Sunday 18 March 2018

غغ فوريكس


غغ فوريكس
سريع وموثوق بها، وتأمين التداول عبر الإنترنت للمستثمرين خطيرة يتم دمج جميع المنصات بدءا من السوق الرائدة غغ التاجر MT4 منصة التداول عبر الإنترنت المتقدمة. وهي حاليا رائدة في هذه الصناعة، وقد وضعت لتوفير تجربة تجارية فريدة من نوعها تقديم صفقات سريعة وموثوق بها وآمنة في واجهة سهلة الاستخدام.
بالنسبة لأولئك الذين يسعون لتجربة المحمول، كما يقدم كفغ للاستثمار منصات متنقلة للدولة من بين الفن لأجهزة اي فون، آي باد والروبوت التي تمكنك من التجارة ورصد المواقف الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.
يتم دمج جميع هذه المنصات في مدير غغ لدينا والتي تمكن شركائنا أن يكون مجموع الرؤية الخلفية المكتب على معلومات عملائها. فهو يتيح لك الوصول إلى المعلومات العميل في الوقت الحقيقي والقدرة على السيطرة الكاملة على عمليات التداول الخاصة بك.
منصة متعددة المنتجات - تجارة جميع العملات الأجنبية الكبرى، والطاقة، والمعادن، والسلع الناعمة، الأسهم والمؤشرات الحق من سطح المكتب الخاص بك.
أدوات الرسم المتقدمة - الاستفادة من كل من الرسم البياني بسيطة ومتقدمة.
يعيش في الوقت الحقيقي أسعار قابلة للتداول - محرك التسعير مشتق يغذي من بين البنوك ونظم التداول الصرف حتى تحصل على معلومات فورية بطريقة شفافة.
سرعة لم يسبق لها مثيل - نحن نكمل أسعار البث المباشر لدينا مع أحدث التقنيات للتعامل مع الصفقات الخاصة بك وأوامر العمل مع سرعة لم يسبق لها مثيل من الاستجابة وعدم التحيز التام.
تداول البرنامج المتقدم - تنفيذ استراتيجيات التداول الأكثر تقدما. مكان السوق، وقف، حدود، أوكو والواقعة أو إذا - تم أوامر.
إدارة السوق الرائدة وأدوات الإبلاغ - المعلومات في الوقت الحقيقي على جميع المواقف العملاء والمعلومات.
الأمن والدعم 24 ساعة - نحن نكمل منصة التداول لدينا مع 24 ساعة خدمة العملاء والتعامل مع الدعم. التواصل مع فريقنا عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة.
التجارة في أي مكان في أي وقت على اي فون الخاص بك، آي باد أو جهاز الروبوت - تنافس وظيفة مع أسعار قابلة للتداول الحية، وقدرات التداول كاملة، والرسوم البيانية والأخبار ومعلومات الحساب عبر الإنترنت.

غغ فوريكس
لماذا التجارة معنا؟
الانضمام إلى قائمة سريعة النمو من التجار ومديري الأموال الذين اكتشفوا مزايا تداول العملات الأجنبية لعملائها والمحافظ التجارية الفردية. ونحن واثقون أنه بعد معرفة المزيد عن المنتجات غغ، سوف تقرر أن غغ هو شريك الصرف الأجنبي المناسب بالنسبة لك.
شفاف في الوقت الحقيقي عرض التسعير / العرض المتاحة.
نموذج عمل غغ هو توفير أسعار صانع السوق بين البنوك لعملائنا. هذا النموذج التجاري يسمح لعملائنا لاتخاذ مخاطر التداول في حين أننا نركز على تسهيل صفقاتهم بأفضل الأسعار الممكنة. وهو يسمح لنا بتجنب تضارب المصالح حيث قد تضع بعض الشركات صفقة التداول / الصفقة قبل عملائها. بدلا من ذلك نحن نتطلع إلى تعزيز علاقة فريق المنحى - فصل واضح التنفيذ من التداول.
للأفراد: الحصول على التسعير الشفاف الذي يسمح لك لتحقيق أقصى قدر من أرباح التداول الخاص بك.
لمديري الاستثمار: الحصول على أفضل الأسعار الممكنة للتداول الخاص بك، وتعظيم الربح الخاص بك المحتملة لعملائك.
للوسطاء المعرفين: نحن نشارك في نموذج العمل نفسه. نحن نريد لعملائنا المشتركة للتداول مربحة بحيث يتم تعظيم عوائدنا. نحن لا ننظر لوضع العميل الخاص بك من العمل من خلال التلاعب الأسعار لصالحنا والعيب العملاء الخاص بك.
حول العالم وعلى مدار الساعة.
تداول العملات الأجنبية هو 24 ساعة في اليوم، 5 بالإضافة إلى يوم في السوق الأسبوع الذي يتداول من المنطقة الزمنية إلى المنطقة الزمنية في جميع أنحاء العالم. من 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، عملاء غغ لديهم الوصول في الوقت الحقيقي لأسعار التداول الحية. الراحة من السيولة ثابتة وثابتة يعطي عملائنا مرونة التداول على مدار الساعة.
أعلى قدرة التخطيط الفني.
منصات التداول غغ تتضمن حزم الرسوم البيانية الكاملة مع الرسوم البيانية تيك، والدقيقة، والساعة، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. وتشمل أنواع الرسوم البيانية شمعدان، تيك والرسوم البيانية شريط. البولنجر باند، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، مؤشر ستوكاستيك، ماسد والزخم يمكن أيضا أن تضاف.
سياسة الأموال المودعة.
كونها مرتبطة مع شركة مثل غغ، واحدة التي تأسست من قبل عملية الوساطة العالمية، ويعطي عملائنا راحة البال. يتم فصل أموال العملاء من أموال الشركات التابعة لمجموعة غغ وتلقي الأولوية في حالة الإفلاس.
لا تتحمل غغ عمولة على المعاملات المنفذة على منصات البيع بالتجزئة القياسية.
السعر الذي تتعامل معه هو "كل في التكلفة" لك. يتم تعويض غغ من خلال جزء من عرض التسعير / الطلب. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد رسوم الإعداد الخفية لفتح حساب. كما تقدم غغ منصات على أساس العمولات لحسابات الجودة المؤسسية.
تطبيقات زائدة ومأمونة.
منصات التداول غغ هي زائدة تماما والتطبيقات الآمنة. وقد بنيت التطبيقات مع أحدث التقنيات لضمان أن تتمكن من التمتع الخدمة دون انقطاع 24 ساعة في اليوم. نحن أيضا توظيف مخطط أمن متعدد المستويات التي تحمي المعلومات الخاصة بك مع الحفاظ على السرية. غغ ليست مسؤولة عن فشل النظام أو الكمون الناجم عن حجم التداول عالية.
تم تصميم منصات التداول غغ مع قدرات متعددة اللغات. يقدم الوسطاء تقديم تكنولوجيا ميتاتريدر للعملاء العالميين في 26 لغة. اتصل بممثل غغ اليوم لبدء تخصيص اللغة المفضلة لديك.

غغ-فكس | فوركغسغ (المجموعة العالمية للمقاصة) مراجعة.
كان في فوريكسغ. الآن في غغ-فكس.
تحذير: هناك محكمة التجار فبا حكم مذنب ضد هذا الوسيط. يوصي فبا مستوى عال جدا من الحذر التعامل مع هذا الوسيط ما لم يمكن حل هذه المشكلة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من غغ-فكس | فوريكسغغ (المجموعة العالمية للمقاصة) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 1.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ثم طلبوا مني دفع 500 $ لتمكين التداول إي، لذلك دفعت له (وأنا أعلم أنني كنت غبيا حقا).
بعد أن دفعت 500 $، قالوا إنهم لم يتلقوا المال وطلبوا مني إرساله مرة أخرى.
أرسلت لهم 4،500 $ تماما (مرتين من 2000 $ كل زائد 500 $) من قبل ليبرتي الاحتياطي لذلك كان لي كل سجلات المعاملات.
أنا أرسلت لهم سجلات المعاملات، لكنها أبقت قائلا: "إرسال المال مرة أخرى."
ولكنهم أوقفوا أي رد على رسائلي الإلكترونية حتى اليوم (30 من آذار).
ثم فجأة اليوم أرسلوا لي رسالة بالبريد الالكتروني يطلب مني أن تدفع 1،000 $ (حتى أكثر ؟؟) لتمكين إي التداول وفتح حساب.
أنها ابتلعت فقط بلدي المال واللعب لعبة القذرة.
يجب أن يكون هناك المزيد من الضحايا!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e2e55c0173c8e19 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

A وسيط الفوركس مقرها في أستراليا - اقرأ غغ استعراض التداول لدينا.
غغ لتقف على مجموعة غولدلاند كابيتال، و غغ التداول هو الجانب التداول عبر الإنترنت من هذا مزود الخدمات المالية الاسترالية. مرخصة ومنظمة من قبل أسيك، غغ يقدم أفضل منصات التداول، والوصول إلى بعض من أشد ينتشر، والإعدام أسرع، ودعم العملاء ممتازة. تأسست المجموعة في عام 2018 من قبل فريق إدارة مع سنوات من الخبرة في سوق الفوركس، وذلك بهدف فهم وتلبية احتياجات العملاء.
غغ هو التخلي عن الهدايا للعملاء الذين قادرون على إيداع 25K أو أكثر. وتشمل الهدايا باد الهواء 2، اي فون 6 أو اي فون 6 زائد، أو ماك بوك الجديد. لا يوجد حاليا أي مكافآت أو الترقيات قيد التشغيل.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
الفوركس، النفط، المعادن، المؤشرات.
ما هي فوائد اختيار غغ ترادينغ كوسيط فوركس؟
وترى المجموعة أن لديها عددا من المزايا التي تجعل من الجدير اختيارها. وهي تشمل توفير التعليم لجميع مستويات المستثمرين، بما في ذلك الدورات التدريبية الداخلية. يتم توفير البيانات الحية والأخبار للتجار وكذلك توقعات السوق من فريق المحلل السوق غغ. يتم توفير الدعم المستمر لتحسين فرص العملاء في تحقيق الربح من التداول في الأسواق المختلفة، جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء واحد إلى واحد الذي يتضمن خدمات مدير تطوير الأعمال مخصص يتحدث لغتك.
علينا أن نقول أنه لا يوجد شيء خاص حقا حول هذه المطالبات، كما أن هناك الكثير من السماسرة تقدم نفسها وأكثر من ذلك بكثير إلى جانب ذلك.
مجموعة غولدلاند كابيتال لديها ثلاثة حسابات للاختيار من بينها.
هناك ثلاثة حسابات مختلفة للاختيار من بينها، وعندما كنت قد قرأت شروط التداول المختلفة سوف نقدر أن هذا الوسيط يبحث للعمل مع التجار أكثر خطورة.
الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات التي تحتوي على أفضل فروق أسعار ثابتة في السوق الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 400 صفر عمولة.
الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات ذات أفضل فروق أسعار ثابتة في السوق الحد الأدنى للإيداع 10،000 $ الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 400 ينتشر من 0.1-0.5 نقطة $ 7 أوسد العمولة.
الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات ذات أفضل فروق سعرية ثابتة في السوق الحد الأدنى للإيداع 100.000 دولار الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 200 صفر عمولة ينتشر عند 0.1 نقطة.
عندما تريد تمويل حسابك أو طلب سحب، يتم قبول عدد من طرق الدفع. ماستركارد، فيزا، بوليباي، يونيون باي، باي بال، فاساباي، بباي والبنوك التحويلات البنكية كلها ممكنة.
مع غغ التداول يمكنك التجارة مجموعة واسعة من الصكوك.
هناك عدد من الأدوات المختلفة التي يمكن التجارة مع غغ التداول. بالإضافة إلى أزواج العملات الأجنبية، هناك أيضا النفط والمعادن والمؤشرات. يتم شرح الخيارات المختلفة بوضوح على الموقع جنبا إلى جنب مع مزايا اختيار كل أداة للتداول. عندما كنا كتابة هذا الاستعراض لاحظنا أن بعض التفاصيل المقدمة كانت قديمة جدا. على سبيل المثال، أسعار الفائدة المبادلة مؤرخة مايو 2018 - الأمر الذي يثير تساؤلات حول ما إذا كان هذا الوسيط لديه إصبعها على النبض.
تقدم غغ ترادينغ عروض ميتاترادر ​​4 للعملاء.
منصة التداول الأكثر شعبية في استخدام اليوم هي ميتاتريدر 4، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن يكتشف أن غغ التداول تقدمه للعملاء. هناك عدد من الأسباب التي تمكنت ميتاتريدر 4 من البقاء شعبية كما لديها، حتى بعد الإفراج عن ميتاتريدر 5. MT4 يوفر للمتداولين إمكانية الوصول إلى عروض الأسعار الحية، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وآخر الأخبار، وتحليلات السوق. انها سهلة الاستخدام، مما يجعلها كبيرة للمبتدئين، ولها واجهة سهلة الاستخدام، والرسوم البيانية للتخصيص جنبا إلى جنب مع مجموعة من المؤشرات الفنية، وكلها تم تصميمها لتحسين أداء التاجر. من شاشة واحدة يمكنك اتباع حركات السوق الحية باستخدام الرسوم البيانية للتخصيص، ووضع على الفور أوامر الخاص بك، وإدارة محفظتك وننظر إلى مدى جيدا كنت أداء. هناك خبراء المستشارين المدرجة في حزمة البرامج، أو يمكنك اختيار بنفسك، بحيث لم يكن لديك لقضاء ساعات جلس مشاهدة وتحليل الأسواق.
ميتاترادر ​​متوافق تماما مع معظم الأجهزة النقالة، حتى تتمكن من التداول كلما وحيثما تريد. باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، عليك أن تكون قادرا على الوصول إلى يقتبس الحية، والرسوم البيانية، وقائمة من أزواج العملات التي اخترت لمتابعة، ومحفظتك - كل ذلك دون أي خسارة في الأداء الوظيفي.
تعليم العملاء والدعم مع غغ التداول.
فضلا عن فرصة للمشاركة في دورات تدريبية حية، وهناك أيضا كمية لا بأس بها من المعلومات المقدمة على الانترنت. فضلا عن مقدمة لأساسيات الفوركس والتجارة، هناك قسم عن التحليل الأساسي والتقني وكذلك مسرد مفيد جدا. مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع 1000 $ هو، ومع ذلك، من غير المحتمل أن يكون هناك العديد من المبتدئين الاشتراك للحصول على حساب.
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على اتصال مع دعم العملاء، ويمكن أن يتم ذلك في عدد من الطرق المختلفة. هناك مجموعة مختارة من عناوين البريد الإلكتروني، اعتمادا على طلب البحث الخاص بك، فضلا عن الدردشة الفورية ورقم الهاتف. خدمة العملاء تعمل 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة.
هل نوصي بهذا الوسيط؟ هناك عدد من القضايا التي تجعلنا مترددين. قد يدعي أنه ينظم من قبل أسيك ولكن في وقت كتابة هذا الاستعراض، لم نتمكن من التحقق من هذه المعلومات. هناك أيضا أقسام من الموقع التي هي في حاجة صارخة إلى تحديث. مشكلة أخرى هي أن هناك موقعين على شبكة الإنترنت مع أسماء نطاقات مشابهة جدا، وكنا غير متأكدين أي واحد للاختيار.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment