Friday 16 March 2018

سوق الفوركس الهندي ويكيبيديا


سوق صرف العملات الأجنبية.
السوق التي تقزم سوق الأسهم.
تعريف: سوق الصرف الأجنبي هو شبكة عالمية على الانترنت حيث التجار شراء وبيع العملات. ليس لديها موقع مادي وتعمل 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. وهو يحدد أسعار صرف العملات ذات المعدلات المتغيرة.
هذه السوق العالمية لديها مستويين. الأول هو سوق ما بين البنوك. حيث أكبر البنوك تبادل العملات مع بعضها البعض. على الرغم من أن لديها سوى عدد قليل من الأعضاء، وهذه الصفقات هائلة.
ونتيجة لذلك، تملي قيم العملة.
الطبقة الثانية هي السوق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. هذا حيث يتاجر الأفراد والأفراد. أصبحت أوتك شعبية جدا لأن هناك الآن العديد من الشركات التي تقدم منصات التداول عبر الإنترنت. لمزيد من المعلومات، راجع حول تداول الفوركس.
تداول العملات الأجنبية هو عقد بين طرفين. هناك ثلاثة أنواع من الصفقات. السوق الفورية هي لسعر العملة في وقت التجارة. والسوق اآلجلة هو اتفاق لتبادل العمالت بسعر متفق عليه في تاريخ مستقبلي. وتشمل تجارة المبادلة كلا الأمرين. تجار شراء العملة في السوق الفورية (بسعر اليوم) وبيع نفس المبلغ في السوق إلى الأمام. وبهذه الطريقة، فقد حدت من مخاطرها في المستقبل. بغض النظر عن مدى انخفاض العملة، فإنها لن تفقد أكثر من السعر الآجل. وفي الوقت نفسه، يمكنهم استثمار العملة التي اشتروها في السوق الفورية.
سوق ما بين البنوك هو شبكة من البنوك التي تتداول العملات مع بعضها البعض.
لكل منها مكتب تداول العملات يسمى مكتب التعامل. هم على اتصال مع بعضها البعض بشكل مستمر. وتتأكد هذه العملية من أن أسعار الصرف موحدة في جميع أنحاء العالم.
الحد الأدنى للتجارة هو مليون من العملة التي يجري تداولها. معظم الصفقات هي أكبر بكثير، بين 10 مليون إلى 100 مليون من حيث القيمة.
ونتيجة لذلك، تملي أسعار الصرف من قبل السوق ما بين البنوك.
ويشمل السوق ما بين البنوك الثلاثة الصفقات المذكورة أعلاه. كما تشارك البنوك في سوق سويفت. فهي تتيح لهم تحويل النقد الأجنبي إلى بعضهم البعض. سويفت تقف على جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم.
البنوك التجارة لخلق الربح لأنفسهم وعملائها. عندما يتاجرون بأنفسهم، فإنه دعا التداول الملكية. وتشمل عملائها الحكومات وصناديق الثروة السيادية والشركات الكبيرة وصناديق التحوط والأفراد الأثرياء. (المصدر: & # 34؛ كيف يعمل التداول - بين البنوك وفوركس، & # 34؛ فكس شارع. & # 34؛ ما هو السوق بين البنوك، & # 34؛ الاستثمار للدمى.)
هنا خمسة عشر لاعبا أكبر في سوق الصرف الأجنبي.
في عام 2018، أعلنت سيتي جروب، باركليز، جي بي مورغان تشيس و رويال بانك أوف سكوتلاند مذنبين بالتلاعب غير المشروع بأسعار العملات.
في ما يلي كيفية إجراء ذلك.
ويتعاون التجار في البنوك في غرف الدردشة عبر الإنترنت. ويوافق أحد المتداولين على بناء مركز هائل بعملة، ثم يقوم بتفريغه عند الساعة الرابعة من بعد الظهر. لندن الوقت كل يوم. هذا عندما يتم تعيين سعر الإصلاح ويم / ريوترز. ويستند هذا السعر على جميع الصفقات التي تجري في دقيقة واحدة. من خلال بيع عملة خلال تلك اللحظة، يمكن للتاجر خفض سعر الإصلاح. هذا هو السعر المستخدم لحساب النقاط المرجعية في صناديق الاستثمار المشترك. كما يستفيد المتداولون في البنوك الأخرى لأنهم يعرفون سعر الإصلاح.
كما كذب هؤلاء التجار على عملائهم عن أسعار العملات. وأوضح أحد التجار في بنك باركليز أنه "أسوأ سعر يمكنني أن أضعه في هذا الشأن عندما لا يتغير قرار الزبون بالتداول معي أو يعطيني الأعمال المستقبلية" (المصدر: "الفوركس فيكس"، صحيفة فايننشال تايمز، 12 نوفمبر / عام 2018.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
وكانت بورصة شيكاغو التجارية أول من يقدم تداول العملات. أطلقت السوق المالية الدولية في عام 1971. وتشمل منصات التداول الأخرى أواندا، أسواق رأس المال الفوركس، ليك وفوركس.
سوق التجزئة لديها المزيد من التجار من السوق بين البنوك. ولكن المبلغ الإجمالي الدولار المتداولة أقل. سوق التجزئة لا تؤثر على أسعار الصرف. (المصدر: & # 34؛ سوق الصرف الأجنبي، & # 34؛ مارتن بويلاو، جامعة كولورادو.)
البنوك المركزية لا تتداول بانتظام العملات في أسواق الصرف الأجنبي. ولكن لها تأثير كبير. وتحتفظ البنوك المركزية بمليارات من احتياطيات النقد الأجنبي. وتملك اليابان 1.2 تريليون دولار، معظمها بالدولار الأمريكي. الشركات اليابانية تتلقى الدولار في دفع ثمن الصادرات. ويتبادلون الين لدفع عمالهم.
ويمكن لليابان، مثلها مثل البنوك المركزية الاخرى، تداول الين مقابل الدولار فى سوق الفوركس عندما تريد ان تنخفض القيمة. وهذا يجعل الصادرات اليابانية أرخص. تفضل اليابان استخدام المزيد من الطرق غير المباشرة، مثل رفع أو خفض سعر الفائدة للتأثير على قيمة الين. (المصدر: & # 34؛ اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس، & # 34؛ فكستريت.)
على سبيل المثال، أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي أنه سيرفع أسعار الفائدة في عام 2018. وأرسلت قيمة الدولار بنسبة 15 في المئة. لمزيد من المعلومات، راجع فقاعات الأصول.
على مدى ال 300 سنة الماضية، كان هناك شكل من أشكال سوق الصرف الأجنبي. وبالنسبة لمعظم تاريخ الولايات المتحدة، كان تجار العملة الوحيدون هم شركات متعددة الجنسيات قامت بأعمال تجارية في العديد من البلدان.
واستخدموا أسواق الفوركس للتحوط من تعرضهم للعملات الأجنبية. وذلك لأن الدولار الأمريكي تم تثبيته على سعر الذهب. لمزيد من المعلومات، راجع تاريخ أسعار الذهب.
سوق العملات الأجنبية لم تقلع حتى عام 1973. ذلك عندما الرئيس نيكسون تماما مقيدة قيمة الدولار إلى سعر أوقية من الذهب. ما يسمى بمعيار الذهب أبقى الدولار على قيمة مستقرة من 1/35 من اوقية من الذهب. لمزيد من المعلومات، راجع تاريخ المعيار الذهبي.

ساعات عمل الفوركس.
تعريف "ساعات سوق الفوركس"
يشير مصطلح ساعات الفوركس إلى الوقت الذي يمكن فيه للمشاركين في سوق الفوركس شراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وتتكون أسواق العملات الدولية من البنوك والشركات التجارية والبنوك المركزية وشركات إدارة الاستثمار وصناديق التحوط وسماسرة الفوركس بالتجزئة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. لأن هذا السوق يعمل في مناطق زمنية متعددة، فإنه يمكن الوصول إليها في أي وقت تقريبا.
تراجع "ساعات عمل الفوركس"
ولا يهيمن سوق العملات الدولية على سوق العملات الدولية، ولكنه ينطوي على شبكة عالمية من البورصات والوسطاء في جميع أنحاء العالم. وتستند ساعات تداول العملات الأجنبية إلى وقت فتح التداول في كل بلد مشارك. وفي حين تتداخل المناطق الزمنية، فإن المنطقة الزمنية المقبولة عموما لكل منطقة هي كما يلي:
نيويورك 8:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
طوكيو 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
سيدني 5:00 حتي 02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
لندن من الساعة 3 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
وتعد منطقتا لندن ونيويورك أكثر منطقتي ازدحاما زمنيا، والفترة التي تتداخل فيها هاتان الدورتان التجاريتان (بعد ظهر لندن وصباح نيويورك) هي الفترة الأكثر ازدحاما في السوق التي تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار في اليوم. ومن خلال هذه الفترة حيث يتم تحديد سعر الصرف الفوري بقعة رويترز / ومر. هذا المعدل، الذي تم تعيينه في 04:00 بتوقيت لندن يستخدم للتقييم اليومي والتسعير لكثير من مديري الأموال وصناديق التقاعد.
في حين أن سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، وبعض العملات، وهي الأسواق الناشئة، لا يتم تداولها على مدار 24 ساعة في اليوم.

مبادئ المالية / القسم 1 / الفصل / الأسواق المالية والمؤسسات / فكس.
سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو شكل من أشكال التبادل التجاري اللامركزي العالمي للعملات الدولية. المراكز المالية في جميع أنحاء العالم تعمل كمراسي للتداول بين مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من المشترين والبائعين على مدار الساعة، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. ويحدد سوق الصرف الأجنبي القيم النسبية للعملات المختلفة. [1]
ويساعد سوق الصرف الأجنبي التجارة الدولية والاستثمار من خلال تمكين تحويل العملات. على سبيل المثال، يسمح هذا القانون للشركات في الولايات المتحدة باستيراد السلع من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وخاصة أعضاء منطقة اليورو ودفع اليورو، على الرغم من أن دخلها هو بدولارات الولايات المتحدة. كما أنها تدعم المضاربة المباشرة في قيمة العملات، وتجارة الحمل، والمضاربة على أساس الفرق في سعر الفائدة بين عملتين. [2]
وفي معاملة نموذجية للعمالت األجنبية، يشتري طرف ما كمية من عملة واحدة عن طريق دفع بعض الكمية من عملة أخرى. بدأ سوق النقد الأجنبي الحديث في السبعينات بعد عقدين من القيود الحكومية المفروضة على معاملات الصرف الأجنبي (نظام بريتون وودز للإدارة النقدية وضع قواعد للعلاقات التجارية والمالية بين الدول الصناعية الكبرى في العالم بعد الحرب العالمية الثانية) تحولت تدريجيا إلى أسعار صرف عائمة من نظام سعر الصرف السابق، الذي ظل ثابتا وفقا لنظام بريتون وودز.
سوق الصرف الأجنبي فريد من نوعه بسبب الخصائص التالية:
حجم التداول الضخم الذي يمثل أكبر فئة أصول في العالم مما يؤدي إلى سيولة عالية؛ تشتتها الجغرافي؛ تشغيلها المستمر: 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع، أي من الساعة 20:15 بتوقيت جرينتش يوم الأحد حتى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. وتنوع العوامل التي تؤثر على أسعار الصرف؛ وهوامش الربح النسبي المنخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى ذات الدخل الثابت؛ واستخدام الرافعة المالية لتعزيز هوامش الربح والخسارة وفيما يتعلق بحجم الحساب.
وعلى هذا النحو، يشار إليها بأنها أقرب سوق إلى المثالية للمنافسة الكاملة، على الرغم من تدخل العملة من قبل البنوك المركزية. وفقا لبنك التسويات الدولية، [3] اعتبارا من أبريل 2018، ويقدر متوسط ​​حجم التداول اليومي في أسواق النقد الأجنبي العالمية في 3.98 تريليون $، أي بزيادة قدرها حوالي 20٪ على حجم 3.21 تريليون دولار يوميا اعتبارا من أبريل 2007. بعض الشركات المتخصصة في سوق صرف العملات الأجنبية، متوسط ​​حجم التداول اليومي الذي يتجاوز 4 تريليون دولار. [4]
و 3.98 تريليون دولار انهيار هو على النحو التالي:
1.490 تريليون دولار في المعاملات الفورية 475 مليار $ في الأمام إلى الأمام 1.765 تريليون دولار في مقايضة العملات الأجنبية 43 مليار $ مقايضات العملات 207 مليار $ في الخيارات وغيرها من المنتجات.
تحرير القديمة.
الفوركس كان موجودا في العصور القديمة. [5] كان الناس الذين يتغيرون المال، والأشخاص الذين يساعدون الآخرين على تغيير المال، وكذلك أخذ عمولة أو فرض رسوم، يعيشون في أوقات الكتابات التلمودية (أوقات الكتاب المقدس). هؤلاء الناس (تسمى أحيانا "كوليبستس") تستخدم الأكشاك المدينة، في أوقات العيد المعابد محكمة الأمم بدلا من ذلك. [6] وكان الصراف أيضا في العصور القديمة في الآونة الأخيرة الفضة-سميثس، أو، سميثس الذهب. [7]
وخلال القرن الرابع، حافظت حكومة بيزنطة على احتكار الفوركس. [8]
القرون الوسطى وبعد التحرير.
خلال القرن الخامس عشر كان مطلوبا من عائلة ميديشي لفتح البنوك في مواقع أجنبية من أجل تبادل العملات للعمل للتجار النسيج. [9] [10] لتسهيل التجارة، قام البنك بتأسيس كتاب حساب "نوسترو" (من الإيطالية المترجمة - "لنا") والذي يحتوي على مدخلين عمودين يظهران مبالغ من العملات الأجنبية والمحلية، ومعلومات تتعلق بالحفاظ على حساب لدى بنك أجنبي . [11] [12] [13] [14] خلال القرن السابع عشر (أو الثامن عشر) حافظت أمستردام على سوق الفوركس النشط. [15] خلال 1704 تم تبادل العملات الأجنبية بين وكلاء يعملون لصالح دولتي إنغالاند وهولندا. [16]
في وقت مبكر الحديثة تحرير.
شركة ألكسندر براون & أمب؛ تبادل الأبناء العملات الأجنبية في وقت ما حوالي عام 1850 وكانوا مشاركين بارزين في هذا داخل الولايات المتحدة من A. [17] خلال عام 1880 تقدمت دو دو إسبيريتو سانتو دي سيلفا (بانكو إسبيريتو e كوميرسيال دي ليسبوا) بطلب للحصول على إذن للبدء في الانخراط في تجارة العملات الأجنبية. [18] [19]
1880 يعتبر من مصدر واحد أن يكون بداية من النقد الأجنبي الحديث، كبيرة لحقيقة بداية معيار الذهب خلال العام. [20]
الحديثة إلى ما بعد الحداثة تحرير.
قبل الحرب العالمية الثانية تحرير.
من 1899 حتي 1913 حيازات البلدان ارتفعت العملات الأجنبية بنسبة 10.8٪، في حين ارتفعت حيازات الذهب بنسبة 6.3٪. [21] في وقت إغلاق عام 1913، كان ما يقرب من نصف العملات الأجنبية في العالم يتم إجراؤها باستخدام الاسترليني. [22] زاد عدد البنوك الأجنبية العاملة داخل حدود لندن في السنوات من 1860 إلى 1913 من 3 إلى 71. في عام 1902 كان هناك تماما اثنين من وسطاء العملات الأجنبية في لندن. [23] في السنوات الأولى من القرن العشرين كانت التجارة الأكثر نشاطا في باريس ونيويورك وبرلين، في حين ظلت بريطانيا غير متعاونة إلى حد كبير في التجارة حتى عام 1914. بين 1919 و 1922 ارتفع توظيف وسطاء النقد الأجنبي في لندن إلى 17، في عام 1924 كان هناك 40 شركة تعمل لأغراض التبادل. [24] خلال عام 1920، كان حدوث التجارة في لندن يشبه مظاهر العصر الحديث، حيث كانت تجارة الفوركس عام 1928 جزءا لا يتجزأ من الأداء المالي للمدينة. وقد عرقلت الضوابط القارية للصرافة، بالإضافة إلى عوامل أخرى، في أوروبا وأمريكا اللاتينية، أي محاولة للازدهار بالجملة من التجارة لتلك التي حدثت في لندن في عام 1930. [25]
خلال العشرينات من القرن العشرين كان من المعروف أن عائلة كلينورت هي الرائدة في السوق، جافيتس، S، مونتاغو & أمب؛ وشركة سيليغمانز كمشاركين مهمين لا تزال تبرر الاعتراف. [26] في عام 1945 كانت حكومة حكومة إثيوبيا تمتلك فائضا في النقد الأجنبي. [27]
بعد الحرب العالمية الثانية تحرير.
بعد الحرب العالمية الثانية تم التوقيع على اتفاق بريتون وودز السماح للعملات لتتقلب ضمن نطاق 1٪ إلى قدم المساواة العملات. [28] في اليابان تم تغيير القانون خلال عام 1954 من قبل قانون بنك النقد الأجنبي، لذلك، كان بنك طوكيو أن يصبح بسبب هذا المركز من النقد الأجنبي بحلول سبتمبر من ذلك العام. بين 1954 و 1959 تم وضع القانون الياباني للسماح بإدراج العديد من العملات الغربية في العملات الأجنبية اليابانية. [29]
ويعود الفضل إلى الرئيس نيكسون بإنهاء اتفاق بريتون وودز، وأسعار الصرف الثابتة، مما أدى في نهاية المطاف إلى إنشاء نظام للعملات العائمة الحرة. بعد وقف سريان اتفاق بريتون وودز (خلال عام 1971 [30]، سمح اتفاق سميثسونيان التداول ليتراوح إلى 2٪. خلال الفترة 1961-62 كان حجم العمليات الأجنبية من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في الولايات المتحدة منخفضا نسبيا. [31] [32] وجد المتورطون في مراقبة أسعار الصرف أن حدود الاتفاق لم تكن واقعية، وبالتالي توقفت عن ذلك في مارس 1973، في وقت ما بعد ذلك لم يتم الحفاظ على أي من العملات الرئيسية مع القدرة على التحول إلى الذهب، اعتمدت المنظمات بدلا من ذلك على احتياطيات العملة. [33] [34] خلال الفترة 1970-1973 زادت كمية الصفقات التي تحدث في السوق ثلاثة أضعاف. [35] [36] [37] في بعض الوقت (وفقا ل غاندولفو خلال شباط / فبراير - آذار / مارس 1973) كانت بعض الأسواق "منقسمة"، لذلك تم إدخال سوق عملة من مستويين في وقت لاحق، مع أسعار العملات المزدوجة. تم إلغاء هذا خلال مارس 1974. [38] [39] [40]
وقد قدمت رويترز خلال شهر يونيو من عام 1973 شاشات الكمبيوتر، لتحل محل الهواتف والتلكس المستخدمة سابقا لتداول الاسعار. [41]
-مختارات إغلاق تحرير.
بسبب عدم فعالية اتفاق بريتون وودز في نهاية المطاف والتعويم المشترك الأوروبي اضطرت أسواق الفوركس إلى إغلاق بعض الوقت خلال 1972 و مارس 1973. [42] [43] وكانت أكبر مشتريات جميع الدولارات في تاريخ 1976 عندما وحققت حكومة ألمانيا الغربية اقتناء ما يقرب من 3 مليارات دولار (وهو رقم أعطى 2.75 مليار في المجموع من قبل رجل الدولة: المجلد 18 1974 → [6])، أشار هذا الحدث إلى استحالة تحقيق التوازن بين استقرارات التبادل من خلال تدابير الرقابة المستخدمة في ذلك الوقت والنظام النقدي وأسواق الصرف الأجنبي في "الغرب" ألمانيا وبلدان أخرى في أوروبا مغلقة لمدة أسبوعين (خلال فبراير و، أو مارس 1973. جيرشش، باكوي، وشميدينغ الدولة أغلقت بعد شراء " 7.5 مليون د ماركس "الدول براولي" كان لا بد من إغلاق أسواق الصرف، وعندما أعيد فتحه 1 مارس "وهو شراء كبير حدث بعد إغلاق). [44] [45] [46] [47]
بعد 1973 تحرير.
في الواقع، 1973 هي النقطة التي انتهت فيها الدولة القومية، والتجارة المصرفية، والصرف الأجنبي الخاضع للرقابة، والعائمة الكاملة، وبدأت الظروف الحرة نسبيا من سمات السوق للوضع في العصر المعاصر (وفقا لمصدر واحد)، [48] وهي المرة الأولى التي يتم فيها منح زوج العملات كخيار لتجار الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 1982، مع توفر عملات إضافية بحلول العام المقبل. [49] [50]
في يناير 1 من عام 1981 (كجزء من التغييرات التي بدأت خلال عام 1978 [51]، سمح بنك الصين لبعض "الشركات" المحلية للمشاركة في تداول العملات الأجنبية. [52] في وقت ما خلال أشهر عام 1981، أنهت حكومة كوريا الجنوبية ضوابط الفوركس وسمحت بالتجارة الحرة لأول مرة. وفي عام 1988 قبلت حكومة البلدان حصة صندوق النقد الدولي للتجارة الدولية. [53]
أثر تدخل البنوك الأوروبية وخاصة البنك المركزي الألماني على سوق الفوركس، في فبراير 27th 1985 بشكل خاص. [54] وكانت أكبر نسبة من جميع الصفقات في جميع أنحاء العالم خلال عام 1987 داخل المملكة المتحدة، أكثر قليلا من الربع، مع الولايات المتحدة الأمريكية الأمة مع ثاني أكبر الأماكن المشاركة في التداول. [55]
وخلال عام 1991، غيرت جمهورية إيران الاتفاقات الدولية مع بعض البلدان من مقايضة النفط إلى النقد الأجنبي. [56]
سوق الصرف الأجنبي هو السوق المالي الأكثر سيولة في العالم. ويشمل التجار البنوك الكبيرة والبنوك المركزية والمستثمرين من المؤسسات ومضاربي العملات والشركات والحكومات والمؤسسات المالية الأخرى ومستثمري التجزئة. ويزداد باستمرار معدل الدوران اليومي في النقد الأجنبي العالمي والأسواق ذات الصلة. ووفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات، الذي ينسقه مصرف التسويات الدولية، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 3.98 تريليون دولار أمريكي في نيسان / أبريل 2018 (مقابل 1.7 تريليون دولار في عام 1998). [3] من هذا $ 3.98 تريليون دولار، كان 1.5 تريليون دولار المعاملات الفورية و 2.5 تريليون دولار تم تداولها في الأمام إلى الأمام، والمقايضات وغيرها من المشتقات.
وشكلت التجارة في المملكة المتحدة 36.7٪ من الإجمالي، مما يجعلها إلى حد بعيد أهم مركز لتداول العملات الأجنبية. وشكلت التجارة في الولايات المتحدة 17.9٪، وشكلت اليابان 6.2٪. [57]
وقد نمت مبيعات العقود الآجلة والخيارات الآجلة للتبادل التجاري بسرعة في السنوات الأخيرة، حيث بلغت 166 بليون دولار في نيسان / أبريل 2018 (ضعف حجم التداول المسجل في نيسان / أبريل 2007). تمثل مشتقات العمالت األجنبية المتداولة في البورصة 4٪ من قيمة تحويل العمالت األجنبية خارج البورصة. تم إبرام العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية في عام 1972 في بورصة شيكاغو التجارية وتم تداولها بنشاط بالنسبة لمعظم العقود الآجلة الأخرى.
وتسمح معظم البلدان المتقدمة بتداول المنتجات المشتقة (مثل العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة) في أسواقها. وجميع هذه البلدان المتقدمة النمو لديها بالفعل حسابات رأسمالية قابلة للتحويل بالكامل. بعض حكومات الاقتصادات الناشئة لا تسمح للمنتجات المشتقة من النقد الأجنبي في التبادلات لأنها لديها ضوابط رأس المال. ويزداد استخدام المشتقات في العديد من الاقتصادات الناشئة. [58] قامت دول مثل كوريا الجنوبية وجنوب أفريقيا والهند بتبادل العملات الآجلة على الرغم من وجود بعض الضوابط على رأس المال.
٪ من الحجم الكلي، مايو 2018.
وارتفعت أسعار صرف العملات الأجنبية بنسبة 20٪ بين أبريل / نيسان 2007 ونيسان / أبريل 2018، وتضاعفت أكثر من الضعف منذ عام 2004. [60] ترجع الزيادة في عدد المعاملات إلى عدد من العوامل: تزايد أهمية النقد الأجنبي كفئة أصول، نشاط التجار عالية التردد، وظهور المستثمرين التجزئة باعتبارها شريحة سوق هامة. وقد أدى نمو التنفيذ الإلكتروني والاختيار المتنوع لأماكن التنفيذ إلى خفض تكاليف المعاملات وزيادة السيولة في السوق وجذب مشاركة أكبر من العديد من أنواع العملاء. وعلى وجه الخصوص، جعلت التجارة الإلكترونية عبر البوابات الإلكترونية من السهل على تجار التجزئة التجارة في سوق الصرف الأجنبي. وبحلول عام 2018، يقدر أن تجارة التجزئة تمثل ما يصل إلى 10٪ من قيمة التداول الفوري، أو 150 مليار دولار في اليوم (انظر منصة صرف العملات الأجنبية بالتجزئة).
النقد الأجنبي هو سوق غير مباشر حيث الوسطاء / تجار التفاوض مباشرة مع بعضها البعض، لذلك ليس هناك تبادل مركزي أو غرفة المقاصة. وأكبر مركز تجاري جغرافي هو المملكة المتحدة، ولاسيما لندن، والتي وفقا لتقديرات الشركة قد زادت حصتها من قيمة التداول العالمية في المعاملات التقليدية من 34.6٪ في أبريل 2007 إلى 36.7٪ في أبريل 2018. بسبب هيمنة لندن في السوق، سعر العملة المحددة هو عادة سعر السوق في لندن. فعلى سبيل المثال، عندما يحسب صندوق النقد الدولي قيمة حقوقه الخاصة في السحب كل يوم، يستخدمون أسعار سوق لندن عند الظهر من ذلك اليوم.
وخلافا لسوق الأوراق المالية، ينقسم سوق الصرف الأجنبي إلى مستويات الوصول. في الأعلى هو سوق ما بين البنوك، والتي تتكون من أكبر البنوك التجارية وتجار الأوراق المالية. ضمن السوق ما بين البنوك، ينتشر، وهو الفرق بين أسعار العطاء وأسعار، هي الحلاقة حادة وغير معروفة للاعبين خارج الدائرة الداخلية. الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يتسع (على سبيل المثال من 0-1 نقطة إلى 1-2 نقطة لعملات مثل اليورو) كما تذهب إلى مستويات الوصول. ويرجع ذلك إلى حجم. إذا كان بإمكان المتداول ضمان عدد كبير من المعاملات لكميات كبيرة، فإنه يمكن أن يطلب فرقا أصغر بين عرض السعر وسعر الطلب، والذي يشار إليه على أنه انتشار أفضل. وتحدد مستويات الوصول التي تشكل سوق الصرف الأجنبي بحجم "الخط" (مقدار الأموال التي يتاجر بها). ويمثل السوق بين البنوك من الدرجة الأولى 53٪ من جميع المعاملات. من هناك، البنوك الصغيرة، تليها الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (التي تحتاج إلى التحوط المخاطر ودفع الموظفين في مختلف البلدان)، وصناديق التحوط كبيرة، وحتى بعض صناع سوق التجزئة. وقال غالاتي وملفين: "لقد لعبت صناديق المعاشات التقاعدية وشركات التأمين وصناديق الاستثمار والمؤسسات الاستثمارية الأخرى دورا متزايد الأهمية في الأسواق المالية بشكل عام وفي أسواق العملات الأجنبية بشكل خاص منذ بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين". (2004) ، مشيرا إلى أن "صناديق التحوط قد شهدت نموا ملحوظا خلال الفترة 2001-2004 من حيث العدد والحجم الإجمالي". [61] كما تشارك البنوك المركزية في سوق الصرف الأجنبي لمواءمة العملات مع احتياجاتها الاقتصادية.
الشركات التجارية تحرير.
ويأتي جزء مهم من هذا السوق من الأنشطة المالية للشركات التي تسعى إلى صرف العملات الأجنبية لدفع ثمن السلع أو الخدمات. وكثيرا ما تتاجر الشركات التجارية بمبالغ صغيرة نسبيا مقارنة بمبالغ المصارف أو المضاربين، وغالبا ما يكون لحرفها أثر قصير الأجل على أسعار السوق. ومع ذلك، تعتبر التدفقات التجارية عاملا مهما في الاتجاه الطويل الأجل لسعر صرف العملة. يمكن أن يكون لبعض الشركات متعددة الجنسيات تأثير لا يمكن التنبؤ به عندما يتم تغطية مواقف كبيرة جدا بسبب التعرض التي ليست معروفة على نطاق واسع من قبل المشاركين في السوق الأخرى.
البنوك المركزية تحرير.
وتلعب المصارف المركزية الوطنية دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. وهم يحاولون السيطرة على عرض النقود، والتضخم، و / أو أسعار الفائدة وغالبا ما يكون لديهم معدلات مستهدفة رسمية أو غير رسمية لعملاتهم. ويمكنهم استخدام احتياطيات النقد الأجنبي الكبيرة في كثير من الأحيان لتحقيق الاستقرار في السوق. ومع ذلك، فإن فعالية البنك المركزي "استقرار المضاربة" أمر مشكوك فيه لأن البنوك المركزية لا تفلس إذا كانت تكبد خسائر كبيرة، مثل غيرها من التجار، وليس هناك دليل مقنع على أنها تقوم بتداول الأرباح.
صرف العملات الأجنبية تحديد تحرير.
ويتمثل سعر صرف العملات الأجنبية في سعر الصرف النقدي اليومي الذي يحدده المصرف الوطني لكل بلد. والفكرة هي أن البنوك المركزية تستخدم وقت التثبيت وسعر الصرف لتقييم سلوك عملتهم. ويعكس تحديد أسعار الصرف القيمة الحقيقية للتوازن في السوق. وتستخدم البنوك والتجار والتجار معدلات تثبيت كمؤشر الاتجاه.
إن مجرد توقع أو شائعات عن تدخل البنك المركزي في النقد الأجنبي قد يكون كافيا لتحقيق الاستقرار في العملة، ولكن التدخل العدواني يمكن أن يستخدم عدة مرات كل عام في البلدان التي لديها نظام عملة تعويم قذرة. ولا تحقق المصارف المركزية دائما أهدافها. الموارد المشتركة للسوق يمكن بسهولة تطغى أي البنك المركزي. [62] وقد شوهدت عدة سيناريوهات من هذا النوع في انهيار آلية سعر الصرف الأوروبية للفترة 1992-1993، وفي الآونة الأخيرة في جنوب شرق آسيا.
صناديق التحوط كمضاربين تحرير.
إن ما يتراوح بين 70٪ و 90٪ من عمليات الصرف الأجنبي هي مضاربة. وبعبارة أخرى، فإن الشخص أو المؤسسة التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم فعليا للعملة في النهاية؛ بل كانت مجرد تكهنات بشأن حركة تلك العملة بالذات. وقد اكتسبت صناديق التحوط سمعة لمضاربة العملة العدوانية منذ عام 1996. وهي تسيطر على مليارات الدولارات من الأسهم وقد تقترض مليارات أخرى، وبالتالي قد تطغى تدخل البنوك المركزية لدعم أي عملة تقريبا، إذا كانت الأساسيات الاقتصادية في صناديق التحوط " محاباة.
شركات إدارة الاستثمار تحرير.
وتستخدم شركات إدارة الاستثمار (التي تدير عادة حسابات كبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات التقاعدية والأوقاف) سوق الصرف الأجنبي لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. فعلى سبيل المثال، يحتاج مدير استثمار يحمل محفظة أسهم دولية إلى شراء وبيع عدة أزواج من العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الأوراق المالية الأجنبية.
كما أن لدى بعض شركات إدارة الاستثمار المزيد من عمليات تراكب العملات المتخصصة، والتي تدير تعرضات عملائها بهدف تحقيق الأرباح فضلا عن الحد من المخاطر. وفي حين أن عدد هذا النوع من الشركات المتخصصة صغير جدا، فإن لدى الكثير منها قيمة كبيرة من الأصول الخاضعة للإدارة)، ومن ثم يمكن أن تولد صفقات كبيرة.
تجار التجزئة النقد الأجنبي تحرير.
تجارة التجزئة الفردية المضاربة يشكلون شريحة متنامية من هذا السوق مع ظهور منصات الصرف الأجنبي التجزئة، سواء في الحجم والأهمية. وهم يشاركون حاليا بصورة غير مباشرة من خلال وسطاء أو بنوك. وهذا ليس نهجا صحيحا لأن هذه الممارسة لا تتفق مع الأخلاق الدينية. أما وسطاء التجزئة، في حين خضعوا للسيطرة والتنظيم إلى حد كبير في الولايات المتحدة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة والرابطة الوطنية للعقود الآجلة فقد تعرضوا في الماضي إلى عمليات احتيال دورية في العملات الأجنبية. [63] [64] للتعامل مع هذه القضية، في 2018 طلب نفا أعضائها التي تتعامل في أسواق الفوركس لتسجيل بهذه الصفة (أي كتا الفوركس بدلا من كتا). ويخضع أعضاء تلك الهيئة التي تخضع تقليديا للحد الأدنى من متطلبات رأس المال الصافية، و فمس و يبس، إلى الحد الأدنى من متطلبات رأس المال الصافية إذا تعاملوا في الفوركس. يعمل عدد من سماسرة النقد األجنبي من المملكة المتحدة بموجب أنظمة سلطة الخدمات المالية حيث يكون تداول العمالت األجنبية باستخدام الهامش جزءا من صناعة التداول بالمشتقات غير المدرجة في البورصة والتي تشمل عقود الفروقات ومراهنات االنتشار المالي.
هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة يتيحان الفرصة لتداول العملات المضاربة: الوسطاء والتجار أو صناع السوق. الوسطاء يعملون كوكيل للعميل في سوق العملات الأجنبية الأوسع نطاقا، من خلال السعي للحصول على أفضل الأسعار في السوق لأوامر البيع بالتجزئة والتعامل نيابة عن العملاء التجزئة. وهم يتقاضون عمولة أو علامة المتابعة بالإضافة إلى السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. وعلى النقيض من ذلك، فإن المتعاملين أو صانعي السوق يعملون بصفة أساسية في المعاملة مقابل عميل التجزئة، ويقتبسون السعر الذي يرغبون في التعامل معه.
شركات الصرف الأجنبي غير المصرفية تحرير.
وتقدم شركات الصرف الأجنبي غير المصرفية صرف العملات والمدفوعات الدولية للأفراد والشركات. ويعرف هؤلاء أيضا بسماسرة صرف العملات الأجنبية، ولكنهم متميزون من حيث أنهم لا يقدمون تداولا بالمضاربات بل بالأحرى صرف العملات مع المدفوعات (أي عادة ما يكون التسليم المادي للعملة إلى حساب مصرفي).
وتشير التقديرات إلى أنه في المملكة المتحدة، يتم تحويل 14٪ من تحويلات / مدفوعات العملة [65] عن طريق شركات الصرف الأجنبي. [66] نقطة بيع هذه الشركات هي عادة أنها سوف تقدم أسعار صرف أفضل أو دفعات أرخص من بنك العميل. تختلف هذه الشركات عن شركات تحويل الأموال / التحويلات حيث أنها تقدم عموما خدمات ذات قيمة أعلى.
شركات تحويل الأموال / تحويل الأموال ومكاتب التغيير.
وتقوم شركات تحويل الأموال / شركات التحويلات بتحويلات ضخمة ذات قيمة منخفضة عموما من قبل المهاجرين الاقتصاديين إلى بلدانهم الأصلية. في عام 2007، قدرت مجموعة أيت أن هناك 369 مليار دولار من التحويلات المالية (بزيادة قدرها 8٪ عن العام السابق). وتحصل أكبر أربعة أسواق (الهند والصين والمكسيك والفلبين) على 95 بليون دولار. وأكبر وأكبر مزود معروف هو ويسترن يونيون مع 345،000 وكلاء على الصعيد العالمي تليها الإمارات للصرافة [بحاجة لمصدر]
وتقدم مكاتب التغيير أو شركات تحويل العملات خدمات صرف العملات الأجنبية ذات القيمة المنخفضة للمسافرين. وتتواجد هذه المطارات عادة في المطارات والمحطات أو في المواقع السياحية وتسمح بتبادل الملاحظات المادية من عملة إلى أخرى. وهم يستطيعون الوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي عن طريق البنوك أو شركات الصرف الأجنبي غير المصرفية.
ولا يوجد سوق موحد أو مركزيا بالنسبة لمعظم الصفقات، ولا يوجد سوى القليل جدا من التنظيم عبر الحدود. ونظرا لطبيعة أسواق العملات دون وصفة طبية، هناك عدد من الأسواق المترابطة، حيث يتم تداول أدوات العملات المختلفة. وهذا يعني أنه ال يوجد سعر صرف واحد، بل عدد من األسعار) األسعار (المختلفة، وهذا يتوقف على ما يتداوله البنك أو صانع السوق، وأين هو. في الممارسة العملية معدلات قريبة جدا بسبب المراجحة. وبسبب هيمنة لندن في السوق، فإن سعر العملة المحددة هو عادة سعر سوق لندن. وتشمل المبادلات التجارية الرئيسية إبس ورويترز، في حين تقدم البنوك الكبرى أيضا أنظمة التداول. افتتح مشروع مشترك بين بورصة شيكاغو التجارية ورويترز، يسمى فسماركيتسباس في عام 2007، وتطلع ولكن فشل في دور آلية مركزية لتصفية السوق. [ بحاجة لمصدر ]
المراكز التجارية الرئيسية هي نيويورك ولندن، على الرغم من طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة كلها مراكز هامة كذلك. البنوك في جميع أنحاء العالم تشارك. تداول العملات يحدث بشكل مستمر على مدار اليوم. مع انتهاء جلسة التداول الآسيوية، تبدأ الجلسة الأوروبية، تليها جلسة أمريكا الشمالية ثم تعود إلى الدورة الآسيوية، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع.
وعادة ما تكون التقلبات في أسعار الصرف ناتجة عن التدفقات النقدية الفعلية وتوقعات التغيرات في التدفقات النقدية الناجمة عن التغيرات في نمو الناتج المحلي الإجمالي والتضخم (نظرية تكافؤ القوة الشرائية) وأسعار الفائدة (تعادل سعر الفائدة، الأثر الدولي لصيد الأسماك)، والعجز في الميزانيات والتجارة، أو الفوائض، والصفقات الكبيرة للصفقات M & أمب؛ A عبر الحدود وغيرها من الظروف الاقتصادية الكلية. يتم نشر الأخبار الرئيسية علنا، في كثير من الأحيان في المواعيد المقررة، وكثير من الناس لديهم إمكانية الوصول إلى نفس الأخبار في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن البنوك الكبيرة لديها ميزة هامة. فإنها يمكن أن نرى تدفق عملائها ".
يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض. وبالتالي فإن كل زوج من العملات يشكل منتجا تجاريا فرديا ويشير تقليديا إلى زسكي أو زس / ي، حيث زس و ي هما رمز إسو 4217 الدولي المكون من ثلاثة أحرف للعملات المعنية. العملة الأولى (زس) هي العملة الأساسية التي يتم اقتباسها بالنسبة إلى العملة الثانية (ي)، والتي تسمى عملة العداد (أو عملة الاقتباس). على سبيل المثال، الاقتباس يوروس (ور / أوسد) 1.5465 هو سعر اليورو معبرا عنه بالدولار الأمريكي، وهذا يعني 1 يورو = 1.5465 دولار. اتفاقية السوق هي أن اقتبس معظم أسعار الصرف مقابل الدولار الأمريكي مع الدولار الأمريكي كعملة أساسية (مثل أوسجبي، أوسكاد، أوشف). الاستثناءات هي الجنيه الإسترليني، الدولار الاسترالي، الدولار النيوزلندي (نزد) واليورو (ور) حيث الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة (على سبيل المثال غبوسد، أودوس، نزدوسد، يوروس).
ستؤثر العوامل التي تؤثر على زس على كل من زسكي و زسززز. يؤدي هذا إلى وجود ارتباط إيجابي بالعملة بين زسكي و زسززز.
وفي السوق الفورية، ووفقا لدراسة استقصائية كل ثلاث سنوات لعام 2018، كانت أزواج العملات الثنائية الأكثر تداولا هي:
وشاركت العملة الأمريكية في 84.9٪ من المعاملات، تلتها اليورو (39.1٪) والين (19.0٪) والإسترليني (12.9٪) (انظر الجدول). يجب أن تضيف النسب المئوية للحجم لجميع العملات الفردية ما يصل إلى 200٪، حيث أن كل معاملة تنطوي على عملتين.
وازداد التداول في اليورو نموا كبيرا منذ إنشاء العملة في كانون الثاني / يناير 1999، ومدة استمرار سوق النقد الأجنبي في التركيز على الدولار. حتى وقت قريب، كان تداول اليورو مقابل العملة غير الأوروبية زز عادة ما ينطوي على صفقتين: يوروس و أوززز. الاستثناء من ذلك هو وربي، وهو زوج العملات المتداولة في السوق الفورية بين البنوك. وبما أن قيمة الدولار قد تآكلت خلال عام 2008، فإن الاهتمام باستخدام اليورو كعملة مرجعية لأسعار السلع الأساسية (مثل النفط)، فضلا عن عنصر أكبر من الاحتياطيات الأجنبية من قبل البنوك، قد زاد بشكل كبير [بحاجة لمصدر]. كما زادت المعاملات بعملات البلدان المنتجة للسلع الأساسية، مثل الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي والدولار الكندي،
وتفسر النظريات التالية التقلبات في أسعار الصرف في نظام سعر الصرف العائم) في نظام سعر الصرف الثابت، تحدد أسعار الفائدة من قبل حكومته (:
شروط التكافؤ الدولية: تعادل القوة الشرائية النسبية، تعادل سعر الفائدة، تأثير فيشر المحلي، تأثير فيشر الدولي. وعلى الرغم من أن النظريات المذكورة أعلاه توفر إلى حد ما تفسيرا منطقيا للتقلبات في أسعار الصرف، إلا أن هذه النظريات تتعثر لأنها تستند إلى افتراضات قابلة للتحدي [مثل التدفق الحر للسلع والخدمات ورؤوس الأموال] التي نادرا ما تكون صحيحة في العالم الحقيقي. نموذج ميزان المدفوعات (انظر سعر الصرف): إلا أن هذا النموذج يركز بشكل كبير على السلع والخدمات القابلة للتداول، متجاهلا الدور المتزايد لتدفقات رؤوس الأموال العالمية. ولم يقدم أي تفسير للتقدير المستمر للدولار خلال الثمانينات ومعظم فترة التسعينات في مواجهة ارتفاع عجز الحساب الجاري في الولايات المتحدة. نموذج سوق األصول) انظر سعر الصرف (: ينظر إلى العمالت باعتبارها فئة أصول هامة لبناء محافظ استثمارية. وتتأثر أسعار األصول في الغالب باستعداد الناس إلحتفاظ الكميات الموجودة من األصول، والتي تعتمد بدورها على توقعاتهم بشأن القيمة المستقبلية لهذه األصول. وينص نموذج سوق الأصول الخاص بتقرير سعر الصرف على أن "سعر الصرف بين عملتين يمثل السعر الذي يقيد فقط اللوازم النسبية والطلب على الأصول المقومة بتلك العملات".
ولم تنجح أي من النماذج التي تم تطويرها حتى الآن في تفسير أسعار الصرف والتقلب في الأطر الزمنية الأطول. ولأطر زمنية أقصر (أقل من بضعة أيام) يمكن وضع خوارزميات للتنبؤ بالأسعار. ومن المفهوم من النماذج المذكورة أعلاه أن العديد من العوامل الاقتصادية الكلية تؤثر على أسعار الصرف، وفي نهاية المطاف أسعار العملات هي نتيجة لقوى مزدوجة من العرض والطلب. ويمكن النظر إلى أسواق العملات العالمية على أنها وعاء انصهار ضخم: ففي مزيج كبير ومتغير باستمرار من الأحداث الجارية، تتغير عوامل العرض والطلب باستمرار، ويتحرك سعر عملة واحدة فيما يتعلق بتحويلات أخرى تبعا لذلك. ولا يوجد سوق آخر (ويقطر) بقدر ما يحدث في العالم في أي وقت من الأوقات كعملة أجنبية. [67]
العرض والطلب على أي عملة معينة، وبالتالي قيمته، لا يتأثر أي عنصر واحد، وإنما من قبل عدة. وتنقسم هذه العناصر عموما إلى ثلاث فئات: العوامل الاقتصادية والظروف السياسية وعلم النفس في السوق.
العوامل الاقتصادية تحرير.
وتشمل هذه السياسات ما يلي: (أ) السياسة الاقتصادية، التي تنشرها الوكالات الحكومية والمصارف المركزية؛ (ب) الظروف الاقتصادية، التي يتم الكشف عنها عموما من خلال التقارير الاقتصادية، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى.
وتشمل السياسة االقتصادية السياسة المالية الحكومية) ممارسات الموازنة / اإلنفاق (والسياسة النقدية) الوسائل التي يؤثر بها البنك المركزي للحكومة على العرض و "تكلفة" المال، وهو ما يتجلى في مستوى أسعار الفائدة (. العجز أو الفوائض في الموازنة الحكومية: يتفاعل السوق عادة مع زيادة عجز الموازنة الحكومية، ويؤثر إيجابيا على تضييق العجز في الميزانية. ويتجسد الأثر في قيمة عملة البلد. مستويات ميزان التجارة واتجاهاته: يبين التدفق التجاري بين البلدان الطلب على السلع والخدمات، مما يشير بدوره إلى الطلب على عملة البلد لإجراء التجارة. وتعكس الفوائض والعجز في تجارة السلع والخدمات القدرة التنافسية لاقتصاد البلد. فعلى سبيل المثال، قد يكون لعجز الميزان التجاري أثر سلبي على عملة الدولة. مستويات التضخم واتجاهاته: عادة ما تفقد العملة قيمة إذا كان هناك مستوى مرتفع من التضخم في البلاد أو إذا كان من المتصور أن مستويات التضخم آخذة في الارتفاع. ويرجع ذلك إلى أن التضخم يضعف القدرة الشرائية، وبالتالي الطلب على تلك العملة بالذات. ومع ذلك، قد تتعزز العملة أحيانا عندما يرتفع التضخم بسبب التوقعات بأن البنك المركزي سوف يرفع أسعار الفائدة قصيرة الأجل لمكافحة ارتفاع التضخم. النمو الاقتصادي والصحة: ​​تقارير مثل الناتج المحلي الإجمالي، ومستويات التوظيف، ومبيعات التجزئة، واستخدام القدرات وغيرها، وتفاصيل مستويات النمو الاقتصادي والصحة في بلد ما. وبوجه عام، كلما كان اقتصاد البلد أكثر صحة وقوة، كلما كان أداء عمله أفضل، وكلما زاد الطلب عليه. إنتاجية الاقتصاد: ينبغي أن تؤثر زيادة الإنتاجية في الاقتصاد تأثيرا إيجابيا على قيمة عملته. وآثاره أكثر وضوحا إذا كانت الزيادة في القطاع المتداول [7].
الظروف السياسية تحرير.
إن الظروف واألحداث السياسية الداخلية واإلقليمية والدولية يمكن أن يكون لها تأثير عميق على أسواق العملة.
وجميع أسعار الصرف عرضة لعدم الاستقرار السياسي والتوقعات بشأن الحزب الحاكم الجديد. ويمكن أن يكون للاضطرابات السياسية وعدم الاستقرار أثر سلبي على اقتصاد البلد. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي زعزعة استقرار حكومات التحالف في باكستان وتايلند إلى التأثير سلبا على قيمة عملاتها. وبالمثل، يمكن أن يكون لظهور فصيل سياسي ينظر إليه على أنه مسؤول ماليا أثر معاكس في بلد يواجه صعوبات مالية. كما أن الأحداث التي تجري في بلد ما في منطقة ما قد تحفز الاهتمام الإيجابي / السلبي في بلد مجاور، وتؤثر، في هذه العملية، على عملته.
علم النفس السوق تحرير.
يؤثر علم النفس في السوق وتوقعات المتداولين على سوق الصرف الأجنبي بطرق متنوعة:
الرحلات إلى الجودة: يمكن أن تؤدي الأحداث الدولية المثيرة للقلق إلى "رحلة إلى الجودة"، وهو نوع من هروب رؤوس الأموال حيث يقوم المستثمرون بتحويل أصولهم إلى "ملاذ آمن". سيكون هناك طلب أكبر، وبالتالي أعلى سعر، بالنسبة للعملات التي تعتبر أقوى على نظرائهم أضعف نسبيا. وكان الدولار الأمريكي والفرنك السويسري والذهب ملاذات آمنة تقليدية في أوقات عدم اليقين السياسي أو الاقتصادي. [68] الاتجاهات طويلة الأجل: أسواق العملات غالبا ما تتحرك في اتجاهات واضحة على المدى الطويل. على الرغم من أن العملات ليس لديها موسم النمو السنوي مثل السلع المادية، دورات الأعمال تجعل يشعرون أنفسهم. وينظر تحليل الدورة إلى اتجاهات الأسعار الأطول أجلا التي قد ترتفع من الاتجاهات الاقتصادية أو السياسية. [69] "شراء الشائعات، بيع الحقيقة": يمكن أن تنطبق هذه الحقيقة السوقية على العديد من حالات العملة. إن الميل إلى أن يعكس سعر العملة تأثير إجراء معين قبل حدوثه، وعندما يتأخر الحدث المتوقع، يتفاعل في الاتجاه المعاكس تماما. ويمكن أيضا أن يشار إلى ذلك على أنه سوق "ذروة بيع" أو "ذروة شراء". [70] لشراء الشائعات أو بيع الحقيقة يمكن أن يكون أيضا مثالا على التحيز المعرفي المعروف باسم الرسو، عندما يركز المستثمرون كثيرا على أهمية الأحداث الخارجية لأسعار العملات. الأرقام الاقتصادية: في حين أن الأرقام الاقتصادية يمكن أن تعكس بالتأكيد السياسة الاقتصادية، وبعض التقارير والأرقام تأخذ على تأثير مثل التاليسمان: العدد نفسه يصبح مهما لعلم النفس السوق وربما يكون لها تأثير فوري على التحركات في السوق على المدى القصير. "ما لمشاهدة" يمكن أن تتغير مع مرور الوقت. وفي السنوات الأخيرة، على سبيل المثال، أخذت الأضواء على المعروض من النقود والعمالة وأرقام الميزان التجاري وأرقام التضخم في دائرة الضوء. اعتبارات التداول الفني: كما هو الحال في الأسواق الأخرى، فإن تحركات الأسعار المتراكمة في زوج العملات مثل ور / أوسد يمكن أن تشكل أنماطا واضحة قد يحاول التجار استخدامها. Many traders study price charts in order to identify such patterns. [71]
A spot transaction is a two-day delivery transaction (except in the case of trades between the US Dollar, Canadian Dollar, Turkish Lira, EURO and Russian Ruble, which settle the next business day), as opposed to the futures contracts, which are usually three months. This trade represents a “direct exchange” between two currencies, has the shortest time frame, involves cash rather than a contract; and interest is not included in the agreed-upon transaction.
Forward Edit.
One way to deal with the foreign exchange risk is to engage in a forward transaction. In this transaction, money does not actually change hands until some agreed upon future date. ويوافق المشتري والبائع على سعر الصرف لأي تاريخ في المستقبل، وتحدث المعاملة في ذلك التاريخ، بصرف النظر عن أسعار السوق. مدة التجارة يمكن أن يكون يوم واحد، بضعة أيام، أشهر أو سنوات. وعادة ما يحدد موعدها من قبل الطرفين. ثم يتم التفاوض على العقد الآجل والموافقة عليه من قبل الطرفين.
The most common type of forward transaction is the swap. In a swap, two parties exchange currencies for a certain length of time and agree to reverse the transaction at a later date. These are not standardized contracts and are not traded through an exchange. A deposit is often required in order to hold the position open until the transaction is completed.
Future Edit.
Futures are standardized forward contracts and are usually traded on an exchange created for this purpose. The average contract length is roughly 3 months. العقود الآجلة وعادة ما تكون شاملة أي مبالغ الفائدة.
Option Edit.
A foreign exchange option (commonly shortened to just FX option) is a derivative where the owner has the right but not the obligation to exchange money denominated in one currency into another currency at a pre-agreed exchange rate on a specified date. The options market is the deepest, largest and most liquid market for options of any kind in the world.
Controversy about currency speculators and their effect on currency devaluations and national economies recurs regularly. Nevertheless, economists including Milton Friedman have argued that speculators ultimately are a stabilizing influence on the market and perform the important function of providing a market for hedgers and transferring risk from those people who don't wish to bear it, to those who do. [72] Other economists such as Joseph Stiglitz consider this argument to be based more on politics and a free market philosophy than on economics. [73]
Large hedge funds and other well capitalized "position traders" are the main professional speculators. According to some economists, individual traders could act as "noise traders" and have a more destabilizing role than larger and better informed actors. [74]
Currency speculation is considered a highly suspect activity in many countries. While investment in traditional financial instruments like bonds or stocks often is considered to contribute positively to economic growth by providing capital, currency speculation does not; according to this view, it is simply gambling that often interferes with economic policy. For example, in 1992, currency speculation forced the Central Bank of Sweden to raise interest rates for a few days to 500% per annum, and later to devalue the krona. [75] Former Malaysian Prime Minister Mahathir Mohamad is one well known proponent of this view. He blamed the devaluation of the Malaysian ringgit in 1997 on George Soros and other speculators.
Gregory J. Millman reports on an opposing view, comparing speculators to "vigilantes" who simply help "enforce" international agreements and anticipate the effects of basic economic "laws" in order to profit. [76]
In this view, countries may develop unsustainable financial bubbles or otherwise mishandle their national economies, and foreign exchange speculators made the inevitable collapse happen sooner. A relatively quick collapse might even be preferable to continued economic mishandling, followed by an eventual, larger, collapse. Mahathir Mohamad and other critics of speculation are viewed as trying to deflect the blame from themselves for having caused the unsustainable economic conditions.
Risk aversion is a kind of trading behavior exhibited by the foreign exchange market when a potentially adverse event happens which may affect market conditions. This behavior is caused when risk averse traders liquidate their positions in risky assets and shift the funds to less risky assets due to uncertainty. [77]
In the context of the foreign exchange market, traders liquidate their positions in various currencies to take up positions in safe-haven currencies, such as the US Dollar. [78] Sometimes, the choice of a safe haven currency is more of a choice based on prevailing sentiments rather than one of economic statistics. An example would be the Financial Crisis of 2008. The value of equities across the world fell while the US Dollar strengthened (see Fig.1). وقد حدث ذلك على الرغم من التركيز القوي للأزمة في الولايات المتحدة الأمريكية. [79]
Currency carry trade refers to the act of borrowing one currency that has a low interest rate in order to purchase another with a higher interest rate. A large difference in rates can be highly profitable for the trader, especially if high leverage is used. However, with all levered investments this is a double edged sword, and large exchange rate fluctuations can suddenly swing trades into huge losses.
Forex trade alerts, often referred to as Forex Signals are trade strategies provided by either experienced traders or market analysts. These signals which are often charged a premium fee for can then be copied or replicated by a trader to his own live account. Forex Signal products are packaged as either alerts delivered to a users inbox or sms, or can be installed to a trader's trading platform.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء الأول: ما هو تداول العملات الأجنبية؟ & # 8211؛ A تعريف & # 038؛ المقدمة.
مقدمة في تداول الفوركس:
This free Forex mini-course is designed to teach you the basics of the Forex market and Forex trading in a non-boring way. وأنا أعلم أنك يمكن أن تجد هذه المعلومات في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، ولكن دعونا نواجه ذلك؛ معظمها متناثرة وجافة جدا للقراءة. سأحاول جعل هذا البرنامج التعليمي متعة قدر الإمكان بحيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويكون وقتا طيبا القيام بذلك.
عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية، وسوف تكون بعد ذلك على استعداد للتقدم إلى تعلم استراتيجيات التداول الفوركس في العالم الحقيقي.
في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. ويشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم "سوق الفوركس"، "سوق العملات"، "سوق العملات الأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية"، وهي أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم بمعدل دوران يومي من 3.98 تريليون دولار.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع أهم المراكز التجارية العالمية التي تقع في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.
It should be noted that there is no central marketplace for the Forex market; يقال التداول بدلا من ذلك أن تجري "دون وصفة طبية"؛ انها ليست مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع أوامر معالجتها مثل بورصة نيويورك. الفوركس هو منتج نقلت من قبل جميع البنوك الكبرى، وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. الآن، منصات وسيط تأخذ جميع أطروحات يغذي من البنوك المختلفة ونقلت نراها من وسيط لدينا هي متوسط ​​تقريبي منهم. انها وسيط الذي هو على نحو فعال التعامل مع التجارة وأخذ الجانب الآخر منه & # 8230؛ أنها 'جعل السوق' بالنسبة لك. عند شراء زوج من العملات ... الوسيط الخاص بك هو بيعها لك، وليس "تاجر آخر".
• تاريخ موجز لسوق الفوركس.
حسنا، أعترف، هذا الجزء سيكون مملة قليلا، ولكن من المهم أن يكون بعض المعرفة الأساسية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس حتى تعرف قليلا عن سبب وجوده وكيف وصلنا هنا. So here is the history of the Forex market in a nutshell:
في عام 1876، تم تطبيق شيء يسمى معيار تبادل الذهب. وقال في الأساس أن جميع العملات الورقية كان مدعوما بالذهب الصلب؛ كانت الفكرة هنا هي تثبيت العملات العالمية عن طريق ربطها بسعر الذهب. كانت فكرة جيدة من الناحية النظرية، ولكن في الواقع خلق أنماط الازدهار والكساد التي أدت في نهاية المطاف إلى زوال معيار الذهب.
تم إسقاط المعيار الذهبي في بداية الحرب العالمية الثانية حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم كل العملة التي كانت تطبعها لدفع تكاليف المشاريع العسكرية الكبيرة. على الرغم من أن المعيار الذهبي انخفض في نهاية المطاف، والمعادن الثمينة أبدا فقدت مكانتها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.
ثم قرر العالم أن يكون هناك أسعار صرف ثابتة أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الأساسية وأنه سيكون العملة الوحيدة المدعومة من الذهب، وهذا ما يعرف باسم "نظام بريتون وودز" وحدث ذلك في عام 1944 (وأنا أعلم كنت متحمس السوبر لمعرفة ذلك). في عام 1971 أعلنت الولايات المتحدة أنها لن تقوم بعد ذلك بتبادل الذهب مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الاحتياطيات الأجنبية، وهذا يشكل نهاية نظام بريتون وودز.
وكان هذا انهيار نظام بريتون وودز الذي أدى في نهاية المطاف إلى القبول العالمي في معظمه لأسعار صرف العملات الأجنبية العائمة في عام 1976. وكان هذا هو "ولادة" سوق الصرف الأجنبي الحالية، على الرغم من أنه لم يتم تداوله إلكترونيا على نطاق واسع حتى حوالي منتصف التسعينيات.
(أوك! لننتقل الآن إلى بعض الموضوعات الأكثر تسلية!) ...
تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بتجار التجزئة (مثلك وأنا) هو التكهنات على سعر عملة واحدة مقابل أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات يوروس منخفضة ثم (نأمل) بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار (اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والدولار الأمريكي يقوي، سوف تكون ثم في وضع خاسر. لذلك، من المهم أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس، وليس فقط المكافأة.
• لماذا هو سوق الفوركس شعبية جدا؟
كونه تاجر الفوركس يقدم نمط الحياة المحتملة المدهشة من أي مهنة في العالم. ليس من السهل الوصول إلى هناك، ولكن إذا كنت مصممة ومنضبطة، يمكنك تحقيق ذلك. وفيما يلي قائمة سريعة من المهارات التي سوف تحتاج للوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس:
القدرة & # 8211؛ أن تأخذ خسارة دون أن تصبح عاطفية.
الثقة & # 8211؛ للاعتقاد في نفسك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وليس لديهم الخوف.
ديديكاتيون & # 8211؛ to becoming the best Forex trader you can be.
الانضباط & # 8211؛ أن تبقى هادئة وعاطفية في عالم من الإغراء المستمر (السوق)
Flexibility – لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح.
Focus – للبقاء مركزة على خطة التداول الخاصة بك وعدم الخروج عن مسارها.
المنطق - للنظر في السوق من وجهة نظر موضوعية ومستقيمة إلى الأمام.
تنظيم - تعزيز وتعزيز عادات التداول الإيجابية.
الصبر - الانتظار فقط أعلى استراتيجيات التداول احتمال وفقا لخطة الخاص بك.
الواقعية - لا أعتقد أنك ذاهب إلى الحصول على الأغنياء سريعة وفهم واقع السوق والتجارة.
Savvy – to take advantage of your trading edge when it arises and be aware of what is happening in the market at all times.
ضبط النفس - عدم الإفراط في التداول وزيادة الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.
As traders, we can take advantage of the high leverage and volatility of the Forex market by learning and mastering and effective Forex trading strategy, building an effective trading plan around that strategy, and following it with ice-cold discipline. إدارة الأموال هي المفتاح هنا؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة أو تفقد لك الكثير من المال بسرعة. المفتاح لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية هو أن نعرف دائما المبلغ الدولار بالضبط لديك في خطر قبل الدخول في التجارة وتكون على ما يرام تماما مع فقدان هذا المبلغ من المال، لأن أي تجارة واحدة يمكن أن يكون الخاسر. المزيد عن إدارة الأموال في وقت لاحق في الدورة.
البنوك - يسمح السوق ما بين البنوك لكلا من المعاملات التجارية الفوركس وكميات كبيرة من التداول المضاربة كل يوم. بعض البنوك الكبيرة سوف تتداول مليارات الدولارات يوميا. في بعض الأحيان يتم هذا التداول نيابة عن العملاء، ومع ذلك يتم الكثير من قبل التجار الملكية الذين يتاجرون لحساب البنك الخاص.
الشركات - تحتاج الشركات إلى استخدام سوق الصرف الأجنبي لدفع ثمن السلع والخدمات من الدول الأجنبية وأيضا لبيع السلع أو الخدمات في البلدان الأجنبية. جزء مهم من النشاط اليومي لسوق الفوركس يأتي من الشركات التي تتطلع إلى تبادل العملات من أجل التعامل في بلدان أخرى.
الحكومات / البنوك المركزية - يمكن للبنك المركزي في بلد ما أن يلعب دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. They can cause an increase or decrease in the value of their nation’s currency by trying to control money supply, inflation, and (or) interest rates. ويمكنهم استخدام احتياطياتهم من العملات الأجنبية الكبيرة في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق.
Hedge funds – Somewhere around 70 to 90% of all foreign exchange transactions are speculative in nature. This means, the person or institutions that bought or sold the currency has no plan of actually taking delivery of the currency; بدلا من ذلك، تم تنفيذ الصفقة مع نية واحدة من المضاربة على حركة سعر تلك العملة بالذات. مضاربون التجزئة (أنت وأنا) هي الجبن الصغيرة بالمقارنة مع صناديق التحوط الكبيرة التي تتحكم والمضاربة مع مليارات الدولارات من الأسهم كل يوم في أسواق العملات.
الأفراد - إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وتبادلت أموالك إلى عملة مختلفة في المطار أو البنك، وكنت قد شاركت بالفعل في سوق صرف العملات الأجنبية.
المستثمرون - شركات الاستثمار التي تدير محافظ كبيرة لعملائها تستخدم سوق الفوركس لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يسيطر على محفظة الأسهم الدولية إلى استخدام سوق الفوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل دفع ثمن الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.
تجار الفوركس بالتجزئة - وأخيرا، نأتي إلى تجار الفوركس التجزئة (أنت وأنا). وتزداد صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة يوميا مع ظهور منصات تداول الفوركس وسهولة الوصول إليها عبر الإنترنت. Retail Forex traders access the market indirectly either through a broker or a bank. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة التي توفر لنا القدرة على التكهن في سوق العملات: وسطاء وتجار. الوسطاء يعملون كوكيل للتاجر من خلال محاولة للعثور على أفضل الأسعار في السوق وتنفيذ نيابة عن العميل. لهذا، فإنها تتقاضى عمولة على رأس السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. ويسمى التجار أيضا صناع السوق لأنها "جعل السوق" للتاجر والعمل بمثابة الطرف المقابل في معاملاتهم، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في ويتم تعويضها من خلال انتشار، وهو الفرق بين شراء وبيع السعر (أكثر على هذا لاحقا).
مزايا التداول في سوق الفوركس:
• الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع كميات يومية تتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني سيولة كثيفة مما يجعل من السهل للوصول إلى وخارج المراكز.
• التجارة وقتما تشاء: لا يوجد جرس فتح في سوق الفوركس. يمكنك دخول أو الخروج من التجارة وقتما تشاء من الأحد حوالي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة حوالي 4 مساء إست.
• سهولة الوصول: يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك مع أقل من 250 $ في العديد من وسطاء التجزئة والبدء في التداول في نفس اليوم في بعض الحالات. مباشرة من خلال تنفيذ النظام يسمح لك للتجارة عند النقر على الماوس.
• أزواج العملات أقل للتركيز على، بدلا من التخبط في محاولة لتحليل الآلاف من الأسهم.
• حرية التجارة في أي مكان في العالم مع المتطلبات الوحيدة كونها جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.
• Commission-free trading with many retail market-makers and overall lower transaction costs than stocks and commodities.
• يسمح التقلب للمتداولين بالربح في أي حالة من ظروف السوق ويوفر فرصا تجارية أسبوعية محتملة. كما لا يوجد أي تحيز في السوق الهيكلي مثل التحيز الطويل لسوق الأوراق المالية، لذلك التجار لديهم فرصة متساوية للربح في ارتفاع أو انخفاض الأسواق.
في حين أن سوق الفوركس هو واضح سوقا كبيرا للتجارة، وأود أن ألاحظ لجميع المبتدئين أن التداول ينطوي على كل من احتمال المكافأة والمخاطر. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط حول المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تبدأ التداول في سوق الفوركس على الطريق الصحيح، فمن الأهمية بمكان أن كنت على بينة من وقبول حقيقة أنك يمكن أن تفقد على أي تجارة معينة كنت تأخذ.
Syllabus Of All Chapters.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
كيف أبدأ فيريكس للمبتدئين؟
يرجى تعليمني لبدء التعلم ومعرفة كيفية التجارة حتى أتمكن من البدء.
أنا جدا لمعرفة كيفية التجارة في السوق وشكرا سيدي.
عظيم المعرفة الفوركس، وجهت أنا هنا من قبل بلدي كبير برو، تاجر مشترك. إنه حقا يستحق ما يقدره.
أريد أن أعرف كيف التجارة.
الرجاء أريد أن أتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية؟ كيف فعلتها.
أحب أن تعلم التجارة.
وأود أن أعرف كيفية التجارة.
وأود أيضا أن تعلم كيفية التجارة.
أنا مهتم جدا.
أريد أن أتعلم كيفية التجارة.
مرحبا الثابتة والمتنقلة يعلمني التجارة.
في الواقع أود أن تعلم كيفية التجارة.
وأود أن أتعلم كيفية التجارة.
مرحبا فقط أريد أن أقول موقع رائع، جيد لمعرفة المعلومات من تلك التي تساعد المبتدئ مثلي مرة أخرى موقع كبير يبقيه!
المادة ممتازة على الاطلاق تعلم عن تداول العملات الأجنبية. شكرا ..
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Indian forex market wikipedia


غو ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس MT4 الأصلي في أستراليا، وتقدم منصة التداول ميتاترادر ​​4 قوية منذ عام 2008. مع MT4 التجريبي، ستاندرد، برو، و زائد + (من 0.0 نقطة / A $ 3.00 p / الجانب) حسابات MT4، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الأسواق العالمية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع، كريبتوكيرنسيز، والثنائيات، وكلها من حساب واحد.
انتشرت ضيق على مجموعتنا من الفوركس والمؤشرات وأسواق السلع، مع أكثر من 60 آلة للتجارة بما في ذلك الخيارات الثنائية.
غو الأسواق بتي المحدودة تم إطلاقها في عام 2006، وهي شركة مقرها استراليا وتشغيلها (أفسل 254963).
نحن نقدم بيئة الكمون المنخفض إلى جانب لدينا تغذية واسعة النطاق، حتى تتمكن من تنفيذ خطط التداول الخاصة بك بدقة.
تجربة غو MT4 ميزة مع MT4 سفر التكوين. لدينا مجموعة كاملة لمساعدتك على التنقل في الأسواق العالمية.
أخبار السوق اليومية.
رحلة التداول الخاصة بك.
من الكتب إلى مدير السوق لدينا أدوات لمساعدتك في كل مرحلة من مراحل رحلة التداول الخاصة بك.
التجارة مع أسواق غو.
تقدم بطلب للحصول على حساب تداول مباشر في غو غوغل باستخدام نموذج طلب اشتراك بسيط عبر الإنترنت. استخدم أحد خيارات التمويل المتعددة لدينا لإيداع الأموال في حسابك. تسجيل الدخول إلى حسابك ووضع أول صفقة تجارية.
طرق التمويل.
خريطة الموقع قانوني سياسة الخصوصية ليفيل 22 | 600 بورك ستريت، ملبورن، فيك 3000، أوستراليا.
تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان أكثر بكثير من النفقات الأولية الخاصة بك. Also, you do not own or have any rights to the underlying assets. تأثير الرافعة المالية هو أن كلا المكاسب والخسائر تتضخم. يجب عليك تداول الفوركس فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر.
غو أسواق بتي المحدودة لا يضمن أداء أو عودة رأس المال. يجب عليك التجارة فقط في رأس المال المخاطر (أي رأس المال الذي يمكن أن تخسره). یرجی ملاحظة أن الأداء المالي التاریخي لأي أداة / سوق أساسي لا یعتبر ضمانا أو مؤشرا علی الأداء المستقبلي.
قد ال تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع املستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب مشورة مستقلة إذا لزم األمر. يتوفر دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا من غو ماركيتس بتي لت لتحميلها في هذا الموقع أو هنا، ويمكن الحصول على نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بالمكاتب على الرقم أعلاه.
يرجى أيضا ملاحظة أنه قد يتم تسجيل المكالمة لأغراض التدريب والرصد. أي نصيحة تقدم لك على هذا الموقع أو من قبل ممثلينا هي المشورة العامة فقط، ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. لذلك يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة مشورتنا قبل اتخاذ أي قرار بشأن استخدام خدماتنا. يجب عليك أيضا النظر في وثائق بدس لدينا قبل اتخاذ أي قرار حول استخدام منتجاتنا أو الخدمات.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
وتسمح لنا أسواق غو أفسل بتوفير الخدمات المالية للناس في أستراليا. ومع ذلك، يتوافق غو أسواق مع الالتزامات الناشئة عن لدينا أفسل فيما يتعلق الخدمات المالية المقدمة لجميع عملائنا، بما في ذلك أولئك الذين يقيمون خارج أستراليا.
هذا الموقع مملوكة وتشغيلها من قبل أسواق غو.
جميع المحتويات © 2017 غو ماركيتس بتي لت. كل الحقوق محفوظة. أفسل 254963. عبن 85 081 864 039. أن 081 864 039.

No comments:

Post a Comment