Saturday 3 March 2018

أكبر صندوق تحوط العملات الأجنبية


اعترافات التاجر صندوق التحوط الفوركس.


بقلم بريان فليتشر.


جلست مؤخرا مع زميلي كريستيان كير من ديليفس، لمقابلته عن وقته كمحلل أبحاث سابق ومدير محفظة في مفاهيم فكس، سابقا واحدة من أكبر صناديق التحوط العملة في العالم.


كريستيان يغطي الكثير من الأرض في هذه المقابلة الرائعة وانها واحدة كنت لا تريد أن تفوت.


المقابلة متاحة في تنسيق الصوت فقط أو عن طريق النص أدناه.


B: مرحبا بالجميع. هذا هو برايان فليتشر، مدير المنتج للتجارة الخوارزمية في وسيط فكس رئيسي وأنا & أمب؛ م؛ انضم كريستيان كير من ديليفكس.


K: مرحبا برايان، جيد أن يكون هنا.


ب: شكرا للانضمام لي.


B: حسنا، حسنا كريستيان ينضم لي اليوم و أنا & [رسقوو]؛ كنت مهتما جدا في التحدث إلى كريستيان عن تجربته العمل في مفاهيم فكس. حتى كريستيان، هل يمكن أن تعطينا فقط خلفية صغيرة عن مفاهيم فكس وفعلت وتجربتك هناك.


K: نعم. وكانت مفاهيم فكس واحدة من أكبر صناديق التحوط تركز على العملة في العالم. فعلوا كل شيء من تراكب لاستراتيجيات العودة المطلقة، ولكن كما تعلمون في ذروتهم، كانوا حوالي 14 مليار دولار $ الصندوق. لذلك كانوا نوع من واحدة من صناديق التحوط القليلة هناك التي تركز على الأعمال فكس.


ب: إذن، ماذا فعلت على وجه التحديد؟ قلت أنك كنت هناك لمدة 7 سنوات؟


K: صحيح. لقد بدأت كمحلل بحثي يغطي عملات مجموعة العشر وعملات الأسواق الناشئة، ثم بعد فترة من الوقت عملت هناك في طريقي إلى مدير التاجر / المحفظة الملكية، بحيث أخذت المخاطر نيابة عن الشركة.


B: لطيفة جدا. إذا، ماذا يمكنك أن تخبرني عن الاستراتيجيات التي تستخدمها مفاهيم فكس وكيف عمل نموذجها؟ وكيف تناسب ذلك؟


K: نعم، كان في المقام الأول صندوق منهجي. كما تعلمون، أود أن أقول حوالي 90٪ من التداول كان يستند إلى نموذج، ونظم القائمة. كان هناك تراكب تقديرى من التجار ومديري المحفظة وفريق سيو، ويمكن أن يتكون من أي شيء من محاولة المساعدة على التنفيذ لزيادة الوزن وضعية / نقص الوزن موقف لأدوات التداول أنك لا تحصل على إشارة نموذج في. كان في الأساس مجرد نوع من استراتيجية هجين لمحاولة إضافة ألفا لأداء الصندوق، والتي أعتقد أنها عملت بشكل جيد.


B: لذلك طرح بضع نقاط مثيرة للاهتمام. أولا، أريد أن أسألك المزيد عن النماذج المستخدمة من قبل مفاهيم فكس. يمكنك التحدث قليلا عن المدخلات المستخدمة - السعر والحجم والمشاعر؟ ما هي أنواع المدخلات المستخدمة في نماذجها؟


ك: نظروا إلى أي شيء. كان لديهم بعض كوانتس الرائعة الرائعة التي جاءت معهم. النموذج الأولي الذي أعتقد أنه كان دوري في الواقع. لذلك كان يقوم على عناصر دورة التي جاء جون تايلور مع، لكنها تطورت تعرف مع السوق ووضعت بعض استراتيجيات نوع معقدة جدا. أعتقد أن نموذجهم الأكثر نجاحا ركز في المقام الأول على الأسواق الناشئة و أن يكون لديهم بعض من أفضل عوائدهم وكانوا يفعلون بعض الأمور المثيرة للاهتمام فيما يتعلق الفهرسة وجعل سلال من العملات، ولكن كما تعلمون، واحدة من أول الأموال الحقيقية للتجارة بقوة تحمل أيضا.


لذلك كان مجموعة كاملة من الاستراتيجيات. هذا النوع من الصعب أن يغلي عليه، أوه كانوا الاتجاه الاتجاه التالي صندوق، أو الاتجاه العداد التالية نوع من الصندوق. هذا ليس حقا كيف عملت، ولكن على الجانب التقديري أنها سوف ننظر في كل الأشياء التي ذكرتها. وعلى الجانب المنهجي، كان يعتمد على ما يريدون تحقيقه مع الاستراتيجية، لكنه كان مختلفا من حيث الأنظمة المختلفة التي كانت تعمل في أي وقت من الأوقات.


ب: حتى في وجهة نظرك، قلت كان تراكب التقديرية هناك لإضافة ألفا. يمكنك التحدث عن ذلك قليلا وأين تعتقد أن يأتي من؟ ماذا يستطيع الإنسان أن يفعل أفضل من نظام الغو؟


K: إنه قرار يتعين عليك إجراؤه، صحيح. هذا دائما نقاش لدينا كما التجار. سواء كنت منهجية، فإن الكثير من الرجال يقولون السماح تشغيل النظام ويكون أقل قدر من المدخلات البشرية والعمل ممكن لأن النقطة الكاملة للنظام هو تريد أن عدم وجود العاطفة في التداول الخاص بك، ولكن هناك أيضا في مرات في والسوق حيث تعلمون، حيث يمكنك أن تقول أن الضوضاء، أن النظام قد لا تكون القادمة في أفضل نقطة دخول. أشياء من هذا القبيل.


حيث أن قليلا من السلطة التقديرية البشرية و هيليب؛ أنا & [رسقوو]؛ م لا أقول عند تشغيل نظام يجب أن يكون لديك 50/50 ما لديك، ولكن نوع من مثل تراكب نسبة طفيفة لا يساعد، على ما أعتقد، من حيث أشياء مثل التنفيذ، ونقاط الدخول، والتوقيت. وأعتقد أن كل هذه الأشياء هي الأشياء التي يمكنك من خلالها الحصول على القليل من الحافة الإضافية إذا فعلت الحق. حيث أعتقد أنك تحصل في مشاكل عند محاولة الإفراط في تحسين والمكونات التقديرية الإنسان يصبح أكثر وأكثر. هذا حيث أعتقد أنك واجهت مشكلة. هناك خط رفيع، في الأساس، عندما تقوم بهذا النوع من الأشياء. عليك أن تكون مجتهدا ودقيقا جدا بحيث لا تعبر الخط وتصبح نشطة جدا على الجانب التقديري.


B: كنا نتحدث في وقت سابق عن استراتيجيات نوع هفت التي مفاهيم فكس المستخدمة. يمكنك توسيع قليلا حول ما كنا نناقش في وقت سابق؟ ما هي النماذج التي استخدموها وما هي بعض التحديات التي يواجهها الصندوق الذي يطبق استراتيجية نوع هفت؟


K: نعم. أعني أنهم كانوا في وقت متأخر نسبيا إلى اللعبة على الاشياء عالية التردد. كان حقا قد بدأت بالفعل للاقلاع، حتى تعرف، وأود أن لا أقول انها كانت شيئا كانوا معروفين حقا ل. أيضا، قضية كبيرة مع تشغيل استراتيجية نوع هفت كصندوق كبير الحجم هو أنه ليس قابلا للتطوير. القضية الكبيرة هي بعد تشغيل مجموعة من الاختبارات وتشغيل من خلال استراتيجيات مختلفة قليلة، وانتهى بهم المطاف إيجاد استراتيجية تجارية عالية التردد لائق. ما انتهى يحدث هو أنك لا يمكن تشغيله في حجم كاف بما فيه الكفاية لجعل لها تأثير على صندوق P / L أوسع.


وأعتقد أن هذا هو المكان الذي تواجه فيه هذا النوع من القضايا حيث يمكنك أن تكون استراتيجيات التداول ناجحة جدا على الجبهة الغوغو، ولكن إذا كنت تقوم بتشغيل أي حجم لائق من المال، يصبح من الصعب جدا أن نوع من جعل هذا الأثر أوسع من حيث من عوائدك إذا كنت تعيد تشغيل $ 14 مليار دولار أو أيا كان. هذا النوع من الخير والسيئة منه. وأعتقد أيضا أن تشغيل حجم أصغر يسمح لك بعض الفرص التي قد لا تحصل في أي مكان آخر عندما كنت تتحرك السوق من حجم الخاصة بك، لذلك هو نوع من إعطاء واتخاذ من حيث ما تريد الحصول عليه منه.


ب: مفاهيم فكس، من ما قرأت، كان في الأعمال التجارية لمدة 32 عاما، ثم أغلقوا متجر منذ وقت ليس ببعيد. أنا & رسكو؛ م متأكد من أنك & رسقوو؛ كان لديك الكثير من الوقت للتفكير في الأسباب التي أدت إلى ذلك. يمكنك التحدث عن ذلك قليلا؟ ما رأيك في نهاية المطاف إلى مفاهيم فكس إغلاق أبوابها؟


K: نعم، أنا & [رسقوو]؛ كان لديه الكثير من الوقت للتفكير في ذلك. كما تعلمون، كما قلت، أنا & [رسقوو]؛ م جدا نوعا من الاقتصادي النمساوي أو من أن عازمة، حيث أنا فقط لا تريد مثل التدخل من السلطات في السوق. إذا كنت تريد الذهاب إلى تشغيل نظام السوق الحرة، والسماح للسوق تشغيل نفسه، أليس كذلك؟ لذلك أعتقد أن ما كان ضارا جدا لمفاهيم [فكس] والكثير من الأموال الأخرى التي تركز على العملة التي انتهت في نهاية المطاف حول هذا الوقت نفسه، فإنه لم يفعلوا أنها جعلت الصفقات السيئة، فإنها ويرن & [رسقوو]؛ تا طويل الأجل رأس المال [إدارة ] التي حصلت حقا كبيرة جدا وعانت من الغطرسة وانتهى الأمر حتى فشل لأنها اتخذت قرارات التداول سيئة.


وكانوا في بيئة قررت فيها السلطات المصرفية المركزية وصانعو السياسات الآخرون كبح التقلبات في أعقاب الأزمة المالية العالمية. أنت تعرف في مقابل ك، في مقابل تعليق علامة إلى السوق. لذلك كان لدينا قمع في المجلد [النخبة]. وانخفض تقلب العملة إلى أدنى مستوياته على الإطلاق إذا نظرتم إلى كفيكس قبل بضع سنوات. ما ينتهي يحدث، لديك الأسواق لا تتحرك، لذلك المعاشات التقاعدية وأنواع المركبات التي تستثمر في هذه المنتجات لا ترى الحاجة إلى أن تكون في تراكب فكس أو نوع فكس من استراتيجيات البحث ألفا. انها مجرد جعل أي معنى عندما يكون لديك تتحقق فول [أتيليتي] من 5٪ في G10. لذلك أعتقد أن هذا هو ما تخفيها حقا. مجرد حقيقة أن المجلد [أتيليتي] انهارت فقط وبقيت على هذا النحو لفترة من الوقت.


وبطبيعة الحال فإن إضافة مثيرة للاهتمام أو بس لهذه القصة هو أن ما يقرب من مرة واحدة كل تلك الأموال بدأت الخروج من العمل كان تقريبا أدنى بالضبط من حجم العملة [أتيليتي]. كما تعلمون، لذلك نوع من يذهب إلى تلك الفكرة من لحظة مينكسي. الاستقرار يولد عدم الاستقرار وهذا ما انتهى بنا رؤية والآن هناك فراغ في السوق لهذا النوع من كبار اللاعبين فكس التحوط صندوق. ليس هناك سوى عدد قليل منها كبيرة تركت، ولكن أعتقد أن هذا هو حقا ما تخلص منهم هو حقيقة أن لا أحد رأى الحاجة لإدارة العملة بعد الآن لأن فول [أتيليتي] بقيت منخفضة جدا لفترة طويلة. ومن الواضح أن ما انتهى يحدث بعد 6 أشهر، وكان لديك البنك المركزي الياباني تأتي في مضاعفة مع أبينوميكس. رأيت أوسجبي تقلع. وبعد بضعة أشهر، قام البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء الربط في اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) وكنا نحرك الفرنك السويسري بنسبة 30٪ في غضون دقائق.


ذهبنا من مستويات منخفضة جدا جدا للغاية في [أتيليتي] إلى مستويات متطرفة من التقلب. هناك درس يمكن تعلمه هناك. عندما تحصل الأمور على هذا النحو عليك أن تبدأ تقريبا في التفكير متضاربة لأن السوق تقريبا يصبح قبول جدا من التفكير في أن النظام سوف تستمر إلى الأبد.


B: لذلك، كنا نتحدث في وقت سابق عن بعض القضايا التدرجية مع فول [أتيليتي]. من حيث تاجر التجزئة، إذا كان هناك خوف من انخفاض [أتيليتي]، إذا كنت تريد تاجر التجزئة؟ ما الذي سيواجهه تاجر التجزئة بخلاف مفاهيم فكس؟


K: نعم، ليس ذلك بكثير من [أتيليتي] فول. وأود أن أقول على الجانب تجارة التجزئة، والفرق الكبير بين تاجر كبير الحجم الذي سيتم تشغيل نظام مثل مفاهيم [فكس]. أعني، في بعض الأسواق الناشئة، كانت 70٪ من الحجم اليومي. عندما تقوم بتشغيل هذا الحجم، عندما يكون لديك هذا الحجم الكبير من البصمة في السوق، انها عملية مختلفة جدا أن تذهب من خلال لأنك سوف تدفع أساسا الأسعار صعودا وهبوطا الذهاب والخروج من السوق. والتي أعتقد في نهاية المطاف انها ميزة لكونه تاجر أصغر لأنك يمكن أن دارت داخل وخارج.


أنت بذلك القارب السريع الصغير الذي يمكنه الدخول والخروج من الأماكن، وهذا ما تحاول استخدامه للاستفادة منه. لذا، أعتقد أن الفرق الكبير. عندما كنت 'ري التداول أقل حجم وأعتقد أن شيئا كبيرا الآن أن & رسكو؛ s مختلفة كثيرا هو أن سوق العملات الأجنبية قد تغيرت كثيرا في السنوات ال 10 الماضية. عندما بدأت لأول مرة في مفاهيم فكس في منتصف 2000s، أعني أننا كنا نفعل 95٪ من صوتنا الصوت، عبر الهاتف. عندما غادرت، تم إجراء 90٪ من الحجم إلكترونيا.


كان هناك هذا التحول الهائل في شروط الطريقة التي يعمل بها سوق الفوركس وأعتقد أن هذا هو حقا تغيير كبير أو فائدة أو محفز محتمل للتاجر ألغو التجزئة. سيسمح لهم بالاستفادة من بعض التغييرات في البنية الصغيرة للسوق التي لم يتم العثور عليها بصراحة منذ عقد مضى. لذلك أعتقد أن ميزة كبيرة أخرى أود أن أقول. انها مجرد التوسع في السوق. كان في الأساس جدا العتيقة والآن انها و رسكو؛ s حديثة جدا. أعتقد أنه ينبغي أن يساعد شخص ما بحجم أصغر على الوصول إلى الأشياء التي لن يكون لها قبل عقد من الزمان.


ب: عندما حدث التغيير من صوت إلى إلكتروني، هل أثر ذلك على P / L بمفاهيم فكس بأي طريقة قابلة للقياس، وهل أدى ذلك إلى تغيير استراتيجياتك بأي شكل من الأشكال؟


K: نعم، هذا سؤال جيد. من الناحية النظرية، والانتقال إلى الإلكترونية، وكنت من المفترض أن تحسين تكاليف التنفيذ، ولكن عليك أن تسأل نفسك في أي تكلفة، أليس كذلك؟ كما تعلمون، أنا دائما أقول الناس هذا، على سبيل المثال عندما بدأت هناك، وسوف يأتي وقت عيد الميلاد حولها، ومن 1 ديسمبر إلى 25 ديسمبر، كنت المشي في ذلك المكتب، وكان هناك حرفيا كل مساحة واحدة في هذا المكتب سيتم تغطيتها إما من نوع ما من لوحة الجبن، لوحة الكعكة، وزجاجات النبيذ من البنوك التي كانت تعطينا شكرهم لهذا العام لأنك تتداول الصوت من خلالهم. عندما غادرت، ربما حصلنا على زجاجة واحدة من النبيذ. ما سأحاول توضيحه عند هذه النقطة هو أنك عندما تتعامل على الجانب الصوتي، فإنك تتعامل مع علاقة تجارية، فأنت تتحدث إلى هؤلاء الأشخاص.


من يريد هذا النوع من الخدمة؟ ومن المرجح أن يكون الماكرو العالمي، نوع سوروس من الصندوق الذي يريد الوصول إلى المعلومات. هل الرجل يدير نظاما، هل يحتاج ذلك؟ ربما ليس لأن مدخلاته كلها التقنية، أو في المقام الأول على أساس الأسعار، كما تعلمون، تركز السوق. ليس كثيرا على تدفق المعلومات. لذلك انها لعبة مختلفة، ولكن عليك أن تسأل نفسك & نداش؛ هل تريد أن يكون على حد سواء؟ لديك نموذج هجين. وأنا أعلم أن الكثير من الأموال سوف لا تزال تعطي الكثير من الأعمال عبر الصوت لأنها تريد أن يكون الوصول إلى السيولة في حالة حدوث شيء على الجانب الإلكتروني.


في حالة حصولك على حدث نوع البنك الوطني السويسري (شنب)، لا يزال لديك علاقات يمكنك استخدامها إذا انخفض الجانب الإلكتروني. وهذا سبب آخر ليرى ذلك، ولكنه يريد أيضا المعلومات. إذا كنت تقوم بتشغيل صندوق منظم بحتة، إذا حدث هذا النوع من الحدث، ربما كنت مجرد إيقاف. ربما كنت سحب المكونات لتلك الدقائق القليلة. هذا النوع من الأشياء عليك أن تسأل نفسك. لا أعتقد أن هناك حقا إجابة حقيقية، برايان.


هذا النوع من يعتمد على المكياج الخاص بك، ونوع من استراتيجية كنت و رسكو؛ إعادة تشغيل وما تشعر به أكثر راحة مع، ولكن كما تعلمون، وأنا أعرف تماما مثل العديد من الأموال هناك أن التجارة فقط إلكترونيا والقيام جدا جدا، وأنها لا و رسكو ؛ ر تريد، كما تعلمون، انها تقريبا الأشياء التي يتحدثون عنها، وتدفق المعلومات ينتهي يجري الضجيج. كل هذا يتوقف على ما كنت & رسقوو]؛ محاولة للحصول على من مزودي السيولة الخاصة بك.


B: أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى تغيير التروس قليلا. عندما أتحدث عن تجربتي الخاصة، عندما حصلت على تداولي في البداية، وكان يحاول بناء استراتيجية تداول حسابي، شعرت دائما وكأنني كنت في الخارج أبحث في والجيز، إذا كنت قد عملت للتو لأحد هؤلاء اللاعبين الكبار، كثيرا، وسوف تجعل من الأسهل بكثير للعثور على استراتيجيات التداول مربحة. ما هي بعض الوجبات السريعة التي لديك من العمل في واحدة من أكبر صناديق التحوط هناك والتحدث لشخص ما في حذائي الذي لا يملك تلك التجربة، كم كبير من ميزة هو أن؟


K: أعتقد أننا & [رسقوو]؛ نوع من ضرب على نفس الموضوع. هناك إيجابيات وسلبيات للحجم. لمزيد من المال الذي تديره، وتحسين الوصول لديك للمواهب، وأشياء من هذا القبيل. العمل مع الناس ذكية جدا جدا الذين يمكن أن تأتي مع حلول بسهولة جدا للأشياء، ولكن يمكنك أيضا التخلي عن الكثير جدا. يصبح أكثر بكثير من عملية & نداش؛ لجان الاستثمار، تلك الأنواع من الأشياء. مرة أخرى هو إعطاء وإعطاء. تريد حجم، لا تريد حجم. انها نفس الشيء. أعني، أسمع ما تقوله، ولكن في النهاية، أود أن أقول أنني عملت هناك 7 سنوات وأعتقد أن هذه المؤسسات الكبيرة لديها، بطريقة أو بأخرى لا تعاني من نفس المزالق العاطفية تاجر الفردية لا، أو لا تقع تحت نفس النوع من المعضلات والفخاخ وأنه كل نفس، ولكن على نطاق مختلف.


تحدث تيودور جونز الكثير عن هذا في هذا الفيديو الشهير بس، ولكن عندما كنت تتعامل مع المال، في النهاية، والسبب في أنني التجارة بالطريقة التي أفعلها هو أنني أعتقد أن الكثير من السوق هو عن الجشع والخوف وهذا النوع من ما يدفعنا وأن العاطفة. فقط لأنك تدير $ 14 بیلیون دولار مقابل 1 مليون دولار لا يعني أنك لن تقع تحت نفس المزالق. لذلك أود أن أقول انها في الواقع مشابهة جدا، يمكنك فقط إضافة عدد قليل من الأصفار على نهايات على الصفقات التي كنت & [رسقوو]؛ إعادة النظر في.


ب: على هذا الحجم من صندوق، تحدثت عن الانتقال من الصوت إلى الإلكترونية، وكيف كانت متقدمة خوارزميات التنفيذ لشيء من هذا القبيل.


K: تحولت مع السوق، أليس كذلك؟ عندما بدأنا لأول مرة، كنا واحدا من أول من استخدم التجميع أساسا لأن لدينا الكثير من خطوط الطرف المقابل، لذلك كنا قادرين على القيام بذلك. كنا واحدة من أولى تلك التي في الواقع الاستفادة من بعض البرامج التجميع. لذلك ذهبت من كونها تقريبا كنا الاستفادة من البنوك لأن لدينا تقريبا معرفة أعمق للسيولة مما فعلوا إلى حيث حصلوا على أكثر تطورا لأنها بدأت في معرفة الجانب الإلكتروني من رجال الأعمال كما تركت الرجال عالية التردد الأسهم، بدأت تأتي إلى الفوركس.


ذهب الجانب شراء من كونهم و [رسقوو]؛ واحد في السيطرة، ل، نحو النهاية، يمكن أساسا البنوك اقول كم كان وراء طلبك، حتى ذلك الحين أن تبدأ اللعبة في الأساس أنت و [رسقوو]؛ حصلت على لصق الأشياء ومحاولة خدعة لهم وتحصل في ذلك التدفق المفترس كله وهذا هو الطريقة التي تركت. هذا هو ما وصلت إليه الأسواق. في الوقت الحاضر، الجميع يحاول قراءة كم هناك والسوق يتحول تقريبا على الفور. ذهبت من كونها جدا، بسيطة جدا للاستفادة من أن يكون حولها حول لنا عندما البنوك في الأساس أحسب بها، إذا جاز التعبير.


ب: سؤالين آخرين مني. ما السؤال الذي يجب أن أطلبه مني بأنني لم أفعل ذلك، وماذا سيكون الجواب؟


K: أين يذهب اليورو (الضحك) أو عندما يكون اليورو الذهاب إلى التكافؤ أود أن أقول. لا، أعتقد أنك ضرب على بعض المواضيع الجيدة حقا هنا. وأود أن أؤكد فقط، وأنا نوع من لمست على ذلك في وقت سابق، وأعتقد في الوقت الحاضر، نظرا حيث كان السوق و I & [رسقوو]؛ يتحدث فكس، فقط هذا التحول العملاقة من كونها واحدة من أكثر الأسواق العتيقة إلى كونها واحدة من أكثر تقدما الآن في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت أنه من الواضح يجلب الكثير من الفرص لنوع من التاجر ألغو التجزئة التي لم تكن موجودة حقا.


هناك الكثير من إمكانية الدخول هنا التي لم تكن موجودة قبل بضع سنوات. أعتقد أن هذا الشيء أود أن أقول. إنه وقت مثير للانخراط في هذا السوق، وخاصة مع حيث نحن & رسكو؛ عنوان. إذا كنت تعتقد أننا في بعض نوع من المرحلة من حيث الدورات الاقتصادية، والتقلب، ونأمل، سيكون هنا للبقاء. نظريا، أولئك الذين يستخدمون ألغوس يجب أن تكون قادرة على الاستفادة منه.


ب: حسنا، صفقة جيدة. أخبرنا، أين تريد أن يجدك الأشخاص، تواصل معك، اتصل بك وماذا تركز على التالي؟


K: نعم، أنا & [رسقوو]؛ م على ديليفكس.


ب: مقابلة كبيرة، كريستيان. شكرا على وقتك.


K: حسنا. شكرا، برايان.


تجارب فريدة من نوعها في هذه المقابلة والعروض الماضية لا تضمن النتائج في المستقبل! الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رئيس مصراع مؤخرا & كوت؛ أكبر صندوق تحوط العملات الأجنبية & كوت؛ على هوك لشركة الديون.


لقد كان عاما صعبا بالنسبة لجون تايلور - ملعون من قبل نبك سكوك ماستر مونيكر - ولكن يبدو أنه يزداد سوءا. كما تقارير التحوط صندوق التحوط، قبل أقل من عام من عمله عملة التداول متجر قدم للإفلاس، مؤسس فكس مضمون شخصيا جزء من الديون مدينته لدينها أكبر الدائن. أمف، حاضنة صندوق التحوط كريدي سويس، هو مستحق 34.4 مليون دولار مع تايلور على الخطاف ل 5 ملايين دولار و "سيحاول بوضوح للحصول على المال من جون"، ولكن "بأي امتداد من الخيال، انها ليست هناك ". وتشير وثائق المحكمة الأخيرة إلى أن الصندوق كان في وضع أسوأ مما كان مفهوما سابقا بأنه تصفية مفاهيم العملات الأجنبية "أربعة أصول رئيسية جارية، ولكن في مجملها، على الرغم من ذلك، فإن برامج التداول ربما تكون قليلة. واضاف "اذا كانت نماذجهم تعمل، فانهم كانوا سيحققون عوائد". "العلامة التجارية لا قيمة لها، إلا إذا كنت ترغب في الإعلان عن عائدات سلبية."


قبل أقل من عام من متجره العملة التجارية المقدمة للإفلاس، مفاهيم فكس مؤسس جون تايلور مضمونة شخصيا جزء من الديون مدينته المستحقة لأكبر دائن لها.


قدمت وحدة إدارة الأصول المالية، وهي وحدة كريدي سويس التي استثمرت في عدد من الشركات البارزة لإدارة صناديق التحوط في العقد الماضي، 40 مليون دولار من تمويل الديون لمفاهيم العملات الأجنبية عن طريق اتفاقيتين لتقاسم الإيرادات في عامي 2006 و 2018. ولكن في ديسمبر 2018 ، مع استمرار الفرص في سوق العملات تتلاشى واسترداد الاسترداد، اضطر تايلور لإعادة التفاوض على حزمة التمويل. ووافقت وحدة كريدي سويس على إرجاء ثمانية مدفوعات لتقاسم الإيرادات كل ثلاثة أشهر مقابل ضمان تايلور الشخصي لتلك الالتزامات. اعتبارا من 17 أكتوبر، عندما قدمت الشركة للفصل 11، مفاهيم فكس المستحقة لإدارة الأصول المالية 34.4 مليون دولار، مع تايلور على ربط 5 ملايين دولار من المجموع.


وقال المصدر ان "صندوق النقد العربي سيحاول بوضوح الحصول على المال من جون". "بأي امتداد من الخيال، انها ليست هناك".


يتم التعامل مع تصفية أصول مفاهيم العملات الأجنبية من قبل إعادة الهيكلة المتخصصة مجموعة كدغ، التي بدأت في الوصول إلى حوالي 40 مديري العملة الأخرى، فضلا عن المديرين التنفيذيين الحاليين والسابقين مفاهيم العملات الأجنبية. على الكتلة أربعة أصول: تكنولوجيا التداول تشمل 148 برنامجا متميزا. قاعدة بيانات تغطي 30 سنة زائد من أسعار العملات والبيانات التاريخية الأخرى؛ وهي نشرة إخبارية يومية نشرها تايلور منذ عام 1981؛ والمفاهيم فكس العلامة التجارية. ومن بين البرامج التجارية برنامج العملة العالمية الرائد للشركة، الذي انخفض بنسبة 13.9٪ هذا العام حتى أغسطس. وكانت برامج أخرى أكثر ربحية - مع نموذج التداول الآلي واحد توليد مكاسب 50٪ خلال شهر سبتمبر.


ومع ذلك، فإن برامج التداول ربما تكون قليلة، على حد قول مصدر واحد. واضاف "اذا كانت نماذجهم تعمل، فانهم كانوا سيحققون عوائد". "العلامة التجارية لا قيمة لها، إلا إذا كنت ترغب في الإعلان عن عائدات سلبية."


ما هو معروف هو أن عائدات حزمة التمويل لعام 2018 دفعت إلى تايلور كتقدم على حقوق الملكية في الأعمال التجارية. وقد استخدم المال لشراء شقته، حيث أفيد بأنها دفعت 22 مليون دولار - أو 4.5 مليون دولار أكثر من السعر المطلوب. وفي الوقت نفسه، أنفق تايلور مبالغ كبيرة من أبحاثه في تمويل الأموال الخاصة بهيموفيليا، التي تصيب أحد أطفاله.


للأسف، يبدو مرة أخرى أن العلاقة العكسية بين أداء صندوق التحوط وتواتر المظهر على نبك أثبتت نفسها.


العالم في وقت واحد أكبر صندوق تحوط العملات الأجنبية على حافة إيقاف.


هناك سبب جعل جون تايلور مفاهيم فكس، التي تأسست في عام 1981 والتي كانت مرة واحدة في وقت أكبر صندوق التحوط العملات الأجنبية في العالم، لمحة هادئة جدا في الآونة الأخيرة على الرغم من التنبؤات في كثير من الأحيان قنبلة في 2018 و 2018: قد تكون الشركة على على وشك الإغلاق في أعقاب الزيادة الأخيرة في عمليات الاسترداد الناجمة عن الأداء المحزن في السنوات الثلاث الماضية. وأفادت تقارير فكس ويك أن إدارة الأصول في مفاهيم فكس "استمرت في الانخفاض، وأكد كبير الاستراتيجيين للصندوق أن أفكار المجلس لم تعمل حتى الآن". وأضاف أن صندوق التحوط في "منطقة خطرة بعد رحيل العديد من العملاء الرئيسيين وانخفاض الأصول تحت الإدارة، مما دفع مجلس إدارة الشركة إلى إعادة التفكير في استراتيجيتها، وأكد المسؤولون". ونتيجة للزيادة الكبيرة في عمليات الاسترداد، انخفضت الأصول الخاضعة للإدارة من ذروة بلغت 14.2 بليون دولار في عام 2007 إلى أقل من بليون دولار هذا العام، حيث بلغت 4.5 بليون دولار في مطلع عام 2018.


في وقت سابق من هذا العام، شهدت مفاهيم فكس خروج اثنين من العملاء الرئيسيين - نظام التقاعد لموظفي المدارس العامة بنسلفانيا وصندوق التقاعد بايريسش فيرسورغنغسكامر - ولكن من المفهوم أن المزيد من العملاء قد غادروا في الأسابيع الأخيرة.


الجاني: نفس الضائقة التي تعيق حاليا جميع صناديق التحوط الأخرى في سوق مخططة مركزيا - ضعف الأداء. فكس المفاهيم "صندوق متعدد الاستراتيجيات الرئيسي هو انخفاض 11.35٪ هذا العام حتى أغسطس. وانخفضت بنسبة 14.47٪ في 2018 وانخفضت 3.11٪ في عام 2018. وعموما، فإن عائدات الصندوق السنوية منذ يناير 2002 هي تافهة 3.74٪، تقارير نبك.


"فقدت مفاهيم فكس عددا من المستثمرين، ونحن لا تزال الأعمال الجارية، ولكن من الواضح أن هناك الكثير من الضغط علينا لإعادة التفكير في استراتيجيتنا والخروج مع مخرج، وكان أداء صندوق عنواننا محبط للغاية هذا العام "، يقول بوب سافاج، كبير الاستراتيجيين في مفاهيم فكس في نيويورك.


سافاج، الذي انضم إلى فكس كونسيبتس قبل عام بعد بيع أعماله البحثية للشركة، رفض تسمية العميل الأخير للمغادرة، لكنه أكد أن عددا من العملاء الرئيسيين قد أغلقوا مواقعهم بمفاهيم فكس. يقول: "نحن ننتهي من بعض المناصب في الصندوق الرئيسي بطريقة منظمة ومهنية".


ولكن في حين أن سافاج يأمل أن يحدث انتعاش وسوف ترتد الشركة مرة أخرى، قد يكون مصير الشركة كل شيء إلا أن مختومة عندما واحد من آخر المؤسسات المؤسسية الكبيرة المتبقية، ونظام التقاعد سان فران الموظفين، صوت على 11 سبتمبر إلى سحب أموالها. تقارير لورانس ديليفين نبك:


وقال هيش فى رسالة بالبريد الالكترونى لشبكة // ان بى سى // ان "المجلس وافق على خفض هدف برنامج تراكب العملات الى صفر فى المائة". واضاف "ليس هناك نية في هذا الوقت لاعادة نشر تفويض العملة الى اي مدير جديد للعملة".


كان سان فرانسيسكو أكثر من 450 مليون دولار مع مفاهيم فكس مقرها نيويورك، أغلبية من 661 مليون $ ذكرت الشركة إدارة بشكل عام في أحدث الايداع لجنة الاوراق المالية والبورصات.


قد يكون هذا الفداء مميتا.


ويأتي الاستنتاج الحزين الذي لا مفر منه فيما يلي:


وفقا لشخصين على دراية الوضع، مفاهيم فكس في عملية تصفية صناديق التحوط وتسريح معظم الموظفين في الأسابيع الأخيرة.


ومن المحزن أن المزيد والمزيد من الطحالب هفت تتحرك من الأرض القاحلة القاحلة التي هي الآن الأسهم للسيطرة على تداول العملات الأجنبية، ولكن آخر من المدرسة القديمة، مستثمر الكربون القائم على الانسحاب، وهذا يعني كل تلك التحركات السخيفة نمت لمعرفة ونهب في الأسهم الأرض على وشك السيطرة على العملات الأجنبية. المشكلة الوحيدة هي أن 1000 خطوة التحركات في العملات الأجنبية ليست سهلة تماما للتراجع عن تحطم فلاش اسقاط أي سهم الفردية واحد، إتف أو مؤشر إلى 0 أو بدلا من إرساله إلى ما لا نهاية.


الخبر السار: السيرك التي هي أسواق رأس المال تحت بن برنانكي على وشك الحصول على هذا أكثر تسلية.


صندوق التحوط الذي جعل 56٪ في العملات الأجنبية منصات جديدة منصة التداول.


سوق العملات الأجنبية $ تريليون يوم واحد & # x2019؛ s أحدث مغرور مكان التداول و # xA0؛ لديها طموحات كبيرة لجلب المزيد من العالم و رسكو؛ ق المعاملات النقدية إلى آسيا. كما أن لديها بعض الداعمين كبيرة.


ستبدأ "سبارك سيستمز" التي تتخذ من سنغافورة مقرا لها، تجربة مباشرة لمنصة عملتها في مارس، على أمل جذب التجار برسوم أقل من العروض الحالية في المدينة. & # xA0؛ وحصلت الشركة على دعم مالي من البنك المركزي في سنغافورة وهي المملوكة جزئيا من قبل ديمون آسيا كابيتال، مدير الاستثمار 5.5 مليار $ الذي عاد صندوق تحوط العملات 56 في المئة في العام الماضي.


وتعتمد سبارك على رعاة بارزين لمساعدتها على الدخول في سوق صرف العملات الأجنبية التي تهيمن عليها الشركات المالية الغربية الكبرى. وهدفها هو خلق مكان للمستثمرين المؤسساتيين في آسيا للتجارة مع بعضهم البعض في سنغافورة، بدلا من توجيه أوامر إلى لندن أو نيويورك، وفقا ل & # xA0؛ الرئيس التنفيذي وونغ جو سنغ. في حين ارتفعت حصة سنغافورة من المعاملات بالعملة في السنوات الأخيرة، إلا أن المدينة لا تزال تمثل الثلث البعيد في التصنيف العالمي - وهي فجوة يحرص كل من البنك المركزي ومديري النقود الإقليمية على تضييقها.


& # x201C؛ ستكون ميزة كبيرة إذا تحسنت مجموعة السيولة، & # x201D؛ وقال أشفين مورثي، الذي يدير صندوق الفرص العالمية أفم في سنغافورة وتداول العملات لمدة عشر سنوات.


كان وونغ / 53 عاما / لاعبا اساسيا فى المشهد المالى السنغافورى منذ ثلاثة عقود، حيث قام بتشغيل شركة الوساطة المحلية جي. شركة جوه للخدمات المالية من عام 1998 حتى عام 2018. كما شارك في تأسيس شركة M-داق الخاصة المحدودة، التي قامت بتطوير التكنولوجيا للتبادلات لأسعار الأسهم بالعملات الأجنبية وتدعمها الآن مجموعة علي بابا القابضة المحدودة. في سبارك، وانضم وونغ من قبل الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا يي تينغ سونغ، الذي ساعد على بناء أنظمة تداول العملات في & # xA0؛ باركليز بي إل سي وإدارة نهر باين كابيتال في هونغ كونغ.


دعم البنك المركزي.


وتمتلك شركة ديمون أكثر من ثلث شركة سبارك من خلال صندوق رأس المال الاستثماري، وهي على استعداد لتخفيف عقدها مع مرور الوقت لتهدئة مخاوف العملاء المحتملين بشأن الحياد والسرية، وفقا لجينش باتل الذي يدير ذراع فك فك ديمون & # x2019. وقد وافق صندوق التحوط على أن يكون المستخدم الأول في المنصة، وطلب من بعض الأطراف الأخرى، بما في ذلك البنوك ومزودي السيولة الآخرين، الانضمام إليها، وفقا لونغ.


& # x201C؛ باعتبارها مشاركا نشطا في سوق الصرف الأجنبي، ديمون مهتم دائما بالعمل مع مختلف اللاعبين في النظام البيئي لتحسين السيولة والتسعير والشفافية والكفاءة، & # x201D؛ قال جيرالد تشان، رئيس التوزيع في ديمون.


وقالت سلطة النقد في سنغافورة إن دعمها لسبارك هو جزء من خطة بقيمة 225 مليون دولار (159 مليون دولار) لتمويل التكنولوجيا والابتكار في القطاع المالي، في حين رفض الكشف عن حجم منحة سبارك & # x2019. كما رفعت الشركة الناشئة 6.5 مليون دولار من المستثمرين بما في ذلك فيكرز الشركاء في سنغافورة ومقرها سنغافورة، وقال وونغ.


بلومبرج نيوز مملوكة لشركة بلومبرغ ليرة لبنانية، التي تدير أيضا فكسغو، وهي منصة تداول إلكترونية للعملات الأجنبية والسلع على محطة بلومبرغ.


صعبة الصعاب.


وقال خافيير باز، أحد كبار المحللين في شركة أيت جروب للبحوث في بوسطن، إن آفاق سبارك وآفاقها ستعتمد على قدرتها على إقناع التجار الرئيسيين باستخدام برنامجها.


& # x201C؛ احتمال النجاح ليس مرتفعا جدا للشركات التي لا تملك بالفعل الكثير من السيولة وراءها، & # x201D؛ حسبما ذكر باز. & # x201C؛ يفضل الجانب المؤسسي للمشتريات التعامل مع اللاعبين الكبار الراسخين. & # x201D؛


سنغافورة لديها بالفعل منصات تداول العملات مع خوادم في المدينة، وفقا ل كليمنت غوه، المدير الإداري لجنوب آسيا في إكينيكس شركة، أكبر مورد في العالم من مراكز البيانات المترابطة.


تهدف سبارك إلى التفريق عن طريق فرض رسوم أقل من المنافسين. وسوف يكلف 3 $ أو أقل مقابل كل مليون دولار من الصفقات على سبارك & # x2019؛ ق منصة، مقابل $ 5 إلى 15 $ للأماكن القائمة، وقال وونغ. ويريد أيضا جذب التجار حساسين للسرعة، وبعضهم يرسل حاليا أوامر في الخارج. يقول وونغ أنه يستغرق حوالي 2 ميلي ثانية لتتناسب مع أمر في سنغافورة، مقابل 200 ميلي ثانية لتوجيهها إلى نيويورك أو لندن.


تعاملت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة مع حوالي 56 في المئة من العملات العالمية في عام 2018، مقارنة مع حوالي 8 في المئة لسنغافورة، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وانخفضت المعاملات اليومية بالعملات العالمية بما يقرب من 6 في المائة منذ عام 2018، حيث أدت لوائح الأزمة بعد عام 2008 إلى دفع البنوك الاستثمارية الدولية إلى الانسحاب من التعامل، وفقا لما أظهرته بيانات بنك التسويات الدولية. وفي الوقت نفسه، استحوذ التجار الإلكترونيون على حصة أكبر من السوق.


وقال كيث داك، مدير أول محفظة في صندوق التداول كيت في سنغافورة، إنه يؤيد أي مكان يساعد على تحسين السيولة في المنطقة. من استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في يونيو الماضي إلى تحطم الجنيه الإسترليني بعد أربعة أشهر ونوبات مشابهة في إندونيسيا وماليزيا في الأشهر الأخيرة، واجه التجار نوبات من التقلب الشديد خلال ساعات التداول الآسيوية. وقال داك، الذي لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة، أنه غاب عن أكثر من 20 صفقة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بسبب تحرك الأسعار قبل تنفيذ الأوامر.


أم لا سبارك & # x2019؛ ق منصة تقدم حلا، فقط سوف اقول الوقت.


& # x2018؛ بمساعدة سام مامودي، ولولو ييلون تشن.


صندوق التحوط الذي جعل 56٪ في العملات الأجنبية منصات جديدة منصة التداول.


سوق العملات الأجنبية $ تريليون يوم واحد & # x2019؛ s أحدث مغرور مكان التداول و # xA0؛ لديها طموحات كبيرة لجلب المزيد من العالم و رسكو؛ ق المعاملات النقدية إلى آسيا. كما أن لديها بعض الداعمين كبيرة.


ستبدأ "سبارك سيستمز" التي تتخذ من سنغافورة مقرا لها، تجربة مباشرة لمنصة عملتها في مارس، على أمل جذب التجار برسوم أقل من العروض الحالية في المدينة. & # xA0؛ وحصلت الشركة على دعم مالي من البنك المركزي في سنغافورة وهي المملوكة جزئيا من قبل ديمون آسيا كابيتال، مدير الاستثمار 5.5 مليار $ الذي عاد صندوق تحوط العملات 56 في المئة في العام الماضي.


وتعتمد سبارك على رعاة بارزين لمساعدتها على الدخول في سوق صرف العملات الأجنبية التي تهيمن عليها الشركات المالية الغربية الكبرى. وهدفها هو خلق مكان للمستثمرين المؤسساتيين في آسيا للتجارة مع بعضهم البعض في سنغافورة، بدلا من توجيه أوامر إلى لندن أو نيويورك، وفقا ل & # xA0؛ الرئيس التنفيذي وونغ جو سنغ. في حين ارتفعت حصة سنغافورة من المعاملات بالعملة في السنوات الأخيرة، إلا أن المدينة لا تزال تمثل الثلث البعيد في التصنيف العالمي - وهي فجوة يحرص كل من البنك المركزي ومديري النقود الإقليمية على تضييقها.


& # x201C؛ ستكون ميزة كبيرة إذا تحسنت مجموعة السيولة، & # x201D؛ وقال أشفين مورثي، الذي يدير صندوق الفرص العالمية أفم في سنغافورة وتداول العملات لمدة عشر سنوات.


كان وونغ / 53 عاما / لاعبا اساسيا فى المشهد المالى السنغافورى منذ ثلاثة عقود، حيث قام بتشغيل شركة الوساطة المحلية جي. شركة جوه للخدمات المالية من عام 1998 حتى عام 2018. كما شارك في تأسيس شركة M-داق الخاصة المحدودة، التي قامت بتطوير التكنولوجيا للتبادلات لأسعار الأسهم بالعملات الأجنبية وتدعمها الآن مجموعة علي بابا القابضة المحدودة. في سبارك، وانضم وونغ من قبل الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا يي تينغ سونغ، الذي ساعد على بناء أنظمة تداول العملات في & # xA0؛ باركليز بي إل سي وإدارة نهر باين كابيتال في هونغ كونغ.


دعم البنك المركزي.


وتمتلك شركة ديمون أكثر من ثلث شركة سبارك من خلال صندوق رأس المال الاستثماري، وهي على استعداد لتخفيف عقدها مع مرور الوقت لتهدئة مخاوف العملاء المحتملين بشأن الحياد والسرية، وفقا لجينش باتل الذي يدير ذراع فك فك ديمون & # x2019. وقد وافق صندوق التحوط على أن يكون المستخدم الأول في المنصة، وطلب من بعض الأطراف الأخرى، بما في ذلك البنوك ومزودي السيولة الآخرين، الانضمام إليها، وفقا لونغ.


& # x201C؛ باعتبارها مشاركا نشطا في سوق الصرف الأجنبي، ديمون مهتم دائما بالعمل مع مختلف اللاعبين في النظام البيئي لتحسين السيولة والتسعير والشفافية والكفاءة، & # x201D؛ قال جيرالد تشان، رئيس التوزيع في ديمون.


وقالت سلطة النقد في سنغافورة إن دعمها لسبارك هو جزء من خطة بقيمة 225 مليون دولار (159 مليون دولار) لتمويل التكنولوجيا والابتكار في القطاع المالي، في حين رفض الكشف عن حجم منحة سبارك & # x2019. كما رفعت الشركة الناشئة 6.5 مليون دولار من المستثمرين بما في ذلك فيكرز الشركاء في سنغافورة ومقرها سنغافورة، وقال وونغ.


بلومبرج نيوز مملوكة لشركة بلومبرغ ليرة لبنانية، التي تدير أيضا فكسغو، وهي منصة تداول إلكترونية للعملات الأجنبية والسلع على محطة بلومبرغ.


صعبة الصعاب.


وقال خافيير باز، أحد كبار المحللين في شركة أيت جروب للبحوث في بوسطن، إن آفاق سبارك وآفاقها ستعتمد على قدرتها على إقناع التجار الرئيسيين باستخدام برنامجها.


& # x201C؛ احتمال النجاح ليس مرتفعا جدا للشركات التي لا تملك بالفعل الكثير من السيولة وراءها، & # x201D؛ حسبما ذكر باز. & # x201C؛ يفضل الجانب المؤسسي للمشتريات التعامل مع اللاعبين الكبار الراسخين. & # x201D؛


سنغافورة لديها بالفعل منصات تداول العملات مع خوادم في المدينة، وفقا ل كليمنت غوه، المدير الإداري لجنوب آسيا في إكينيكس شركة، أكبر مورد في العالم من مراكز البيانات المترابطة.


تهدف سبارك إلى التفريق عن طريق فرض رسوم أقل من المنافسين. وسوف يكلف 3 $ أو أقل مقابل كل مليون دولار من الصفقات على سبارك & # x2019؛ ق منصة، مقابل $ 5 إلى 15 $ للأماكن القائمة، وقال وونغ. ويريد أيضا جذب التجار حساسين للسرعة، وبعضهم يرسل حاليا أوامر في الخارج. يقول وونغ أنه يستغرق حوالي 2 ميلي ثانية لتتناسب مع أمر في سنغافورة، مقابل 200 ميلي ثانية لتوجيهها إلى نيويورك أو لندن.


تعاملت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة مع حوالي 56 في المئة من العملات العالمية في عام 2018، مقارنة مع حوالي 8 في المئة لسنغافورة، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وانخفضت المعاملات اليومية بالعملات العالمية بما يقرب من 6 في المائة منذ عام 2018، حيث أدت لوائح الأزمة بعد عام 2008 إلى دفع البنوك الاستثمارية الدولية إلى الانسحاب من التعامل، وفقا لما أظهرته بيانات بنك التسويات الدولية. وفي الوقت نفسه، استحوذ التجار الإلكترونيون على حصة أكبر من السوق.


وقال كيث داك، مدير أول محفظة في صندوق التداول كيت في سنغافورة، إنه يؤيد أي مكان يساعد على تحسين السيولة في المنطقة. من استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في يونيو الماضي إلى تحطم الجنيه الإسترليني بعد أربعة أشهر ونوبات مشابهة في إندونيسيا وماليزيا في الأشهر الأخيرة، واجه التجار نوبات من التقلب الشديد خلال ساعات التداول الآسيوية. وقال داك، الذي لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة، أنه غاب عن أكثر من 20 صفقة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بسبب تحرك الأسعار قبل تنفيذ الأوامر.


أم لا سبارك & # x2019؛ ق منصة تقدم حلا، فقط سوف اقول الوقت.


& # x2018؛ بمساعدة سام مامودي، ولولو ييلون تشن.

No comments:

Post a Comment