Sunday 11 March 2018

انخفاض انتشار الفوركس السماسرة سلخ فروة الرأس


انخفاض انتشار وسطاء الفوركس 2018.


وسطاء الفوركس مع فروقات أسعار منخفضة تحظى بشعبية خاصة بين أنصار سلخ فروة الرأس، لأن هذه الاستراتيجية التجارية تعني فتح الكثير من الصفقات في غضون يوم واحد، وفي ظل هذه الظروف قد تصل العمولة إلى 100 نقطة. لخفض تكاليفها على عمليات الفوركس التجار اختيار مكاتب التعامل مع انخفاض فروق الأسعار. هناك التجار الذين يعتبرون هذا هو معيار الاختيار الرئيسي. بسبب انخفاض الهوامش انخفاض الخسائر المالية، والذي يقارن إيجابيا مع المبادئ الأساسية للتاجر: لتحقيق الربح وتأمين الأموال الشخصية. السماسرة المدرجة هنا تقدم فروق عائمة وثابتة من قيم مختلفة، ولكن دائما إما على مستويات الحد الأدنى أو المتوسط. وبطبيعة الحال، فمن الممكن لجعل ودائع أولية كبيرة، ولكن الوسطاء الذين يقدمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر تسمح بتداول شيئا فشيئا على أي حال.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وقد أدى الانخفاض الكبير في بيتكوين وغيرها من العملات الخفية خلال اليومين الماضيين إلى محو ما يقرب من 300 مليار دولار من إجمالي القيمة السوقية. المستثمرين الذين اشتروا.


ارتفع الدولار الأمريكي إلى التركيز اليوم حيث كانت الأسواق أكثر تفاؤلا حول الدولار الأمريكي وآفاق المستقبل. جاء ذلك على ظهر تشفير.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


طريقة واحدة بسيطة يمكننا استخدامها، من أجل البدء في فهم مفهوم ينتشر في سوق الفوركس، هو النظر في الأوقات عندما نحن.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا لم تكن قد أوصيت بقراءة الجزء الأول من سلسلتنا حول سلخ فروة الرأس في الفوركس.


كما أهمية المفاهيم الأساسية مثل الرافعة المالية والفروق هي لمتاعب النقد الاجنبى، فإنها لا تزال الموضوعات الثانوية بالمقارنة مع القضايا المتعلقة الوسيط، موقفه وتفضيلاته. بكل بساطة، الوسيط هو المتغير الأكثر أهمية تحديد إمكانية، وربحية استراتيجية سلخ فروة الرأس لأي تاجر. و سكالبر لديه السيطرة على استراتيجياته، وقف الخسارة، أو أخذ أوامر الربح، فضلا عن إطاره الزمني للتداول، لكنه لا يملك أي رأي في مسائل مثل استقرار الخادم، ينتشر، وموقف الوسيط إلى سلخ فروة الرأس.


هناك مئات من الوسطاء العاملين في سوق الفوركس بالتجزئة اليوم؛ وبطبيعة الحال، كل لديه القدرة التقنية، ونموذج الأعمال المناسبة لملف تعريف المتداول مختلفة. هذه الاختلافات هي غير مادية لمعظم التجار على المدى الطويل، للتجار البديل أنها ذات مغزى ولكن ليس ذلك كبيرا، ولكن للتجار اليوم و سكالبرز هي الفرق بين الربح والخسارة. على مستوى أساسي جدا، والفرق هو ضريبة تدفع على الأرباح والخسائر للوسيط لخدماته، ولكن العلاقة يذهب أعمق بكثير من ذلك. دعونا نلقي نظرة على مختلف القضايا المتعلقة العلاقة سكالبر-وسيط. (مرة واحدة كنت & # 8217؛ قراءة هذه المادة تأكد من التوقف عن طريق قسم استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس التجزئة الأكثر شعبية ومقارنة الميزات.)


فروق منخفضة.


التاجر الذي لا يستخدم استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي سوف يفتح ويغلق قد يكون واحد أو اثنين من المواقف، على الأكثر، في يوم واحد. على الرغم من أن تكلفة انتشار لا يزال متغير مهم، ونمط التداول الناجح يمكن بسهولة تبرير الرسوم الصغيرة نسبيا المدفوعة للوسيط. الوضع مختلف تماما بالنسبة للمتسلق. وبما أن المستغل سيفتح ويغلق عشرات المواقف في فترة قصيرة من الزمن، فإن تكلفة صفقاته ستكون عنصرا هاما جدا في ميزانيته. دعونا نرى مثالا.


لنفترض أن سكالبر يفتح ويصف 30 موقعا في اليوم في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، الذي ينتشر عادة 3 نقاط. دعونا نفترض أيضا أن أحجام تجارته ثابتة، وأن 2/3 من مواقفه مربحة، بمتوسط ​​ربح قدره 5 نقاط لكل صفقة. دعونا نقول أيضا أن متوسط ​​حجم خسارته هو 3 نقاط لكل صفقة. ما هو صافي مكاسبه / خسائره دون تكلفة انتشارها؟


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3) = 70 نقطة في المجموع.


وهو مكسب كبير. الآن دعونا تشمل تكلفة انتشار، وتكرار الحساب.


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر + تكلفة الانتشار) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 3) = -20 نقطة في المجموع.


مفاجأة سيئة تنتظر تاجرنا الافتراضي في حسابه. وكان عدد صفقاته المربحة ضعف عدد خسارته، وكان متوسط ​​خسائره حوالي نصف متوسط ​​مكسبه. وعلى الرغم من هذا السجل الرائع، فإن نشاطه السلخ فروة الرأس اكتسبه خسارة صافية. ومن أجل التعادل، سيحتاج إلى متوسط ​​ربح صاف قدره 9 نقاط لكل صفقة، ويبقى كل شيء آخر كما هو.


الآن دعونا تكرار نفس الحساب، مع وسيط افتراضي آخر حيث انتشار هو مجرد 1 نقطة في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. و 5 نقاط لكل فوز، و 3 نقاط لكل خسارة (نفس السيناريو الذي تم فحصه في البداية) مع انتشار نقطة واحدة سوف تجلب لنا نتيجة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 1) = 40 نقطة في إجمالي الربح.


لماذا هناك مثل هذا التباين الكبير في نتائجنا؟ على الرغم من أن الأرقام لا تتحدث عن نفسها، دعونا نذكر القارئ أنه بينما نحن كسب المال فقط على الصفقات المربحة لدينا، ونحن ندفع الوسيط لكل موقف نفتح، مربحة أم لا. وهذه هي المشكلة.


وباختصار، نحن بحاجة للتأكد من أن نختار الوسيط مع أدنى انتشار لزوج العملات نود أن التجارة. يجب على المستغل التدقيق في حزم الحسابات من وسطاء مختلفة بدقة قبل اتخاذ قرار لتصبح عميل واحد منهم.


سياسة سلخ فروة الرأس.


ما هي سياسة سلخ فروة الرأس؟ على الرغم من أن غالبية الشركات الراسخة التي لها تاريخ وقاعدة كبيرة من العملاء لديها سياسة رسمية تسمح للمتسوقين بحرية قراراتهم، وبعض السماسرة ببساطة رفض السماح لأساليب سلخ فروة الرأس للعملاء. الآخرين عملية أوامر العميل ببطء، وجعل سلخ فروة الرأس مسعى غير مربحة. ماهو السبب؟


ولكي نفهم سبب ذلك، علينا أن نناقش كيف ينتقل الوسطاء إلى مراكز عملائهم قبل أن يمروها إلى المصارف. لنفترض أن أغلبية عملاء الوسيط يفقدون المال أثناء التداول، ماذا سيحدث إذا كان في وقت كانت هذه الخسائر تصل إلى مثل هذا الحجم الكبير الذي أثار بعض المكالمات الهامش التي لا يمكن الوفاء بها؟ وبما أن وسطاء الفوركس مسؤولون أمام بنوك توفير السيولة عن أرباح أو خسائر عملائهم، فقد يواجهون أزمات دورية من السيولة وحتى الإفلاس. ومن أجل الحيلولة دون نشوء مثل هذه الحالة، يقوم الوسطاء بتصفية مراكز العملاء عن طريق التداول ضدهم. وهذا هو، كما يفتح عميل موقف طويل، وسيط يأخذ موقف قصير، والعكس بالعكس. وبما أن نتيجة أمرين في الاتجاه المعاكس هو أن إجمالي التعرض للسوق هو صفر، يتم حل قضية السيولة، والشركة هي غير متأثرة بالخسائر أو الأرباح في حساب التجار.


ولكن هناك مشكلة في هذا الوضع. لقد ذكرنا أن الوسيط يقوم بتداول مواقف عملائه، وما إذا كان العميل يحقق ربحا عن طريق إغلاق صفقة طويلة، على سبيل المثال. عندها يتعين على الوسيط إغلاق التداول القصير الذي تم فتحه لصرف التداول الطويل للمتداول، وفي الوقت نفسه يتكبد خسارة. وكذلك، أليس هذا حافزا كبيرا لسماسرة الفوركس لضمان أن زبائنهم يفقدون المال باستمرار؟


حسنا، ليس ذلك بكثير. أولا وقبل كل شيء، يتم معظم المقاصة داخليا، حيث يتم مقايضة مواقف التجار الفردية ضد بعضها البعض دون وسيط الاضطرار إلى ارتكاب أي من أموالها الخاصة. والموقف الصافي المتبقي الصغير (صافي قصير قصير أو موقف ما تبقى بعد أن يقوم الوسيط بتحصيل طلبات العميل ضد بعضها البعض)، عادة ما يكون موقف خاسر يمكن أن يتداول به الوسيط بشكل آمن، حقيقة أن الغالبية الساحقة من تجار الفوركس يفقدون المال.


الآن ونحن نفهم أن سلخ فروة الرأس لا يشكل بالضرورة مشكلة لوسيط مختص (تماما مثل الفائزين في بعض الأحيان ليست مشكلة للكازينوهات)، ونحن على استعداد لفهم لماذا بعض السماسرة يكرهون المتسوقين كثيرا. وکما قلنا، یحتاج السمسار إلی توقیف مواقف المتداولین مقابل بعضھم البعض لضمان أن التزاماتھم تجاه البنوك محدودة. يعطل المتسلقون هذه الخطة عن طريق إدخال الصفقات في كل مكان، في أوقات محرجة، مع أحجام صعبة، الأمر الذي لا يجبر الوسيط على ارتكاب رأسماله الخاص في بعض الأحيان، ولكن أيضا يضمن أن يتم قصف النظام مع صفقات مزدحمة. أضف إلى ذلك إمكانية أن خوادم الوسيط ليست بالضبط بسرعة البرق، أو حديثة بما فيه الكفاية للتعامل مع التدفق السريع للأوامر، وهناك لديك السماسرة مربحة كما أسوأ كابوس من وسيط مع نظام بطيء عفا عليها الزمن. وبما أن المتسوقين يدخلون العديد من المواقف الصغيرة والسريعة على مدى فترة قصيرة من الوقت، فإن الوسيط غير الكفء غير قادر على تغطية تعرضه بكفاءة، وسرعان أو آجلا يركل المتداول من خلال إنهاء حسابه، أو يبطئ وصوله إلى النظام كثيرا على المستغل أن يترك حسابه الخاص، بسبب عدم قدرته على التجارة.


كل هذا يجب أن يوضح أن السماسرة يجب أن يتاجروا مع وسطاء مبتكرين ومختصين ومتخصصين من الناحية التكنولوجية فقط، الذين يمتلكون الخبرة والقدرة التقنية للتعامل مع الحجم الكبير للأوامر الناشئة عن نشاط سلخ فروة الرأس. A وسيط مكتب التداول لا بد منه تقريبا ل سكالبر. وبما أن معظم عمليات التداول الآلي في نظام وسيط عدم التعامل (ند)، هناك خطر ضئيل من العبث الخارجي حيث يترك النظام لفرز طلبات العملاء من تلقاء نفسها (لا تزال مربحة بالطبع).


أدوات تقنية قوية.


يتضمن سلخ فروة الرأس تجارة فنية. في الأطر الزمنية القصيرة جدا التي يفضلها السماسرة، والأساسيات ليس لها تأثير على التداول. وعندما يكون لديهم، رد فعل السوق لهم غير منتظم وغير متوقعة تماما. على هذا النحو، حزمة تقنية متطورة التي توفر عدد كاف من الأدوات التقنية هو ضرورة واضحة لأي سكالبر.


وبالإضافة إلى ذلك، منذ التاجر سوف تنفق قدرا كبيرا من الوقت يحدق على الشاشة، وقراءة يقتبس، فتح وإغلاق المواقف، بل هو فكرة جيدة لاختيار واجهة التي ليست وارينغ جدا على العينين. قد تكون منصة مشرقة، مكثفة بيانيا ممتعة للاستخدام والنظر في البداية، ولكن بعد ساعات طويلة من التركيز المكثف، فإن نداء البصرية تكون أكثر من عبء من المنفعة.


أيضا، منصة التي تسمح عرض في وقت واحد من الأطر الزمنية متعددة يمكن أن تكون مفيدة جدا ل سكالبر كما انه يراقب تحركات الأسعار على نفس الشاشة. على الرغم من أن سلخ فروة الرأس ينطوي على تداول قصير الأمد، فإن الوعي بالعمل السعري على الأطر الزمنية الأطول يمكن أن يكون مفيدا لإدارة المال، والتخطيط الاستراتيجي.


لا انزلاق، أي علامات خاطئة، التنفيذ في الوقت المناسب.


وقد ذكرنا في القسم الخاص بسياسات السماسرة في السماسرة أنه يجب على الوسيط أن يسعى دائما إلى وسيط مختص وحديث لضمان أن أسلوبه التجاري وممارساته موضع ترحيب. ولكن التنفيذ في الوقت المناسب، ونقلت دقيقة هي أيضا مهمة لضمان أن التاجر يمكن أن تستفيد مع استراتيجية سلخ فروة الرأس. منذ الصفقات المستغل عدة مرات في الإطار الزمني القصير من ساعة، وقال انه يجب أن تتلقى في الوقت المناسب، ونقلت الصحيحة على النظام الذي يسمح رد فعل سريع.


إذا كان هناك انزلاق، فإن المتسكع تكون قادرة على التجارة في معظم الوقت. إذا كانت هناك علامات خاطئة، وقال انه سوف تعاني الخسائر في كثير من الأحيان أن التداول سيكون غير عملي. وينبغي ألا نتجاهل الضغوط العاطفية التي ستنجم عن هذه البيئة التجارية المجهدة والصعبة وغير الفعالة. سلخ فروة الرأس هو بالفعل نشاط مرهق على أعصاب واحد، ويجب أن لا نتفق على المعاناة من مشكلة إضافية من عدم الكفاءة وسيط على رأس كل المشاكل الأخرى التي لدينا.


ولختتام هذا القسم، سنضيف أن سلخ فروة الرأس هو أسلوب تداول فني عالي الكثافة يتطلب وسيط عالي الكفاءة والكفاءة مع أحدث الأدوات. أي شيء أقل سوف يقلل من الأرباح الخاصة بك، وزيادة المشاكل الخاصة بك.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس وسطاء الفوركس.


سلخ فروة الرأس هو استراتيجية التداول، والذي يسمح للتجار لجعل الربح من التغيرات السعرية الصغيرة، وفتح وإغلاق العديد من الصفقات بسرعة. السماسرة عادة ما تضع في أي مكان بين 10 و بضع مئات من الصفقات في يوم واحد. إن ربح كل صفقة سيكون صغيرا، وبالتالي العدد الكبير من المعاملات.


الشيء مع سلخ فروة الرأس هو أنها ممارسة غالبا ما يتخبط من قبل السماسرة، وخاصة صناع السوق. هنا هو السبب.


عندما نفتح المراكز، يقوم صناع السوق بتحوط هذه المواقف ضد التجار الآخرين، أو ببساطة نقلها إلى الأسواق بين البنوك. خلال الأسواق البطيئة والتقلب المنخفض، وسيط وسيط الانتظار بعض الوقت (ربما 1، 2، أو حتى 5 دقائق) وإذا لم التجار الآخرين يطابق موقفنا، فإنها سوف تمر إلى السوق بين البنوك. إذا أغلقنا الموقف قبل أن يتم مطابقة أو تمريره، يفقد الوسيط المال. في حين أن هذا ليس اللعب النظيف تماما، العديد من السماسرة ممارسة ذلك، وهذا هو السبب في أنها ضد سلخ فروة الرأس.


شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن تعريف سلخ فروة الرأس يختلف من وسيط إلى وسيط (بعض التأهل أي موقف أبقى مفتوحة لمدة 2 دقيقة أو أقل سلخ فروة الرأس، للوساطة الأخرى هذه المرة هو 5 دقائق وهلم جرا).


وفيما يلي قائمة من السماسرة التي تسمح رسميا سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


بروترادر ​​3 منصة الفوركس الآن ميزات سلخ فروة الرأس وحدة.


أصدرت بسوفت بروترادر ​​3 في أكتوبر 2018 كجيل القادم من المنتج عنوانها - منصة التداول متعدد الأصول. ولكن الآن فريق التطوير لا يستريح على أمجادها وتعمل باستمرار على تحسينات المنتج. اقرأ أكثر.


إيسي ووكر إي: سكالبر مربحة جدا.


اليوم سنقوم بمراجعة الوافد الجديد إلى مجال المستشارين الخبراء التجاريين (إاس) & نداش؛ و إيسي ووكر روبوت، وهو سكالبر التي تمكنت حتى الآن من إظهار بعض النتائج الصلبة. لمساعدتنا في مراجعتنا، هناك مجموعة كبيرة من الحسابات الحقيقية التي تم تطبيق الروبوت على ميفسبوك. اقرأ أكثر.


فوركس إكتور مستشار خبير: الأهداف قصيرة الأجل، والأرباح الصلبة.


اليوم سنقوم باستكشاف مستشار الخبراء الفوركس إكتور (إي)، وهو روبوت التداول الذي يسعى للاستفادة من الاتجاهات على المدى القصير في السوق. في الوقت الحاضر، وقد أظهرت استراتيجية بعض النتائج المثيرة للإعجاب على حساب حقيقي مع هوتفوريكس ولقد قررنا التحقق في عمق هذا بوت. اقرأ أكثر.


عامل التقلب إي: االستفادة من تغيرات السوق.


قبل ساعتين فقط ظهرت إضافة جديدة في ترتيب أوتوتراد، خدمة التداول الاجتماعي من ميفسبوك، وهذا هو خبير خبير عامل التقلب (إي). اقرأ أكثر.


تيك تشارتس تعال إلى منصة كترادر ​​في فبراير.


وسط توصيات عديدة أن الفريق وراء كترادر، منصة التداول الفوركس المفتوحة من سبوتوار سيستمز، وقد تلقى هو واحد للمخططات القراد. وقد رد خبير البرمجيات على مطالب المستخدمين، ومن المقرر أن إضافة هذه الميزة إلى منصة في فبراير شباط. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس.


ما هو سلخ فروة الرأس؟


فوركس وسيط سلخ فروة الرأس السياسات - ماذا نتوقع؟


جميع وسطاء الفوركس يسمح سلخ فروة الرأس في بعض الأحيان. إذا كان الوسيط الخاص بك لا يتسامح حتى التجارة سريعة واحدة، يجب أن يكون هناك شيء خاطئ مع طريقة الشركة لإجراء الأعمال التجارية. ليس هناك سبب لإنكار أمر سلخ فروة الرأس، حتى عدد قليل منهم على التوالي، حيث أنه من الطبيعي للتاجر ضبط بسرعة / تغيير المواقف إذا انه / انها لم تعد تعتقد أن التجارة سوف تسير على ما يرام.


سماسرة الفوركس التي تسمح بالخداع بدون قيود معروفة:


وسطاء الفوركس التي تتحكم في سلخ فروة الرأس وتطبيق القيود على أساس النشاط سلخ فروة الرأس.


10Markets - يسمح سلخ فروة الرأس، ولكن رصدها.


أكتيفترادس - قد لا تكون خدمة التداول بالمجموعة المتناهية الصغر متوافقة مع جميع تقنيات سلخ فروة الرأس، وبالتالي يمكن إزالتها بشكل مؤقت أو دائم من الحسابات المعنية بعد الإخطار المناسب. السماسرة هي موضع ترحيب للتداول على حسابات بين البنوك.


أفكس كابيتال - يسمح سلخ فروة الرأس على حسابات سلخ فروة الرأس إي.


أجي - الحد الأقصى لعدد المواقف قصيرة الأجل (أقصر من 5 دقائق) التي يمكن للمتداول أن يحصل عليها خلال فترة 4 ساعات هو 10. إذا أغلق المتداول أكثر من 50 وظيفة قصيرة الأجل أو أكثر من 200 موقع في 7 أيام متتالية ، سيتم منع حساب التاجر مؤقتا من إرسال طلبات جديدة إلى السوق.


آل تريد - نحن نعتبر السماسرة شخص ما يطارد بشكل منتظم دون 2-5 نقاط في المتوسط. وبما أنه من الصعب تغطية مثل هذه المواقف في السوق، فإننا بحاجة إلى زيادة انتشار أو تطبيق حدود التداول للعملاء مع استراتيجيات سلخ فروة الرأس الدائمة. وبناء على ذلك، سيتم زيادة مستويات التوزيع والنظام على حساب التداول الخاص بك وفقا للمادة 3.5 من اتفاقية العميل للتجارة الملحق ب.


ألفا أسواق رأس المال - يسمح سلخ فروة الرأس، ولكن رصدها.


أفاتريد - "عادلة" سلخ فروة الرأس غير محظور.


C. I.M. البنك - ليس لدينا أي مشكلة مع السماسرة كما لدينا سيولة ضخمة. ومع ذلك، فوق "5 مليون معاملة"، ونحن نفضل أن نتحدث إليكم قبل أن نفهم بالضبط كيف كنت تعمل.


سمك الأسواق - لا يقيد تماما، ولكن بنشاط يثبط سلخ فروة الرأس.


كورنرترادر ​​- يسمح سلخ فروة الرأس، ولكن يتم رصدها.


سهلة الفوركس - الوقت المحدد لإغلاق المراكز هو 30 ثانية.


إتورو - الحد الأدنى من الوقت للبقاء في التجارة هو 5 دقائق.


فيبو المجموعة - يسمح باستخدام سلخ فروة الرأس، إلا إذا الاستراتيجية الخاصة بك لا خرق قواعد التداول للشركة.


فينتيك ترادينغ إنك - السلخ فروة الرأس ممكن، ولكن ليس تماما التسامح.


فوركس كلوب - سوف يتم وضع السماسرة التي تطلب الكثير من الاقتباسات دون إعدامك في أسفل القائمة وتلقي أولوية أقل.


هيسم - يسمح سلخ فروة الرأس ولكن يتم رصدها.


إيسم كابيتال - سلخ فروة الرأس مسموح بها، ولكن رصدها.


إنستافوريكس - P. 3.14.6. يمكن إلغاء الطلبات التي لم تتجاوز دقيقتين قبل إغلاقها (أو الوقت المتبقي قبل تنفيذ أمر القفل) من قبل الشركة.


فكبم - يتم رصد سلخ فروة الرأس.


فكسوبين - يمكنك فروة الرأس ولكن معظم مواقفك يجب أن تفتح لمدة 1 دقيقة على الأقل.


إيكوفكس - تقنيات سالبينج أقل من دقيقتين محظورة، يجب أن يتم عقد جميع الصفقات لمدة دقيقتين على الأقل أو أكثر. وقد تتسبب العقوبات في فقدان الأرباح والحسومات.


ميكس المجموعة - يسمح سلخ فروة الرأس و مناطق العد على الحسابات الخاصة فقط. حيث يتم تعريف سلخ فروة الرأس على النحو التالي: "فتح وإغلاق الصفقات في غضون 120 ثانية، حيث تشكل هذه الصفقات أكثر من 25٪ من إجمالي الصفقات".


نيكسوس الأسواق المالية - يسمح سلخ فروة الرأس، ولكن يتم رصدها.


نوافس - يسمح سلخ فروة الرأس على حسابات برو. يحظر سلخ فروة الرأس على حسابات الترا، حيث يعرف السلخ فروة الرأس بأنها "لديها فترة عقد أقل من 4 دقائق و / أو الحصول على مستويات جني الأرباح أقل من 3 نقاط".


واحد الأسواق المالية - يسمح سلخ فروة الرأس، ولكن يتم رصدها.


أسواق الأسعار - يسمح بالخداع على الحسابات الديناميكية MT4 و إن فقط.


بروفيفوريكس - يسمح سلخ فروة الرأس، ولكن يتم رصدها.


التجارة الحقيقية - أوامر السوق مغلقة في فترة 60 ثانية (أو قبل القراد 5) من لحظة فتح أمر تخضع للإلغاء. أوامر أطول من 1 دقيقة على ما يرام.


سوبيرفوريكس - يسمح سلخ فروة الرأس، ولكن رصدها.


وندسور بروكرز - في وندسور نميل إلى إعطاء عملائنا لاستخدام استراتيجيات التداول التي تناسب حاجتهم وإذا كانت استراتيجيات التداول العميل يعتبر غير مناسب لدينا غير مهني ينصح العميل رسميا قبل اتخاذ أي إجراء بشأن حسابه.


وسطاء الفوركس التي لا تسمح سلخ فروة الرأس.


أبشير سميث (باستثناء حسابات دما)


غسي المالية (جميع الحسابات باستثناء إن)


MT4 التداول بنقرة واحدة يحسن تجربة سلخ فروة الرأس.


مع استياء إضافة نقرة واحدة التداول إلى MT4 (منذ أوائل عام 2018، منصة MT4 منصة بناء # 482)، أصبح سلخ فروة الرأس أكثر كفاءة للمستخدمين MT4 الذين يفضلون التداول اليدوي. مزيد من التفاصيل في: وسطاء الفوركس MT4.


آراء حول سكالبينغ في الفوركس.


ويعتقد الكثيرون أن سلخ فروة الرأس هي واحدة من أفضل، وأحيانا أسهل طريقة، للربح في الفوركس. 100٪ من التجار في مرحلة ما حاول سلخ فروة الرأس. ومع ذلك، فإن التجار المحترفين، في الغالبية العظمى، لن يعتبروا سلخ فروة الرأس كاستراتيجية رئيس الوزراء في الفوركس، لأنه على الرغم من كل المعتقدات، دليل سلخ فروة الرأس هو عمل شاق، في حين غالبا ما يتم الكشف عن سلخ فروة الرأس الآلي وحظر من قبل وسطاء الفوركس.


من تجربة التداول الخاص بك، وكان الفوركس سلخ فروة الرأس:


هل تعرف وسيط فوركس آخر يسمح سلخ فروة الرأس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


أفضل للمتسلقين:


1.Justforex (ود سريع والودائع)، 0.2-0.7 انتشرت على اليورو / الدولار الأمريكي.


2.Activtrades (منصة جيدة) 0.7 إصلاح انتشار اليورو / الدولار الأمريكي.


3. أوكتا فكس (منصة كترادر ​​سريع) انتشار متغير من 0.7.


في توجهي لإيجاد وسيط جيد ل دايترادينغ، وأنا وجود البريد الإلكتروني الاتصال مع إيتكس كابيتال خدمة العملاء حول سلخ فروة الرأس. خدمة العملاء الخاصة بهم كبيرة، لكنها لا تسمح سلخ فروة الرأس. هذا ما يرام لي، طالما أنا يمكن أن يكون دايتردينغ الطريقة أشعر بالراحة مع. سألتهم فقط ما هو الحد الأدنى من الدقائق / الثواني لعقد التجارة حتى أنها لن تعتبر أنه سلخ فروة الرأس. كل ذلك يعتمد على تلك الإجابة إذا كنت سوف فتح حساب هناك. يتبع!


BrokerGuru.


نعم، قائلا "السماسرة هي موضع ترحيب" هو تماما التزام.


يجب على المتداولين ألا يتوقعوا مطلقا أي قيود على سلخ فروة الرأس مع هؤلاء الوسطاء.


هل وسيط يقول "المتسكعون مرحب بهم" يعني ذلك حقا؟


أعني يمكن أن يكون مجرد لجذب العملاء، ومن ثم التغييرات اللعبة؟


شكرا لك على المدخلات الخاصة بك!


لقد كنت سلخ فروة الرأس بعيدا مع وسيط بلدي، ولم يسمع من أي قيود سلخ فروة الرأس. قد يكون أنا محظوظ فقط، كما انها وسيط الأول.


BrokerGuru.


تم إدراج ثريترادس.


يسمح سلخ فروة الرأس مع ثريترادس.


BrokerGuru.


هل يمكن أن تقتبس موقعها، أو تقديم التفاصيل حيث تعلم عن ذلك؟


إيرونفكس دوسنت تسمح سلخ فروة الرأس.


تحذير. !! لا يكون التجارة للوسيط إنستافوريكس، فهي عملية احتيال كبيرة.


ياديكس وسيط الفوركس هو أفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس، التنفيذ السريع، الكثير الصغيرة، وانخفاض الودائع، وسحب القيام به في نفس اليوم ودعم إي مربحة.


بلدي وسيط سوبرافكس يب من إنستافوريكس .. يمكنك سلخ فروة الرأس هنا مع مرور الوقت 5 دقائق ..


يرجى عدم التداول مع فكس فوركس السويسرية وأي شركة مسجلة لدى يويدكس إيديكس.


كل هذه الشركات هي الاحتيال والخداع. وإذا قمت بفتح حساب تجريبي مع هذه الشركات، سوف ألكسندر فاسيلكوف نرسل لك البريد الإلكتروني بعد أيام قليلة لتظهر لك حسابه تداول مع إي مع نتيجة إيجابية. لكنه غشاش كبير. لدينا تجربة سيئة مع هذه المجموعة. فقدنا 40،000 دولار في غضون 3 -5 دقائق فقط.


الأسواق رفد تسمح سلخ فروة الرأس.


تحذير، تحذير، وسيط 4XP هو عملية احتيال.


لا يأتي دفع أي شخص.


لدي حساب بمبلغ 4000 دولار، ويمكنني أن أفعل إزالة القيمة.


يمكن لبعض واحد وضع وضع المتسكع لدي سكالبر إي ولكن إغلاق التجارة في الخسارة إذا كان أي بودي لديه مدخلات جيدة بلز آخر.


(بلدي الإنجليزية سيئة قليلا يرجى محاولة فهم)


لدي خبرة مع بعض الوسطاء يرجى الاطلاع والتفكير من قبل لفتح حساب.


إنستافوريكس: أنها لا تسمح سلخ فروة الرأس. أنا متأكد من أنني فقدت $ 947 عن طريق القيام سلخ فروة الرأس. وسوف يأخذ كل المال إذا كنت فعلت سلخ فروة الرأس. ولكن إنستافوريكس هو جيد حقا للتداول الفني. وسحب. (لا يوجد تداول أساسي أيضا). يوصى به فقط للتجار الفنيين.


نوردفكس: هؤلاء الناس سوف يسمح سلخ فروة الرأس. سحب أيضا طريقة سهلة. ولكن لديهم انزلاق. خسر عمي 1100 دولار بسبب ذلك. عندما ندعو إلى نوردفكس الناس قالوا ببساطة "يرجى الاطلاع على جميع الشروط والظروف بسبب الانزلاق ش فقدت، وشكرا" كن حذرا مع هذا الوسيط أيضا.


إكسنيس: هذه بلوبل تسمح سلخ فروة الرأس. ولكن لا ينصح كثيرا للتجار الأساسية. إذا كنت تريد الذهاب مع هذا الوسيط أفضل اختيار عدم التعامل مكتب. وأعتقد أن لديهم كلا مكتب التعامل وعدم التعامل مكتب. أعتقد في التعامل مع مكتب أنها تفعل الغش قليلا.


التالي أنا تخطط للقيام مع ألباري المملكة المتحدة و فسبريموس.


شكرا ويرجى تحديث تجربتك مع وسطاء الفوركس.


BrokerGuru.


الأسواق إيغ هو جيد ل سلخ فروة الرأس، لقد تم استخدامه لمدة 2 سنوات، وكان لي أي قضايا سلبية. فووند موقع مثالي لتعلم تقنيات سلخ فروة الرأس هنا: فكسيكيب.


الأسواق رفد تسمح سلخ فروة الرأس.


BrokerGuru.


فسبريموس ليس لديها أي قيود معروفة على سلخ فروة الرأس.


لقد خططت لفتح حساب مع فسبريموس، هل هناك أي قيود على سلخ فروة الرأس.


BrokerGuru.


آسف، لا يمكن أن تكشف عن اسم، كما أنها سوف تكون توصية، والتي سوف تظهر التحيز بلدي تجاه وسيط، وفي هذا الموقع لدينا سياسة لا تسمح بذلك.


طيب بروكيرغورو ويتش وسيط تستخدمه للتجارة.


BrokerGuru.


شكرا لكم! سوف تتم اضافته.


رأس المال واحد فوركس كابيتاليفوريكس يسمح سلخ فروة الرأس و مناطق العد كذلك.


BrokerGuru.


شكرا لكم. سيتم سرد قريبا.


غرينفكسترادرس يسمح سلخ فروة الرأس.


ثلاثة أضعاف حسابي من 1000 $ إلى 6000 $ في أقل من ذلك الشهر، وسحبت كل ما عندي من الأرباح.


و لا تزال قيد التشغيل، وأنا لم حصلت على إعادة التسعير.، إلى جانب أنها تبدو للحصول على السيولة مباشرة من البنوك الخاصة بهم، مقارنة مع الوسطاء الآخرين، الذين يدعون أن لديهم أسعار بين البنوك، ولكن مسألة حقيقة أنها لا.


على ما يبدو، أفافكس يسمح سلخ فروة الرأس ويتم تشجيع على أساس هذا الموقع:


كنت آمل في فتح حساب مع أفافكس مؤخرا ولكن رأينا هنا أن سلخ فروة الرأس غير مسموح به. وسوف البريد الإلكتروني لهم يوم الاثنين لمعرفة ما يقولونه وتبقي لكم نشرها. شكر.


ปัจจุบัน บริษัท فبس มี โบนัส มากมาย ให้ กับ ลูกค้า.


1. เปิดบัญชี รับ ฟรี 5 ดอลลาร์.


2. รับ โบนัส 30٪ ใน ทุกๆ ครั้ง ที่ ว่าง มัดจำ الودائع.


5. รับ 3٪ ใน กรณี ที่ เพิ่ม ยอด บัญชี โดย ผ่าน ระบบ ليبرتي ريسرف.


ส เปรต ตั้งแต่ 0.3 จุด.


فبس لديها حاليا مكافأة كبيرة للعميل.


أ. حساب الحصول على 5 $.


اثنين. الحصول على مكافأة 30٪ على كل إيداع الودائع.


ثلاثة. حساب والحصول على أموال مقابل ذلك.


4. الودائع ضمان والتجارة دون ضرر.


خمسة. زيادة بنسبة 3٪ في الحسابات عبر ليبرتي ريسرف.


الوسطاء في آسيا بحلول عام 2018.


لا شيء من البرنامج.


لا توجد عمولات.


من 0.3 نقطة في العبور.


فبس - الوسيط الذي تثق به.


لدي مشكلة مع وسيط الحالي، سبريدس هي منخفضة بشكل صحيح وضع أحيانا ريكوتاس تقييد بلدي سكالبترادس، يمكن للشخص ريكوميند بروكر مع سبريد منخفضة ولا ريقوتاس.


BrokerGuru.


بعض السماسرة سوف تسمح سلخ فروة الرأس، يتم سرد هذه السماسرة هنا: هتبس: // 100forexbrokers / السماسرة ل - سلخ فروة الرأس.


يمكن أن يكون هناك بعض القيود لهؤلاء الوسطاء لا يزال، ليس هناك ما يضمن. والطريقة الوحيدة التي يمكنك معرفة ذلك هو عند بدء سلخ فروة الرأس بقوة وسيط الاتصالات لك.


سماسرة أخرى سوف نرحب السماسرة، وهذا هو أكثر يقينا ثم ببساطة السماح سلخ فروة الرأس.


هذه السماسرة يمكن العثور عليها في البحث لدينا: مقارنة وسطاء الفوركس.


حيث اختيار الخيار: سلخ فروة الرأس - "نعم، السماسرة ترحيب".


وكقاعدة عامة، إذا كان لديك موقف لمدة أقل من 2 دقيقة فإنه يقع تحت تعريف سلخ فروة الرأس.


يرجى قراءة التعليقات لمعرفة المزيد حول ما يقوله التجار.


وفقا لسياسة موقعنا على الانترنت لا أستطيع تقديم آراء أو تقديم توصيات حول أي وسطاء معين.


مهلا هناك 100Forexbrokers،


مثيرة جدا للاهتمام هل تعلم أي شخص أي مكتب أو غير ديسكروكر الذي يسمح فوريكس سلخ فروة الرأس. أود أن أدخل الدخول في تداول العملات الأجنبية مع 1000 $. لقد اخترت إنتيربانك ميتا التاجر 4 التجريبي لمدة 4 أسابيع اليوم. أي معلومات عن بين البنوك أو أي وسيط إضافي إضافي. هل هناك الذهاب إلى الفائدة على الدخل مثل الضرائب يجب أن تخلق ربحا بعيدا في انتشار التي اتخذها وسيط. وسيتم تقدير أي معلومات. إذا لم يتم أذن سلخ فروة الرأس ثم ما هو الحد الأدنى من دقائق على موقف معين be4 إغلاقه. شكرًا.


لقد تم استخدام أرماداماركيتس ل سلخ فروة الرأس ور / تشف. أنها تضمن نوريكوتس، وتوفير المقاصة على التبادل مقرها لندن ولها ند، ستب. هذا هو وسيط للذهاب إلى إذا كنت تاجر جاد.


سوف ماهيفكس السماح سلخ فروة الرأس على العلامة التجارية الجديدة منصة إطلاق 20 فبراير 2018.


يمكنك وضع أوامر الحق أو حتى داخل انتشار إلى الربح من الضوضاء البيضاء في الأسعار، بسرعة وسهولة.


ماهيفكس يجعل من السهل ربط هذا النطاق مع الخسائر وقف ديناميكية واتخاذ الأرباح التي تتكيف تلقائيا مع حجم المخاطر الخاصة بك.


سكلابينغ في كل وقت!


لقد الثابتة انتشار 2، ولكن على الأقل لا مشكلة ووث السلخ فروة الرأس.


أوامر فورية!


كما ذكر في مكان ما على هذا الموقع، النظر في وسطاء دما.


أي وساطة يمكن تنفيذ النظام سريع جدا.


العديد من الوساطة تسمح سلخ فروة الرأس، لكنها دائما إضافة "الانزلاق"


وأنا أتطلع إلى الوساطة دون الانزلاق نقطة.


BrokerGuru.


لقد تحدثنا عن صناعة المحاربين القدامى إن السماسرة.


وأعتقد أيضا إذا كان الناس يعرفون من وسطاء جيدة وقصص النجاح، ونقول لهم لنا والمساعدة. أنا فعلا أعرف شاب شاب مع ليكسوس و 3 شاشات كبيرة الذين يتاجرون من خلال مب التداول ويجعل المال الكبير، كبيرة بما فيه الكفاية بدأ التداول لطبيب مع الملايين له كسب الربح والحصول على نسبة وكذلك جميع البرامج النصية التي يحتاجها لول.


وهنا شروط بلدي وأنا أتوسل لك المعلم لمساعدتي لأنني الحصول على ذلك بالإحباط أشعر وكأنني لا أستطيع الحصول على مجال اللعب عادل والذهاب إلى فقدان أموالي، قد يكون كذلك أكثر متعة مع الخيارات الثنائية، تراديروشيتس . أريد حساب النقد الاجنبى الصغير، فقط 100.00، 200.00 على الأكثر لحرق.


صحيح إن، على الإطلاق أي مكاتب التعامل أو أي تضارب في المصالح.


وسيط يريد مني أن يثبت ويثبت مع الإنصاف.


يمكن فروة الرأس بقدر ما أريد وبأسرع وقت ممكن.


على الإطلاق أي ريكوتس، لا توقف أو تجميد على الإطلاق.


ستب إذا كان ذلك أفضل ولكن ليس دون أون.


لا عقد طلبي أو حفظ لي على كتبهم، بدلا من انزلاق قليلا.


أبدا وضعت على تنفيذ تاجر.


تعبئة فورية دائما، يمكن التجارة خلال أوقات الأخبار.


أيضا وسيط أنا يمكن أن تعقد بين عشية وضحاها إذا أنا حتى يقول 200 نقطة والتفكير الدولار يذهب أقل بكثير أو أعلى، وبالتالي تداول تلك الاستراتيجية.


أمثلة دما التي تتماشى بشكل وثيق مع مصطلحاتي.


وجهة نظركم على سمارترادفكس، فسم، 1pipfix، 2wayfx، فكسد، غفت، بد-نز،


الاستماع أنا أدرك أنك لا يمكن أن تلعب المفضلة للوسطاء ولكن مع الكثير من أن تأخذ أموالك أو سرقة المال الخاص بك أو قتل الملقمات. لقد فقدت 1000 دولار لرفكو وانضمت إلى شخص ما يقول ريفكو جيدة، فعلوا ريكوتس، توقف المستهدفة ثم خرج من العمل. وأعتقد أنه إذا كان الجميع قد بحث ثم المزيد من الحصول على صادقة أو على الأقل على قدم المساواة المجال. الرجاء مساعدتي أريد اثنين من السماسرة المختلفة، واحد إين مع ستب والآخر مع وصول مباشر صحيح.


1. تريد أن تكون قادرة على فروة الرأس أي شروط.


2. على الإطلاق أي ريكوتس.


3. الرافعة المالية العالية ما لم تكن موجودة.


4. الاستعراضات على الانترنت.


5. قصص النجاح إن أمكن.


6. 2 إين و 2 الوصول المباشر، و 50 في كل ل 200،00 خطر مجموع.


7 في حالة 3 منهم مزق لي.


8 على سبيل المكافأة أي يمكنني استخدام إي على وأنا بحاجة الحسابات الصغيرة.


9. هل تثق أي خيار وسطاء ثنائي.


شكرا لك، الحب الموقع، 4 5 أيام من 300 من الوسطاء إلى 30 يبدو موافق ولكن لا مكان بالقرب من القيام به، أيضا إذا كانوا يقولون لا يمكن للتجار الولايات المتحدة أقول لك تعيش في المكسيك وما زالت التجارة على الرغم من أنك تعيش في أمريكا؟


BrokerGuru.


تحديث: تم إنشاء صفحة استعراض فوركس مسيس:


لا أرى أي تعليقات حول فوريكس-مسيس غروب على هذا الموقع. الرجاء إضافته إلى موقعك.


الموقع الرسمي forex-mmcis. ru.


شتب - X وسطاء التجارة - ريكوتس، سعر سيئة - يكرهون السماسرة.


BrokerGuru.


شكرا لك كارمين الهندي!


سأقوم بمراجعة وتحديث وفقا لذلك.


كارمين الهندي.


أيضا إنستافوريكس لديه شرط أن التجارة يجب أن تستمر أكثر من 2 دقيقة في شروطهم / حالة، وفي وقت ساعات الأخبار سيتم وضع التجارة بعد 5 دقائق من وضع النظام، لذلك يجب أن تكون إما وضعت تحت سلخ فروة الرأس / مراقبة محدودة . من الناحية المثالية، مع انتشار 3 نقاط ومثل هذه الظروف، انها ليست جيدة حقا لالسماسرة، وهناك أفضل بكثير سماسرة ستب هناك مع انتشار أقل ودون أي قيود من هذا القبيل.


التحيات، كارمين الهندي.


كارمين الهندي.


سوق رأس المال الشاغل (غمفكس) لا يسمح بالكساد ..


وهنا قاعدة / شروط جديدة على موقعه على الانترنت: - هتبس: //gcmfx/forms/new_agreement. html.


"(ك) لن يشارك العميل في معاملات العملات الأجنبية لأغراض المراجحة أو سلخ فروة الرأس أو استغلال حالات عدم الدقة المؤقتة في أي أسعار صرف أو اختلافات تقنية".


التحيات، كارمين الهندي.


BrokerGuru.


شكرا لك، الذهاب إلى قراءة ذلك أيضا وتحديث وفقا لذلك.


دلتاستوك الشروط العامة 11.4 اقتباس:


"أي طريقة تداول، مثل سلخ فروة الرأس، أو المراجحة، أو غيرها من التقنيات، حيث يسعى كلينت للاستفادة من الأخطاء و / أو التأخير في علامات الاقتباس و / أو أوجه القصور الأخرى في منصة التداول الإلكترونية، بما في ذلك حيث يتم استخدام نظام الخبراء الآلي، سكريبت، أبي أو أي برامج أخرى طورها طرف ثالث غير مقبولة وغير أخلاقية ".


ولا ینص ذلك بوضوح علی عدم حدوث سلخ فروة الرأس والقيود المفروضة علی بعض مناطق العد. شكرا لكم!


تحدثت إلى ديلتاستوك قالوا انهم لا تسمح سلخ فروة الرأس وقال لي لقراءة الفني 11.4.


BrokerGuru.


ديلتاستوك - يسمح سلخ فروة الرأس، ولكن يتم رصدها. يعني أنك لن تكون على الأرجح قادرة على فروة الرأس مقارنة بقوة وسطاء حيث يسمح سلخ فروة الرأس تماما.


أفضل الوسطاء التي تسمح سلخ فروة الرأس.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة ل سلخ فروة الرأس.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية ل سلخ فروة الرأس!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت ارتفاعا كبيرا في سلخ فروة الرأس (جومب تو سيكتيون) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسب ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على سلخ فروة الرأس إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة ل سلخ فروة الرأس، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب مقابل شتب.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد لندن مجموعة رأس المال و شتب؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


أفضل وسيط فوركس سلخ فروة الرأس.


بروكرنوتس أعلى وسيط فوركس ل سلخ فروة الرأس: أفاتريد.


ما الذي يجعل أفاتريد خيارا شعبيا لقراء بروكرنوتس:


- سمعة جيدة وتاريخ قوي: أكثر من 10 عاما في هذه الصناعة.


-100٪ التنفيذ الآلي لفتح الصفقات وإغلاقها في سعر السوق الحالي.


-Regulated من قبل سلطات متعددة بما في ذلك البنك المركزي ايرلندا، ميفيد، أسيك و فسا في جنوب أفريقيا.


-Accounts لجميع المستويات بما في ذلك مايكرو، ستاندرد وكبار الشخصيات.


ميزات أعلى - Top إدارة المخاطر بما في ذلك وقف الخسارة مضمونة للحصول على قسط صغير.


انتشرت ضيق وأسعار موثوق بها، من 1.0 نقطة على ور / أوسد.


الوصول إلى الرائد، الصغرى، غريبة و كريبتوكيرنسي أزواج الفوركس.


معرفة المزيد عن فروق الأسعار والأدوات والرسوم هنا: أفاتريد.


ما هو سلخ فروة الرأس في تجارة الفوركس؟


سلخ فروة الرأس هو طريقة تداول شعبية يستخدمها العديد من التجار. يشير سلخ فروة الرأس إلى طريقة تداول الفوركس حيث يفتح التاجر ويغلق المراكز في غضون بضع دقائق أو ثواني من بعضها البعض، بهدف وحيد هو تحقيق أرباح صغيرة والتي يمكن بعد ذلك أن تتراكم على مر الزمن لتحقيق أرباح أكثر أهمية. من خلال فتح وتصفية المواقف بسرعة في إطار زمني لا يتجاوز عادة خمس دقائق، يأمل التجار في تحقيق مبالغ صغيرة من الأرباح دون إخضاع حساباتهم لشكوك السوق التي يمكن أن تصل إلى الصفقات التي تبقى مفتوحة لفترة أطول بكثير.


بالنسبة إلى السماسرة، "طائر في اليد يستحق أكثر من عشرة في الأدغال". يفضل المستغلون أخذ الأرباح الصغيرة المتاحة لهم على الصفقات المفتوحة بدلا من ترك الصفقات مفتوحة لفترة طويلة ويخضعون لهذه الصفقات إلى عدم اليقين في السوق. وبطبيعة الحال، لا يزال هناك احتمال لسبلينغ يؤدي إلى خسائر.


ما هي اللوائح المتعلقة بالسلخ فروة الرأس؟


ليس كل الوسطاء يسمح سلخ فروة الرأس على منصاتهم. يسمح عادة سلخ فروة الرأس فقط على الحسابات التي يتم تشغيلها على منصات إن. ليس فقط هو حالة التداول إن أفضل للمتسلقين من حيث سرعات التنفيذ ومن حيث وجود بيئة عدم الانزلاق، بل هو أيضا أفضل للوسطاء إن كما أن أكبر عدد من الصفقات التي اتخذتها المتسكعون سيؤدي إلى المزيد من اللجان التي يتم الحصول عليها من سواء القيود التجارية ومخارج التجارة.


صناع السوق بسبب نموذج أعمالهم، عموما ليست داعمة من سلخ فروة الرأس. وبما أن صانعي السوق يعملون بشكل عام على هيكل تجاري خال من العمولة وعادة ما يدفعون أموالهم من فروقات الأسعار، كما يعملون كجهات مقابلة لفقدان المراكز التجارية. ولذلك، فإن الوضع حيث المستغل يحتفظ التقاط الأرباح الصغيرة التي سوف تؤدي أيضا إلى خسائر صغيرة للوسيط.


5 العوامل الهامة التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط للحصول على سلخ فروة الرأس.


ما هي سياسة الوسيط بخصوص سلخ فروة الرأس؟


عادة ما يشير الوسطاء في شروطهم وشروطهم إلى ما إذا كان مسموحا بسمكة سلخ فروة الرأس على منصاتهم أم لا. ومع ذلك، فإن هذا ليس دائما مؤشرا ملموسا حيث كانت هناك حالات حيث سماسرة غامضة حول هذه النقطة، وانتهى بهم الأمر معاقبة التجار الذين حاولوا فروة الرأس على منصاتهم.


أين يقع الوسيط الخاص بك؟


هناك ولايات قضائية حيث يكون لدى منظمي صناعة الفوركس قواعد تحظر سلخ فروة الرأس تحديدا. لذلك، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان وسيط كنت تنوي استخدام يقع في مثل هذا الاختصاص.


إن سلخ فروة الرأس وسيط.


وكما ذكر سابقا في هذه المقالة، عادة ما يكون السكالبينج مقبولا على حسابات إن لأنه يتم فرض عمولة على الإدخالات التجارية والمخارج بالإضافة إلى الهوامش. وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء إن لا تعمل كأطراف مقابلة حتى لا يكون لديهم ما يخسرونه من التجار الذين يحققون أرباحا صغيرة متكررة من سلخ فروة الرأس. وعلى النقيض من ذلك، فإن صانعي السوق لا يتقاضون عمولات على الصفقات ويتصرفون بصفتهم أطرافا متعاقدة في الصفقات، لذا فإنهم يخسرون إذا حافظ التجار على تحقيق أرباح متسقة من السلخ. العديد من صناع السوق لا تسمح سلخ فروة الرأس على منصاتهم.


هل لدى الوسيط وسيط أسعار سريع؟


في سلخ فروة الرأس، وسرعة الدخول والخروج أمر ضروري في إقامة التجارة. يجب أن يكون وسيطك المقصود قادرا على توفير خلاصات أسعار سريعة لذلك كنت متأكدا من أنك تحصل على الأسعار التي هي حتى الآن. وتؤثر مسائل السرعة وتغذية الأسعار المتأخرة على السماسرة.


ماذا يقول الوسيط الخاص بك تحديدا عن سلخ فروة الرأس؟


حيث لديك شكوك حول ما شروط وشروط الوسيط الخاص بك يقول عن سلخ فروة الرأس، يمكنك تسوية هذه الشكوك عن طريق الاتصال وسيط مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. يجب أن يكون وسيط السمعة قادرة على تقديم بيان نهائي حول ما إذا كان يسمح لك فروة الرأس أم لا.


تيرمز & # 038؛ الشروط: ما السماسرة يجب أن ننظر ل.


عادة، الشروط والأحكام تحتوي على بعض التفاصيل في غرامة الطباعة التي يمكن بسهولة أن تفوت من قبل أي شخص. ولذلك، يحتاج المتسكعون إلى إيلاء اهتمام خاص لشروط وسيطهم (T & # 038؛ C) لمعرفة ما هو مسموح وما هو غير ذلك. وهذا سيساعد على منع المشاكل على الطريق. بعض الأشياء الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها تشمل:


أ) التحقق من T & # 038؛ C إذا كان أي ذكر من سلخ فروة الرأس والإطار الزمني الذي هو بمثابة الحد الفاصل لفروة الرأس وتجارة يوم عادي.


ب) تحقق لمعرفة ما إذا كانت الدول وسيط بلغة واضحة ما إذا كان أو لا يسمح سلخ فروة الرأس على المنصة.


ج) تحقق لمعرفة ما إذا كانت الشروط والوسيط وسيط يسمح على وجه التحديد التداول المراجحة السعر أم لا. إذا كان هذا غير مسموح به، بل هو علامة على أن سلخ فروة الرأس غير مسموح كذلك. (حيث يمكن للمتداولين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى خلاصات أسعار متعددة الاستفادة من الفرق في السعر لدخول الصفقات والخروج منها بسرعة كبيرة)


لذلك تحتاج إلى النظر في الشروط والأحكام لمعرفة ما سياسة وسيط المقصود الخاص بك هو عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس. إذا كانت هناك شكوك، فإن الاتصال بالوسيط مباشرة قبل فتح الحساب سيكون أمرا مستصوبا.

No comments:

Post a Comment