Thursday 15 March 2018

العقود الآجلة التداول اليومي والخيارات


الخيارات الثنائية.


العقود الآجلة التداول اليومي والخيارات.


أسئلة وأجوبة حول تداول المشتقات في نس.


العقود الآجلة من 1.95 €، ل يورو ستوكس 50. فتح حسابك والتجارة مثل برو.


اليوم تداول ناسداك العقود الآجلة - ثيو التجارة.


تريندماركيت تقديم الخدمات الاستشارية الأسهم في سوق الأسهم الهندية نصائح والأسهم الآجلة نصائح، F & O نصائح خلال اليوم، نصائح التداول اليومي، نصائح التداول خلال اليوم، نصائح التداول.


إنتراداي السلع الآجلة الرسم البياني للسعر - ترادينغشارتس.


ما هو أفضل للتجارة داخل اليوم؟ : العقود الآجلة نيفتي أو خيارات نيفتي إجابتي هي عن تداول العقود الآجلة نيفتي أو الخيارات، وليس بالضرورة خلال اليوم. NIFT.


الفرق بين العقود الآجلة والخيارات - نتا.


قد تعرف من التداول اللحظي من خلال التداول اليومي شيوعا مقابل إنترداي. تكاليف وفوائد الأسواق الآجلة المنظمة؛ يوم خيارات التداول في إيرا.


يومي مقابل إنترداي | المالية - زاكس.


هل تبحث عن خيارات التداول؟ دعونا نسأل مساعدة يمكنك العثور على نتائج عظيمة!


25 لخيارات التداول في العقود الآجلة لمجموعة سم.


10/06/2018 & # 0183؛ & # 3283؛ مرحبا شباب، عملت مهندس سو حتى 2018 مارس في شركة منك. ثم بعد أن تركت وظيفتي و اختار التجارة كما مسيرتي. لقد دفعت جميع.


خلال اليوم - العقود الآجلة والخيارات.


الأسهم خلال اليوم، الأسهم في المستقبل وخيارات الأسهم. الأسهم (المستقبل)، الأسهم (الخيار) للمتاجرة الأسهم التداول عبر الإنترنت في بورصة البحرين، نس مؤشر الآجلة والخيارات مع.


خيارات التداول - نتائج الجودة.


17/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الكتب & أمب؛ التدريب - التدريب على العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التداول، تجارة السلع - سوق الأسهم الهندية في الأسواق - معلومات الاتصال: المدرب.


تداول الفوركس اليومي.


فري فوتشرز & أمب؛ خيارات التداول اليومي نصائح 1.4 أبك لالروبوت (freefutureoptionstradingtips. ideaworks_solutions)، التي أنشأتها إيدياوركس حلول المحدودة في.


كيفية استخدام الفائدة المفتوحة في المستقبل / تداول الخيارات.


العقود الآجلة من 1.95 €، ل يورو ستوكس 50. فتح حسابك والتجارة مثل برو.


خيارات التداول - احصل على أفضل 10 نتائج الآن.


الوصول لتداول العقود الآجلة السائلة & أمب؛ الخيارات الآجلة من.


لماذا تداول العقود الآجلة أفضل خيار للتداول يوم.


لماذا تداول العقود الآجلة الخيار الأفضل للمتداولين في اليوم يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من التقلبات اللحظية الصغيرة واستخدام التداول الآجل هو الخيار الأفضل.


فري فوتشرز & أمب؛ خيارات التداول اليومي نصائح 1.4 أبك.


يتم تعيين عمولات العقود الآجلة منخفضة وأدوات التداول الأفضل في فئتها والهامش خلال اليوم إلى 50٪ من العقود الآجلة وخيارات المعاملات المقصود ل.


منتديات Trade2Win.


إنشاء حساب & أمب؛ التجارة مع أسواق سمك. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


كيفية اختيار اتجاه السوق اليومي - قاعدة 80٪ - إينو.


التداول اليومي الفوركس الراسم هو استراتيجية التداول اليوم التداول اليومي هو تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والعملة والخيارات التداول لديها.


تداول العقود الآجلة في العقود الآجلة & أمب؛ الرسوم البيانية: خيارات التداول اليومي.


يشير اسم "تاجر داخل اليوم" إلى تاجر الأسهم الذي يفتح ويغلق موقعا في الأمن في نفس يوم التداول. هذا يمكن شراء وبيع ل.


يوم التداول - ويكيبيديا.


نيفتي لايف الرسوم البيانية، نس التداول اليومي الرسوم البيانية، البنك نيفتي العقود الآجلة شراء بيع إشارات، خيارات أنيقة شراء بيع البرمجيات، مسكس سوق السلع لايف الرسم البياني.


حساب تداول الصفقات الآجلة | محاكاة العقود الآجلة.


شراء توني راجو في يوم التداول ناسداك العقود الآجلة هنا. يتضمن التداول خلال اليوم ناسداك الآجلة فئة - مجانا. تداول العقود الآجلة، خيارات في العقود الآجلة،


أساسيات خيارات العقود الآجلة - خيارات التداول في دليل العقود الآجلة.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التداول؛ E-الآجلة. ما أبحث عنه شخصيا عند تداول العقود الآجلة للنفط الخام يوم / أدوات / التداول اليومي-الآجلة-التداول.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


في جوهرها، واحدة تسرع بسرعة الخبرة التجارية والمعرفة من خلال العقود الآجلة تداول اليوم. تعلم أساسيات الخيارات المستقبلية،


التدريب على العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التداول، تجارة السلع.


07/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ العقود الآجلة: مشغلات التداول اليومي للإطار الزمني اليومي أبسط التداول. تحميل أبسط التداول: الخيارات، العقود الآجلة، فيبوناتشي، الفوركس، الأسهم، وأكثر من ذلك.


تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت - البورصات العالمية الآجلة - home. saxo.


أسئلة وأجوبة حول تداول المشتقات في بورصة نيويورك 7. ما هي المنتجات المختلفة المتاحة للتداول في قطاع العقود الآجلة والخيارات في نس؟


قواعد الدخول / الخروج لعقود الأسهم المستقبلية الآجلة & أمب؛ خيارات.


مجانا يوميا & أمب؛ أسعار السلع اليومية، أسعار العقود الآجلة & أمب؛ الرسوم البيانية، العقود الآجلة مواصفات العقود، الخيارات المستقبلية الرسم البياني & أمب؛ معلومات سوق التداول الأخرى.


حصة السوق نصائح مجانا | نصائح سوق الأسهم | نصائح التداول.


الكثير منكم تسعى نصائح مجانية خلال اليوم لعقود مستقبلية نيفتي وخيارات نيفتي. وهناك الكثير من كنت الاشتراك في مقدمي نصائح جديدة تماما وغير عديمي الخبرة.


إنتراداي السلع الآجلة أسعار الأسعار - مجانا!


1. الأسهم اليومية، 2. العقود الآجلة العقود الآجلة في المستقبل، 3. العقود الآجلة العقود الآجلة في المستقبل 4. خيارات التداول اليومي، 5. خيارات الأسهم اليومية.


العقود الآجلة & أمب؛ العقود الآجلة - تداول العملات الأجنبية على الإنترنت | أسواق الفوركس.


لذلك كنت قد قررت أنك مقتنع بأن التداول هو مهنة بالنسبة لك وأن العقود الآجلة والخيارات ستكون جزءا من تكتيكات التداول الخاصة بك.


&نسخ؛ العقود الآجلة التداول اليومي والخيارات الخيار الثنائي | العقود الآجلة التداول اليومي والخيارات أفضل الخيارات الثنائية.


يوم تداول العقود الآجلة - مزايا وعيوب.


التداول اليومي هو استراتيجية شراء وبيع العقود الآجلة في نفس اليوم دون عقد صفقات طويلة أو قصيرة الأجل بين عشية وضحاها. وتختلف تداولات اليوم في المدة؛ فإنها يمكن أن تستمر لبضع دقائق أو في بعض الأحيان، بالنسبة لمعظم جلسة التداول. فإنه يأخذ الكثير من المعرفة والخبرة والانضباط لعقود التجارة الآجلة اليوم بنجاح.


مزايا تداول العقود الآجلة.


يجب أن تغلق جميع المراكز بنهاية اليوم، ولا توجد مواقف ما بين عشية وضحاها عند تداول العقود الآجلة.


وينبغي للمتداول يوم الآجلة النوم بشكل جيد في الليل كما لا يوجد خطر. في معظم الأحيان، العقود الآجلة مفتوحة بسعر مختلف كثيرا من حيث أغلقت في اليوم السابق. تقلب الأسعار يعني أن فرص الخسائر أو الأرباح غير المتوقعة ترتفع عندما تبقى المراكز على الكتب في نهاية جلسة التداول.


يمكن للمرء أن يتعلم الكثير عن أسواق العقود الآجلة في فترة قصيرة من التداول اليومي. تجار اليوم عادة ما تجعل أكثر من عدد قليل من الصفقات كل يوم. مقارنة ذلك لوضع التجار الذين قد جعل واحد فقط التجارة في الأسبوع. في جوهرها، واحدة تسرع بسرعة الخبرة التجارية والمعرفة من خلال العقود الآجلة تداول اليوم.


عيوب تداول العقود الآجلة اليوم.


يجب على المرء اتباع الانضباط الصارم ليكون تاجر اليوم ناجحة. إغراء لجعل الصفقات الهامشية والتصدير الزائد دائما موجودة في أسواق العقود الآجلة.


يمكن للهيئات أن تضيف بسرعة كبيرة مع التداول اليوم. العديد من التجار اليوم يختتم حتى في نهاية العام، في حين أن مشروع قانون عمولة هائلة.


على سبيل المثال، قد يكون لدى المتداول الذي يبلغ رصيده 20،000 دولار في ذلك اليوم عقدا واحدا لعقد S & أمب؛ P من E-ميني، 5000 دولار أمريكي - 10000 دولار أمريكي في العمولات في نهاية العام. وسيتعين على المتداول اليوم أن يحقق عائد من 25-50٪ على التداول حتى التعادل.


معظم الناس الذين العقود الآجلة التجارة اليوم ليست قادرة على كسب المال. الافتقار إلى الإعداد والتلميذ في عادة سقوطها.


يوم التداول يمكن أن تكون لعبة لا ترحم. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في القيام بواجباتهم المنزلية، ووضع خطة، والتمسك بها مع الانضباط، يمكن أن يكون مشروعا مربحا.


أفضل الأسواق لعقود التداول الآجلة.


السوق المفضل للعديد من التجار اليوم هو E-ميني S & أمب؛ P 500. إنها مسرحية نقية في سوق الأسهم حيث يمكن للمتداولين الآجلة السيطرة على حوالي 75،000 $ من الأسهم قيمتها حوالي 3500 $ في الهامش. يتم تداول العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P إلكترونيا، مما يجعل عمليات إعدام التجارة سريعة جدا وسائلة. العقود الآجلة داو، E-ميني ناسداك الآجلة، وعقود E-ميني راسل الآجلة هي أيضا شعبية بين التجار اليوم الآجلة الذين يركزون على سوق الأسهم.


و 10 سنوات T-نوتس وفول الصويا والنفط الخام والين الياباني و اليورو فكس كل ما يكفي من حجم والتقلب اليومي في أسعار العقود الآجلة لتكون مرشحة للتداول اليوم. كل سوق العقود الآجلة لها خصائص مختلفة، لذلك يحتاج المرء لدراسة الأسواق قبل التداول اليوم للكشف عن وتحسين التقنيات ووضع خطة.


التقلب هو العامل الرئيسي للتجار اليوم.


هناك أوقات عندما فوائد قصيرة الأجل من التداول اليوم تفوق فوائد الاستثمار على المدى الطويل. ويميل تقلب الأسواق إلى إملاء النهج الذي يتبع للأسواق.


أجد أنه في ظروف السوق شديدة التقلب والسائلة والمتقطعة حيث تتحرك الأسعار صعودا وهبوطا بطريقة محمومة على مدار اليوم، وأنا أفضل من فتح وإغلاق المراكز خلال يوم تداول واحد أو يوم التداول. ومع ذلك، في الأسواق المتجهة، كان لي المزيد من النجاح عقد مناصب بين عشية وضحاها والتداول على أساس متوسط ​​أو طويل الأجل. التداول على المدى الطويل يمكن أن يعني عقد موقف طويل أو قصير بين عشية وضحاها، بضعة أيام، أسابيع أو لفترات أطول. التقلب يميل إلى أن يكون الجنة المتداول اليوم وكابوس المستثمر. ومع ذلك، فإن عدم وجود تقلب في الأسواق يمكن أن يحبط في كثير من الأحيان التجار اليوم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كيفية كسب المال عن طريق التداول في العقود الآجلة والخيارات.


في محادثة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.


في ما يلي نص المحادثة غير المحررة.


كوشال: ما هي الشروط التي تفرضها سيبي للوساطة للبدء في تقديم خدمات F & O؟


نيثين كاماث: سيبي تقوم بفحص دقيق على خلفية المروجين، ومتطلبات نيتورث، ومعرفة السوق للإدارة والتكنولوجيا ونظم إدارة المخاطر قبل السماح للوساطة لتقديم f & أمب؛ o، جنبا إلى جنب مع هذا هناك عمليات التدقيق المستمر التي تقوم بها التبادلات لضمان أن كل شيء في مكانه.


أولفات: من الذي ينبغي أن يتداول بشكل مثالي في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات القسم؟


نيثين كاماث: العقود الآجلة والخيارات يتطلب بعض الالتزام من حيث الوقت لمعرفة كيفية التجارة ومن ثم تتبع الصفقات الخاصة بك مرة واحدة كنت قد اتخذت لهم. إذا كنت تاجر موضعي، ثم أعتقد أن الشخص الذي يمكن أن يرتكب على الأقل بضع ساعات كل يوم. أيضا، والأعمال التجارية ينطوي على النفوذ ويمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية، لذلك الشخص الذي يمكن التعامل مع هذا التقلب.


أليكس: ما هي الكتب التي قرأتها لتصبح خبيرا؟ ما الدور الذي تلعبه التجربة في أن تصبح تاجر F & أمب؛ O رائع؟


نيثين كاماث: أفضل الكتب للبدء مع تلك التي تتحدث عن عادات جيدة من التجار بروفيتالبل كما هو مذكور أدناه. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك مع ذلك، هو الاكتشاف الذاتي في القراءة والبحث في ما هي الاستراتيجية الأنسب يو.


نعم، والخبرة هي المفتاح، الشيء المهم هو أن نتعلم من تجربتك وعدم جعل نفس الخطأ مرتين.


جيسوال: كيف يمكنني أن أكون خبيرا في F & أمبير؛ O التداول.


نيثين كاماث: ف & أمب؛ س التداول أو التداول بشكل عام يتطلب الكثير من الجهد الوقت والتفاني. الطريقة الوحيدة لتعلم التداول هي من خلال طرح المال الخاص بك، فقط بعد ذلك سوف ما تقرأ منطقي. ولكن من المهم أيضا أن المال الذي وضعته هو شيء يمكنك تحمله لتخسره. كما قلت في وقت سابق، حاول قراءة ما أكثر التجار ربحا في العالم فعل الحق في كتاب سوق ويزاردز.


كاباديا: سعر الإغلاق الذي ينطوي على تقلبات عالية؟ ماذا يعني ذلك وكيف لكسب المال باستخدام هذا التقلب ضمنية عالية؟


نيثين كاماث: عادة ما يكون من الخيارات المالية أعلى الرابع، والتجارة عادة يمكن أن يكون إذا كان أعلى بكثير من المتوسط ​​الرابع، قد يكون الوقت المناسب لبيعها وأقل بكثير من الوقت المتوسط ​​لشراء.


ثارون: إذا كنت بيع مكالمة على بدء الشهر ex.18 رس / -، عندما يصل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية، حتى أحصل على الربح من 18 روبية؟ كيف يمكنني حساب الهامش المطلوب لكتابة خيار؟


نيثين كاماث: نحن نقدم أداة تسمى سبان آلة حاسبة، زيرودا / z - الاتصال / بلوق / عرض / سبان حاسبة وهذا يسمح لك لحساب. سنكون قريبا توفير أداة مماثلة على موقعنا على الانترنت والتي يمكن استخدامها من قبل الجميع.


فينود غاتا: ما هو متوسط ​​التذبذب نطاق الرابع في خيار أنيق؟ كيف يمكننا استخدامها من خلال تحليل؟


نيثين كاماث: لم يكن لديك الأرقام الدقيقة ولكن النطاق ما بين 10 إلى 40، في الطرف الأدنى أفضل لشراء الخيارات وفي نهاية أعلى لكتابتها على أمل أنها سوف تعود إلى المتوسط.


سودارام: ما هو التقلب التاريخي أو الإحصائي؟ كيف يؤثر ذلك على تسعير العقود الآجلة والخيارات؟


نيثين كاماث: التقلب التاريخي هو ببساطة تقلب تاريخي في سعر الكامنة. ويؤثر التقلب على خيارات أكثر من العقود الآجلة، وعادة ما يعني ارتفاع التقلب أن السعر سيكون أعلى.


جون: هل الهندية F & أمب؛ O مكتس عميقة بما فيه الكفاية؟ لا توجد كتابة كالل ووضع الكتابة للشهر المقبل أو 3 أشهر F & أمب؛ أوس.


نيثين كاماث: نعم السيولة سيئة جدا إذا ذهبت لأي شيء آخر غير الشهر الحالي. أيضا النشاط في خيارات الأسهم منخفضة حقا.


جيتيش: كيف يمكن للمرء أن يتداول في F & O من مؤشر ثقل الوزن في يوم انتهاء الصلاحية؟


نيثين كاماث: ليس هناك استراتيجية محددة مسبقا للتداول في يوم انتهاء الصلاحية، كل ما عليك أن تكون حذرا هو عدم السماح الخاص بك في خيارات المال تنتهي (كنت بدلا من بيعه في الصرف بدلا من عقده حتى نهاية التداول على انتهاء يوم، والسبب في ذلك هو أن ست على الخيارات المنتهية الصلاحية التي هي في المال ترتفع بشكل ملحوظ.


أومي: كيف كاتب المكالمة ووضع الكاتب كسب المال؟


نيثين كاماث: الكاتب المكلف يجعل المال عندما الأسواق لا ترتفع فوق نقطة معينة ووضع الكاتب إذا السوق لا تنخفض إلى أسفل نقطة معينة.


رجات: بلز تنوير لنا على 5 يجب أن دوس ولا تتدخل أثناء التداول في F & O.


نيثين كاماث: أهم قاعدة في حين أن التداول سيكون متحفظا جدا، حيث أن هناك خطر فقدان المال بسرعة، والمخاطر فقط التي يمكنك تحمل خسارة، من الناحية المثالية يجب أن لا تتجاوز أكثر من 15 إلى 20٪ من الخاص بك رأس المال القابل للاستثمار.


بهانو: ما المقصود بالتقلب الضمني؟ كيف يمكنني حساب ذلك؟


الأدوات-الألعاب: قل لي ما هي المخاطر المرتبطة F & O والمخاطر مع التداول اليومي في الأسهم؟


نيثين كاماث: المخاطر المرتبطة هي نفسها، لأنك تتداول مع النفوذ، أي المزيد من المال من ما لديك في حسابك، وخطر فقدان المال بسرعة إذا التجارة الخاصة بك ليست صحيحة.


شيشاف: هل من المستحسن شراء المكالمات ووضعها أو بيعها؟


نيثين كاماث: من المستحسن أن يبدأ المتداول مبتدئا شراء الخيارات بدلا من كتابة / بيعها. بمجرد الحصول على تعليق من كيفية عمل الأعمال التجارية، يمكنك أن تبحث في الكتابة / بيعها كذلك.


شيند: ​​كيف يمكنني تحقيق الأرباح في يوم النتائج. وسوف تعلن الكثير من الأسهم القياسية نتائجها ابتداء من 11 أكتوبر.


نيثين كاماث: كما ذكر في استعلام أنيل في وقت سابق، شراء كل من المكالمات ويضع هو أفضل رهان عندما نتوقع تقلبات في الأسواق.


مصطفى: كيف يتم التداول في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات ديفيرنت من التداول في الأسهم؟ ما الذي يجعل المزيد من المال؟


نيثين كاماث: التداول في و & أمب؛ O يتيح لك أساسا الحصول على القيود الأساسية للأسهم التداول. 1. يمكن استخدامه للتحوط، على غرار سياسة التأمين لمحفظتك 2. التكهن، في حين تداول الأسهم إذا كنت تشعر الأسهم / السوق ينخفض، يمكنك بيع وشراء مرة أخرى فقط لحظيا، بينما في و & O يمكنك تشغيل هذا الموقف تصل 3 أشهر.


أيضا في حين تداول الأسهم إذا كنت ترغب في شراء لأكثر من ما المال لديك، هناك مصلحة للقلق، ولكن ليس في حالة & أمب؛ س.


فيشال: ما هو نوع من المال يمكن للمرء أن يجعل في F & O؟ ما هي المخاطر المرفقة؟


نيثين كاماث: منذ التداول على و & أمب؛ O، تحصل على الرافعة المالية، والأرباح التي يمكن أن تجعل أيضا يحصل ضرب. ولكن النفوذ هو سيف ذو حدين، وبالتالي فإن الخطر يرتفع أيضا قليلا.


سالم: لقد سمعت عن سترادلز وخنق في F & O. ولكن كيف أنها تساعدني على تحقيق الأرباح؟ ما هي المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجيات؟


نيثين كاماث: سترادلز وخنق هي استراتيجيات الخيارات التي يمكنك اتخاذها عندما بدلا من الاتجاه من الأسواق، كنت تراهن على التقلب. أكثر أمانا من الخيارات عارية التداول لأن المخاطر الخاصة بك هو التحوط.


شيريش: أريد أن التجارة في الأسهم وأيضا F & O. ما هي أفضل الكتب لقراءتها؟


نيثين كاماث: أفضل طريقة لبدء أسواق التداول هي معرفة ما يفعله التجار المربحون، لذلك في هذا السياق سوق ويزاردز من قبل جاك شواجر هو وسيلة جيدة للبدء.


روابط ذات علاقة.


كيفية العودة إلى المسار الصحيح بعد نكسة مالية.


لماذا لا 0٪ إيمي مخطط هذا الموسم الأعياد هو جيد بالنسبة لك!


كيفية التقاعد أسرع وأكثر ثراء.


لماذا صناديق الاستثمار الهندية لا تملك "مديري نجوم"


جديد إلى العقود الآجلة التداول اللحظي.


تداول العقود الآجلة نفيتي لحظيا.


إستراتيجية التداول اليومي للأسهم أو العقود الآجلة (لمسة كيس) (وليس مؤشر ترابط الإعداد)


التداول اليومي مع العقود الآجلة نيفتي.


تفاصيل الضرائب: التداول اللحظي في العقود الآجلة والخيارات.


كم يفعلون التداول اللحظي في العقود الآجلة للأسهم (10 الكثير والمزيد)


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


أفضل F & O (المستقبل والخيار) دعوة في نس التداول اليومي.


احصل مجانا F & O اليومي حصة نصائح من قبل أدق المستقبل والخيار الاتصال مزود الشركة في الهند. إذا كنت تبحث عن F & O مجانا مزود خدمات الاتصال لسوق الأوراق المالية نس ثم ينتهي البحث هنا. محاكمة مجانية هو متاح أيضا. ريجيتر لتجربتنا المجانية لاختبار الخدمات المجانية نصائح التداول اليومي في F & O (المستقبل والخيار) شريحة.


ما هي العقود الآجلة والخيارات؟


العقود الآجلة والخيارات هما من أكثر أشكال "المشتقات" شيوعا. المشتقات هي األدوات المالية التي تستمد قيمتها من "األساس". والأساس في بورصة الأوراق المالية نس هو الأسهم الصادرة عن شركة.


هناك عقود من نوعين: عقود العقود الآجلة وعقود الخيارات.


ما هو العقد الآجل؟


العقود الآجلة تعني أنك توافق على شراء أو بيع الضمان الأساسي في تاريخ "المستقبل". إذا كنت تشتري العقد، فإنك تعد بدفع الثمن في وقت محدد. إذا كنت تبيعه، يجب عليك نقله إلى المشتري بسعر محدد في المستقبل.


ما هو عقد الخيارات؟


يمنح عقد الخيارات للمشتري الحق في شراء / بيع الأصل الأساسي بسعر محدد سلفا، في غضون، أو في نهاية فترة محددة. غير أنه غير ملزم بذلك. ويكون البائع ملزما بتسويته عندما يمارس المشتري حقه.


كيف تختلف عقود F & O عن بعضها البعض؟


في العقود الآجلة، المشتري والبائع لديه خسارة غير محدودة أو الربح المحتملة. يمكن للمشتري من خيار أن يحقق ربحا غير محدود ويواجه مخاطر سلبية محدودة. من جهة أخرى، يمكن للبائع أن يحقق أرباحا محدودة ولكنه يواجه جانبا غير محدود.


فوائد عقود F & O.


الاستثمار في F & O يحتاج إلى رأس مال أقل.


مطلوب لدفع المال الهامش فقط (5-20 في المائة من العقد)


ربح أكبر مع انخفاض رأس المال.


انخفاض الوساطة مقارنة التسليم.


يمكن للتجار بيع قصيرة لمدة شهر واحد في F & o القطاع.

No comments:

Post a Comment