Monday 19 March 2018

لا يوجد خيارات تداول الخيارات


استراتيجية الخيارات البديلة المكالمة خيارات التداول.
كتب حول تداول الخيارات قدمت دائما استراتيجية شعبية المعروفة باسم الكتابة المغطاة الدعوة كما أجرة القياسية. ولكن هناك نسخة أخرى من الكتابة المغطاة المكالمة التي قد لا تعرف عنها. وهو ينطوي على كتابة (بيع) في المال المكالمات المشمولة، ويوفر التجار اثنين من المزايا الرئيسية: أكبر بكثير من الجانب السلبي الحماية ومجموعة أكبر بكثير من الأرباح المحتملة. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل هذه الاستراتيجية.
التقليدية المغطاة الدعوة الكتابة.
في الوقت الذي اتخذت فيه هذه الأسعار، كان رمبس واحدة من أفضل الأسهم المتاحة لكتابة المكالمات ضد، على أساس شاشة للمكالمات التي تمت تغطيتها بعد انتهاء التداول. كما ترون في الشكل 1، سيكون من الممكن لبيع مكالمة 55 مايو ل 2.45 $ (245 $) مقابل 100 سهم من الأسهم. هذه الكتابة التقليدية لديها احتمال الربح رأسا على عقب حتى سعر الإضراب، بالإضافة إلى قسط جمعها عن طريق بيع الخيار.
الشكل 1 - رمبس أسعار الخيار مايو مع 25 مايو في المال الخيار الدعوة والحماية السلبي أبرز.
الحد الأقصى للعائد المحتمل عند الإضراب بنهاية الصلاحية هو 52.1٪. ولكن هناك القليل جدا من الحماية السلبي، واستراتيجية شيدت بهذه الطريقة تعمل حقا أشبه موقف الأسهم طويلة من استراتيجية جمع قسط. توفر الحماية السفلية من المكالمة المباعة 6٪ فقط من الوسادة، وبعد ذلك يمكن لمركز الأسهم أن يواجه خسائر غير محوطة من المزيد من الانخفاضات. ومن الواضح أن المخاطر / المكافآت تبدو في غير محلها.
البناء المغطى البديل.
وبالنظر إلى مثال آخر، فإن إجراء مكالمة مالية في 30 مايو / أيار سيؤدي إلى ربح محتمل أعلى من 25 مايو / أيار.
كما ترون في الشكل 1، الميزة الأكثر جاذبية من نهج الكتابة هو الحماية السلبي من 38٪ (ل 25 مايو الكتابة). الأسهم يمكن أن تنخفض 38٪ ولا تزال لا تملك خسارة، وليس هناك خطر على الاتجاه الصعودي. ولذلك، لدينا منطقة ربح محتملة واسعة جدا تمتد إلى ما يصل الى 23.80 (14.80 $ أقل من سعر السهم). أي حركة صعودية تنتج ربحا.
في حين أن هناك ربحا محتملا أقل مع هذا النهج مقارنة مع مثال الكتابة من خارج المال المكالمة المذكورة أعلاه، وكتابة المكالمة في المال لا توفر القريب دلتا محايدة، نقية جمع قسط الوقت نهج بسبب قيمة دلتا عالية على خيار المكالمة في المال (قريبة جدا من 100). وفي حين أنه لا يوجد مجال للاستفادة من حركة الأسهم، فمن الممكن تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السهم، حيث أنه ليس سوى قسط من الاضمحلال من حيث الوقت الذي هو مصدر الربح المحتمل.
أيضا، فإن معدل العائد المحتمل هو أعلى مما قد يبدو في استحى الأولى. وذلك لأن أساس التكلفة هو أقل بكثير بسبب جمع 1480 $ في علاوة الخيار مع بيع خيار 25 مايو المكالمة في المال.
العائد المحتمل على في المال المكالمات يكتب.
كما ترون في الشكل 2، مع 25 مايو في المال المكالمة الكتابة، والعائد المحتمل على هذه الاستراتيجية هو + 5٪ (الحد الأقصى). يتم احتساب ذلك على أساس أخذ القسط المستلم (120 $) وتقسيمه على أساس التكلفة (2،380 $)، والذي ينتج + 5٪. هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن أذكر أن هذا هو لمدة 27 يوما فقط. إذا استخدمت مع الهامش لفتح موقف من هذا النوع، والعوائد لديها القدرة على أن تكون أعلى من ذلك بكثير، ولكن بالطبع مع مخاطر إضافية. إذا كان علينا أن نضع هذه الاستراتيجية سنويا ونقوم في المال بإجراء مكتوبة بانتظام على الأسهم التي تم فحصها من مجموع السكان من الكتابة المحتملة المشمولة المكالمة، والعائد المحتمل يأتي في + 69٪. إذا كنت تستطيع أن تعيش مع مخاطر أقل سلبية وكنت قد باعت مكالمة 30 مايو بدلا من ذلك، فإن العائد المحتمل يرتفع إلى + 9.5٪ (أو + 131٪ سنويا) - أو أعلى إذا تم تنفيذها مع حساب هامش.
الشكل 2 - رمبس 25 مايو في المال المكالمة كتابة الربح / الخسارة.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

لا توجد خيارات لتداول الخيارات
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
استراتيجية توزيع الأرباح، بدون مخاطر، بدون تكلفة أنيقة لأنها تجمع بين أفضل العوالم. وإليك كيف يعمل.
العديد من الأسهم عالية الجودة تدفع أرباحا فصلية كبيرة في هذه الأيام. وستكون الاستراتيجية القائمة على أرباح الأرباح جديرة بالاهتمام، إذا أمكن فقط إزالة مخاطر السوق في الوقت نفسه.
فيريزون (ف) توزيعات الأرباح 5.2٪ توزيعات الأرباح يناير - أبريل-يوليو-أوكت إيلي ليلي (لي) توزيعات أرباح 5.3٪، تواريخ سابقة فبراير-مايو-أغسطس-نوفمبر بريستول-مايرز سكويب (بمي) - dates مار-جون-سيب-ديك.
باستخدام استراتيجية التوقيت، يمكنك شراء أسهم لكل من هذه الشركات قبل التاريخ السابق ومن ثم بيع قبل التاريخ التالي من الشهر التالي. وهذا يخلق عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 15.6٪ على فيريزون (15.9٪ على ليلي و 14.1٪ على مؤشر كتلة الجسم، بمتوسط ​​عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 15.2٪.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تعكس فقط تحليل أو رأي حول أداء الأوراق المالية والأسواق المالية من قبل الكتاب الذين تظهر مقالاتهم على الموقع. وجهات النظر التي أعرب عنها الكتاب ليست بالضرورة آراء مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة أو أعضاء إدارتها. ليس المقصود في الموقع الإلكتروني أن يشكل توصية أو نصيحة موجهة إلى مستثمر فردي أو فئة من المستثمرين لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان، أو اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالحركة المرتقبة لأسواق الأوراق المالية أو التماس شراء أو بيع أي ضمان. ويجب أن يتخذ القارئ أي قرارات استثمارية إما بصورة فردية أو بالتشاور مع مهنيه في الاستثمار. يجوز للكتاب والموظفين في مينيانفيل تداول أو الاحتفاظ بمراكز في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها في المقالات التي تظهر على الموقع. ويطلب من مؤلفي المقالات الكشف عما إذا كان لديهم موقف في أي رصيد أو صندوق تمت مناقشته في إحدى المقالات، ولكن لا يسمح لهم بالإفصاح عن حجم أو اتجاه الموقف. لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى التماس الأعمال من أي نوع لأعمال الكاتب أو صندوق. إدارة مينيانفيل والموظفين وكذلك المساهمة الكتاب لن تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني أو الاتصالات الأخرى التي تطلب المشورة في مجال الاستثمار.
حقوق الطبع والنشر 2018 مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

7 الخيارات الثنائية.
قبل الدخول في مناقشة أي خطر تداول الخيارات الثنائية أو وسطاء خيار ثنائي أو حتى إشارات الخيار الثنائي، فمن المهم لتغطية بضع نقاط رئيسية. أولا وقبل كل شيء ليس هناك شيء من هذا القبيل التداول بدون مخاطر؛ إذا كان هناك الجميع سوف تفعل ذلك وجعل ثروة. ربما اسم أفضل لذلك هو "أدنى مخاطر التداول الممكنة"، لأن هذا هو ما يحاول التاجر دائما القيام به.
وهناك شيء آخر يجب مراعاته حول المخاطر هو أنه كلما قام المتداول بتخفيضه، فإنه عادة ما سيقلل من مقدار الربح الذي يمكن أن يحققه؛ مرة أخرى معضلة المخاطر / المكافأة ترفع رأسها القبيح، ولكن بشكل عام فإنه يستحق كل ذلك أن يحقق مكاسب أصغر ويأخذ خسائر أقل على المدى الطويل.
هنا هو السؤال الذي غالبا ما يسمع عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية: ليس هناك دائما خطر كبير عند تداول الخيارات الثنائية بسبب طبيعتها؛ فالعديد منهم يعتبرون ممارسة غير موثوق بها ومزورة تحد من المقامرة الصريحة؟ الجواب على هذا السؤال هو، فإنه ليس هو نفسه لأنه في القمار أو الحيل الشخص يفترض مستوى عال من المخاطر دائما، في حين تداول الخيارات الثنائية، يمكن أن يكون الانحراف في خطر أكثر لصالح تاجر.
ويمكن إجراء الكثير من هذا التقليل من المخاطر من خلال استخدام الروبوت الخيارات الثنائية والطريقة التي تكتشف الصفقات من خلال تحديد ما هي إشارات التلقائي الفائزة. وهذا يمكن أن يساعد حقا التجار الربح على المدى الطويل.
لماذا تداول الخيارات الثنائية ليست محفوفة بالمخاطر كما يعتقد كثير من الناس؟ وهناك الكثير من ذلك يرجع إلى حقيقة أن هناك الكثير من براعة في هذا النوع من التداول. أنه يعطي التاجر القدرة على التكيف أو التكيف مع المواقف السوائل في السوق. واحدة من مفاتيح مع تداول الخيارات الثنائية هي للحد من المخاطر من خلال عدم وضع الكثير من المال في الصفقات الفردية. تداول الخيارات الثنائية هو تداول قصير الأمد ولم يتم اتخاذه كأنواع طويلة الأجل من الاستثمار.
الخيار ثنائي روبوت يأخذ تلقائيا السيناريو على المدى الطويل من المعادلة، ويجعل الأمور تسير على نحو سلس وكفاءة في هذه العملية. ليس فقط أنها سوف تشير إشارات الفوز للتاجر لاستخدامها، ولكن يمكن أيضا وضع الصفقات بالنسبة لهم تلقائيا استنادا إلى مناطق مختارة من المعلومات التي برامج التاجر في نفوسهم. وهذا يعني أن التاجر يمكن أن يجلس على الشاطئ، وتتمتع فيلم أو تناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم، ولا تزال تكون ناجحة الصفقات الثنائية الخيار.
الخيار ثنائي روبوت يعمل من قبل حقيقة انها قادرة على تحليل اتجاهات السوق كما يحدث ومن ثم فإنه لا الحسابات على أساس هذا التحليل. وهذا بدوره يعطي إشارة للروبوت لوضع خيار وضع أو الدعوة التي كانت تقوم على المعلومات التي تحسب.
المستخدمين جميعا نتحدث عن مدى تشككهم لمحاولة الروبوت الخيارات الثنائية، ولكن بمجرد أنها لا تعطي دائما استعراض الهذيان البرمجيات.
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
المحتوى ذو الصلة:
أن نكون صادقين، وأعتقد أن هناك دائما خطر عندما يتعلق الأمر هذا النوع من الأعمال، حتى إذا كان استخدام سوفروير جيدة مثل الروبوت الخيار ثنائي.
ترك الرد إلغاء الرد.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
إيرول أتكينسون على ربوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر على إكسيرتوبتيون العجاف قسط على بانك دي ثنائي براندون على إكسيرتوبتيون في نهاية المطاف نظام الأعمال على بانك دي ثنائي.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

عوائد عالية مع أي خطر، خيارات التداول؟ تسجيل الدخول & # 8230؛
عوائد عالية مع أي خطر، خيارات التداول؟ تسجيل الدخول & # 8230؛
& # 8230؛ لاختبار كم تدور الحقيقة.
خلال العام الماضي، كان لي مستثمر عدواني جدا يطلب مني مساعدته في العثور على "استثمار رصاصة الفضة"، من شأنها أن تجعل الكثير من المال مع القليل من المخاطر. في الواقع، لقد كان العديد من العملاء يسأل عن هذا على مر السنين - فقط لا شيء كما عنيد مثل هذا واحد. وهو مقتنع بأن هناك طريقة لكسب الكثير من المال - خيارات التداول المحتملة - دون خطر فقدان رأس المال. كان مقتنعا جدا أنه في وقت مبكر من السنة، أعطاني 500 $ للاكتتاب في الخيارات الأسبوعية الاستشارية التي ترسل 2-3 رسائل البريد الإلكتروني يوميا مع توصيات التجارة. وتفاخر موقع الويب من 546٪ مكاسب في الشهر.
لقد اشتركت في الخدمة، وأنشأنا حساب "تداول الورق" في أوبتيونسكسبريس. تابعت شراء كل البريد الإلكتروني الموصى به وبيعه، وبعد 30 يوما، كنا أسفل 6٪. ومع ذلك، على الموقع، تفاخر المشغل من 174٪ كسب آخر 30 يوما. هو كذب. مرحبا على الأرجح لا يزال يكمن على موقعه على الانترنت (أنا فقط فحص ويقول انه مصرفي كسب 2،062٪ منذ التأسيس). هناك العديد من المشاكل مع طريقة حساب العائد، ولكن الأكثر فظاعة هو الكذب شقة حول الأداء في 30 يوما أنا المتداولة معه. اضطررت لكسر الأخبار إلى موكلي أن هذا، للأسف، لم يكن رصاصة الفضة الاستثمار الذي كان يبحث عنه.
وبعد بضعة أشهر، جلبني عميلي غير المقنع حتى الآن طريقا آخر ممكنا للثروات: دورة تدريبية على الخيارات وعدت بفائزين بنسبة 95٪. يكلف فقط 99 $، لذلك أعطاني فاتورة مائة دولار بعد أن وافقت على أخذ الدورة. نضع في اعتبارنا، عندما تعقبت بلدي خيارات صندوق عاري ألفا الصفقات من 2007-2009، كان لي نسبة نجاح 92٪ على الصفقات الخيارات بلدي. لذلك لم أكن خصم هذا المعلن 95٪ نسبة النجاح.
بعد القراءة من خلال الكتاب (وقبل مشاهدة الفيديو)، قررت أن هذا المدرب كان ببساطة استخدام الإحصاءات التاريخية لدفع بلدي 92٪ نسبة النجاح إلى 95٪. ونصح أيضا بالنظر في قبول نسبة نجاح أقل بنسبة 90٪، مع توافر الصفقات المحتملة والعودة الزيادات. ليس هناك شيء خاطئ في نهجه. في الواقع، حتى أنني أدرجت تحليله الإحصائي في بلدي عاري صندوق ألفا تداول الخيارات لضمان نجاح 90٪ على الأقل. ومع ذلك، فإن نسبة النجاح 90-95٪ تأتي مع المفاضلة: العائدات هي "مملة". مع استراتيجيته "الموصى بها التحوط"، يمكننا أن نتوقع حوالي 0.25٪ شهريا بعد التكاليف - أو 3.0٪ سنويا - لا شيء لكتابة المنزل عن. بالطبع إذا كنت الاستفادة منه ثلاث مرات، يصبح 9٪ سنويا، ولكن يزيد من خطر ثلاثة أضعاف جنبا إلى جنب مع عودتك.
بقدر ما أود أن أجد أن العائد المرتفع، وانخفاض المخاطر المؤكد الاستثمار شيء، وعادة ما تتناسب العائدات مع المخاطر. هناك فرص قليلة جدا لقد وجدت على بلدي 20 عاما من إدارة المال حيث يمكننا أن نجعل عائد صحي دون التعرض للخطر. واحد هو 90٪ اليقين الائتمان انتشار الخيار الصفقات التي أنفذ في صندوق ألفا عارية. والآخر هو أحدث استراتيجية بلدي، صندوق نهاية مغلقة التحكيم. وفي كلتا الحالتين، نقوم بتغطية تعرضنا للأسواق بتكلفة، ولكن معدل نجاحنا قد تمكن من توليد حوالي 10٪ سنويا بعد التكاليف، مع أقل من 50٪ من تقلب (مخاطر) أسواق الأسهم والسندات.
يرجى الحفاظ على جلب لي الأفكار، وسأبحث وفحصها من أجل معرفة كيفية استثمار أفضل لجميع زبائني. أنا لا أخاف أن أقول أنا لا أعرف كل شيء. ولكن أنا أيضا لا ساذجة بما يكفي للتفكير في أن دفع أي شخص للحصول على المشورة الاستثمارية سوف تجلب لي ثروات كبيرة مع أي خطر. يجب ألا تكون كذلك.

No comments:

Post a Comment