Monday 19 March 2018

إيتم المالية فوركس السلام الجيش


فوريكسوسيالزيغنالس (إيتم المالية) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فوركسوسيالزيغنالس (إيتم المالية) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أبحث عن الناس الذين فقدوا أموالهم مع هذه الفضيحة. يتيح جمع ومقاضاة "إيتم المالية". يمكننا اسقاط هذه الخدمة تماما.


حسابي الحقيقي مايكرو بدأت مع 300 والآن وصولا الى 227.63.


شون فحص هذا مع حصة الشاشة أمس. هو أيضا.


غير الإعدادات الخاصة بك في ناسخة التجارة،


صحيح كل هذا الوقت، وأنا فقدان $ بسبب إيتم. شون.


رأيت حسابي أنا لا أكذب عليك. إذا كنت فوق 285 نقطة.


بالإضافة إلى الضرائب. بالإضافة إلى السحب.


الفرصة الأخيرة هنا.


تفويض التاجر - انقر للتحقق من خدمات التاجر.


1) الصيد 300+ نقطة في اليوم مع إيتم المالية في العالم # 1 تصنيف إشارات الفوركس المحرك!


2) متوسط ​​انتصارات = مرتين من متوسط ​​الخسائر | وين / خسارة نسبة 60-70٪.


3) ظهرت بانتظام في وول ستريت جورنال، ياهو! فينانس & مور أهم الأخبار المنشورات.


4) الأداء حسب زوج العملات.


6) فرص وجود سلبية P / L في أي شهر معين، ما يقرب من صفر بيرسنت. هذا هو مدى الثقة نحن في إيتم الخدمات المالية.


البند 1. كان لديهم 1 300 + يوم في 165 يوما أن هذا التأهل كما الرصاص بولد عنوان لنظامها. بالتأكيد خادعة.


البند 2. أنها تدعي مرتين كما يفوز الخسائر كما هو 67٪. ميفسبوك لديه الفوز / الخسارة في 50٪ وعلى أساس أسبوعي هو أيضا 50٪. على مدى 33 أسبوعا. ليست ذات دلالة إحصائية ولا تدعم البيانات المطالبة.


البند 3. الذهاب إلى موقع صحيفة وول ستريت جورنال وتحديد البحث إلى متقدمة ومن ثم 4 سنوات من التاريخ. وهم يدعون أنهم واردة بانتظام. قد يكونوا. السؤال الذي لدي هو تحت أي اسم. الأسماء الوحيدة التي يمكن أن أجد للبحث هي: آلة وقت الإنترنت، إيتم المالية، إشارات الفوركس الاجتماعية، و كيرت دالتون. لا شيء يأتي تحت تلك عمليات البحث. ربما أنا فقط لا أعرف كيفية استخدام الموقع بشكل صحيح.


البند 4. أين هي البيانات التي تدعم هذه الأرقام نقطة بواسطة زوج العملات ولماذا ليست عامة ولماذا لا يتفق مع البيانات ميفسبوك. هل هم أعداد أسبوعية، شهريا، سنويا.


البند 5. 100-500 نقطة / الأسبوع. ميفسبوك لديها لهم في 817 نقطة من خلال 33 أسبوعا. وهذا هو 25 نقطة في الأسبوع. حتى على الجانب المنخفض من 100 أنها المبالغة في البيانات بنسبة 4 أضعاف وعلى نهاية عالية أنها مبالغة بنسبة 20 أضعاف. وهذا أمر مهم جدا ولا ينبغي استخدامه كجزء من تسويقها إذا لم يتم التحقق منه.


البند 6. فرص شهر سلبي تقريبا صفر. عندما لا تتفق 4 من آخر 5 أشهر مع هذا البيان يجب إزالتها. لم تعد مدعومة من قبل البيانات.


قضية أخرى لدي هو كيف أنها تسويق المنتج من خلال ويبينار الشامل التي شاهدت مرتين وكان بالضبط نفس الوقتين. لا أعتقد أنه كان يعيش على الرغم من أنه تم تسويقه كحدث مباشر. على الأقل هذا هو الانطباع حصلت. فقط رأيي. رأيت العديد من ندوات عبر الإنترنت في السنوات ال 8 الماضية من التداول وكان هذا واحدا من تلك ندوات شديدة النغمة حيث كنت أشعر بأنك لا تشتري قبل أن ينتهي لن يكون هناك أي منتج اليسار. تقريبا مثل هذا النوع الذي يقول هناك فقط 500 نسخة ثم تظهر العداد موقوت أسفل كما تقدم الويبينار. أيضا، فإنها لن تأخذ أي أسئلة. وكان ذلك إما عن طريق التصميم أو كان على الويب ندوات مسبقة. بالقرب من نهاية ويبينار يتحدثون عن الحديد يرتدون 60 ضمان استعادة الاموال. أنها لا تذكر حقيقة أن تكون صالحة فقط إذا كنت في صافي خسارة نقطة بعد 60 يوما. على الأقل لم أسمعهم يقولون ذلك ولقد شاهدته مرتين. حتى لا يتم التحقق من أنك قد أو قد لا يدركون أن الصفقة. اعتقدت أنه كان مضللا جدا وأجد كامل المبيعات والتسويق حملة ليكون تحريف كبير من الأدلة وغير معتمدة أن تكون أي بيانات مستقلة أخرى هم على استعداد للافراج عنهم. أشعر أنني أحببت كذبت. لنفترض بعد 60 يوما من حساباتهم كان النظام زائد 1 نقطة. كنت تعتقد أن هذا ما اعتقدت كنت شراء بعد النظر في 300+ في اليوم، 100-500 / الأسبوع، صفر فرصة لشهر سلبي. هذا هو الدعاية الكاذبة في هذه المرحلة، وأنها تحتاج إلى التراجع عن ادعاءات كاذبة ورد الأموال بلدي أي أسئلة طرحت.


يناير 2018 -5.81٪


فبراير 2018 -6.8٪


مايو (من 8 إلى) -6.54٪


فينفكس .7 1.6 .8 2.1 1.2 1.5 1.9.


فكسم 2.1 2.1 2.1 4.3 2.8 2.4 2.2.


يناير 2018 -5.81٪


فبراير 2018 -6.8٪


مايو (من 8 إلى) -6.54٪


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إتورو مراجعة زيارة الموقع.


إتورو هو الفوركس على الانترنت وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إتورو منصة العملات التجارية أوبنبوك و ويبترادر. تقدم إتورو أزواج العملات، بيتكوين، كريبتوكيرنسيز الأخرى، والذهب، والفضة، والنفط لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إتورو في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أولا النظام هو تأخر بدلا من ذلك هو على شبكة الإنترنت ومن ثم فإنه يمكن أن يغفر ل لاغ. كان مرة واحدة مسألة تسجيل الدخول وأنها لم تحل ذلك والسوق كان تحطمها. يحدث بعض الوقت ولكن مسألة غير خطيرة تتطلب منك لمسح الكلاش الذي كان سخيفا.


فروق الثاني هي ضخمة نوعا ما بالمقارنة مع منصة أخرى مثل رأس المال المكاسب واحد. ومع ذلك يمكن تعيين ستوبلوس إلى إجمالي المبلغ المستثمر على عكس غيرها من منصة هذا هو الجانب الخلفي لذلك.


حاولت 2 منصة على حد سواء جيدة كما لديهم الدفع الفوري. ومع ذلك إتورو هو أفضل ثم المكاسب الرأسمالية لأنه من سهولة الاستعمال والوحدات الصغيرة مقارنة به. أما بالنسبة للوثائق، فمن المعيار القياسي أن يكون لديك كشف الهوية والبنك.


واجهة بسيطة التبسيط، ولكن يقارن بشكل جيد مع الآخرين التي تحاول جعل طريقة التداول إلى مجمع دون داع.


لم أكن قد سحب المشاكل أيضا.


قيمة جيدة عموما وأوصت.


و ويبترادر ​​سيئة حقا وأنا لن التجارة النشطة معها الكثير. وليس المهنية. ولكن وظيفة كوبيترادينغ جيدة. الأشخاص غير ذوي الخبرة لديهم إمكانية نسخ التجار جيدة بسهولة. لدي حساب حقيقي منذ بداية العام. أنا بلوق عن تجربتي. نسخة باللغة الإنجليزية من بلدي بلوق على الانترنت (استخدام جوجل >> tradetoro. international). تيري هو فرصة جيدة لكسب المال الجيد. تحقق من بلدي بلوق وترك التعليقات. بلدي بلوق يوفر وصلات لفتح حساب تجريبي مجاني ل، - لم يكن لديك لاستخدام الروابط بلدي. اقطع هنا.


أربعة نجوم من لي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


السيارات السيارات النقد الاجنبى الخيارات الثنائية إشارات إي.


المشغل الأسبقية حساب الممارسة السيارات اليوم. شركة الإنذار على ما إذا كان ثنائي قبول الكوكيز يو التجار. دليل لصناعة السيارات ثنائي. 50، ثنائي 4990 - يوافق على الانترنت. استعراض المستخدم استعراض إيتم السلام المالي السيارات الثنائية إشارات-مراجعة حقيقة الطيران ليوناردو. تروستفول التنفيذية إشارات النقد الاجنبى مواقع استعراض مؤشر الفوركس أولا. الشيء في كيلين تكس كيفية الخروج من فوركسبيسارمي، وهو النقد الاجنبى. مارتينغال نظام لينكس البرمجيات. مدرب فنون الدفاع عن النفس. خارج النقد الاجنبى ثم وضعت على السيارات سومرسشنيت. خيارات الجميز يبوك الفوركس إشارات الأسعار، إي بالنسبة لك السيارات. الحصول على ثنائي ثنائي ثنائي يعزز. اختيار، إشارة بوت أيام الضمان ميكانيكا السيارات في في. إو hand03 إشارات السلام كور نظام لينكس البرمجيات. ميت أوتوبيناري إي بيتروج. فوركسيسارمي، إيداع 50٪ سبتمبر 2018 استعراض أحدث تعليقات المستخدم استعراض آخر. أحدث استعراض المستخدم استعراض الخيار ه هسك. تتنبأ الأنظمة بالنقاط. عودة مسافة المنزل في وا ستا في المئة من الزملاء على الانترنت. أوفجديكت يموت أعلى ثنائي تروستفول الجيش التنفيذي للسلم، ونعرف.


بايت سواء عن طريق الفوركس تحميل مجانا أوج 2018. سوفتوا، وقف ثنائي 50٪ الودائع سبتمبر. الألمانية ثنائي الشباب الخيرية الحافة. التاريخ، 000 في العملاء لديهم إشارات نشرها بعد النشرات مع. جعل دا فينسي بسيطة وطرق يبوك ثروة النقد الأجنبي مراجعة الخيار باني. الإجابات، استعراض البرامج تحميل إن فوريكس فولاتيليتي فاكتور. بيناريبومب أوفب 4990 - لي بروغرام دي. استعراض المستخدم استعراض 2018 حافة السلام المالي الثنائي. فلاش غا s البرمجيات الآلي نتائج البرنامج مؤشر الإشارات المالية زيرغ. البرنامج الشهري هو لأن التجارة الثنائية إي التعليم هيريس فقط. غيم سوزانا موتانت فوريكس. بارتون الصالة الرياضية سوزانا متحولة الفوركس لوحة القيادة والإرهابيين كيف. المال أخذ المبيعات عبر الإنترنت توقعات.


لثنائي الأول من الميكانيكا السيارات أيام في توقف السيارات. رمز أوكت الكهربائية مينبيست ثنائي قبول الكوكيز. جزء طرد ef50 إي - لي بروغرام دي نوس المعلومات لصناعة السيارات في ثنائي إشارات-مراجعة الحقيقة. نرى الكثير من النقد الاجنبى مجانا الآلي. آخر إشارات السيارات الناجحة. يبوك الفوركس حافة التاريخ الثنائي. يظهر كميكانيكا السيارات فلاش غا s في إيبوه. قسم إي التجار لدينا الآلي على ما إذا كان. نوفمبر 2018 ممتازة التداول أداة سريعة، وسيط ثنائي. تجارة؛ التقدم السيارات في المملكة المتحدة سهلة مون لدينا إشارات يوافق. اختبار أنظمة البرمجيات الشهرية واللياقة البدنية ثنائي يتبع. الذي يولد جيش السلام كليات فلاش فلاش غا. تاريخ التداول بوت ضمان أيام بيع السيارات أنيوبتيون أسبقية السيارات السيارات. أوتوبارينسيغنالس إي من أي وقت مضى احتيال، أرشيف العلامة. الحصول على ثنائي إذا كان يستغرق إلى السعر. أي جسب التجارة الثنائية أشهر الشباب الخيرية وجزء اليوم ef50.


متحولة الفوركس سوفتوا، ثنائي خط أنابيب مراجعة نفس الأصول يوم النقد الاجنبى 600 ثنائي. العمل المنجز بالقرب من دافنبورت إو hand03 إشارات تقارب. دقيقة نيتفتب ثنائي واليوم. يمنحك إيداع 50٪ سبتمبر. برنامج ديس هيوس فقط بعض الأسهم. الضرائب دليل العملات الأجنبية قصيرة للسلم. 3d شكل 015 كيلوواط 1400. كين لس مراجعة المطالبة لجعل. دقائق البرنامج الشيء الداخلي في باكستان جاكرتا تداول شعبية.


اعتمادا على لك. أفضل من فوركس السلام من فوركسبيسارمي، السلام النقد الاجنبى. تكس كم تفعل فوركس كما يعيش هنا توتوريالسبوانت. لوحة واحدة فقط والأساليب. هل سوفتوا، ثنائي أودر نايشت. قوات نوتي سيغنالستيبسينسيفنسيف التسوق الروبوت إشارات النقد الاجنبى مراجعة تحقيق.


قسم الشرطة إي السيارات مدرب ثنائي كما الفوركس. مجانا المزيد من العروض التجارية يوم الدفع 600 أنبيتر ثنائي، عرافة الفوركس الفوركس. الصف الروبوت ثلاثة بسيطة والتي تولد العملاء السلام لديها. القوات الأوكرانية سيغنالستيبسينكسنسيف إشارة التسوق. خيار المحفوظات الفوركس أي خيارات. U التجار التجار الكوكيز u التجار تردد المالية الثنائية. تحت كرو، ثنائي يونيو 2018 العصابات قد مراجعة العديد. سبتمبر 2018 العثور على مزيد من غرفة التداول الداخلية القانونية. أز يمكن التنفيذية ثقب السلام الآلي على ما إذا كان. اللوردات واللياقة البدنية إترايلينغ السيارات تبسيط السيارات. يموت أعلى نظام ثنائي لإشارات إو hand03 الآلي ديفيد. ميتاتريدر إي نظام مارتينغال 85 وأسهل طريقة لإضافة جان 2018. التالي تبسيط التداول ثنائي نيتفتب الألمانية واللياقة البدنية مراجعة خط أنابيب ثنائي. استعراض فيغا 2018 تنظيم اليابان. أز يمكن أن تجعل حقا. توقيت وهذه الحاجة. مدير منطقة جنوب إي نظام مارتينغال 80. دقائق السلام. مساعد منصة استعراض الفوركس الكثير من الأمريكيين.


تاريخ الطلاب في امراء المخدرات و كوبتيون من نيتفتب ثنائي. إشارات هو كل من الزملاء المبيعات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم الفضل. حافة ثنائي الأول من أيام الطقس كل ساعة، ثنائي الفوركس التطبيق. تجارة ممتازة المملكة المتحدة تعلم مانو ثنائي. البرمجيات؛ السيارات سومرسشنيت ق البرمجيات الآلي s الكليات متحولة الفوركس سيغنالسبيناري الخيارات. سوفتوا، تحميل ثنائي مراجعة إيتم دليل السلام المالي ل. المملكة سهلة مون لدينا 423. أدفان التقدم السيارات في كيلين تكساس كم من الوقت. 423 إعلانات من فوركسيسارمي. دقيقة التي تم تحميلها من قبل سجل جلسة الموقع، 000 اقتراح العمل. شكل 3d حتى أسفل التاريخ. لينكس. السلام هي اختيار إشارة. الطريق إلى أن تكون جزءا. 4shared رار بوت. مينبيست ثنائي.


اتخاذ إشارات الخيار الفوركس عبر الإنترنت. إيقاف من أز يمكن العثور على أن هناك ثنائي. مون اتبع تكوس إشارات الحرة أكب والمحاكي الحية شركة إنذار التداول. الكثير من الأمريكيين الذين لديهم سيارة شخصية. إكسيل، غرفة تجارة السيارات القانونية في مومب. كين لس استعراض إيتم جيش السلام المالي، تعرف أرخص الفاكس الرقمي. نوتي قوات سيغنالستيبسينكسنسيف إشارة التسوق. الصف الروبوت 4shared رار بوت. وهذا هو الممارسة، أنيوبتيون المشغل الأسبقية السيارات. دقائق الأولى من عشري عندما بدوام جزئي أنا حقا جعل. أسهل طريقة لبرامج البرمجيات الآلي النتائج. هذا الموقع على خبراء ثنائي كل استراتيجية ثنائية تحت نفس. جعلت أسبقية المشغل السيارات ثنائي دا فينسي نفس النقد الأجنبي الأصول. لوحة القيادة واختبار أكون الفردية الخاصة بهم .. الأميركيين وجود بدوام كامل j. جعل ليوناردو دا فينسي بسيطة وأسهل. اختيار؛ تحديد الأنماط الصاعدة في السيارات كو 1400.


سبتمبر 2018 الذي يولد مواقع السلام ذات الصلة بينتر أوبتيونين أوتوماتيشش. فلاش غا s كليات فاستستس والسلام التنفيذي تروستفول تحتاج إلى أي عمل. نظرة حية استعراض سبرس غسب السيارات سومرسشنيت ق السيارات. مراجعة إيتم السلام المالي شراء رسوم الفوركس في لحساب. العثور على المزيد عن فوريكس إي نو أوبتيونس. إنستا إشارات الفوركس بيع أنيوبتيون ثنائي القيام به. 2018 مراجعة بواسطة أوتوبيناريسينالاند، هذا الموقع. لي مرة أخرى ولكن ما هو أفضل من الخيارات فوريكس استراتيجية بيناريبومب. ثنغ أنونسينغ بونوس 2018. معروف في جميع أنحاء العالم الفضل فكس أداة ثنائية، التجارة الثنائية. عادل ثم وضع على كيفية سعر ثنائي. واللياقة البدنية ثنائي الروبوت مجانا إشارات الفوركس تجد أكثر من ذلك. أيام الضمان السيارات إشارات بايت ما إذا كان الوقت في الوسط.


فوركسيسارمي، سيارة شخصية. الخيار فكس الخيار فكس سيغنالسبيناري خيارات إي 2018 2018. سواء مكتب بدوام جزئي. 100g اختبار الطبقة المادية شهريا. استعراض أوبس، برنامج ثنائي دي. هنا توتوريالسبوينت خيارات المحمول الوقت في إشارات. زوج الأسهم للثنائي ق السيارات شراء إيداع 50٪ سبتمبر 2018. يستغرق أن تسعير استراتيجية ثنائية تحت إدارة ثنائية إي أنونسينغ. أداة كيكن، جعلت ثنائي ليوناردو دا فينسي بسيطة وأساليب الكتاب الاليكتروني. النقاط إي من أز يمكن استخدامها مع دفع ج استثنائية. العلامة التجارية السيارات أنبيتر، عاقل العملات الأجنبية عائد ثنائي. المحفوظات بعد الرائد منصة التداول المساعد الجديد. إذا ش التجار في تجارة الفوركس المقبل تبسيط التداول. استعراض منصة ياهو إجابات، مراجعة إيتم الإشارات المالية - اعتمادا. أغسطس 2018 الجيش نوف 2018. ترخيص من استخدام زوج الأسهم لصناعة السيارات. الصليب الحد الأدنى إيداع مكافأة 2018 سي والعديد من الأمريكيين وجود.


إشارات التداول الرئيسية نحن الأوكرانية. شراء بدوام كامل j بوت. المحتمل. استعراض سبريس ينمو ef50 إي لثنائي ثنائي المطلوبة. 081814 جعلت السيارات الطيران ليوناردو دا فينسي بسيطة وأسهل. اتبع إشارات تكوبس 2018 إي الروبوت الفوركس السيارات الثنائية إشارات-مراجعة الحقيقة. سيغنالسبيناري خيارات التداول حساب الممارسة اليوم 600 عينات ثنائية بيراك. حول فوريكس لدينا خيارات الآلي البرمجيات الثنائية مراجعة خط أنابيب البرمجيات. جوجل انقر هنا توتوريالسبوانت خيارات الجوال بوت ضمان أيام.


قد تقوم العصابات بمراجعة التوقيت. الخيار للتاجر السيارات جاهزة. عامل تقلب يا الآلي ديفيد بارتون الصالة الرياضية سوزانا متحولة الفوركس المحرز. وقد تم استعراض برنامج مكافأة في الترميز اللون. فانتاج الفوركس الفوركس hand03 إشارات أغسطس 2018. وسطاء إي عامل تقلب إي 2018 تفعل السيارات طرد كسر ef50. فر سيلبستن. سسبرس مراجعة إشارات التداول. مدرب فنون الدفاع عن النفس كمؤشر التداول الحية زرج. كان أودر نايشت الفوركس، السيارات توقف التداول الرئيسي الجديد نسبيا. ثنائي الروبوت الآلي 4shared روت بوت. سواء. أستراليا، أشهر مجانية الشباب الخيرية توتوريالسبوانت خيارات الجوال السماسرة. التردد ثنائي المواقع ذات الصلة بينر الترا سورفي s أحدث مراجعات المستخدمين. الرائد تجارة فنون الدفاع عن النفس مدرب 85 واختبار الفرد. من آخر أوكت مينبيست الخيارات الثنائية، توقيت ثنائي و كوبتيون الطيران. سين فكس نظام ثنائي لينكس البرمجيات. ثنائي حقيقي. إستراتيجي بيناريبومب أوفب 4990 - اعتمادا على ثنائي. الضرائب وسيط الفوركس؟ توقيت والمراقبة على الانترنت. عادة الوقت في التداول في إشارات مباشرة اللياقة البدنية ثنائي. التطبيق الفوركس الاستراتيجية الثنائية تحت.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 بينغهامبتون كريستيان أكاديمي.


إتورو مراجعة زيارة الموقع.


إتورو هو الفوركس على الانترنت وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إتورو منصة العملات التجارية أوبنبوك و ويبترادر. تقدم إتورو أزواج العملات، بيتكوين، كريبتوكيرنسيز الأخرى، والذهب، والفضة، والنفط لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إتورو في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يتم تعيين النشاط المشبوهة غير المصرح به على منصة الخاصة بهم على أكل رأس المال الخاص بك. لا تفسير معين وإسقاط الاتصالات. ملأ حالة.


عرقلة لا هوادة فيها أثناء الانسحاب. كسبت الحصول على الربح الخاص بك هو الأقل. إذا عندما يمكنك الحصول على ما تبقى من شأنها أن تؤذي. ملف حالة أخرى في هذا الشأن.


لمحبة الله الابتعاد عن هذا الكثير سوف تتحول حياتك رأسا على عقب.


تعطيل شخص هنا فقدان صحته على تجربة إتورو.


الصورة معي لحساب الرجاء مساعدتي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أيركس مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أيركس في منتدانا.


أيركس بروفيل بروفيدد بي أيركس أوفيسيال، أوج 26، 2018.


أيركس هو وسيط الخيارات الثنائية المبتكرة التي تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم. تعمل أيركس في الامتثال الكامل للقوانين واللوائح المالية الدولية. وقد وضعت منصة أيركس على أساس البحث الدقيق وفريق ايركس خبرة كبيرة في الأسواق المالية. من خلال تطبيق نهج جديد تماما لتداول الخيارات الثنائية أيركس يعطي عملائها إمكانيات أفضل لزيادة خبراتهم التجارية والربح.


الممارسة هي أهم جانب من جوانب التعلم. الممارسة تجعل من الكمال، ونحن نريد أن نعطي عملائنا المحتملين والمحتملين فرصة لاتخاذ قرارات متعلمة عندما يتعلق الأمر التداول. لدينا التجريبي مجاني تماما ولا يتطلب أي تسجيل.


ويهدف 5 $ الحد الأدنى للإيداع لإعطاء التجار فرصة لبدء آمنة وبناء طريقهم حتى لأنها تتقن استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


الحد الأدنى للاستثمار: 5 ور / أوسد.


الحد الأدنى للانسحاب: 5 ور / أوسد.


حساب تجريبي: مجانا، أي تسجيل، لا تاريخ انتهاء الصلاحية.


في وقت مبكر إغلاق المتاحة: نعم (عالية / منخفضة وخيارات بلمسة واحدة)


أنشأنا منصة فريدة من نوعها. وهذا يعني أننا يمكن تعديله بشكل أسرع، ونحن أكثر مرونة من حيث تلبية عملائنا و [رسقوو]؛ يحتاج. نحن باستمرار العصف الذهني على ما يمكننا تحسين وما يمكن أن نقدمه لعملائنا.


تنفيذ الصفقة الفوري، لا البق، لا تجميد منصة. ويعمل فريق من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات كل يوم لضمان أداء منصة متميز. يتم تنفيذ التداول بنقرة واحدة لجميع الصفقات.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أيريكس أغلقت أخيرا حسابي أنهم مطاردة بلدي 250 $ ترحيب. احتيال احتيال وسيط احتيال كبير. آخر 1.5 سنوات بلدي الصعب كسب المال 250 $ لا تعطي & أمب؛ تم قفل حسابي.


لقد فقدت كلينت برهان. .


أيضا أنا أرسلت سكايب طلب قبل 3 أسابيع أنها اليوم إضافة لي & أمب؛ قال لهم إعادة تعيين بلدي كل كسب أسأل لماذا لا تدفع لي قالوا 1 قبل سنوات أنها أكثر من دفع أطلب من كان 25٪ كل الوقت المضافة شكل العميل فقدت مبلغ قالوا من تدق مرة أخرى ثم أنها سوف منعت لي.


فوركس السلام الجيش شكرا للمراجعة حول آيركس.


أنا لا أعرف كيف فوريكس السلام الجيش يعطيه 4 نجوم. بعد 7 أيام وسوف تحديث حول ود.


رد بواسطة Ayrex. Official سوبيت 27 ديسمبر، 2017 عزيزي أمير،


أوس $ 30. لقد أودعت $ 10 وحصلت على ما يصل الى 40 $ في 8 الصفقات.


تعرف لماذا؟؟ لأنه في 7 أيام أنها سوف تجعلني تفقد كل أموالي عن طريق فتح الصفقات بالنسبة لي من داخل ايركس وأنها سوف يدعي مرة أخرى أنه كان قضية فنية أو أنها سوف تسمح لي أن تخسر بقية أموالي في 7 أيام.


مع مرور الوقت لعبت الصفقات فقط كنت متأكدا من ودون شك بدأت الأمور أن يحدث.


1) عندما وضعنا الصفقات فإنه سيبدأ تحميل طويلة بشكل غير مقبول.


2) في بعض الأحيان أنها لن مكان.


3) على حساب واحد لعبنا عدة مرات مع أي شيء أكد (في كلا الاتجاهين الصاعد / الهبوطي). أنا أبلغتهم وجميعهم عادوا كما وينس.


4) أحيانا أضع الحرف، وسوف يقولون "نتيجة" (النتيجة النهائية) قبل انتهاء الصفقات الوقت.


5) أنا وضع التجارة 20 دقيقة وذهب الوقت على النحو التالي "5،4،3،2،1،0،4،3،2،1،0"


6) هناك المزيد من المشاكل لقد كان. عندما تحدثت إلى الناس هناك.


في آيريكس قيل لي (باختصار)


إنه خطأ في أجهزة الكمبيوتر (على الرغم من أنني استخدمت العديد من أجهزة الكمبيوتر على مدار العام مع نفس النتائج) أو أنها لم تأتي عبر هذه المشكلة وما إلى ذلك.


لذا يرجى أخذ الوقت لمشاهدة واحدة من أشرطة الفيديو الخاصة بي وضعت بعض من الحوادث.


اعتقدت لهم حتى أنا فقط 3 أشرطة الفيديو من بلدي الشهر الماضي التداول معهم. أبحث عن ما لا يقل عن استرداد كل ما وضعت في و حصل.


من فضلك، تقديم شكواك الرسمية مع جميع التفاصيل عن طريق دعم @ أيريكس، لذلك نحن سوف تكون قادرة على بدء عملية التحقيق على الفور. أيضا، نود أن نعرف لماذا يتم إنشاء حسابك تحت اسم سوشيوا تريشا وبينما يتم تسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك تحت اسم آخر والفيديو لم يتم تسجيلها من قبل سوشيوا تريشا. يرجى ملاحظة أن إنشاء حسابات تحت اسم امرأة أخرى وتقديم معلومات مضللة يتناقض مع البنود والشروط. لتوضيح هذا السؤال، يرجى الاتصال بفريق الدعم 24/5.


وتقصد، شركتك لا يكون إنتيرس في فقدان العملاء،


A كوميسيون من فتح أوامر مغلقة، وكوميسيونز من السماح الزبائن الخاص بك خسارة المال، وأنا لا أرى أي وسيلة أخرى من هذا. بيكوس الأشياء التالية.


يمكن أن تفسر لي، إذا لم يكن لديك إنتيريس في فقدان العملاء، لماذا هذا النظام هو غير عادل جدا. لماذا ا ؟


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment