Tuesday 20 March 2018

كيفية تداول الفوركس في أستراليا


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة 1 للتداول في الأسواق المتقلبة مع أستراليا NO.1 التجزئة فكس مزود. 2.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


فكس هامش تيرس (كفد)


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التداول والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة المساعدة لدينا.


كفد تفاصيل المنتج.


MT4 تفاصيل المنتج.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


المزود العالمي رقم 1 لعقود الفروقات في العالم، ومزود الفوركس بالتجزئة رقم 1 في أستراليا 2.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


صفقة على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


مخطط الخصم حجم.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


ما هو الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


يتم تداول أسعار الفوركس دائما في أزواج العملات. وذلك لأنك تشتري فعليا عملة واحدة أثناء بيع العملة الأخرى. كل عملة في الزوج معروفة برمز عملة ثلاثة أحرف، مثل أود / أوسد.


العملة الأولى المدرجة في زوج يعرف باسم العملة الأساسية والعملة الثانية تعرف باسم عملة الاقتباس. يشير سعر الفوركس إلى مقدار وحدة واحدة من العملة الأساسية سوف تشتري العملة المقابلة.


تداول الفوركس يتيح لك التكهن على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل آخر. فالعدد الكبير من التجار والكميات الهائلة من العملات المتداولة على أساس يومي يعطي سوق الفوركس سيولة عالية بشكل استثنائي. وهذا يعني أنه من السهل جدا على أي شخص الوصول إليه - يمكنك عادة شراء عملة عند الطلب، لأن تاجر آخر في مكان ما سيكون مستعدا للبيع، أو العكس بالعكس.


في تداول العملات الأجنبية تحتاج عموما فقط هامش صغير للبدء، وهناك تكاليف المعاملات منخفضة، ويمكنك الاستفادة من مستويات عالية من الرافعة المالية. وينبغي دائما أن نضع في اعتبارنا أن الرافعة ليس فقط تضخيم الأرباح المحتملة الخاصة بك ولكن أيضا الخسائر المحتملة الخاصة بك. فمن الممكن أن تفقد أكثر بكثير من الهامش الأولي الخاص بك إذا كان السوق يتحول بشكل حاد ضدك.


اعتمادا على وجهة نظرك، يمكنك إما شراء ('تذهب طويلة') أو بيع ('قصيرة') في أسواق الفوركس.


دعونا نقول كنت قد تم إبقاء العين على اليورو وكنت تعتقد أنها سوف تزيد في القيمة. في هذه الحالة، سوف تذهب طويل ور / أوسد. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء اليورو وفي نفس الوقت بيع الدولارات.


إذا كنت تعتقد أن اليورو كان متجه إلى الانخفاض في القيمة، سوف تذهب قصيرة ور / أوسد. وهذا يعني بيع اليورو وشراء الدولار.


اشتري عند 0.76920 (7،692.0 نقطة)


1 عقد قياسي.


يساوي 10 دولارات أمريكية لكل نقطة.


الهامش = عدد العقود x قيمة عقد واحد x المستوى الحالي (متوسط ​​السعر) x معدل الهامش (0.5٪)


1 × 10 دولارات × 7،691.6 × 0.5٪ = 384.58 دولار أمريكي.


التمويل = الحجم × (رسوم توم-نيكست + + أدمين بنسبة 0.3٪ سنويا)


أوس $ 10 x -0.96 = - US $ 9.60 (لذلك ستحصل فعلا على 9.60 دولار أمريكي في هذه الحالة)


بيع عند 0.78412 (7،841.2 نقطة)


7،841.2 - 7،692.0 = 149.2 نقطة.


ويبلغ كل عقد 10 دولارات أمريكية لكل نقطة (حتى 10.2 × 149.2 نقطة)


0.8 نقطة إيغ انتشار (المدرجة أعلاه)


ماذا لو انخفض السوق 150 نقطة بدلا من ذلك (بفارق 0.8 نقطة):


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


تداول على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


ميتاترادر ​​4.


وظائف MT4 متكاملة تماما لتداول العملات سريع وموثوق بها.


1 توقف مضمونة غير متوفرة في جميع الأسواق وحجم المواقف التي نحن قادرون على تقديم هذا المرفق قد تكون محدودة. يرجى الاتصال بمكتب المساعدة للحصول على التفاصيل.


2 أكبر مورد لعقود الفروقات في العالم من حيث الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة، حتى أكتوبر / تشرين الأول 2018. العدد 1 في أستراليا حسب العلاقات الأولية، اتجاهات الاستثمار نوفمبر 2018 تقرير العملات الأجنبية. اتجاهات الاستثمار أغسطس 2017 كفد ريبورت.


3 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) لمدة اثني عشر أسبوعا تنتهي في 7 أكتوبر 2018. للحصول على الحد الأدنى من فروق الأسعار، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود الفروقات و MT4.


4 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


5 النسبة المئوية للأوامر المرفقة وغير المرفقة المليئة بالمستوى المطلوب، كانون الأول / ديسمبر 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


من هو مؤسس تموج؟


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


كيفية تداول الفوركس مع إيغ.


الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بين عملاء إيغ، ونحن نقدم طريقتين مرنة للمضاربة على أسواق العملات. معرفة المزيد عن عقود الاختلاف (كفدس) والرقمية 100 التداول مع الفوركس.


تداول العقود مقابل الفروقات.


A الفوركس كفد هو العقد الذي يسمح لك لتبادل الفرق في سعر زوج العملات بين الوقت الذي فتح موقفك والوقت الذي إغلاقه. فتح موقف طويل، وإذا كان موقف الفوركس يزيد في السعر عليك تحقيق الربح. إذا كان يسقط في السعر، فسوف تجعل الخسارة. فتح موقف قصير، والعكس صحيح.


يمكنك التداول باستخدام الرافعة المالية ولن تضطر لدفع عمولة لفتح موقف. العقود مقابل الفروقات هي المسؤولة عن ضريبة الأرباح الرأسمالية، ولكن يمكنك تعويض الخسائر الخاصة بك مقابل الأرباح لأغراض الضرائب، مما يجعلها منتج جيد للتحوط. 1.


الفوركس المباشر.


يمكن لمتداولي كفد ذوي الخبرة التفاعل مباشرة مع كتب صانعي السوق باستخدام فوريكس ديريكت، خدمة دما. حتى تتمكن من شراء وبيع العملات الأجنبية دون انتشار - بدلا من ذلك تداول بأسعار تقدمها مقدمي العملات، بالإضافة إلى عمولة متغيرة.


يوفر فوريكس ديريكت الشفافية الكاملة على الأسعار المتاحة في السوق، مما يسمح لك أن ترى بيانات واسعة عن أسعار زوج العملات. يمكنك استخدامه لتكون أكثر مرونة حول السعر الذي تتداول فيه، أو أن تكون بمثابة صانع السوق.


تجارة كفد على سبيل المثال الفوركس.


1. يمكنك فتح موقف قصير على ور / تشف، عندما يتداول الزوج عند 1.0815.


2. اخترت حجم الموقف الخاص بك. كل عقد كفد يساوي عقد واحد في العملة الأساسية، لذلك تداول كفد واحد يعادل بيع € 100،000، أي ما يعادل 10 فرنك سويسري لكل نقطة من الحركة.


3. اليورو / الفرنك السويسري يسقط إلى 1.0790، وشراء كفد واحد لإغلاق موقفكم.


4. الربح على التجارة قصيرة الخاص بك هو 2300 فرنك سويسري. إذا كنت قد اخترت أن تذهب لفترة طويلة بدلا من ذلك، كنت قد فقدت 2700 فرنك سويسري. يتم تحقيق الربح أو الخسارة بالعملة الأساسية لحسابك.


خذ مسارنا التفاعلي المجاني.


تعرف على مزايا التداول كفد - ونرى كيف يمكنك أن تبدأ - مع دورة الأكاديمية الأكاديمية على الانترنت.


فتح الفوركس كفد.


لفتح كفد الفوركس مع إيغ، يمكنك أولا اختيار ما إذا كنت ترغب في التداول في سعرنا، أو ما إذا كنت ترغب في استخدام الفوركس المباشر. ويوصى الفوركس المباشر للمتداولين المتقدمين، مع اتهام الصفقات عن طريق عمولة بدلا من انتشار.


للتجارة الفوركس في سعرنا، واختيار الزوج الذي ترغب في التجارة ومن ثم فتح تذكرة صفقة عن طريق ضرب اسمها على منصة لدينا. يمكنك اختيار عدد العقود التي ترغب في تداولها، والتي عادة ما تكون مساوية لكمية واحدة بالعملة الأساسية المعطاة.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


1 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير أستراليا.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


2 سبتمبر 2017، إحصاءات مجموعة فكسم.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


فروقات الأسعار: فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. يمكن أيضا أن يتم تبديل إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ أي التعامل مع مكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أكثر من مائة التجار الاستراليين النقد الأجنبي يكافحون لتجنب الملايين في الخسائر.


فقد التجار الأستراليون في مجال صرف العملات الأجنبية الملايين بسبب التقدير المفاجئ للفرنك السويسري الشهر الماضي.


أبك نيوز أونلين: الموردة.


هنا في أستراليا - وحول العالم - شركات الصرف الأجنبي تبيع حلم الثروات الفورية. وهي تجارة مزدهرة تضاعف حجمها منذ عام 2007، وهي الآن تحول 380 مليون دولار يوميا.


ولكن بالنسبة للمئات من التجار الأستراليين في تجارة التجزئة البالغ عددهم 51،000 أمي وأستراليا، تحول هذا الحلم إلى كابوس.


يمكن أن يكشف أبك أن أكثر من 100 من تجار التجزئة في مجال تجارة العملات الأجنبية في أستراليا - غالبا المستثمرين الصغار الذين يتعثرون في سوق الفوركس في أوقات فراغهم - قد تكبدوا خسائر فادحة في حساباتهم التجارية.


وهناك عدة مئات بمئات الآلاف من الدولارات، وفي حالتين على الأقل، ارتفعت هذه الخسائر إلى ما يزيد على مليون دولار.


الآن، يتم مطاردة بعضهم من قبل وسطاء النقد الأجنبي لدفع تلك الخسائر.


فرنك سويسري الاضطراب.


وفي 15 يناير / كانون الثاني، أرسل البنك الوطني السويسري أسواق الصرف الأجنبي إلى تدور عندما ألغى بشكل غير متوقع سقف سعر الصرف.


وكان الحد الأقصى في وضع لوقف الفرنك السويسري تقدر كثيرا. واعتبر الفرنك ملاذا آمنا، ومن شأن العملة المبالغة أن تجعل اقتصادها المحلي غير قادر على المنافسة، ويعيق النمو الاقتصادي.


وعندما تمت إزالة الحد الأقصى بشكل غير متوقع، ارتفع سعر الفرنك بنسبة 30 في المائة في لحظة مقابل اليورو، وحقق تجار العملات الأجنبية الذين كانوا يملكون الفرنك مكاسب غير متوقعة.


ولكن تلك التي على الجانب الآخر من الصفقة تركت تكافح لتغطية خسائرها، وفي حالة بعض أكبر شركات التداول في العملات الأجنبية في العالم، تعرضت لمئات الملايين من الدولارات من الخسائر.


التجار الأستراليين يفقدون الملايين.


وقال أحد عملاء فكسم وهو تاجر العملة الأجنبية الذي طلب لأسباب قانونية عدم الكشف عن هويته: "إذا كنت سأدفع الرصيد السلبي، فإن ذلك يعني خسارة محتملة لمنزلي، وقد يؤدي ذلك إلى تفكك أسرتي". .


"لقد كلفنا ضغوطا عاطفية كبيرة بالنسبة لي وزوجتي، ونحن قلقون للغاية بشأن مستقبل أطفالنا".


وقد أبلغ عدد من عملاء وسيط النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، سوق العملات الأجنبية في الأسواق المالية (فكسم)، أكبر وسيط فوركس بالتجزئة في العالم، عن حالتهم إلى لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وخدمة أمين المظالم المالية.


و أبك يفهم عملاء اثنين على الأقل من الشركات الأخرى - إيغ الأسواق وأدميرال الأسواق - هي أيضا في نزاع مع وسطائهم.


يقبل عملاء فكسم أنهم كانوا عرضة لخسارة رأس المال الذي ساهموا في حسابات تداول العملات الأجنبية.


ومع ذلك، فإنهم يقولون إن فكسم كان لديه سياسة على نطاق واسع من "عدم وجود أرصدة سلبية (أو الخصم)"، أدى ضعف إدارة المخاطر إلى خسائر خارجة عن نطاق السيطرة.


وقال عميل فكسم "هذه السياسة واضحة جدا ومباشرة، وأن فكسم لا يضمن أي دين مستحق لشركة فكسم إذا حدث أي رصيد سلبي".


"هذا هو واحد من الأسباب الهامة جدا بالنسبة لي وجميع الضحايا الآخرين لاختيار فكسم كوسيط عملتنا".


سياسة فكسم لا توجد أرصدة دائنة على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


إن سياسة فكسم هي تسجيل حسابات التداول بالتجزئة إلى رصيد صفري عندما تحدث أرصدة مدينة نتيجة للتداول. واحدة من أكبر المخاوف من التجار لديها حول النفوذ هو أن خسارة كبيرة يمكن أن يؤدي إلى المال بسبب وسيطهم. في فكسم، الحد الأقصى لخطر الخسارة محدد بالمبلغ الموجود في حسابك. يتم تتبع جميع الحسابات من قبل لدينا "الهامش مراقب" الميزة. مع ميزة مراقب الهامش، إذا انخفضت حقوق المساهمين إلى أقل من متطلبات الهامش، فإن محطة فكسم التجارية تشغيل أمر لإغلاق كافة المراكز المفتوحة.


على الرغم من تلك التأكيدات من فكسم، وقال العميل ل أبك تلقى رسالة بالبريد الالكتروني من فكسم في يناير يطالبه بدفع رصيد سلبي من عدة مئات من آلاف الدولارات.


يجادل العملاء الأستراليون المتضررون من فكسم بأن السماسرة الآخرين قاموا بتجربة صدمة الفرنك السويسري في شكل أفضل بكثير من فكسم لأن لديهم ممارسات أفضل لإدارة المخاطر، وتم إغلاق حسابات زبائنهم بسرعة قبل أن تتخلص الخسائر من السيطرة.


واضاف "نعم، بالطبع علينا ان نتحمل المسؤولية عن أنفسنا، ولكن فقط الى مقدار المبلغ الذي نضعه".


مخاطر الرافعة المالية المكشوفة.


لأن العملات تميل إلى التحرك في زيادات صغيرة، تجار الصرف الأجنبي استخدام النفوذ، أو الاقتراض، لتسليط الضوء على أرباحها. ومع ذلك، مع الرافعة المالية يأتي خطر حدوث خسائر أكبر عندما تتحرك العملات مقابل التاجر.


التاجر الذي يساهم 10000 $ من أموالهم الخاصة، ويستخدم نسبة الرافعة المالية من 200: 1، يمكن أن تتخذ موقف 2 مليون $ على العملة. أما المبلغ الآخر البالغ 000 990 1 دولار فهو مقترض من وسيط الصرف الأجنبي.


إذا انخفضت العملة بنسبة 1٪ ثم فقد التاجر 20،000 $ - 10،000 $ ساهموا، بالإضافة إلى 10،000 $ إضافية من الأموال المقترضة، ووضعها في رصيد سلبي مع وسيطهم.


ومع ذلك، في حالة متطرفة مثل الفرنك السويسري، فإن حركة بنسبة 30 في المائة من شأنه أن يجعلها 600،000 $ المتأخرات في لحظة.


وأكدت شركة فكسم أن 115 من زبائنها الأستراليين البالغ عددهم 16،000 عميل لديهم رصيد سلبي نتيجة لحدث الفرنك السويسري.


وقالت الشركة إنها أبلغت 10 عملاء بأن أرصدتها السلبية تحتاج إلى تسديد. وهؤلاء العملاء كل منهم إما مليون دولار في صافي الأصول، أو أودعت أكثر من 250،000 $ في حساباتهم على مدى عمر حسابهم، ولها على الأقل سنتين خبرة التداول.


وقال فكسم أن الأرصدة السلبية لل 105 عملاء آخرين قد غفر.


وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم، في بيان إلى "أبك"، إن الموقف التعاقدي مع العملاء واضح.


وأضاف البيان أن "عدة أحكام ... تجعل من الواضح تماما أن فكسم أستراليا لديها الحق القانوني والتعاقدي لاسترداد كامل الأرصدة السلبية من العملاء الاستراليين وأن العملاء الاستراليين كان أو كان ينبغي أن يكون على بينة من هذه المساءلة".


وتقول الشركة إن الإجراءات التي اتخذها البنك الوطني السويسري في 15 يناير / كانون الثاني كانت حدثا "قاهرا"، يتضمن إجراءات حكومية تمنع سوقا منظمة، أو أحداثا استثنائية في السوق.


اللوائح الاسترالية تحت النار.


في أعقاب الأزمة المالية العالمية، وضعت الولايات المتحدة فرملة اليد على صناعة الصرف الأجنبي التجزئة، مما يحد من ذلك إلى أقصى نسبة الرافعة المالية من 50: 1.


ومع ذلك، في أستراليا، وسماسرة العملات الأجنبية تقدم نسب الرفع تصل إلى 500: 1.


وقال البروفسور مارك كروسبي من كلية ملبورن لإدارة الأعمال في أبك الشهر الماضي أنه لم يكن هناك مكان لمنصات تداول العملات الأجنبية المستردة في أستراليا.


وقال "اعتقد انهم لا ينبغي ان يكونوا متاحين للمستثمرين بالتجزئة على الاطلاق، وبالتأكيد لا اعتقد انهم يجب الترويج للمستثمرين التجزئة".


وتقول لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية إن مسألة زيادة الرقابة هي مسألة حكومية، لكنها حذرت مرارا المستهلكين من أن الاستفادة من تداول العملات الأجنبية هو منتج محفوف بالمخاطر.


ومع ذلك، فإن ضحايا انهيار الفرنك السويسري يجادلون بأن أسيك يجب أن تكون قد رصدت صناعة أكثر دقة.


وقال عميل فكسم ل أبك: "لقد شعرت بأن شركة أسيك، بصفتها الجهة التنظيمية الأسترالية لهذه المؤسسات المالية، يجب أن تتحمل مسؤولية جزئية عن الفوضى الحالية".


"نحن بحاجة إلى أسيك لتوفير بيئة آمنة ومريحة لأي منتج مالي مستدفع للناس للتجارة، لأن هذا الوقت حدث في مجال العملة، ولكن من يدري ما هي قنبلة المرة القادمة؟"


أعلى تجارة العملات أستراليا مقدمي 2017.


تحتاج إلى تحديد أفضل تداول العملات مزود أستراليا لتداول التداول الخاص بك؟ أدناه نحن بالتفصيل بعض من أفضل مشغلي في الفوركس الأعمال في أستراليا.


قراءة أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:


أفضل مزودي تجارة العملات في أستراليا.


تجارة العملات لكثير من الاستراليين هي قليلا من استراتيجية التمويل مخيفة بسبب كل المصطلحات والمفاهيم الجديدة المرتبطة به مثل الرافعة المالية، والعديد من الرسوم البيانية الفوركس، والنقاط، الخ اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية والوسيط مهم لأنك اختيار شخص أنت ذاهب إلى الثقة مع أموالك.


قبل اتخاذ قرار التجارة، ينبغي للمرء أن ينظر بعناية أهدافه، واحتياجاته، والوضع المالي، والأهم من ذلك، مستوى الخبرة. على الرغم من أن تداول العملات مثير نظرا لكافة الأرباح فهي أيضا محفوفة بالمخاطر. لسوء الحظ، في البداية كانت هناك الكثير من الحيل التي تحولت إلى مشاكل كبيرة. على الرغم من أن التجار أكثر حماية بكثير اليوم، ومع ذلك نجد وسطاء عديمي الضمير التي لديها شيء واحد فقط في الاعتبار، وهذا هو أن تأخذ أموالك. العثور على حق واحد ليست مهمة سهلة، ولكن هذا هو السبب مقارنة وسطاء الفوركس هنا لمساعدتك على معرفة من هم أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية في أستراليا في الوقت الراهن وكيفية التعرف على مخاطر تداول العملات.


فوائد ومخاطر التداول.


• سوق 24 ساعة & # 8211؛ إذا كنت تريد أن يكون هذا الخاص بك بدوام كامل أو وظيفة بدوام جزئي، تداول العملات وسطاء أستراليا تعمل من 5 مساء. إت من الأحد إلى 5 مساء إت يوم الجمعة مما يتيح لك الفرصة للتجارة كلما يسمح الجدول الزمني الخاص بك.


• السيولة & # 8211؛ وخلافا للعديد من الأسواق الأخرى، فإن أسواق العملات الأجنبية في أستراليا هي الأكثر سيولة في الأسواق المالية، وتوفر القدرة على تداول كميات كبيرة من الحجم داخل وخارج أسواق التداول مع الحد الأدنى من التأثير.


• فرص التداول & # 8211؛ وإلى جانب التداول التقني، فإن معظم أسواق العملات التي تتداول في أستراليا توفر فرصا أخرى للتداول بالتغيرات الأولية في الاقتصاد في جميع أنحاء العالم. يتم تتبع جميع التغييرات والتطورات من خلال الأحداث الشهرية والتقويمات.


• انخفاض تكلفة تداول العملات & # 8211؛ مع معظم تداول العملات وسطاء أستراليا انتشار هو تكلفة التجارة. أنها تميل إلى أن تكون أكثر تشددا بكثير من الأسهم.


• التداول القائم على الهامش & # 8211؛ تختلف هذه الحسابات عن حسابات بطاقات الائتمان العادية حيث لديك لفتح حساب مع وسيط أولا ومن ثم إيداع الأموال في الاعتبار (تمويل الحساب)


• رفع المخاطر & # 8211؛ وكما ذكرنا أعلاه، فإن مبالغ الرافعة المالية قابلة للتغيير، كما أنها يمكن أن تساعدك على كسب الربح بنفس الطريقة التي يمكن أن تسبب لك خسائر كبيرة بسرعة.


• مخاطر الأسعار & # 8211؛ وكما هو احلال يف اأي سوق جتارة، يتم حتديد اأسعار الفوركس بالطلب والعرس على املدى الطويل والقصري. وهذا يمكن أن يجعل الأسعار تتحرك بسرعة وغالبا ما لا يمكن التنبؤ بها. ويحتاج التجار إلى تطبيق بعض أساليب إدارة المخاطر لكل تجارة يقومون بها. استخدام أوامر وقف الخسارة يمكن أن تساعد في تحديد الحد الأقصى التعرض سوف يكون للمستخدمين في مواقف معينة.


• مخاطر معدل & # 8211؛ في الحالات التي ينخفض ​​فيها سعر الفائدة بعملات مختلفة مقارنة بغيرها أو يزداد بشكل كبير، يمكن أن يتغير سعر الصرف وأسعار التداول أيضا بشكل كبير.


• عدم التعامل مع السمعة طيبة تداول وسطاء أستراليا.


• عدم وجود وسطاء مناسبين.


أفضل وسطاء العملات في أستراليا وكيف يمكن أن تساعد في إدارة المخاطر.


Pepperstone.


بدءا من بيبرستون، انها وسيط الفوركس التي لديها أفضل منصة تداول العملات في أستراليا. أنها توفر أدنى رسوم انتشار، ومستويات الرافعة المالية من 400: 1 (مثالية للتجار المتوسطة والمتقدمة)، مكافأة الترويجية وأسرع عمليات إعدام السرعة.


وسيط تداول العملات الأسترالي الذي يقدم مستوى الرافعة المالية المتوسطة ومتوسط ​​الرسوم والفوارق والمنصات متعددة العملات الأجنبية. على الرغم من فرض عمولات على رأس ينتشر، والثمن هو معقول. لا يتم تقديم توقف مضمون، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء، لكنها لا تضمن تنفيذ أمر وقف.


فكر في الفوركس.


وهو وسيط فوركس محكوم بالجوائز محليا والذي يوفر مستويات عالية من الرافعة المالية 500: 1. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا والمقصود لأولئك حريصة على تحمل المخاطر فعلوا كل شيء للمساعدة في إدارة هذا الخطر من خلال وجود خيار كبير من منصات تداول العملات ودعم كبار العملاء. مما لا شك فيه سمة الأكثر شعبية سيكون لها ينتشر ضيق، ولكن ليس ذلك. ميزة كبيرة لن تقدم للمستخدمين مضمونة وقف الخسائر. هذا هو منصة تداول العملات المخصصة لأولئك المهتمين فقط في المخاطرة.


شركة مساهمة عامة تقدم رسوما منخفضة وفوارق ثابتة. وهم لا يتقاضون عمولات التعامل على كل صفقة وهي ميزة فريدة من نوعها بين التجار العملات الأخرى. أنها توفر مستوى الرافعة المالية القصوى من 200: 1 التي يمكن أن يكون شيء عظيم للمبتدئين.


من السهل الأسواق (الفوركس سهلة رسميا)


أنها توفر واحدة من أفضل منصات تداول العملات في أستراليا وتتكون من المهنيين في السوق من ذوي الخبرة تقدم لعملائها دعم العملاء ممتازة. وخلافا لمعظم الوسطاء الآخرين، فإن إيسي فوريكس تعمل على إصلاح فروق أسعارها مما يعني أن تجار العملات الأسترالية لديهم نوع من اليقين عندما يتعلق الأمر بالأسواق المتقلبة. لا توجد عمولات على أي صفقة وتعتبر من أفضل وسطاء العملات عندما يتعلق الأمر بتكلفة التداول. لديهم أيضا ضمانات وقف الخسائر مما يعني أنه يمكنك إعداد المبلغ كنت "على استعداد" لتفقد من أجل عدم فقدان أكثر من واحد يمكن أن تحمله.


باختصار.


اختيار وسيط العملة الصحيح أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر. العديد من السماسرة العملة تقدم توقف مضمونة والتي تسمح للمستخدمين لوقف فقدان على صفقاتهم. هذه السماسرة هي بيبرستون. ميزة من "لا إيداع سلبية" كبيرة لجميع أولئك الذين لا يحبون أن تحمل المخاطر مع أموالهم. تكنولوجيا المعلومات يعني أنه يمكنك أن تفقد فقط بقدر ما أودعت. وإلا، فإن التجار سوف يتعرضون لمستويات عالية من المخاطر ويفقدون أكثر مما يمكن للمرء تحمله. شيء رئيسي آخر للبحث عنه عند البحث عن الوسيط الصحيح هو أنه معتمد للعمل في أستراليا. وهذا يعني أن التجار محميون لأن أموالهم مفصولة في حساب مصرفي. تذكر: واحدة من أكبر القواعد في تداول العملات أستراليا هو أن واحد لا يتداول أكثر من واحد يمكن أن تتحمل أن تخسر.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment