون هذه الإرشادات صحيحة، ولن يحقق هذا المؤشر غرضا كبيرا.
وبمجرد أن يتم إعداد المؤشر بشكل صحيح، فإن الاستراتيجية العامة هي شراء خلال الاتجاه الصعودي عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى الخط الأوسط. وضع وقف الخسارة نحو نصف الطريق بين الفرقة الوسطى والسفلى، ووضع هدف بالقرب من الفرقة العليا (وقف الخسارة والهدف يتم تعيين في وقت التجارة). بدلا من ذلك، إذا وجدت السعر هو ضرب وقف الخسارة الخاص بك الكثير (وكنت قد عدلت بالفعل المؤشر الخاص بك بحيث يطابق المبادئ التوجيهية) يمكنك نقل وقف الخسارة أقرب قليلا إلى الفرقة السفلى. وهذا يعطي التجارة أكثر قليلا الغرفة، ونأمل أن يقلل من عدد الصفقات الخاسرة لديك.
بيع قصيرة خلال الترند الهابط عندما يرتفع السعر إلى خط الوسط. وضع وقف الخسارة نحو نصف الطريق بين الوسط والنطاق العلوي، ووضع هدف بالقرب من الفرقة السفلى. بدلا من ذلك، إذا وجدت السعر هو ضرب وقف الخسارة الخاص بك الكثير (وكنت قد عدلت بالفعل المؤشر الخاص بك بحيث يطابق المبادئ التوجيهية) يمكنك نقل وقف الخسارة الخاص بك أقرب قليلا إلى الفرقة العليا.
هذه الاستراتيجية تستفيد من الاتجاه المتجه، وتوفر الصفقات مع ما يقرب من 2: 1 مكافأة: نسبة المخاطر، لأن وقف الخسارة حوالي نصف حجم الهدف.
الشكل 2 (نسخة أكبر) يظهر نقاط الدخول المحتملة على طول الخط الأوسط خلال اتجاه صعودي.
لا ينبغي تداول جميع عمليات التراجع إلى النطاق الأوسط. في بعض الأحيان لا يكون هناك اتجاه، وفي هذه الحالة، لا تكون هذه الطريقة فعالة. إذا كان السعر يتحرك ذهابا وإيابا بين ضرب النطاق العلوي والسفلي، فإن هذه الطريقة أيضا لن تكون فعالة. تحقق باستمرار للتأكد من أن السوق هو اتباع المبادئ التوجيهية أعلاه؛ إذا لم تكن تستخدم هذه الإستراتيجية.
تابع إلى 3 من 5 أدناه.
استراتيجية الاختراق.
تحاول استراتيجية كيلتنر قناة الاختراق لالتقاط خطوات كبيرة أن استراتيجية الاتجاه الاتجاه قد تفوت. وينبغي أن تستخدم استراتيجية الاختراق في الغالب بالقرب من السوق الرئيسية المفتوحة - مثل قرب سوق الأسهم مفتوحة إذا كانت الأسهم المتداولة. هذا هو عندما تحدث أكثر حركة متفجرة، والتي تفضل هذه الاستراتيجية.
الاستراتيجية العامة هي شراء إذا كسر السعر فوق النطاق العلوي، أو بيع قصيرة إذا انخفض السعر تحت النطاق السفلي، في أول 30 دقيقة بعد فتح السوق.
يتم استخدام الفرقة الوسطى كخروج. ليس هناك هدف الربح لهذه التجارة. مجرد الخروج من التجارة كلما تم لمس الفرقة الوسطى، ما إذا كانت التجارة خاسر أو الفائز.
وبما أن السوق عادة ما تكون متقلبة مباشرة بعد فتح، قد تحصل على إشارة واحدة أن يؤدي إلى خسارة أو ربح صغير، تليها مباشرة إشارة أخرى. التجارة إشارة ثانية كذلك. فقط تأخذ اثنين من إشارات التجارة لهذه الاستراتيجية في أول 30 دقيقة. إذا لم تحدث خطوة كبيرة في أول انقطاعين للقناة، فمن المحتمل ألا يحدث ذلك.
الشكل 3 (نسخة أكبر) يظهر اثنين من الانفراج مباشرة بعد فتح. الأول هو تجارة قصيرة على اختراق تحت القناة السفلى. وتوقفت التجارة بسرعة عندما ينعكس السعر بالطبع ويضرب الفرقة الوسطى. يأتي تداول طويل بعد ذلك، عندما يتحرك السعر فوق النطاق العلوي. وتستمر التجارة المربحة حوالي 40 دقيقة. يتم اتخاذ مخرج عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى.
يتم تطبيق هذه الاستراتيجية بشكل أفضل على الأصول التي تميل إلى أن يكون تحركات حادة تتجه في الصباح. إذا لاحظت أن مادة العرض مرتبة إلى حد ما ونادرا ما تحركات كبيرة، فهذا ليس هو الإستراتيجية التي يجب استخدامها على هذا الأصل. محاولة استخدام هذه الاستراتيجية على الأصول التي لا تحركات حادة ومتقلبة في الصباح سوف يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة، لأن السعر من غير المرجح أن يستمر تشغيل بعد الاختراق (بدلا من ذلك من المرجح أن عكس العكس).
الجمع بين استراتيجيات الاتجاه واسترجاع الاختراق.
تم تصميم استراتيجية كيلتنر يوم التداول اندلاع قناة للاستخدام الحق في جميع أنحاء مفتوحة من السوق الرئيسية، وفقط في الأصول التي تميل إلى أن يكون تحركات حادة ومستدامة خلال ذلك الوقت. إن طريقة سحب الاتجاه أكثر قابلية للتطبيق على مدار اليوم، والشرط الوحيد للاستراتيجية هو وجود اتجاه (يلبي المبادئ التوجيهية التي تمت مناقشتها).
إذا كنت تحصل على استراتيجية استراتيجية الاختراق في الصباح، فإن هذه التجارة تنتهي بمجرد وصول السعر إلى الفرقة الوسطى. عند هذه النقطة، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذ تجارة أخرى باستخدام طريقة الاتجاه التراجع.
عند استخدام طريقة الاتجاه التراجع، إذا كانت هناك تحركات كبيرة في الصباح، ولكن خلال اليوم من السعر يتسطح وتحرك في نطاق ضيق جدا، ثم استراتيجية الاختراق قد تصبح مفيدة مرة أخرى. إذا كان السعر مضغوطا بشكل ضيق، فإنه لن يقدم صفقات الاتجاه الجيد، ولكن إذا كان السعر متقلبا في وقت سابق من اليوم، فإن بعض من هذا التقلب قد يعود. مشاهدة للاختراق فوق أو أسفل الفرقة العليا أو السفلى للإشارة إلى التجارة والعودة المحتملة إلى أكبر تحركات تتجه. في حالة استخدام طريقة الاختراق خلال النهار، تطبق نفس قواعد الخروج. الخروج عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى. ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كان الاتجاه قوي بما فيه الكفاية لتبرير اتخاذ اتجاه آخر سحب الاتجاه.
في حين أن كلا من هذه الاستراتيجيات توفر الإدخالات والمخارج، بل هو استراتيجية ذاتية في أن الأمر متروك للتاجر لتحديد أفضل الأوقات لتنفيذ كل استراتيجية، والتي تتداول لاتخاذ. ولا ينبغي اتخاذ جميع الإشارات التجارية لهذه الاستراتيجيات. عندما تكون الظروف مناسبة لكل استراتيجية على الرغم من أنها تعمل بشكل جيد.
استمر في 5 من 5 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الكلمة الأخيرة في يوم التداول مع قنوات كيلتنر.
قنوات كيلتنر هي مزيج من متوسط ​​متحرك أسي ومؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي. هذه إنشاء قناة حول حركة السعر، الذي يوفر كل من البصيرة التحليلية والإشارات التجارية.
طريقة واحدة لاستخدام قناة كيلتنر هو الانتظار لاتجاه لتطوير ومن ثم إدخال التجارة عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى الفرقة الوسطى. بالنسبة للاتجاه الصعودي، يجب أن يصل السعر بشكل منتظم إلى النطاق العلوي، ويبقى فوق النطاق السفلي. بالنسبة للاتجاه الهبوطي، يجب أن يصل السعر بشكل منتظم إلى النطاق السفلي، ويبقى أدنى النطاق العلوي.
وهناك استراتيجية أخرى لتداول يوم قناة كيلتنر تتمثل في تداول الهبوط فوق أو أسفل النطاق العلوي أو السفلي خلال أول 30 دقيقة بعد فتح الأصول رسميا. اتخاذ ما يصل الى اثنين من الإشارات التجارية مع استراتيجية خلال أول 30 دقيقة. فقط الأصول التي تميل إلى التحركات القوية والمستمرة في وقت مبكر من اليوم يجب أن تتداول مع هذه الاستراتيجية. ويمكن أيضا أن تستخدم الاستراتيجية إذا كان هناك الكثير من التقلب في الصباح، ولكن الأصول انتقلت إلى نطاق ضيق جدا خلال فترة ما بعد الظهر.
قد تحتاج إلى ضبط إعدادات قناة كيلتنر قليلا إذا كنت تتاجر أصول مختلفة. قد لا تعمل الإعدادات التي تستخدمها في مادة عرض واحدة بالضرورة، أو تكون أفضل الإعدادات، لمواد عرض أخرى.
قبل استخدام كيلتنر القنوات مع صفقات المال الحقيقي، والممارسة باستخدام المؤشر في حساب تجريبي. الممارسة التي تتداول لاتخاذ والتي والتي لتجنب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية المقدمة. فقط عندما كنت ناجحا باستمرار على العديد من جلسات الممارسة يجب أن تنظر في التداول مع رأس المال الحقيقي.

قنوات كيلتنر ونطاقات البولينجر
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول يوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
تضييق نطاق القضبان.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هي مؤشر متخلف على الرسم البياني يستخدم مجموعة من المتوسطات المتحركة الأسية ومتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) كمدخلات. على عكس بولينجر باندز، الذي يستخدم الانحرافات المعيارية لحساب عرض القناة، تستخدم قنوات كيلتنر المتوسط ​​المتحرك الأسي ومضاعف على أتر لتحديد النطاقين العلوي والسفلي.
أنا لست علمية كما بلدي الأخوة التجار الآخرين، لذلك أنا لن ندخل في تفاصيل صيغة قناة كيلتنر، ولكن بدلا سوف تظهر لك المدخلات من قناة كيلتنر.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
يستخدم مؤشر قناة كيلتنر مدخلين لتكوين المؤشر. الأول هو طول المتوسط ​​المتحرك الأسي والثاني هو المضاعف الذي ترغب في معاملته مع أتر.
مدخلات قناة كيلتنر.
والقاعدة الجيدة هي طول طول المتوسط ​​المتحرك الأسي، كلما زاد التأخر على المؤشر. وأخيرا، كلما زاد المضاعف كلما زاد عرض قناة كيلتنر.
يجب أن نتذكر أن تنظر هاتين النقطتين عند تحديد استراتيجية التداول قناة كيلتنر الخاص بك.
إذا كنت تريد المزيد من فهم حول الصيغة الفعلية للقنوات كيلتنر، يرجى زيارة هذه المادة ويكيبيديا.
الآن، يمكن أن أذهب حول كيف ليندا راسشك أنب الصيغ السيد تشيستر كيلتنر ومع ذلك لا يزال المؤشر يسمى قنوات كيلتنر، ولكن أود بدلا من ذلك الغوص في الرسوم البيانية لمقارنة فرق كيلتنر إلى البولنجر باندز.
مرة أخرى، إذا كنت تبحث عن المزيد من المقالات الفنية على المؤشرين، هناك طن من الوظائف على شبكة الإنترنت. أنا أحسب أنني مجرد التمسك المقارنة وترك عدد طحن ما يصل إلى علماء الرياضيات.
مع ذلك قال، دعونا الغوص في أول مثال عملنا. فقط لتكون واضحة نحن نستخدم الإعدادات الافتراضية لكل من قنوات كيلتنر و بولينجر باند وجدت في معظم منصات التداول، وهو 20 فترات.
مثال # 1 - ركوب الاتجاه.
في المثال أدناه الرسم البياني، ونحن نراجع مخطط 5 دقائق من فورد مع الافتراضي إعدادات قناة كيلتنر من 20، 1 والإعدادات الافتراضية ل بولينجر باندز.
ستلاحظ للوهلة الأولى على الرسم البياني أن القناة أكثر تشددا بكثير على قناة كيلتنر.
قناة كيلتنر ضد بولينجر باندز - مثال 1.
في هذا المثال بالذات، كان أكثر وضوحا بالنسبة لي باستخدام قناة كيلتنر أن فورد تم بمجرد أن تصل إلى ذروتها. إذا قمت بتكبير المثال، يمكنك أن ترى أن هناك اثنين من أشرطة خضراء وشريط أحمر واحد التي كانت تماما خارج المغلفات. مرة واحدة أغلقت الشمعة الثانية تحت أدنى من الشمعدان الأحمر السابق وداخل المغلفات، وقد تم فورد.
الآن، إذا نظرتم إلى نفس الرسم البياني بالضبط، ولكن مع البولنجر باندز، وكان العمل بدقة داخل المغلفات، لذلك تاجر لديك وقت أكثر صعوبة تحديد متى الأسهم سوف تنهار.
إذا كنت التداول اليومي مع قناة كيلتنر، وجود القدرة على ملاحظة بسرعة عندما يكون الاتجاه يمكن أن تتغير ضخمة.
لذلك، في مثال ركوب الاتجاه ومعرفة بالضبط متى النزول من الحافلة، وأنا ذاهب إلى القول كيلتنر 1، بولينجر باندز 0.
مثال # 2 - تتجه بقوة الأسهم.
قناة كيلتنر ضد بولينجر باندز - مثال 2.
بالنسبة لأولئك من كنت أتساءل ما هو الفرق بين هذا المثال وركوب هذا الاتجاه، فإنه يأتي حقا إلى الاندفاع من هذه الخطوة. كما ترون في الرسم البياني أعلاه، فإن حركة السعر في معظمها بقيت تماما خارج قناة كيلتنر. في المثال الأول، لم تكن حركة السعر متطرفة.
حسنا، عد إلى المثال الثاني، ذهبت جدست على المدى الذي كنا جميعا نحب أن يشارك في على أساس منتظم. السؤال يأتي إلى أي مؤشر سيكون لي في وقت أقرب، واسمحوا لي أن ركوب خطوة الاندفاع العالي؟
دون شك، فإن قنوات كيلتنر جعلت من الواضح جدا عندما بدأ جدست الخروج. وبمجرد أن بدأت هذه الخطوة، أود أن أقول أن كلتنر قنوات و بولينجر باند فعلت وظيفة كبيرة مما يسمح للاتجاه لتطوير.
نظرا للدخول المبكر على التوالي، لا بد لي من إعطاء الجولة 2 إلى قنوات كيلتنر. لدينا نقاط تقف الآن في كيلتنر قنوات 2، بولينجر باندز 0.
مجرد ملاحظة جانبية، على افتراض أنك التداول اليوم، ثم الفجوة الرئيسية في اليوم التالي لن تنطبق لأنك قد أغلقت موقفكم.
مثال رقم 3 - اختراق اليوم المتأخر.
في وقت متأخر من يوم الاختراق هو عظمة وجودي. قضيت 20 شهرا مطاردة هذه المتأخرة في وقت متأخر اليوم قبل أن يدرك أخيرا هذا لم يكن دعوتي. في المثال التالي، سوف نقوم بحفر ما إذا كانت قنوات كيلتنر أو بولينجر باندز يمكن أن تكشف بشكل أفضل عندما الأسهم بدأت في الاتجاه في وقت متأخر من اليوم.
قناة كيلتنر مقابل بولينجر باند - مثال 3.
كما ترون، كانت أول تتجه بشكل حاد نحو الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. كان هناك أدنى مستوى للتأرجح وضع في حوالي الساعة 1:30 بعد الظهر، ثم كان السهم مرتفعا قليلا قبل اختبار الانخفاض اليومي مرة أخرى في 2:25 مساء.
هذا هو المكان الذي سوف أقفل، وأنا سوف تضطر إلى اتخاذ قرار. حجم بالطبع سيكون ضوء كما كنا في وقت مبكر من بعد ظهر اليوم، ولكن هناك انخفاض جديد.
حسنا، القنوات كيلتنر يوفر لنا بداية جيدة على هذه الخطوة كما شمعدان يغلق تماما خارج قناة كيلتنر. لذلك، في حين أن حجم وحجم العمل قد لا يكون كبيرا، هل يمكن أن أقول بوضوح أن التقلب كان في اللعب مع إغلاق خارج القناة.
الآن ونحن ننظر في المثال بولينجر باند، وكان السهم لا يزال يجلس بشكل جيد داخل العصابات، وإن كان يركب العصابات.
لهذا المثال، يجب أن أذهب مع قناة كيلتنر، لأنني سوف أذهب دائما مع خارج العصابات مقابل ركوب العصابات من حيث قوة الاتجاه.
لدينا نقاط تقف الآن في كيلتنر قنوات 3، بولينجر باندز 0.
مثال # 4 - عكس الصباح.
إن انعكاس الصباح هو نمط تداول يوم قوي آخر، حيث ستتعرض الأسهم لخطوات مفاجئة.
قناة كيلتنر مقابل بولينجر باند - مثال 4.
شهدت ألتر فجوة كبيرة الحجم حتى 29 مايو. وبينما كنت أراجع قناة كيلتنر، أدركت أن الشموع كانت خارج القناة العلوية. لذلك، بمجرد أن تبدأ ألتر في التخلي عنه، كيف كنت أن تعرف حان الوقت للاختصار أو أين للخروج من موقف طويل؟
على العكس من ذلك، ونحن ننظر إلى البولنجر باند، مرة واحدة يأتي الأسهم داخل العصابات، وانت تعرف ان الامور في ورطة.
لذلك، في عودة المفاجئة عكس، البولنجر العصابات هي أكثر ملاءمة كما يستند المؤشر على الانحرافات المعيارية. الجنون العمل، على نطاق أوسع البولنجر باندز سوف توسع، والتي سوف تعرض بوضوح انهيار إذا كان السهم يبدأ في التخلي عنها.
لدينا نقاط تقف الآن في كيلتنر قنوات 3، البولنجر العصابات 1.
مثال # 5 - الأسهم متقلبة.
قناة كيلتنر مقابل بولينجر باند - مثال 5.
الأسواق المتقلبة هي حقيقة التداول سواء كنا نحب ذلك أم لا. لذلك، عندما يأتي إلى أسفل لاحتواء بشكل صحيح العمل السعر، الذي مؤشر وظيفة أفضل من تصفية الضوضاء؟
كما ترون، قناة كيلتنر هو أكثر حساسية لتحركات الأسعار في قنوات ضيقة، وبالتالي فإن شراء وبيع إشارات قد يكون مبالغا فيه بعض الشيء.
ومع ذلك، كما يتم احتساب البولنجر باند باستخدام الانحرافات المعيارية، فإن العصابات القيام بعمل أفضل بكثير من تصفية الضوضاء داخل السوق نطاق محدد.
لذلك، بالنسبة للأسواق المتقلبة، يجب أن تذهب العقدة إلى بولينجر باندز.
لدينا النتيجة النهائية يأتي مع كيلتنر قنوات 3، بولينجر باندز 2.
باختصار.
كل من هذه المؤشرات المتخلفة عن الأسعار تقوم بعمل عظيم لما هي مصممة للقيام به.
كما يتم خبز التقلب في قنوات كيلتنر، مؤشر يفعل وظيفة رهيبة من توفير نظرة ثاقبة الأسهم عندما كانوا ركوب هذا الاتجاه، تتجه بقوة أعلى أو الخروج.
في حين أن عنصر الانحراف المعياري من البولنجر باند يعطي ما يكفي من مجموعة بين العصابات العليا والسفلى للتعامل بشكل أفضل الثغرات الكبيرة التي تعكس بشكل حاد والأسواق نطاق ملزمة.
عند هذه النقطة، أنا أفترض كنت أتساءل أي مؤشر هو أفضل وفي الشكل الحقيقي للتاجر، وسوف أقول على حد سواء.
كما ذكر في جميع أنحاء هذه المادة، في محاولة لقول مؤشر واحد هو أفضل من آخر هو نسبي. حقا يأتي إلى السيناريوهات الخمسة التي تحاول التجارة وأهداف التداول الخاصة بك.
لنرى كيف يمكن ترادينسيم تساعد على تحسين أداء التداول الخاص بك، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت لمعرفة أحدث العروض لدينا.

مجموعة الفوركس للتدريب.
مؤشر قناة كيلتنر ينتمي إلى عائلة من أدوات التحليل الفني تسمى مؤشرات المغلف. تستخدم مؤشرات المغلف مثل قناة كيلتنر نطاقا منخفضا واحدا ونطاقا عاليا واحدا لإنشاء قناة ديناميكية حول النطاق السعري للأداة المالية. بغض النظر عما إذا كان الأصل يتداول صعودا أو هبوطا أو جانبيا، يمكن أن تساعد مؤشرات الظرف على تحديد المقاومة العليا وخفض مستويات الدعم.
يمكن أن تكون استراتيجية فرق كيلتنر جزءا قويا جدا من ترسانة المتداول التقني. ومع ذلك، ومعرفة كيفية استخدام استراتيجية التداول قناة كيلتنر بشكل مناسب على أساس العمل سعر الأصول وسوق السوق هو المفتاح لتطوير استراتيجية التداول الفرقة كيلتنر ناجحة.
قبل أن نغوص في شرح الأعمال الداخلية لنظام التداول قناة كيلتنر ومناقشة كيفية استخدام قنوات كيلتنر، يجب أن تتعلم أساسيات كيفية قراءة أي ظرف على أساس المؤشر الفني أولا. إلا إذا كنت تفهم تماما المتغيرات وراء مؤشر فني، لن تكون قادرا على فهم كامل ما هي أنواع ظروف السوق المؤشر يمكن أن تعمل بشكل أفضل في أو كيفية تطبيق المؤشر لتناسب استراتيجية التداول الخاصة بك.
فهم صيغة قناة كيلتنر.
تم إدخال قناة كيلتنر إلى الساحة التجارية من قبل محلل تقني يدعى تشيستر و. كيلتنر، الذي وصف لأول مرة المؤشر في كتابه "كيفية كسب المال في السلع"، الذي نشر في عام 1960. استخدم في البداية 10 أيام كيلتنر متوسط ​​متوسط ​​العصابات إلى حساب الفرقة الوسطى للقناة كيلتنر بدلا من الصنف الحديث الذي يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة في إعدادات قناة كيلتنر.
في الواقع، فإن مجموعة حديثة من قناة كيلتنر، وجدت كمؤشر فني مدمج في البرمجيات الرسم البياني شعبية، هي من بنات أفكار السلع ذات الشهرة العالمية والتاجر الآجلة، ليندا برادفورد راسشك، الذي هو مؤسس ورئيس شركة إدارة الأموال لرغروب ، Inc.
يمكن تلخيص حساب قناة كيلتنر بسهولة مع الصيغة التالية:
ميدل باند = 20-بيريود أسيوننتيفال موفينغ أفيراج فالو.
القناة العليا = 20-أسيون موفينغ موفينغ أفيراج فالو + مولتيبليد فالو أوف أفي ترو رانج.
القناة الأدنى = 20-أسيون موفينغ أفيراج فالو فالو + مولتيبليد فالو أوف أفي ترو رانج.
ترى، الإصدار الحالي من قناة كيلتنر يتكون من الجمع بين اثنين من المؤشرات الفنية منفصلة. العنصر الأول من قناة كيلتنر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة، والذي يعمل بمثابة الفرقة الوسطى. والعنصر الثاني من قناة كيلتنر هو قيمة مضروبة لمؤشر المدى المتوسط ​​الحقيقي (أتر) الذي يحدد عادة بقيمة 2. وهذا يعني أن القناتين العلوية والسفلية تكون دائما عند مسافة أتر 2x من مسافة 20- فترة متوسط ​​متوسط ​​متوسط ​​الحركة الأسية.
على عكس المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، يؤكد المتوسط ​​المتحرك الأسي على حركة السعر الأخيرة. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي يتفاعل بشكل أسرع مع حركة الاتجاه المتغيرة للسعر، فإن قناة كيلتنر يمكن أن توفر اتجاها شاملا دقيقا للاتجاه من خلال تمهيد حركة السعر.
كما يمكنك أن تتخيل، وأكثر تقلبا زوج الفوركس هو، على نطاق أوسع القنوات العلوية والسفلية سوف تظهر من الفرقة الوسطى. لذلك، غالبا ما يغير متداولو الفوركس ذوي الخبرة فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي الافتراضي لقناة كيلتنر ويحددونها ضمن النطاق من 10 إلى 40 لتتناسب بشكل أفضل مع خصائص حركة السعر التاريخية لزوج العملات.
وعلى النقيض من ذلك، يقيس مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي "متوسط ​​تقلبات" زوج الفوركس استنادا إلى عدد محدد مسبقا من الفترات، حيث غالبا ما يتم تحديد الإطار الزمني السابق للظهور في آخر 14 فترة. ومع ذلك، اعتمادا على برنامج الرسوم البيانية وتوافر إعدادات المؤشر، يمكنك أيضا تغيير الفترة أتر نظرة إلى الوراء من أجل قرص مؤشر قناة كيلتنر أبعد من ذلك، لأن حركة السعر وتقلبات كل زوج الفوركس هي فريدة من نوعها.
وبالتالي، يمكنك إجراء تعديلات طفيفة في إعداداته لتناسب زوج عملة معين. ومع ذلك، يجب على معظم التجار المبتدئين والمبتدئين التمسك باستخدام إعدادات قناة كيلتنر الافتراضي حتى اكتسبوا خبرة كافية في التداول مع قنوات كيلتنر.
تفسير إشارات المؤشر الفني القائم على المغلف مثل قناة كيلتنر.
إلى جانب قناة كيلتنر، العديد من المؤشرات الفنية الشعبية الأخرى تناسب وصف المؤشرات على أساس المغلف. على سبيل المثال، مؤشر بولينجر باند هو مثال شعبي آخر في هذه العائلة من مؤشرات التداول.
تطبيق التداول العملي لمعظم المؤشرات القائمة على ظرف متشابهة إلى حد كبير، ولكن اعتمادا على صيغة مؤشر معين، يمكن للقنوات الديناميكية أن تمثل مجموعة واسعة من تفسير إجراءات سعر الأصل.
الشكل 1: قنوات كيلتنر و بولينجر باند هي من بين المؤشرات الفنية القائمة على المغلف الأكثر شعبية.
على سبيل المثال، في حين أن كل من قنوات بولينجر باند و كيلتنر رسم قنوات حول النطاق السعري، والفرق الرئيسي بين هذين المؤشرين هو كيف يتم احتساب العلوية والسفلى، وكذلك قيم القناة الوسطى. وكما هو مبين في الشكل 1، يستخدم مؤشر بولينجر باند متوسطا متحرك بسيطا لمدة 20 فترة للنطاق الأوسط ويوجه قنواته أو نطاقاته العلوية والسفلية على مسافة انحرافين معياريين عن النطاق الأوسط. ومن ناحية أخرى، يستند النطاق الأوسط لحساب قناة كيلتنر إلى متوسط ​​متحرك أسي مدته 20 فترة، حيث يتم رسم القنوات العليا والسفلى على مسافة مساوية من مضاعف قيمة متوسط ​​المدى الحقيقي.
وخلافا لمتوسط ​​المدى الحقيقي المستخدم في قناة كيلتنر، فإن قيمة الانحراف المعياري لبولينجر باند لا تمثل متوسطا، وتخلق حواف أكثر حادة على الرسم البياني. وبالتالي، فإن بعض متداولي الفوركس يفضلون قناة كيلتنر عبر بولينجر باند، حيث أنه يوجه قنوات أكثر سلاسة يمكن أن تقدم في بعض الأحيان إشارات عالية الجودة.
الشكل 2: قنوات كيلتنر يمكن أن توفر توقعات السوق بشكل عام وتوليد إشارات التداول.
عندما تتحرك القناتان العلوية والسفلية لأسرة المغلف للمؤشرات في اتجاه تصاعدي حيث يتداول السعر بشكل مستمر بالقرب من القناة العليا، يفسر متداولو الفوركس هذه الإشارة على أنها حالة سوق تتجه نحو الارتفاع. على النقيض من ذلك، عندما تتحرك القنوات في اتجاه هبوطي ويتداول السعر بشكل مستمر بالقرب من القناة السفلى، يعتبر السوق حالة سوق متجه نحو الانخفاض. ومع ذلك، عندما تبقى قنوات كيلتنر مسطحة، ويبدأ السعر كذاب بين القنوات العلوية والسفلية دون أن يظهر أي اتجاه الاتجاه، والتجار الفوركس تنظر في مثل هذه الحالة في السوق كدعم أو نطاق السوق ملزمة.
يمكن أن تتوقف حركة سعر العملة عادة بل وتميل إلى المدى لفترة قصيرة من الزمن خلال الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي. خلال عمليات التراجع البسيطة التي تستأنف الاتجاه السائد، تساعد المؤشرات الفنية المستندة إلى الظرف المتداولين في الفوركس على التعرف على فرص إضافة وظائف جديدة أو إضافية في اتجاه الاتجاه الأساسي.
في كثير من الأحيان، يمكنك تحديد بسرعة إذا كان السوق في اتجاه صاعد أو الاتجاه الهبوطي، أو توحيد ضمن نطاق فقط من خلال إلقاء نظرة على قنوات كيلتنر. ثم اعتمادا على الظروف الكامنة، يمكنك دمج استراتيجية التداول قناة كيلتنر الأنسب لحالة السوق معين.
كما نوقش سابقا، يتم رسم قنوات كيلتنر العليا والسفلى دائما على مسافة متساوية من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة. وبما أن هذه القنوات المتطرفة تمثل مضاعف متوسط ​​تقلبات زوج العملات، عندما يذهب السعر فوق أو أسفل قنوات كيلتنر، فإنه يدل على أن السوق يتداول خارج نطاق السعر العادي أو العادي.
يمكن للمتداولين في الفوركس تفسير حالة السوق كدليل على اتجاه انعكاس أو بداية اتجاه جديد اعتمادا على حركة السعر والزخم حول مستويات S / R الديناميكية هذه. ومع ذلك، إذا بقيت قنوات كيلتنر مسطحة وتداول الأسعار داخل العصابات العليا والسفلى من قنوات كيلتنر دون اختراق أعلاه أو أقل، فإنه يدل على أن السوق هو مجموعة ملزمة.
واحدة من أفضل جوانب قناة كيلتنر هي أنه لا يوفر للتجار فقط نظرة عامة على السوق الفنية حول الاتجاه الجاري، ولكنه يمكن أن يشير أيضا إلى انعكاس الاتجاه المحتمل عندما يعكس السعر ويعبر القناة المقابلة. باستخدام استراتيجية قناة كيلتنر، يمكنك إنشاء إشارات التجارة دخول والخروج قابلة للتنفيذ التي يمكن أن توفر مكافأة قوية إلى نسبة المخاطر.
أمثلة على تداول الفوركس مع استراتيجية قناة كيلتنر.
يفضل العديد من تجار العملات الأجنبية ذوي الخبرة الجمع بين عدة إشارات فنية غير مترابطة لتأكيد الاتجاه قبل وضع أوامر التجارة الحية. عندما كنت تتداول مع استراتيجية قناة كيلتنر، يجب عليك محاولة تطبيق مؤشر تقني إضافي لتعزيز قوة إشارة كيلتنر.
في الأمثلة الثلاثة التالية، سوف نناقش كيف يمكنك التجارة ثلاثة ظروف السوق المختلفة من خلال الجمع بين مؤشر تقني الثاني وبناء نظام التداول قناة كيلتنر شاملة.
مثال على استخدام قناة كيلتنر لتداول الهروب.
واحدة من أفضل التطبيقات من قناة كيلتنر في الفوركس يستخدم مؤشر للتداول الهروب. تحدث الانفجارات عندما ينتهي السعر التوحيد السابق ويبدأ اتجاها جديدا. ومع ذلك، إذا كنت تعتمد فقط على قناة كيلتنر للتداول الهروب، قد تجد أنك ترى الكثير من الإشارات الكاذبة. أفضل طريقة لتداول سيناريو الاختراق مع قناة كيلتنر هي الجمع بين مؤشر إشارة الاتجاه مثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس).
الشكل 3: تداولات التداول مع قناة كيلتنر ومؤشر الاتجاه المتوسط.
في الشكل 3، انحسر سعر ور / أوسد أولا من قناة كيلتنر العليا، مما يشير إلى أن فترة التوطيد السابقة قد تكون قد وصلت إلى نهايتها. ومع ذلك، فإن التجار الفوركس والدهاء لن مجرد وضع أمر شراء في هذه المرحلة لأن مؤشر مؤشر مؤشر الاتجاه الاتجاهي (الخط الأزرق) لا يزال أقل من القراءة 25. العديد من التجار الفوركس ذوي الخبرة تنظر فقط في السوق أن تتجه عند مؤشر متوسط ​​الاتجاه القراءة فوق 20 إلى 25، حيث يشتد الاتجاه عند قراءة مؤشر أدكس فوق 40-45 مستوى. وبالتالي، بمجرد أن تصل قراءة مؤشر الاتجاه العام فوق مستوى 25، ثم هل يمكن أن تنظر في وضع أمر الشراء مع الوسيط الخاص بك.
وأصعب جزء من هروب التداول باستخدام استراتيجية قناة كيلتنر هو أن تعرف بالضبط متى يجب عليك وقت دخول السوق الخاص بك. يجب أن تحاول تحديد مستوى المقاومة النفسية خلال اتجاه صعودي ومستوى دعم خلال الترند الهابط، بمجرد استيفاء الشرطين التاليين.
وقد اختراق السعر وأغلق فوق القناة العليا أو أغلق تحت القناة السفلى وبدأ الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط. مؤشر متوسط ​​الاتجاه يؤكد بداية الاتجاه من خلال إظهار قراءة فوق 25.
في هذه المناسبة، وجدنا المقاومة لتكون حول مستوى 1.0935. إذا كنت قد وضعت أمر شراء مرة واحدة اختراق السعر ور / أوسد فوق مستوى 1.0935، فإن هذه التجارة قد ثبت أن يكون الفائز.
مثال على استخدام قناة كيلتنر لتراجع الارتداد التجاري.
وبصرف النظر عن فرص الاختراق، قناة كيلتنر يمكن أن توفر لك أيضا مع إشارات تصحيح. وعلاوة على ذلك، إذا كنت بالفعل في التجارة، يمكنك أيضا استخدام هذه الفرص تراجع الارتداد لزيادة حجم الموقف الخاص بك.
الشكل 4: تراجع التداولات مع قناة كيلتنر والاختلاف العشوائي.
في الشكل 4، قمنا بتطبيق مؤشر ستوكاستيك في تركيبة مع قناة كيلتنر للعثور على فرصة تداول تراجع الارتداد. للتداول باستخدام هذه الاستراتيجية، أولا، تحتاج إلى الانتظار للسعر لتأكيد الاتجاه عن طريق كسر فوق أو أسفل قناة كيلتنر العلوي أو السفلي. في هذه الحالة، كسر سعر غبب / أوسد تحت قناة كيلتنر السفلى وأشير إلى اتجاه هبوطي.
وبمجرد تأكيد هذا الاتجاه، يجب أن تنتظر السعر لبدء الارتداد والوصول بالقرب من الفرقة الوسطى من قناة كيلتنر، وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20. يمكن للسعر تعقب الظهر والوصول إلى كل وسيلة لقناة كيلتنر المعاكس وكذلك في بعض الأحيان. المفتاح هنا هو أن السعر لا يمكن كسر وإغلاق على الجانب الآخر من قناة كيلتنر، والتي من شأنها أن تشير إلى انعكاس محتمل للتجارة.
الشيء الثالث الذي تحتاج إلى مشاهدته في هذه الاستراتيجية التراجع هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك لقياس عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. هنا، وصل السعر بالقرب من النطاق الوسطي لقناة كيلتنر وتحول مؤشر ستوكاستيك إلى ذروة الشراء، مما يشير إلى استمرار الاتجاه نحو الاتجاه الهبوطي.
بالإضافة إلى ذلك، وجدنا أيضا تباين مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني للسعر، مما أدى إلى تحسن كبير في احتمالات التجارة. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تنتظر الاختلاف العشوائي لاستخدام هذه الاستراتيجية قناة كيلتنر. إشارة تشبع الشراء العشوائي خلال الترند الهابط المؤكد ستكون كافية لتأكيد استمرار الاتجاه المحتمل.
الزناد لهذه الاستراتيجية كيلتنر قناة الانسحاب هو اختراق السعر تحت أدنى من شريط التي أشارت إلى حالة ستوكاستيك التشبع الشراء. كما ترون، قمنا بتحديد هذا الشريط بالذات مع السهم الأسود في الشكل 4. إذا كنت قد وضعت أمر بيع بمجرد أن سعر الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي اختراق تحت أدنى من هذا الشريط، فإن هذه التجارة قد أسفرت عن بعض الأرباح وسيم .
مثال على استخدام قناة كيلتنر خلال نطاق السوق.
إلى جانب الأسواق تتجه، إذا كنت تبحث للتجارة خلال نطاق السوق ملزمة، لا يزال بإمكانك الاستفادة من قناة كيلتنر ومتوسط ​​مؤشر الاتجاه الاتجاه. الشيء الجميل حول الجمع بين هذين المؤشرين هو أنه خلال فترة التوحيد، فإن قنوات كيلتنر العلوية والسفلية ستعمل كمقاومة ودعم، حيث سيؤكد مؤشر الاتجاه المتوسط ​​إذا كان السوق يتراوح أو من المرجح أن يحدث اتجاه جديد.
الشكل 5: تداول سوقا مع قناة كيلتنر، مؤشر متوسط ​​الاتجاه، وقضبان إجراءات السعر.
على الشكل 5، يمكنك أن ترى أن سعر غبب / أوسد كان يتداول جانبيا وقنوات كيلتنر كانت بمثابة مستويات الدعم والمقاومة. كما بقيت قراءة مؤشر مؤشر الاتجاه الإيجابي أدنى من مستوى 25، أكد أنه لا توجد حركة الاتجاه الأساسي أو الاتجاه في السوق.
وشكل هذا الوضع السوقي كتابا جانبيا أو السوق المدى، وفرت فرصة تجارية إذا كنت تعرف كيفية قراءة أشرطة العمل السعر. في مناسبتين، قام زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بإنتاج قضبان الدبوس الصاعدة بعد الاقتراب من قناة كيلتنر السفلى، والتي كانت بمثابة دعم. وعلاوة على ذلك، شكل غبب / أوسد شريطا هبوطيا خارجيا بعد الاقتراب من قناة كيلتنر العليا، التي كانت بمثابة مقاومة. إذا كنت قد وضعت أمر عندما كسر سعر غبب / أوسد هذه الحانات الثلاثة السعر العمل، كما هو محدد مع الأسهم الحمراء في الشكل 5، على الأقل أول اثنين من ثلاثة من هذه الصفقات قد تبين أن تكون مربحة.
استنتاج.
مثل غيرها من المؤشرات الفنية القائمة على المغلف، قناة كيلتنر لديه نقاط إيجابية وأوجه القصور. ومع ذلك، إذا كنت تنفق بعض الوقت فهم الصيغة وراء المؤشر والجمع بين ذلك مع المؤشرات الفنية الأخرى لوضع استراتيجية التداول تناسب لظروف السوق المختلفة، يمكن أن أنظمة التداول هذه توليد عوائد إيجابية إلى خط النهاية الخاص بك.
ومن الجدير بالذكر أنه حتى كتابة هذه السطور، لا يتضمن برنامج فوركس الشهير لرسم الخرائط منصة ميتاتريدر 4 أي مؤشر مضمن لتخطيط قنوات كيلتنر. من أجل رسم قناة mt4 كيلتنر، يمكنك اختيار لتحميل طرف ثالث مؤشر قناة كيلتنر المتقدمة. هناك عدة إصدارات من مؤشر قناة كيلتنر متاحة بسهولة للتحميل في المنتدى الرسمي لمنصة ميتاتريدر 4، منتدى البرمجة MQL4. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا البحث عن مؤشر قناة كيلتنر مخصص في مختلف منتديات الفوركس شعبية، مثل في منتديات الفوركسفاكتوري.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

بولينجر باندز ® مع الادميرال كيلتنر استراتيجية اندلاع.
كما ترون من المقالة السابقة، وهناك العديد من الأسباب لماذا بولينجر باند هي مؤشر شعبية جدا. اليوم، وسوف أشارك استراتيجية معكم التي تقوم على البولنجر باند، وفي رأيي، أفضل مؤشر قناة كيلتنر التي يمكن تحميلها بسهولة مع MT4 العليا الطبعة.
فرق بولينجر مع استراتيجية الأميرال كيلتنر اندلاع هو استراتيجية تقلب. فإنه يبدأ في الواقع مع عدم وجود تقلبات غير عادية للسوق كنت تتداول. وبعبارة أخرى، يتم تداول السوق مع تقلب أقل بكثير من الحكم المعتاد من البيانات التاريخية للسوق.
النقطة المحورية لاستراتيجية التداول هذه هي أنها تعتمد على فرضية أن الفوركس والمؤشرات والأسهم تتقلب بين فترات التقلبات العالية والمنخفضة. وعندما تحدث فترات من التقلبات المنخفضة، ينبغي أن يعود السوق في نهاية المطاف إلى المستوى الطبيعي للتقلب.
تستخدم هذه الإستراتيجية مؤشرين مطبقين على الرسم البياني:
مع كل من بولينجر باندز والأدميرال كيلتنر، اخترت الإعدادات الافتراضية التي يتم استخدامها على الغالبية العظمى من منصات التداول رأيت:
بولينجر باندز: الطول 20، الانحراف المعياري 2.
كيلتنر القنوات: الطول 20.
ومع ذلك، هناك نسختان من قنوات كيلتنر التي يشيع استخدامها. في رأيي، ومؤشر قناة الأدميرال كيلتنر هو ربما أفضل نسخة من المؤشر في السوق المفتوحة لأن العصابات مشتقة من متوسط ​​المدى الحقيقي.
هناك الكثير من مؤشرات قناة كيلتنر متاحة علنا ​​في السوق. ومع ذلك، واختبار مختلف مؤشرات قناة كيلتنر، لاحظت أن هناك الكثير من الإصدارات المختلفة من المؤشر نفسه.
يجب ألا تتأكد فقط من أنك تستخدم الصيغة التي تستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي، ولكن أيضا أن خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20. مؤشر أدميرال ماركتس "كيلتنر لديه كل الإعدادات المشفرة بشكل صحيح، والتي ينبغي أن تبدو على النحو التالي:
جون بولينجر جعل بولينجر باندز الشهيرة كأداة تجارية في أوائل 1980s. A بولينجر باند يخبرك مقدار التقلب نظرا للسوق بالنسبة إلى الماضي القريب. عندما يكون السوق متقلبا جدا بالنسبة إلى الماضي القريب، فإن بولينجر باند توسيع. عندما يمر السوق بفترة من التقلب المنخفض مقارنة بالماضي القريب، فإن بولينجر باند سوف يتعاقد.
ووفقا لجون بولينجر، فإن فترات التقلب المنخفض غالبا ما تتبعها فترات من التقلبات العالية. ولذلك، فإن تقلص التقلب، أو تضييق النطاقات، يمكن أن ينبئ تقدم كبير أو انخفاض. مرة واحدة في بولينجر باندز مع ادميرال كيلتنر مسرحية استراتيجية على التوالي، فرقة لاحقة كسر إشارات إلى بداية خطوة جديدة. يبدأ تقدم جديد مع الضغط والكسر اللاحق فوق الشريط العلوي. يبدأ انخفاض جديد مع الضغط، وكسر لاحق، تحت النطاق السفلي.
ويمكن تعديل معلمات مختلفة من أجل نطاقات بولينجر، مثل فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط أو عدد الانحرافات المعيارية المستخدمة. أنصح باستخدام المعلمات من الإعدادات الافتراضية القياسية. الإعدادات هي كما يلي:
بولينجر باندز: الطول 20، الانحراف المعياري 2.
الآن، المصطلح الإحصائي الذي لا تسمعه عادة في محادثة هو "الانحراف المعياري".
فهم هذا المصطلح هو المفتاح لفهم كيفية اكتشاف بولينجر باند ويعرض التقلبات في درجة التقلب. ويتحدد الانحراف المعياري بمقدار ما ينحرف سعر الإقفال الحالي عن متوسط ​​سعر الإغلاق.
والمفهوم العام هو أنه كلما زاد سعر الإغلاق عن متوسط ​​سعر الإغلاق، كلما اعتبر السوق أكثر تقلبا والعكس بالعكس. هذا هو ما يحدد درجة انكماش أو توسيع الفرقة بولينجر.
المصدر: غبب / جبي H4 تشارت، آم MT4 بلاتفورم، جوون 16، 20:00.
إذا كان لدينا نظرة على الرسم البياني أعلاه، في النقطة 1، السهم الأزرق يشير إلى الضغط. في النقطة 2، فإنه يشير إلى ضغط آخر. وينطبق الشيء نفسه على النقطة 3.
ما هو تعقيد حول هذا الوضع هو أننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كان هذا الضغط هو الاختراق صالحة. ما نحتاج إلى القيام به هو تحديد مدى ضيق الضيق يجب أن يكون من أجل التأهل لإعداد الاختراق من البولنجر باندز مع استراتيجية الادميرال كيلتنر اندلاع.
الطريقة التي نقوم بها هي عن طريق إضافة قناة الأميرال كيلتنر إلى الرسم البياني.
المصدر: غبب / جبي H4 تشارت، آم MT4 بلاتفورم، جوون 16، 20:00.
بولينجر باندز = الأخضر.
قناة كيلتنر = الأحمر.
في الرسم البياني أعلاه، لدينا قناة الأميرال كيلتنر مضافين على رأس ما رأيت في الرسم البياني الأول، حتى نتمكن من البدء في البحث عن الضغط الصحيح. يجب عليك فقط التجارة الإعداد الذي يستوفي المعايير التالية هو مبين في الرسم البياني أدناه.
المصدر: غبب / جبي M30 الرسم البياني، آم MT4 منصة، 10 مارس، 18:30.
النظر في اتخاذ فقط بولينجر باندز مع الأميرال كيلتنر استراتيجية اندلاع التجارة عندما كل من بولينجر الفرقة العليا والسفلى تذهب داخل قناة كيلتنر. وهذه هي الطريقة الصحيحة الوحيدة لتداول هذه الاستراتيجية. يظهر الضوء الأصفر أمثلة من البولنجر باند (خطوط خضراء) الذهاب داخل قناة كيلتنر (خطوط حمراء). يبدأ الضغط في المناطق. عندما يبدأ بولينجر باندز (كلا الخطين الأخضر) للخروج من قناة كيلتنر (الخطوط الحمراء)، تم الافراج عن الضغط، وهناك خطوة على وشك أن تجري. انتظر شراء أو بيع الزناد التجارة.
بولينجر باندز و كيلتنر تشانلز تخبرك عندما ينتقل السوق من التقلبات الأدنى إلى الأعلى. استخدام هذين المؤشرين معا أقوى من استخدام مؤشر واحد.
التجارة الزناد.
المصدر: غبب / جبي M30 الرسم البياني، آم MT4 منصة، 10 مارس، 18:30.
شراء: عندما يتم تشكيل ضغط، انتظر العلوي بولينجر باند لعبور صعودا من خلال قناة كيلتنر العليا وانتظر السعر لكسر الفرقة العليا للدخول طويلة.
بيع: عندما يتم تشكيل ضغط، انتظر أقل بولينجر باند لعبور أسفل من خلال قناة كيلتنر أقل وانتظر السعر لكسر الفرقة السفلى للدخول قصيرة.
يرجى العثور على مثال آخر أدناه. بعد كل من الضغط والافراج عن مكان، كنا بحاجة فقط إلى الانتظار للشمعة لكسر فوق / تحت بولينجر باند واتخاذ التجارة.
المصدر: غبب / جبي M30 الرسم البياني، صباحا MT4 منصة، 23 فبراير 00:00.
يظهر المثال أعلاه أيضا أنه لم يكن هناك دخول بعد أن تم الافراج عن الضغط كما لم يكن هناك اندلاع شمعة إلى أثارت هذه التجارة.
الأطر الزمنية الموصى بها للاستراتيجية هي المخططات M30-D1. ويمكن تطبيق الاستراتيجية على أي صك. يتم تداول التداول خلال اليوم على الرسم البياني M30 و H1. أنصح باستخدام الأدميرال المحور نقطة لوضع وقف الخسارة والأهداف.
وقف الخسارة في صفقات الشراء يتم وضع 5-10 نقاط تحت خط الوسط من بولينجر باند أو أقل من أقرب دعم الأدميرال بيفوت، في حين يتم وضع وقف الخسارة للتداولات قصيرة 5-10 نقطة فوق خط الوسط من بولينجر باند أو فوق أقرب دعم الأدميرال المحور.
يتم حساب مستويات الهدف مع مؤشر الأدميرال المحور. بالنسبة إلى الرسم البياني M30-H1، نستخدم المحاور اليومية، للمخططات H4 و D1، المحاور الأسبوعية. يمكن تغيير كل من الإعدادات بسهولة في المؤشر.
المصدر: ور / أوسد الرسم البياني M30، آم MT4 بلاتفورم، 16 يونيو، 22:00.
سوف العصابات ضيقة جديلة حول التحركات الكبيرة. التقلب المنخفض هو دائما الهدوء قبل العاصفة. استخدام الإعدادات الافتراضية ل بولينجر باندز والأدميرال كيلتنر. التداول التجريبي أولا. ركوب العصابات، ولكن تذكر أن الأسواق اتجاه حوالي 20٪ فقط من الوقت. حماية الأرباح الخاصة بك مع إدارة المخاطر المناسبة. العثور على الإطار الزمني الذي يناسبك. قراءة بولينجر على بولينجر باندز. وقد كتب أفضل كتاب من قبل الخالق من العصابات.
هتاف والتداول الآمن،
التجارة معنا.
مدونة ترادرس.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment