Sunday 25 March 2018

كيف تعمل نادكس الخيارات الثنائية


المفاهيم الخاطئة الشائعة حول الخيارات الثنائية - برعاية نادكس.


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول الخيارات الثنائية، لذلك فمن المهم أن التجار يفهمون بالضبط ما هم - وليسوا - من أجل استخدامها بشكل فعال.


وفيما يلي نظرة على بعض المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعا.


الخيارات الثنائية هي مجرد لعب القمار.


على الأقل على السطح، يتم هيكلة الخيارات الثنائية تماما مثل الرهان 100 $ على لعبة كرة القدم: يمكنك شراء فريق تريد أو كنت تبيع الفريق الذي لا. ثنائي هو مجرد بسيطة نعم / لا التجارة. التجارة نعم يعني أنك توافق مع البيان الثنائي - أن السوق سوف تصل إلى مستوى معين قبل انتهاء، على سبيل المثال، في حين أن أي تجارة يعني أنك لا توافق. تسعير ثنائي بين صفر و 100 طوال عمر الخيار.


على عكس كرة القدم حيث المستضعف ستحصل على خلاف، ثنائي لديها العديد من أسعار الإضراب التي لديها مجموعة متنوعة من الصعاب الثابتة.


إذا كنت تشتري ثنائي بسعر 20، هناك احتمال ضعيف من تسديد. وتبلغ كلفتك 20 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بينما تبلغ أرباحك المحتملة 80 دولارا أمريكيا.


إذا كنت تبيع ثنائي بسعر 20، ثم هناك احتمال كبير من تسديد. ولكن التكلفة الخاصة بك هي 80 $، في حين أن الربح المحتمل الخاص بك هو 20 $.


يمكنك تداول الثنائيات على الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية وصناديق الاستثمار المتداولة كاستثمار طويل الأجل أو تقلبها كتجارة مضاربة على المدى القصير.


الثنائيات ويمكن أيضا أن تستخدم كتحوط تماما مثل وضع الخيارات القياسية. الفرق مع الثنائيات هو أن الخسارة المحتملة الخاصة بك محدودة، يمكن أن يكون لديك أفق زمني قصير جدا والعائد الخاص بك هو كل شيء أو لا شيء.


الخيارات الثنائية قد يتم شراؤها فقط لم يتم بيعها.


عندما تنظر إلى مستويات الإضراب المختلفة لخيار ثنائي معين، سترى التشابه في خيارات الاتصال. كمشتري ثنائي، كنت صعودي حول السوق الكامنة. يتم تقييم الثنائي عند انتهاء الصلاحية عند 100 $ إذا كان السوق الكامنة ينتهي فوق الإضراب وبالتالي فإن مستويات الإضراب المختلفة سوف تشبه التشابه في المال، في المال وخارجه من خيارات الاتصال المالي لعلاقة الكامنة وراء الاضراب ثنائي. سيتم تسعير في ثنائي المال حوالي 50 والتسعير يقتصر على نطاق التداول من صفر إلى 100.


لن تجد سلسلة الخيارات الثنائية لوضع. لبيع ثنائي كنت تأخذ وجهة النظر المعاكسة، كنت هبوطي السوق الكامنة، وتعتقد أنها ستنتهي في أو تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية. حتى لبيع ثنائي، يمكنك اختصار ثنائي في سعر الصفقة.


تذكر أن العقد الثنائي مضمون بالكامل.


المشتري الثنائي: هو طويل في 28 سعر التجارة وتكلفته 28 $ لكل عقد.


بائع ثنائي: هو قصير في 28 سعر التجارة وتكلفته $ 72 لكل عقد.


كامل مضمون: تكلفة المشتري $ 28 + تكلفة البائع $ 72 = $ 100 انتهاء الصلاحية دفع تعويضات.


يجب عليك الاحتفاظ بموقفك حتى انتهاء صلاحيته.


الخيارات الثنائية ليست شراء وعقد العقود حتى انتهاء الصلاحية. في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، يمكن تعويض الموقف الثنائي لخفض خسائر التداول الخاص بك أو قفل في أرباح التداول المبكر. عند بدء الموقف الثنائي، تكلفة التجارة الأولية هي أقصى قدر من التعرض، لذلك كنت إما طويلة أو قصيرة ثنائي في سعر التجارة الثنائية. في موقف ثنائي طويل، وتريد السعر للتجمع إلى 100، بينما في موقف ثنائي قصير تريد التسعير الثنائي لبيع قبالة إلى الصفر.


لا يتم تنظيم الخيارات الثنائية.


العديد من الخيارات الثنائية التي يتم تداولها خارج العداد خارج الولايات المتحدة ليست منظمة.


في الولايات المتحدة، هناك ثلاثة تبادلات، تنظمها كفتك، وتقدم تداول الخيارات الثنائية، نادكس كونها الأولى والأكبر للتجار التجزئة.


الخيارات الثنائية ليست شفافة.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية على تبادل منظم، سيتم توفير لكم دقيقة ومحدثة الوقت وبيانات المبيعات على جميع العطاءات والعروض والصفقات في جميع أنحاء جلسة التداول. وذلك لأن التبادل هو ببساطة مطابقة المشترين والبائعين على كل التجارة.


تداول الخيارات الثنائية يتطلب رأس المال الهائل.


يتم تسعير جميع الخيارات الثنائية بين 0 $ و 100 $ والحد الأدنى لفتح حساب مع نادكس هو 100 $. ونظرا لأنك لا تتداول أبدا على الهامش، فإن حسابك يحتاج دائما إلى أموال كافية لتغطية التكلفة الأولية للرسوم التجارية بالإضافة إلى رسوم التداول.


مع الخيارات الثنائية، يتم تعريف الحد الأقصى للمخاطر والربح المحتمل بشكل واضح لشروط التجارة بافتراض دفع تعويضات مؤاتية. للتداول في ناديكس، فإن التكلفة المبدئية هي جزء صغير من أسواق الرافعة المالية التي تستند إليها منتجات ناديكس.


كما رأينا هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول الخيارات الثنائية. نأمل أن نبدد أكثرها شيوعا. لمزيد من التفاصيل حول استخدامات متعددة ومتنوعة من الخيارات الثنائية يرجى زيارة ناديكس.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول ينطوي على مخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


أساسيات الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة (نادكس بيناري أوبتيونس)


دليل أساسي لفهم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


الخيارات الثنائية شعبية لأنها سهلة نسبيا لفهم. من السهل أن نفهم لا يعني الأرباح سهلة على الرغم من. تختلف الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عما هي عليه في بقية العالم. لم يفتتح معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأجنبية حسابات مفتوحة للمقيمين في الولايات المتحدة، مما يعني أنك تريد تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فمن المحتمل أن تكون تداول & # 34؛ خيارات ناديكس. & # 34؛ نادكس هو تبادل الخيارات الثنائية الأساسي في الولايات المتحدة. وهنا متخلف أساسي عن كيفية عمل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة (ناديكس)


وهناك خيار ثنائي في ناديكس هو الرهان أن سعر الأصل سوف يكون أعلى أو أقل من سعر معين (تسمى & # 34؛ سعر الإضراب & # 34؛) في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار.


& # 34؛ هل سيكون سعر الذهب فوق 1550 $ [سعر الإضراب] في 1:30 مساء اليوم [إكسيري]؟ & # 34؛


إذا كنت تعتقد أن الجواب نعم، يمكنك شراء الخيار. إذا كنت تعتقد أن الجواب لا، يمكنك بيع الخيار.


تداول الخيارات الثنائية، استنادا إلى هذا النوع من الأسئلة، متاح لمؤشرات الأسهم، الفوركس، السلع، الأحداث الإخبارية و بيتكوين، مع مختلف أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية / مرات. هذا يجعلها مناسبة لتجار اليوم والتجار البديل.


يتم تسعير الخيارات الثنائية بين 0 $ و 100 $. عند انتهاء صلاحية الخيار، يكون سعره إما 0 دولار أمريكي أو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وذلك بناء على ما إذا كان الأصل الأساسي أعلى أو أقل من سعر المخالفة عند انتهاء صلاحية الخيار. يتم تحديد سعر الخيار من قبل المشترين والبائعين لعقد الخيار، ويمثل الاحتمالات التقريبية للسعر الذي يصل إلى $ 0 أو $ 100.


على سبيل المثال، إذا كان الخيار يتداول عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيعرض المتداولون احتمالات انتهاء صلاحية الخيار عند 0 دولار أمريكي أو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على قدم المساواة. إذا كان الخيار يتداول عند 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المتداولين يرون احتمالات انتهاء صلاحية الخيار عند 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أكبر من انتهاء صلاحيته عند 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). قد يكون العرض نفسه، أو قد يختلف.


يمكنك شراء / بيع خيار في أي وقت، وبأي سعر متاح، حتى انتهاء الصلاحية.


يمكنك أيضا إغلاق موقفك في أي وقت، وبأي سعر متاح، حتى انتهاء الصلاحية. يمكنك أيضا الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، وعندها سيكون الخيار إما بقيمة $ 0 (جيد إذا قمت ببيع خيارات) أو 100 دولار (جيد إذا كنت اشتريت خيارات).


نادكس الخيارات الثنائية - الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


يتم إنشاء الأرباح والخسائر على أساس الفرق بين السعر الذي تشتريه أو تبيع الخيار فيه، والسعر الذي ينتهي عنده.


إذا كنت تشتري خيارا - ويتوقع أن يكون سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية - الحد الأقصى للمخاطر هو سعر الشراء الخاص بك ناقص 0 $. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيارا بقيمة 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الحد الأقصى للمخاطر هو 55 دولارا الحد الأقصى للربح هو 100 دولار مطروحا منه سعر الشراء. وفي هذه الحالة، يبلغ الحد الأقصى للربح 45 دولارا إذا كنت تبيع خيار نادكس الثنائي - وتوقع أن يكون سعر الأصل الأساسي أقل من سعر المخالفة عند انتهاء الصلاحية - الحد الأقصى للمخاطر هو 100 دولار مطروحا منه سعر البيع. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع خيارا بمبلغ 35 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الحد الأقصى للمخاطر هو 65 دولارا الحد الأقصى للمكافأة هو سعر البيع الذي حددته ناقص $ 0؛ في هذه الحالة 35 $.


كل دولار يتحرك العقد الخيار يستحق $ 1 في الربح أو الخسارة. يمكنك شراء أو بيع خيارات متعددة لزيادة أو تقليل المكسب / الخسارة. على سبيل المثال، إذا اشتريت ثلاثة خيارات نادكس ثنائية عند 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الحد الأقصى للمخاطر هو 3 × 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) & # 61؛ 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) $ 180.


الشكل 1 (اضغط للتكبير) يظهر تذكرة الخيارات الثنائية، والذي يعطي كل المعلومات عن ما كنت تتداول، فضلا عن السعر الحالي للخيار. اختيار الاتجاه التجارة الخاصة بك وحجم (كم عدد العقود) وتذكرة بحساب أقصى خسارة والربح بالنسبة لك.


رأس المال مطلوب لخيارات نادكس الثنائية.


كل تاجر هو المسؤول عن توفير رأس المال لتمويل تجارتها. إذا كنت تشتري خيارا بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الحد الأقصى للمخاطر هو 50 دولارا يجب أن يكون لديك 50 دولارا على الأقل في حسابك لتمويل الصفقة. البائع من الخيار، أيضا المخاطرة 50 $، يجب أن يكون أيضا على الأقل 50 $ لتمويل التجارة.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب نادكس هو 100 دولار، على الرغم من عدم وجود حد أدنى من الرصيد التجاري عند فتح الحساب، حيث يمكنك فقط فتح المراكز إذا كان لديك رأس مال كاف.


رسوم التداول هي 0.90 دولار لكل خيار، بحد أقصى للرسوم قدره 9 دولارات لكل صفقة. يتم تحميل الرسوم على الدخول والخروج من المراكز (بما في ذلك عقد حتى انتهاء). إذا كان لديك خيار حتى انتهاء الصلاحية، وتفقد، لا يتم فرض رسوم الخروج.


نادكس يقدم حساب تجريبي حيث يمكنك محاولة تداول الخيارات الثنائية خالية من المخاطر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها إلى الصرف.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


كيفية وضع تداول الخيارات الثنائية.


الصفقات الناجحة خذ 4 خطوات بسيطة.


نادكس على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة تمكنك من تداول الخيارات الثنائية وينتشر على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية. قليل إذا كان أي منصات أخرى تمكنك من تداول العملات الأجنبية، مؤشرات الأسهم والسلع، وأكثر من شاشة واحدة.


تداول الخيارات الثنائية بسيطة مثل اختيار السوق، انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب. كيفية جعل هذه الخيارات ينطوي على نفس التحليل والحدس والانضباط كما أي نوع آخر من التداول. نادكس الخيارات الثنائية هي جديدة، في بعض الطرق أفضل طريقة للتجارة طريقك.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


1. اختيار السوق وانتهاء الصلاحية.


بمجرد تسجيل الدخول، لديك طريقتان للعثور على الأسواق للتجارة: الباحث وتصفية السوق. الباحث هو قائمة من جميع الأسواق المتاحة حاليا للتجارة. استخدم مربع البحث أو تصفح القوائم المنسدلة.


يتيح لك فلتر السوق الانتقال للأسواق التي تناسب معاييرك. البحث عن الثنائيات الذهب تنتهي في الساعة القادمة أو 24 ساعة. البحث عن الثنائيات الفوركس بسعر بين 10 $ و 30 $. ابحث عن الأسواق التي تناسب استراتيجيتك.


تجار مختلفون يختارون الصفقات بطرق مختلفة: قراءة المخططات، وتبحث عن أكبر العوامل المحركة، أو مجرد البقاء مع فئة الأصول المفضلة أو السوق. أيا كان النهج الخاص بك، يمكنك بسهولة تحديد السوق واختيار انتهاء الصلاحية والإطار الزمني. نادكس لديها خيارات ثنائية مع انتهاء الصلاحية من خمس دقائق إلى أسبوع واحد.


2. اختر سعر الإضراب.


ويستند الخيار الثنائي على السؤال: هل سيكون هذا السوق فوق هذا الخط في هذا الوقت؟ إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء الخيار. إذا كنت لا، تبيع.


لاتخاذ قرار بشأن تلك الإجابة، يمكنك إحضار المهارات الخاصة بك من التحليل والحدس الخاص بك. ما هي مستويات السعر كبيرة؟ ما مدى تغطية السوق؟ ما هو الاتجاه السائد؟


منصة ندكس يساعدك على اتخاذ قرار، مع الرسم البياني قوية وأدوات التحليل الفني، المؤشرات الشعبية، وأدوات الرسم. لدينا مخططات سلم قوية، مع شراء وبيع أزرار الانحياز مع أسعار الإضراب، تتيح لك وضع أوامر مباشرة من الرسم البياني.


3. ضع طلبك.


تذكرة النظام يجعل وضع الصفقات بسيطة وآمنة. انقر على العقد وسعر الإضراب، أو زر شراء أو بيع على الرسم البياني، وسوف تذكرة المنبثقة.


وتظهر التذكرة عطاءات حية وأسعار العرض، والتي تتغير مع تحرك السوق. انقر على الشراء إذا كنت تعتقد أن الخيار سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فيمكنك البيع إذا كنت تعتقد أنه سيكون عند الإضراب أو دونه. سيتم ملء عرض السعر أو سعر العرض المطابقة تلقائيا.


يمكنك ضبط السعر واختيار عدد من العقود. الحد الأقصى للربح والخسارة تلقائيا تحديث حتى تعرف المخاطر الخاصة بك / مكافأة حتى الجبهة.


بعد أن تبدو التجارة بالطريقة التي تريدها، انقر على وضع الطلب. سيتم ملء طلبك عندما يأخذ عضو آخر في البورصة (وليس ناديكس) الجانب الآخر، وسيكون لديك موقف مفتوح.


4. إدارة التجارة الخاصة بك حتى انتهاء أو الخروج في وقت مبكر.


لديك طريقتان لإغلاق موضعك المفتوح: قم بمسكه حتى انتهاء الصلاحية أو الخروج منه في وقت مبكر. الخيار لك. المنصة تجعل من السهل التصرف على قرارك.


إذا قررت أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية، تحتاج فقط إلى الانتظار. سوف تستقر الخيارات الخاصة بك إما صفر أو 100 دولار لكل منهما.


إذا اخترت الخروج مبكرا، إما لخفض الخسائر الخاصة بك أو أخذ الأرباح في وقت مبكر، تذكرة ترتيب الثانية يجعل من السهل القيام به.


دعونا نقول موقفكم هو فقدان المال. لا يمكن للخيارات الثنائية أن تخسر أكثر مما دفعته مقابلها، ولكن في بعض الحالات، قد ترغب في الخروج بخسارة أقل. للقيام بذلك، انقر على هذا العقد في نافذة المراكز المفتوحة.


سوف تبرز تذكرة النظام الجديدة التي هي عكس التجارة الافتتاح الخاص بك. انقر على وضع الطلب لإغلاق موضعك. كما هو الحال مع النظام الأول، يمكنك أن تأخذ سعر السوق الحالي أو تعيين السعر الذي تريد دفعه.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نظرة عامة على الخيارات الثنائية.


بسيطة ولكن طريقة قوية للتجارة.


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط: هل هذا السوق يكون فوق هذا السعر في هذا الوقت؟ يمكنك شراء الخيار إذا كنت تعتقد نعم وبيع إذا كنت تعتقد أن الجواب لا.


عندما تنتهي الصفقة، إذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ قيمة. إذا كنت مخطئا، سوف تحصل على الصفر. ومع ذلك، لا يمكن أن تفقد أكثر مما دفعت.


نادكس الخيارات الثنائية نقدم لكم أكثر من ذلك. يمكنك الخروج من التجارة في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، لقفل الأرباح أو قطع الخسارة الخاصة بك. عملية بسيطة من 4 خطوات تمكنك من تطبيق كل التحليل والحدس والانضباط كما أي نوع آخر من التداول.


أنت لا تقتصر نفسك على الفوركس فقط، مؤشرات الأسهم، أو العقود الآجلة. نادكس يتيح لك التداول أسواق متعددة من حساب واحد، ودائما مع ضمان مخاطر محدودة.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


ما هي الخيارات الثنائية؟


هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في هذا الوقت؟ ويستند كل خيار ثنائي على هذا السؤال. يمكنك شراء الخيار إذا كنت تعتقد نعم. أو بنفس السهولة، بيع إذا كنت تعتقد لا، فإنه لن.


كل خيار ثنائي يستحق 100 $. ويقسم المشتري والبائع التكلفة على أساس احتمال أن يكون كل طرف على حق.


عندما تنتهي الصفقة، إذا كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إذا كنت على خطأ، يمكنك الحصول على الصفر، ولكن لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت تدفع.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


التداول بالخيارات الثنائية عبارة عن عملية مكونة من 4 خطوات:


اختر سوقا اختر سعر المخالفة ووقت انتهاء الصلاحية شراء أو بيع العقد المحدد إدارة التداول حتى الخروج أو انتهاء الصلاحية.


هذه العملية تحتوي على كل التحدي المتمثل في تداول اتجاه، مع ضمان مخاطر محدودة. استخدام نفس الاستراتيجيات: خطوط الاتجاه، المؤشرات، المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي، الدعم والمقاومة.


فوائد الخيارات الثنائية.


تقدم الخيارات الثنائية نادكس مخاطر محدودة وفرص للربح في أسواق مسطحة، تتجه، وتقلب.


أنت تعرف الحد الأقصى من الأرباح والخسائر المحتملة قبل الدخول في التجارة. أنت لا تحصل على مكالمة الهامش.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، كنت لا تزال في التجارة مع فقط الخسارة التي توقعت، لا أكثر. وأنك لن تتوقف. يمكنك الخروج عندما تريد.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment