Friday 16 March 2018

كيفية حساب الوساطة على خيارات أنيق


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.


خيارات حساب الوساطة.


خيارات الوساطة سالكولاتيون.


أفضل مؤشر أسعار الأسهم نس خطة الوساطة.


خيارات الوساطة - اقتراح.


تداول خيارات أنيق فقط مع وساطة غير محدود (مثل ركسف في الماضي)


الوساطة مقابل الربح من الخيارات.


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


العقود الآجلة والخيارات الوساطة آلة حاسبة.


كيفية استخدام العقود الآجلة حاسبة الوساطة - للتجار.


وهذا مفيد لحساب الوساطة جنبا إلى جنب مع الضرائب الأخرى. ومن المفيد بشكل خاص حساب نقاط التعادل المطلوبة لمخزون معين أو أنيق. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحديد المخزون من القائمة المنسدلة في 'خيارات آلة حاسبة'. سيتم تحديث حجم الكثير تلقائيا. بمجرد إدخال سعر شراء وبيع الخيار، ثم مجموع الرسوم المدفوعة هي الخسائر من التجارة. بعض السماسرة الأسهم تهمة على ساق واحدة أو كلا الساقين. إذا كان هذا الأخير، ثم ليست هناك حاجة لتغيير الوساطة في أماكن أخرى.


قد لا تكون الخيارات الوساطة آلة حاسبة مناسبة لجميع التجار. عموما، يستخدم آلة حاسبة الخيار صيغة تسمى بلاك سكولز نموذج التسعير الخيار، الذي هو واحد نموذج التقييم الأكثر التبجيل. النموذج يعمل مثل هذا: يتم تعبئة النموذج مع مدخلات مثل توزيعات الأرباح، الفائدة، عدد الأيام، وأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية.


ويعطي النموذج عددا من النواتج. وتشمل هذه النواتج مجموعة من القيم الإحصائية تسمى 'غريكس الخيار'، مع القيم دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، رو الخ هذه القيم سوف تساعدك أثناء التداول عبر الإنترنت.


افتح حسابا الآن.


سنقوم بالاتصال بك مرة أخرى على راحتك.


افتح حسابا الآن.


سنقوم بالاتصال بك مرة أخرى على راحتك.


افتح حسابا الآن.


المنتجات والخدمات.


خطط زيروبروكيراج.


روابط سريعة.


روابط أخرى.


حول أليسبلو.


يصبح النمو لا مفر منه عندما تعرف كيف تنمو. نحن في أليس الأزرق، نسعى جاهدين كل يوم وكل دقيقة، أبدا الراحة وتباهى عن تجربتنا.


الوساطة آلة حاسبة.


الأسهم - F & O.


الأسهم اليومية.


تسليم الأسهم.


F & أمب؛ O - العقود الآجلة.


F & أمب؛ O - خيارات.


مستقبل.


السلع.


السلع - مسكس.


الربح / الخسارة لكل & # 8377؛ 1 تغيير في ألوميني.


القيمة الأساسية لكل كيلوغرام.


وحدة التداول 1 طن متري.


مبتو = مليون وحدة طرفية متري.


طن متري = 1000 كيلو / 10 قنطار.


كوينتال = 100 كيلو.


* فوق آلة حاسبة لا تشمل رسوم الدمغة ورسوم دب. تحقق أدناه للدولة واجب ختم الحكمة. وأوضح جميع التهم.


واجب الدمغة وفقا لدولة الإقامة.


تتطلب كل مذكرة عقد أن تكون مختومة وفقا للوائح حكومة الولاية المعنية. تختلف الرسوم بناء على حالة الإقامة المقدمة في دليل عنوان المراسلات عند فتح حساب.


نموذج مذكرة العقد (إن)


التجارة مع أكبر وساطة الخصم في الهند.


نموذج مذكرة العقد.


الأسهم & أمب؛ دقة.


توزيع الرسوم.


نموذج مذكرة العقد.


توزيع الرسوم.


&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.


كل الحقوق محفوظة.


حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.


زيرودها: عضو في NSEÄЂ <& أمب؛ †<بس & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.


سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.


تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.


العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.


لأي شكاوى تتعلق بالأوراق المالية الوساطة يرجى الكتابة إلى الشكاوى @ زيرودا، ل دب المتعلقة دب @ زيرودا. يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.


"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"


"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."


عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.


قاعدة المعرفة.


كريتد سبتمبر 19، 2018 المؤلف شارانغ ليلي الفئة المشتقات، مساعدة في الاستثمار & أمب؛ التداول، أساسيات التداول والاستثمار، أدوات التداول.


تم شرح خيارات الفهرس.


ومثلما هو الحال بالنسبة لعقد مستقبلي مشتق، فإن الخيارات هي أيضا منتج مشتقات يحتفظ فيه المشتري بحق تنفيذ خيار شراء أو بيع أصل أساسي بسعر معين محدد مسبقا (يعرف أيضا باسم سعر الإضراب) فترة زمنية محددة.


خيار الفهرس هو نوع من الخيارات حيث يكون الفهرس هو فهرس أي سلة من مختلف الأسهم المختارة. النوع الآخر من الخيارات المحددة استنادا إلى الكامنة هي خيارات الأسهم.


خيارات الفهرس هي أداة مشتقة حيث يكون الأصل الأساسي متماثلا مع المؤشر. مؤشر نيفتي 50، نس مؤشر بنك أنيق أو نس نيفتي ميدكاب 50 أو نس نيفتي مؤشر تكنولوجيا المعلومات وهلم جرا وهكذا دواليك. ولكل مؤشر من هذه المؤشرات مجموعة محددة من المخزونات ذات وزن مواز لكل سهم، وتحسب قيمة المؤشر استنادا إلى خطة السوق الرأسمالية للسهم والوزن المنسوب إليه. تحتوي جميع خيارات الفهرس على أحجامها الخاصة، وأسعار الإضراب المتعددة، وفترات انتهاء الصلاحية المختلفة. لقد ناقشنا بعض هذه التفاصيل بالتفصيل أدناه. الخيارات هي أيضا مشتقة مثل العقود الآجلة ولكن على عكس العقود الآجلة العقود الخاصة بك سوف الربح أو الخسارة غير & # 8211؛ خطية اعتمادا على تحرك أعلى / أسفل في مؤشر المقابلة.


التجار في الخيارات تحتاج إلى دفع قسط فقط. لا يحتاج التجار إلى دفع القيمة الاسمية الكاملة للعقد لشراء الكثير من الخيارات. يتم تحديد سعر العلاوة / الخيار باستخدام آلة حاسبة الخيارات وعادة ما تكون الاسمية مقارنة بالقيمة الفعلية لعقد المؤشر.


خيارات الفهرس مثال.


أمثلة على خيارات مؤشر شعبية في الهند المتداولة في نس هي أن من خيارات نيفتي وخيارات البنك نيفتي.


قبل أن نناقش خيارات الفهرس، راجع المقالات حول خيارات الاتصال وخيارات الخيارات. المكافآت & أمب؛ المخاطر / المكافآت المطبقة على خيارات المؤشر هي نفسها مثل أي خيار آخر خيار خيار / خيار.


حقائق سريعة على خيارات نيفتي.


أساس & # 8211؛ مؤشر نيفتي 50.


سترايك برايس & # 8211؛ أسعار مضاعفات 50 و 100. على سبيل المثال. 8800، 8850، 8900 وهلم جرا.


تواريخ انتهاء الصلاحية & # 8211؛ ما مجموعه 15 تاريخ انتهاء الصلاحية لفترة تصل إلى 5 سنوات. تنتهي عقود نيفتي في آخر يوم عمل من كل شهر. في حال كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو يوم العمل السابق.


شراء خيارات نيفتي & # 8211؛ لا هامش مطلوب. قسط الدفع مقدما.


بيع خيارات نيفتي & # 8211؛ قسط تلقى مقدما. الهامش المطلوب حسب آلة حاسبة سبان.


حقائق سريعة عن خيارات بنك أنيق & # 8211؛ شهريا.


أساس & # 8211؛ مؤشر بنك نيفتي.


سترايك برايس & # 8211؛ في مضاعفات 100.


تواريخ انتهاء الصلاحية & # 8211؛ ما مجموعه 10 تواريخ انتهاء الصلاحية لفترة تصل إلى 1 سنة. انتهاء آخر يوم عمل من كل شهر. في الحالات التي يكون فيها يوم الخميس الماضي عطلة تجارية أعلن عنها نس، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو يوم العمل السابق.


شراء بنك خيارات نيفتي & # 8211؛ لا هامش مطلوب. قسط الدفع مقدما.


بيع البنك خيارات نيفتي & # 8211؛ قسط تلقى مقدما. الهامش المطلوب حسب آلة حاسبة سبان.


حقائق سريعة عن خيارات بنك أنيق & # 8211؛ أسبوعي.


مع تأثير من مايو 2018، كما أدخلت نس أسبوعيا عقود الخيارات بنك أنيق.


أساس & # 8211؛ مؤشر بنك نيفتي.


سترايك برايس & # 8211؛ في مضاعفات 100.


تواريخ انتهاء الصلاحية & # 8211؛ انتهاء العمل الأخير يوم الخميس من كل أسبوع. في الحالات التي يكون فيها يوم الخميس الماضي عطلة تجارية أعلن عنها نس، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو يوم العمل السابق.


شراء بنك خيارات نيفتي & # 8211؛ لا هامش مطلوب. قسط الدفع مقدما.


بيع البنك خيارات نيفتي & # 8211؛ قسط تلقى مقدما. الهامش المطلوب حسب آلة حاسبة سبان.


خيارات الفهرس الأخرى في الهند.


في حين خيارات نيفتي وخيارات البنك نيفتي هي العقود الأكثر تداولا شعبيا، وهناك عدد قليل من الخيارات الأخرى مؤشر متاح أيضا للتداول في الهند. ومع ذلك، هذه الخيارات لديها سيولة قليلة جدا، وبالتالي ينبغي تجنبها من قبل التجار.


خيارات نيفتيت خيارات نيفتينفرا خيارات نيفتيبس خيارات NIFTYMID50 خيارات S & أمب؛ P500 فتس 100 خيارات.


نوع الصك على منصات التداول عبر الإنترنت سامكو - أوبتيدكس. في حين أن خيارات مؤشر التداول في الهند، يجب على العملاء تحديد نوع أداة أوبتيدكس على أي من منصات التداول سامكو.


متوسط ​​قيمة العقود الاسمية لخيارات المؤشر في الهند - ما يقرب من 500000 روبية هندية.


هوامش مؤشر تداول الخيارات في الهند - لحساب الهوامش على خيارات الفهرس، راجع آلة حاسبة تمتد سامكو.


الوساطة ورسوم المعاملات.


الوساطة المطبقة على خيارات نيفتي وخيارات الفهرس الأخرى مع سامكو هي على أساس كل أمر بغض النظر عن عدد من الكثير في ترتيب معين. حساب نفقات الوساطة والمعاملات لتداول خيارات أنيق في سامكو في خيارات أنيق الوساطة آلة حاسبة.


الأشياء التي يجب تذكرها أثناء تداول خيارات الفهرس واستراتيجيات تداول خيارات البناء في الهند.


تحديد القيمة العادلة لخيارات المؤشرات في حالة العقود البعيدة جدا - نظرا لانتشار عرض العطاءات واسعا في عقود خيارات مؤشر المال، قد يصبح من الصعب على تجار خيارات المؤشرات أن يحكموا على القيمة الحقيقية وسعر عقد خيار المؤشر. وسعر العطاء لعقد في حالة بعيدة عن عقود المال سيكون ري. 0.10 وسعر الطلب قد يكون روبية. 10. في مثل هذه الحالة، قد يكون من الصعب على المتداول محاولة معرفة السعر العادل الصحيح للخيار. نوصي المتداولين بحساب سعر / قيمة خيارات الفهرس على آلة حاسبة سعر خيار سامكو. تجنب أوامر السوق في حين تداول الخيارات مؤشر في الهند. ونظرا للطبيعة غير السائلة لعقود خيارات المؤشرات، فإن وضع أوامر السوق في خيارات المؤشر قد يكون ضارا. من المستحسن التداول في خيارات الفهرس فقط باستخدام نوع أمر الحد وليس أوامر السوق. الخيار الرابع والتقلب في الخيار الرابع قبل الأحداث الاقتصادية الكبرى & # 8211؛ خيارات الفهرس إيف & # 8217؛ s في الهند عادة ما تكون في نطاق 10 (الفرقة السفلى) & # 8211؛ 30 (النطاق العلوي). في أوقات التقلب المنخفض يكون الخيار إيف & # 8217 s في النطاق السفلي وفي أوقات التقلب العالي يكون الخيار إيف & # 8217 s في النطاق الأعلى. ما الذي يسبب الخيار الرابع & # 8217؛ s أن تكون عالية؟ في كثير من الأحيان قبل الأحداث الاقتصادية الكبرى مثل الانتخابات والسياسات النقدية والميزانية وغيرها، والتي يمكن أن تغير بشكل كبير اتجاه الأسواق، والخيارات إيف & # 8217؛ ق وعادة ما تكون عالية جدا وتقع بشكل كبير بعد نهاية الحدث. وبما أن التقلب عنصر هام في تحديد أسعار الخيارات، فيجب على تجار الخيارات أن يضعوا في اعتبارهم الخيار السائد إيف & # 8217؛ وكذلك بالمقارنة مع النطاق. في كثير من الأحيان قبل الأحداث ذات الأهمية الاقتصادية العالية، قد يكون من الأفضل تجنب التداول في الخيارات معا وفي حالة واحدة يجب، يجب أن تكون استراتيجية التداول خيارات التحوط بدلا من تداول الخيارات عارية.


تلخيص خيارات الفهرس.


إنسترومنت & # 8211؛ خيارات الفهرس.


نوع الخيار & # 8211؛ خيارات الاتصال، مثل سي.


إنسترومنت & # 8211؛ خيارات الفهرس.


نوع الخيار & # 8211؛ خيارات الخيارات مثل بي.


مقالات ذات صلة.


اترك تعليقا؟ × إلغاء الرد.


المواد شعبية.


سامكو للأوراق المالية المحدودة (المعروفة سابقا باسم سامرودي الأسهم السماسرة المحدودة): بس: إق، فو، كدز | نس: سم، فو، كدز | مسكس-سك: إق، فو، كدز | سيبي ريج. رقم INZ000002535.


سامكو السلع المحدودة (المعروف سابقا باسم سامرودي تراديكوم الهند المحدودة) فمك كود مسكس: مسكس / تسم / كورب / 1326 | نسدكس: نسدكس / تم / كورب / 1123.


"منع المعاملات غير المعتمدة في حسابك - & غ؛ تحديث أرقام الهواتف النقالة / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأسهم والمشاركين الإيداع. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من تبادل أو إيداع على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم. صدر لصالح المستثمرين "


"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."


"لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب فقط قم بكتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في استمارة الطلب لتخويل البنك الخاص بك لتسديد المبلغ في حالة التعيين، لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر".


يرجى التأكد من قراءة وثيقة اإلفصاح عن المخاطر بعناية كما هو محدد من قبل سيبي / فمك.

No comments:

Post a Comment