Sunday 18 March 2018

H4 الفوركس


H1، H4، D1 الدعم والمقاومة مؤشر الفوركس.


مؤشر سركاندل فوريكس يظهر مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني لكل ساعة و 4 ساعات و يومي. وتستند مستويات S & أمب؛ R إلى الإطار الزمني الأعلى & # 8217؛ ويذهب كما يلي:


H1 (كل ساعة) & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي. H4 (4 ساعات) تشارت & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الأسبوعي. D1 (يوم) تشارت & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الأسبوعي.


شراء إشارة: في اتجاه صعودي، تذهب طويلة فوق المقاومة (شراء اختراق) أو شراء بالقرب من مستويات الدعم الرئيسية (شراء على الانخفاضات).


إشارة البيع: في اتجاه هبوطي، اقصر قصير الدعم (اختراق البيع) أو بيع بالقرب من مستويات المقاومة الرئيسية (بيع على التجمعات).


أزواج العملات: الكل.


الأطر الزمنية: H1، H4، D1.


جلسات التداول: كلها.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


اختراق-55.


برياكوت-55 & # 8211؛ الاستراتيجية التي تستخدم فقط 45 فترة إما وليس أي مؤشرات أخرى. وهو يعمل على مفهوم الخروج وبسيط جدا. ومع ذلك، فقط التجار من ذوي الخبرة هي أكثر ملاءمة لتداول هذه الاستراتيجية كما الانفجارات يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى وهمية خارج مع عكس السعر مرة أخرى إلى الاتجاه السابق. هذه الاستراتيجية تعمل على حد سواء H4 والأطر الزمنية اليومية، وبالتالي فإنه ليس استراتيجية لحظية.


قواعد استراتيجية اندلاع -55.


يغلق السعر فوق 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق يجب أيضا أن يكون صعوديا شراء على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط أقل من 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 أو 150- 200 نقطة إذا كان استخدام الإطار الزمني اليومي.


يغلق السعر أدنى 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق السابق هو أيضا هبوطي بيع على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط فوق 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 من 150-200 نقطة عند التداول على الأطر الزمنية اليومية.


يكسر السعر أدنى 55 إما بعد شموعين هبوطيين، يتم وضع أمر بيع مع 80 نقطة في الربح واتخاذ توقف وضعت فقط فوق 55 إما نتائج التجارة في الربح.


اختراق السعر فوق 55 إما بعد شموعتين صاعدتين متتاليتين، يتم وضع أمر شراء ب 80 نقطة في الربح ووقفه دون نتائج 55 إما تريد تحقيق أرباح.


إستراتيجية اختراق 55EMA هي واحدة من أبسط استراتيجية تداول الخروج التي تعمل بشكل أفضل على H4 أو الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، على الرغم من البساطة، تتطلب هذه الاستراتيجية بعض الخبرة في معرفة كيفية التعرف على الخروج من وهمية.


فهم الرسم البياني للتجارة إطارات الوقت.


إذا قمت بفتح منصة تداول الفوركس سترى على الأرجح مجموعة من علامات التبويب التي تبدو مثل M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1، و من. ما هي علامات التبويب هذه هي تعيين نافذة التداول الخاصة بك إلى إطار زمني معين تتراوح من 1 دقيقة، على طول الطريق تصل إلى شهر واحد.


وبالنسبة للتجار المبتدئين، يمكن أن تكون مفاهيم الأطر الزمنية المتعددة مربكة جدا. ولكن بمجرد أن تتعلم كيف تعمل، يمكنك أن تقرر كيفية استخدام أفضل الأطر الزمنية المخطط التجاري مختلفة في استراتيجيات التداول الخاصة بك.


هناك بضعة مفاهيم بسيطة عند محاولة فهم كيف يعمل الإطار الزمني للتداول بشكل منفصل، ولكن معا. إذا قمت بالنقر فوق أود / أوسد H4، ثم التبديل بسرعة إلى أود / أوسد M15، كنت تبحث في نفس التجارة في نقاط مختلفة أو لحظات في حركة تلك التجارة.


طريقة واحدة للتفكير في هذا هو مثل النظر في شيء من خلال المجهر. إذا كان شخص ما يضع قطرة دم على شريحة وينظر إليها تحت العدسة وسوف نرى جزيئات أصغر داخل الدم أنها لا يمكن أن نرى بالعين المجردة. إذا كانوا يستخدمون عدسة التكبير على المجهر وتحويله إلى 40X أو قوة 100X، ثم أنها يمكن أن نرى المزيد من التفاصيل من الخلايا الفردية داخل الدم. لا يغير الدم. فإنه يعطي فقط لك نظرة أكثر تفصيلا.


إطارات زمنية متعددة مثل ذلك أيضا. التجارة هي نفسها على M5 كما في H4 يمكنك أن ترى فقط مع مزيد من التفاصيل على الأطر الزمنية المنخفضة. هو مثل وجهة نظر الجزئي مقابل ماكرو.


العقل العقلاني ثم تريد أن العقل أنه إذا كان الاتجاه يتحرك لأسفل على H4، ثم ينبغي أن يكون هو نفسه على M5. عندما نوبيس التحول إلى مختلف الأوقات ونرى أنها ليست دائما نفسها، فإنها تحصل على الخلط.


إذا كنت تخطط لرحلة على الطريق من رالي، نورث كارولينا الى لوس انجليس، كاليفورنيا ستلاحظ الطريق الخاص بك القيادة لن تذهب في خط مستقيم. الطرق التي تؤدي من مكان إلى آخر، خاصة إذا كانت رحلات طويلة، لن تذهب في خط مستقيم.


هناك عقبات مثل الجبال والممرات المائية والمدن التي تحول دون اتباع نهج خطي في رحلة على الطريق. سيكون هناك أوقات حيث سيكون لديك لدفع شمالا أو جنوبا حتى ينتهي إلى الغرب.


هو نفسه مع الأطر الزمنية أطول وأقصر. و D1 هو وجهة طويلة الأجل الخاصة بك وأطر زمنية أقصر هي الطرق الفردية الخاصة بك. على الرغم من أن الاتجاه اليومي قد يكون إلى أسفل، وسوف يكون هناك الكثير من صعودا وهبوطا التحركات للوصول الى هناك.


فهم هذه المفاهيم سوف تساعدك على فهم كيفية عمل الأطر الزمنية معا وبشكل فردي. تداول نظام كل ساعة مثل الذرة الزرقاء، والوجهة على المدى الطويل هو ما يظهر H1. ولكن يمكنك استخدام M15 و M5 لتظهر لك نقطة دخول أو خروج أفضل. معرفة كيفية قراءة الأطر الزمنية المختلفة سوف تساعدك أيضا على اتخاذ قرار أفضل خطة التداول وأي نوع من التاجر أنت.


يبحث السماسرة عن الصفقات السريعة والصغيرة. لن يتم تداولها على الإطار الزمني M30 أو H1 لأنها تخلق شموع أو حانات جديدة ببطء شديد لمعرفة ما يحدث دقيقة واحدة. عصيدة العصي لأطر زمنية قصيرة مثل M5. سوف التاجر اللحظي التمسك H1، أو في بعض الحالات الإطار الزمني H4، لأنظمتها، لأن التحركات أبطأ ولكن أكبر. سوينغ التجار مثل التحركات كبيرة حقا حتى انهم يحبون استخدام D1 أو ربما الإطار الزمني W1، اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بهم.


إيجابيات وسلبيات إطارات الوقت المختلفة:


الايجابيات: المزيد من الفرص التجارية من خلال الحاجة فقط إلى عقد التجارة على المدى القصير. أنت أيضا لن يكون عقد الصفقات خلال الليل والحصول على الرسوم ويمكن عكس عندما كنت لا يراقب.


سلبيات: لا يمكنك حقا توظيف استراتيجية كما التحركات يحدث سريع جدا للتحليل ووضع المنبثقة. الصفقات صغيرة وأكثر عددا، لذلك سوف تكون الرسوم الخاصة بك أعلى بسبب التداول المتكرر. تتحرك يحدث بسرعة بحيث يمكن أن يكون من السهل الحصول على توقفت من قبل المسامير والانتكاسات الصغيرة. التداول سيكون مكثفا بسبب التحركات القصيرة السريعة والحاجة إلى توقيت مدهش.


متوسط ​​الأطر الزمنية.


الايجابيات: سوف تكون قادرة على استخدام أساليب التداول الصلبة ويكون الوقت لتحليل الصفقات. سوف لا تزال لديك فرص لعدة صفقات في غضون يوم واحد. التحركات أبطأ ويمكنك أن ترى عادة الانتكاسات أو الأكشاك ويكون لديك الوقت للرد بذكاء.


سلبيات: سوف لا يزال لديك المزيد من رسوم التداول بسبب المعاملات المتكررة. قد لا تكون عمليات الدخول والخروج دقيقة.


الأطر الزمنية طويلة الأجل.


الايجابيات: فرصة للنظر في الاتجاهات على المدى الطويل وجعل كميات أكبر من النقاط. أقل احتمالا للحصول على توقف بسبب الانتكاسات أو تغييرات مفاجئة في السوق. لديك المزيد من الوقت لمشاهدة التجارة واتخاذ القرارات الحكيمة، أقل عاطفيا. ليس العديد من الصفقات المصنوعة، لذلك سيكون لديك أقل تكاليف المعاملات.


سلبيات: سيكون هناك فرص تجارية أقل. سيتم عقد الصفقات بين عشية وضحاها بحيث تخضع لهذه الرسوم. مع فرص التداول أقل تحتاج إلى التأكد من النظام الخاص بك يعمل بشكل جيد حقا على الإطار الزمني الأطول، كما أنك سوف تحصل بشكل طبيعي على عدد أقل من الاجهزة في حين يتأرجح التداول.


ليس هناك حق أو خطأ، أفضل أو أسوأ تداول الرسم البياني الأطر الزمنية للتداول على. مثل قرارات التداول الذكية الأخرى التي تستخدم الإطار الزمني الذي يعمل بشكل أفضل مع أسلوب التداول الخاص بك والنظام. ولكن ندرك أن فقط لأنك تركز على وقت معين واحد، لا يعني أن الآخرين لن تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك. خذ وقتك لمراقبة وفهم كيفية عمل كل منهم معا، حتى تتمكن من أن تكون ناجحا التاجر كما كنت تهدف إلى أن تكون.


التداول مع 200 و 50 إما: H4 الإطار الزمني استراتيجية التداول.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن استراتيجية الاتجاه التالية، ليس هناك شيء أفضل وأبسط من استخدام المتوسط ​​المتحرك. واحدة من مؤشر شائعة الاستخدام، المتوسطات المتحركة تشكل الأساس للعديد من الاستراتيجيات المختلفة الاتجاه التالية.


في إستراتيجية التداول هذه، نستفيد من المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 و 50 الفاصل المطبق على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات. ولا تعتمد هذه الاستراتيجية على المتوسط ​​المتحرك، ولكنها تدخل في الاتجاه بعد أن يتم تأسيسها وتخارج أرباح سريعة.


المؤشرات المستخدمة والغرض منها.


200 إما تطبيق لإغلاق الأسعار على المخططات H4: وهذا يشكل الأساس الرئيسي للتحيز لدينا. لأن الفاصل الزمني H4 يتبع عن كثب الرسوم البيانية اليومية، وينعكس الاتجاهات بشكل جيد في هذا الإطار الزمني.


50 إما تطبق على إغلاق الأسعار على المخططات H4: هذا المتوسط ​​المتحرك سيكون مفتاح إدارة المخاطر في تجارتنا.


يظهر الرسم البياني أدناه الإعداد لهذه الاستراتيجية.


بعد إعداد المخطط، نبحث عن المعايير التالية:


بيع التحيز: 50 إما قد عبرت مؤخرا فوق 200 إما.


شراء التحيز: 50 إما يجب أن تجاوزت مؤخرا فوق 200 إما.


إذا تم استيفاء أي من الشروط، فإننا ثم الانتظار لإعداد التالية لتظهر:


يجب أن يتداول السعر عند أو دون 50 إما يجب أن يكون السعر منخفضا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح مرتفعا، وضمن المتوسط ​​المتحرك 200 و 50 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المنخفضة قبل الارتداد بمجرد أن يكسر السعر هذا الانخفاض المنخفض حتى يتم إجراء انخفاض جديد والسعر يبدأ في تعقب مرة أخرى وضع أمر بيع في أدنى مستوى سابق مع توقف فوق أدنى مستوى في أكثر وضوحا وسيط عالية قياس المسافة من عالية إلى منخفضة ومشروع المسافة 1.5 مرات من الدخول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


السعر يجعل أدنى مستوى جديد عند 0.84088 دون 50 إما ثم يتراجع مرة أخرى إلى 50 إما مما يؤدي إلى ارتفاع جديد عند 0.85148 نحن الآن نهدف أهدافنا. بي الهدف = مرتفع - منخفض (85148 - 0.84088 = 0.0106). لذلك يكون الهدف بي منخفض (أو دخول) - المسافة (0.0106)، وهو 0.84088 - 0.0106 = 0.83028. نحن الآن حساب الهدف النهائي الذي هو 0.0106 × 1.5 = 0.0159. ومن المتوقع أن يكون السعر النهائي 0.82488 هو الهدف النهائي الذي نحصل عليه عند 0.84088، ثم ينخفض ​​السعر إلى أدنى من المستوى السابق، ويتراجع أكثر ليصل إلى مستوى منخفض جديد. نحن الآن نضع أمر بيع عند أدنى مستوى له عند 0.84088، مع هدف كسر 0.8028 والهدف النهائي عند 0.82498 توقف عند أعلى مستوى مرئي عند 0.84652 وعموما، فإن هذه التجارة لديها 1: 2.8 ر.


يجب أن يتداول السعر عند أو فوق 50 إما يجب أن يكون السعر مرتفعا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح منخفضا ولكن يبقى فوق 50 أو 200 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المرتفعة قبل انخفاض الارتداد بمجرد كسر السعر للارتفاع ، والانتظار لارتفاع جديد إلى أن يبدأ والسعر يبدأ لتتبع العودة إلى أعلى مستوى سابق وضع أمر شراء في ارتفاع السابقة مع توقف عند أدنى مستوى مرئي قياس المسافة من الأعلى إلى الأقل، ومشروع المسافة 1.5 مرات من دخول .


ويوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


في الرسم البياني أعلاه، يجعل السعر مرتفعا عند 1.09461، فوق 50 و 200 إما ثم ينخفض ​​ليصل إلى مستوى جديد عند 1.08422 ثم يتحرك السعر فوق المستوى السابق ليصل إلى أعلى مستوى جديد ويعود إلى المستوى السابق، يمثل إدخال أمر الشراء. يتم وضع توقف عند أدنى مستوى سابق حيث أنه مستوى التوقف المرئي الوحيد الذي يمكننا رؤيته. من الدخول، الهدف المتوقع هو 1.5 أضعاف المسافة من دخول إلى أدنى (والذي هو أيضا حيث يتم وضع توقف). عندما يسافر السعر بنفس المسافة مثل الدخول إلى السعر المنخفض، يتم نقل الصفقة إلى التعادل أو مغلقة جزئيا، مع الهدف النهائي في المكان.


ويمكن تلخيص ميزة استخدام استراتيجية التداول هذه في ما يلي:


استخدام المتوسطين المتحركين والدخول بعد هذا الاتجاه يوفر استراتيجية تداول منخفضة المخاطر إدارة المخاطر في الداخل يعني أن جميع الصفقات تأتي مع الحد الأدنى من 1: 2 استراتيجية المخاطر / مكافأة التداول لأن الاستراتيجية تستند إلى مخطط H4 الفاصل الزمني، ومتوسط ​​فترة عقد الصفقات يمكن أن يكون بين بضعة أيام إلى أسبوع على الأكثر استراتيجية التداول هو موضوعي جدا ولكن يتطلب قليلا من الممارسة لتحديد شكا مجموعة التجارة.


ومن عيوب استخدام هذه الاستراتيجية التجارية ما يلي:


لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان، لذلك التجار الذين يبحثون عن جعل الصفقات السريعة سوف تجد هذا على أنه عيب في بعض الأحيان، على الرغم من كل المعايير التي يتم الوفاء بها، السعر لا تعقب وتستمر في الارتفاع، مما قد يؤدي إلى فرصة ضائعة. سوف يجد التجار المتعثرون مثل هذه السيناريوهات مغرية جدا للقفز في التجارة، وتجاهل القواعد.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


مستوى تأثير الأخبار على الاستراتيجية.


هل سيكون للأخبار اليومية الأيام / الأسابيع تأثير على اتجاه الزوج المعطى؟ هل تأثير الأخبار تبطئ أو حتى عكس هذا الاتجاه؟ يرجى تقديم المشورة. شكرا جزيلا لك على خبرتك!


سوف الأخبار تؤثر بالتأكيد أزواج العملات ذات الصلة، وتعتمد على الإفراج يمكن إما تعطيل أو دفع هذا الاتجاه.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا اتجاه هبوطي لليورو مقابل الدولار الأمريكي ولدينا إصدار بيانات سلبي يوزون من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه.


وبالمثل، إذا كان لدينا بيانات قوية في الولايات المتحدة من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه (لأنه سيؤثر على اليورو مقابل الدولار الأميركي)


لكي تظل آمنا، ابحث فقط عن الصفقات المستندة إلى الأخبار حيث تتوافق مع هذا الاتجاه.


شكرا جزيلا لك على الرد الفوري. أجد مقالتك مفيدة جدا. الشرح الذي قدم لسؤالي كان جيدا أجاب. I & # 8217؛ م اختبار حاليا استراتيجية على أود / نزد الاتجاه الهبوطي مجموعة up. Hope I إعداد بشكل صحيح.


سعيد وجدت جوابي مفيدة. نأمل عملك عملت بها بالنسبة لك.


مرحبا جيمس، أجد هذه المقالة بالضبط ما أردت والاستراتيجية تناسب لي تماما. شكرا لكم.


هل يمكن أن توجهني مباشرة إلى إعداد مؤخرا & # 8211؛ ربما الدولار / كندي؟ حتى أستطيع أن يكون مؤطرة ووضعها على مكتبي لذلك الدراسة يصور التجارة نموذجية.


قمت بعمل نقطة جيدة.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


H4 نظام تداول العملات الأجنبية.


H4 نظام تداول العملات الأجنبية.


H4 نظام تداول العملات الأجنبية.


Купить Акции на Бирже через كويك.


إنشاء نظام الفوركس الخاصة. نصائح تجارة الفوركس. مؤشرات الفوركس. إذا قمت بفتح مخطط H4 ور / جبي وأدخلت أدوات H4 بولينجر باند (الجزء الثاني).


فوركس ديفيرجينس ترادينغ سيستيم فور H1 أند H4 تيمفريم.


المقالات الموسومة ب 'ترادينغ أون H4 & أمب؛ D1 'في الفوركس الأنظمة الرابحة والمؤشرات.


استراتيجية تداول الفوركس • استراتيجية سعر العمل.


نظام التداول المجمع # 9 (H4 بولينجر باند بروتوتس) نظام كيلتنر سلخ فروة الرأس على المدى القصير استراتيجية تداول الفوركس إستراتيجية السوق المفتوحة غبب / أوسد.


الفوركس تعليمي دروس - دقة عالية H4 الفوركس السعر.


4h نظام التداول المتقدم هذا هو الاتجاه التالي نظام التداول. الإطار الزمني: 4h أزواج العملات: جميع مؤشرات ميتاتريدر: مؤشر المتداول 4h (تنبيه السهم).


أسب نظام التداول الفوركس وبرامج - جعل الربح في الفوركس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


إستراتيجية تداول الفوركس # 10 (H4 بولينجر باند ستراتيغي.


Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас!


الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو.


Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из فور تريد! Опыт 7 лет! Жмите!


منسيوم H4 نظام التداول | إنديكاتور MT4 الفوركس.


فوركس ترندسيمو نظام التداول - الأرباح العالية والدقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل وعالية.


فكسلوب - Официальный сайт!


ForexMT4Indicators أدلا كومبيلاسي تحميل مجاني استراتيجي فوريكس، سيستم، إنديكاتور mt4، أناليسيس تكنيس دان أناليسيس الأساسية دلام بيرداغانغان الفوركس.


Качайте прибыль из черного золота!


مبفكس V1 نظام تداول الفوركس. على الأطر الزمنية H1 لديك احتمال الفوز من 90٪ ولكن ل H4 والأطر الزمنية اليومية لديك احتمال الفوز من 98٪!


دنيا فكس V.3 نظام التداول - الفوركس العالم.


تحديث v.1 قناص ريشيجاي نظام التداول السهم الجديد في ترسانة. 15 ساعة منذ: نظم التداول / آخر أحب؛ فوركس فاكتوري & # 174؛ هي علامة تجارية مسجلة.


قبلة. - 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول.


Авторитетный российский فوريكس брокер. Лицензия ЦБ РФ №045-14003-020000.


الفوركس H4 نظام التداول | فوركس الأنظمة الرابحة والمؤشرات.


Z الفائز 21 - أنظمة تداول الفوركس من قبل الدكتور زين آغا. النظام يعمل بشكل جيد على أي إطار زمني، ولكن لدينا توصية M15-H4. إذا كنت ترى مجموعة مركيت، يمكنك سلخ فروة الرأس على.


4h نظام التداول المتقدم - تجارة الفوركس على الانترنت.


مذهلة نظام النقد الاجنبى الآلي. فقط إذا كنت بحاجة إلى التداول الآلي على الفوركس، الآلي فوريكس خبير المستشار ور / أوسد الأرباح الفوركس.


2460٪ الكتف 1: 100،


مستشار الخبراء الفوركس التحوط المستغل M5-H4.


الفوركس H4 نقطة دخول نظام التداول شعبية Mp3 الحرة. يمكنك تحميل أو تشغيل الفوركس H4 نقطة دخول نظام التداول مع أفضل جودة MP3 على الانترنت يتدفقون على MP3.

No comments:

Post a Comment