Saturday 17 March 2018

تداول الخيارات من المنزل


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، فإنه قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟


وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.


يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.


العصر الجديد للتجارة.


وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.


هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.


الخيارات المتاحة.


الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. كما هو شائع في الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.


قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.


التجارة بشكل مستقل.


الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتداول يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.


لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.


كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، يسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية عن طريق عكس حركتها.


الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، فإن هذا السوق لا يزال يمكن إدخاله مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.


شركات تجارية مسجلة.


وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.


وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.


العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.


ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.


الخط السفلي.


مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو الفائدة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.


3 طرق في المنزل التجار يمكن أن تكون أكثر ربحية من المهنيين.


معظم في الأسهم المنزلية والخيارات التجار يعتقدون أن التجار المهنية لديها بعض ميزة سحرية، أو سرية، أن يجعلها أكثر نجاحا. كمدرب خيارات لكثير من الطلاب كل شهر، وأنا أسمع باستمرار هذا "قصة سوب" من بعض التجار بداية. انهم يعتقدون انه اذا كان لديهم فقط هذا "سرية" طريقة التداول، فإنها أيضا يمكن أن تجعل طن من الأسهم تداول المال والخيارات. بصراحة، ليس هناك اختلاف كبير بين المنازل التجارية المهنية والمستثمرين الأفراد.


أنا متأكد من أنك أيضا قد كان هذه الأفكار على الأقل مرة واحدة عبور عقلك الصحيح؟ ولكن هذا الرأي يستند إلى معلومات خاطئة وكاذبة تماما. يمكن للتجار الأفراد أن يكونوا أكثر ربحية من التجار المحترفين.


70٪ من التجار اليوم تفقد المال - الذي كان لك!


وخلاصة القول هو ببساطة هذا - معظم التجار اليوم هم الخاسرين. وأفادت فوربس دراسة سنة أخرى فقط:


ووجد مسؤولو الأوراق المالية في أمريكا الشمالية أن 77٪ من التجار اليوم فقدوا المال على أساس ثابت.


بعد ذلك، كان بوسينيسويك يبلغ عن أن الأرقام كانت أعلى وأكثر، مثل 82٪ من جميع التجار اليوم يفقدون المال. تأتي هذه البيانات من دراسة قام بها أستاذان في جامعة تايبيه وجامعة كاليفورنيا، حيث بحثا 66400 مستثمر على مدار عامين. الاستنتاج الرئيسي: كلما كنت التجارة أقل تكسب.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


الاختلافات الرئيسية - خطط التداول والمخاطر.


الآن ستلاحظ في عنوان منصبي قلت "يمكن" وليس "سوف" تكون أكثر ربحية. عندما كنت بعيدا بعيدا كل شيء آخر، التجار المهنية هي متطابقة في التجار المنزل. وكلاهما بحاجة إلى تعلم كيفية التجارة في الأسواق بطريقة آمنة ومربحة. ونحن جميعا بشر، وبالتالي لدينا المشاعر التي تؤثر التداول لدينا إلى حد ما - أنا شملت.


في ما يلي 3 طرق يمكن أن تكون أكثر ربحية من التجار المحترفين:


علاج هذا كعمل: تاجر المهنية لا كسب المال أو الحصول على وظيفة إلا إذا كانت مربحة. ولا يستطيعون دفع فواتيرهم وإطعام أسرهم بخسائر فادحة. على هذا النحو، يدركون أن تداول الخيارات ليست الطريقة السريعة والسهلة للثروات. من الواضح، وجود هذا الموقف يحصل نموذجي في تاجر المنزل إلى المتاعب بسرعة كبيرة. حتى علاج هذا مثل الأعمال التجارية الكاملة. لديها خطة التداول الاستراتيجية، وإدارة المخاطر المناسبة، واستراتيجيات بسيطة. حماية الاستثمار الخاص بك والحد من المخاطر كلما كان ذلك ممكنا. إدارة الأموال هي الأولوية الأولى: في كثير من الأحيان المبتدئين يركزون على كم سيجعلون على التجارة بدلا من كم يمكن أن يخسر. وقف هذا الحق بعيدا. لدينا تنبيهات التداول الخاصة والاستراتيجيات التي نقدمها هنا، وأنا دائما تأخذ الطريق المحافظ للغاية. أنا أفضل أن تجعل مكاسب الصلبة 2٪ من خطر الآلاف من الدولارات لتحقيق مكاسب محتملة 5٪ مع مخاطر أعلى بكثير. المهنيين حماية أموالهم في جميع التكاليف، أو أنهم خارج وظيفة وفي الشوارع. فكر على المدى الطويل في كل صفقة وأدرك الآن أن الحفاظ على المال هو في بعض الأحيان أكثر أهمية لتحقيق مكاسب ضخمة. ماجستير بعض مهارات التحليل الفني: إذا كنت قد تعلمت من أي وقت مضى مهارة أساسية، وانت تعرف ان الامر يستغرق وقتا طويلا لإتقان ذلك تماما. التداول لا يختلف. كنت فقط لا يمكن التقاط كرة السلة واطلاق النار 70٪ يلقي الحرة الحق من البوابة. على الرغم من أننا نعلم جميعا أن هذا صحيح، بعض التجار في المنزل لا تريد أن تأخذ من الوقت لتعلم مهارة مؤشرات التحليل الفني مثل ماسد، ستوشاستيكش، رسي، و بولينجيرباندز. إذا كنت في الواقع تكرس الوقت لهذه المؤشرات وفهم كيف تعمل (ولا تعمل) ثم أعدك سوف تبدأ في التجارة أكثر اتساقا.


ما زلت أكتب هذه المدونة بالنسبة لك (وأنا)


متوسط ​​في تاجر المنزل في هذه الأيام هي تبحث عن نظام سحري أو الروبوت للقيام التداول بالنسبة لهم. أنا هنا لمساعدتهم وأنت تدرك أن أنت ذاهب لإضاعة المزيد من المال والوقت الذهاب إلى الطريق "الثراء السريع" مما كنت عليه إذا كنت قد تعلمت للتو كيفية التجارة بشكل صحيح من البداية.


على مدى السنوات ال 4 الماضية مع هذا الموقع رأيت العديد من التجار حقا تأخذ محفظتهم إلى المستوى التالي - وهو رهيبة! وأريد أن أرى المزيد منكم تصعيد وكسب المزيد من المال. نحن لا تتداول ضد بعضها البعض وأي شيء يمكنني القيام به هنا للمساعدة سوف تجعلني أفضل تاجر أيضا.


لا يمكن تنفيذ أي من الأشياء التي رسمتها أعلاه دون التزام قوي لتصبح تاجر أكثر نجاحا. ولكن بغض النظر عن مكان حياتك المهنية التجارية يأخذك، وأنا أشجعكم على تعلم بقدر ما تستطيع من التجار المحترفين.


تذكر أنه "إذا كنت تريد أن تكون ناجحا، فعل ما يفعله الناس الناجحون".


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


هناك في الواقع بضعة أسباب أخرى لماذا التجار المهنية في بعض الأحيان أكثر ربحية & # 8211؛ أشياء لا يمكننا التحكم فيها & # 8230؛


يمكن لأي شخص تخمين ما هي؟


أعتقد حقا إدارة المال هو أكبر الفرق. لقد سمعت أن التجار الخاسرين يركزون على الأرباح في حين يركز التجار الفائزون على الخسائر أو أنه إذا كنت تركز على الخسائر الخاصة بك، والأرباح تأخذ الرعاية من أنفسهم. سيئة للغاية كان علي أن أتعلم هذه القاعدة من الإبهام من خلال الخبرة.


شيء قد أكون قادرا على إضافة هو أن التجار مربحة لا تشارك عاطفيا مع صفقاتهم ويكون دائما استراتيجية خروج لكل التجارة قبل وضعها.


صحيح جدا جدا! يجب أن تكون كلمة حرف أربعة الشاغل الرئيسي الخاص بك دائما (R-I-S-K)


لديهم إمكانية الوصول إلى الأخبار قبل أن يضرب تيار الرئيسي؟ كما أنها تنتشر ثير المال في مناطق تجارية مختلفة مثل إتف، الأسهم توزيعات، العقود الآجلة & # 8230؛ & # 8230؛ وبعبارة أخرى أنها تنويع المحافظ الخاصة بهم.


أنا متأكد من تمديد معين يسمعون الشائعات قبل أن نفعل. بالطبع إذا كان الحصول على الأخبار القابلة للتداول ثم أنها حقا لا يمكن أن تجعل هذا الكثير من المال من ذلك وإلا فإن المجلس الأعلى للتعليم وضع المطرقة أسفل.


السرعة هي ما كنت أفكر حقا!


سواء مع دخول النظام وفرق من التجار الذين يعملون معا على التجارة بشكل أسرع بكثير مما نقوم به. في هذه الأيام حتى الفرق الثاني في دخول النظام يمكن أن يعني الملايين من الدولارات في المكاسب / الخسائر. الحمد لله آمل أن لا أحد هنا يتداول ذلك كثيرا خلال النهار وهذا & كوت؛ ميزة & كوت؛ يصبح حقا لا معنى له في تاجر المنزل. مواكبة كل التعليقات العظيمة!


أحب الدروس الخاصة بك، وأنا مجرد محاولة للحصول على قدمي الرطب. لقد تم التداول لسنوات وأنا أبحث عن وسيلة لجعل مكاسب إضافية أكثر أمنا صغيرة.


شكرا ستيفن & # 8211؛ سعيد أنها مساعدة كبيرة بالنسبة لك!


آمل أن أتعلم بعض الأساسيات على تداول الخيارات، قبل أن أقضي حفنة لبرامج التدريب والتوجيه. أنا أعرف العديد من البرامج تستحق النظر، ولكن أنا كثيرا في ولاية ميسوري العقل & # 8220؛ عرض لي الدولة & # 8221؛. حتى أجد شخص يمكن أن تظهر لي كيفية القيام بذلك في حسابي لدي صعوبة في التوقيع. لذلك عندما رأيت بعض الاشياء هنا أنا على الأقل قال كان هناك القليل من اللحوم على الطاولة. شكرًا لك مرة أخرى.


هاها الحب كل التشابه! كذلك تحقق من بلدي مجانا دورة 4-جزء لأنني أذهب على كل شيء بالتفصيل.


كيفية البدء خيارات التداول.


والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من أربعة:


الجزء الثاني من أربعة:


التحضير لخيارات التجارة تحرير.


الجزء الثالث من أربعة:


الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.


الجزء الرابع من أربعة:


الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأية ضمانات. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. وسواء كانت أو لم تكن أفضل استراتيجية سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تحليل خيارات الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.


حقائق التداول بدوام كامل.


05/10/2018 10:00 آم إست.


العديد من نوبي أوفيركونفيدنت بمثابة علف مدفع للتجار أكثر خبرة، المريض. ولكن إذا قمت بإدخال هذه الصناعة أعدت ومع توقعات معقولة، قد تكون قادرة على جعل معيشة مريحة.


كم يمكن أن أتوقع لكسب خيارات التداول؟


ما هو العائد المعقول على خياري الاستثمار؟


كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تصبح تاجر الخيار مربحة؟


هذه أسئلة شائعة. معظم التجار الخيار الجديد جعل الافتراض غير صحيحة أنها سوف تكون ناجحة، والسؤال الوحيد هو كم يجب أن نتوقع كسب.


وسألني أحد القراءني عما إذا كان بإمكانه أن يتوقع كسب عيش كاف ودعم نفسه في التقاعد عند خيارات التداول. كم من المال كان عليه أن يستثمر؟ 5000 $!


يعتقد الرجل المؤسف أنه يمكن أن تكسب ما بين 60٪ و 100٪ شهريا و [مدش]؛ كل شهر و [مدش]؛ مع أي خسائر من شأنها أن القضاء على حسابه. وهذا يفترض أنه سينظر 3000 $ إلى 5000 $ شهريا ليكون & لدكو؛ المعيشة. & رديقو؛


ومن الواضح أن مثل هذا الحلم هو مجرد: هدف لا يمكن تحقيقه.


ومع ذلك، فهو سؤال مشروع. لنفترض أن المتداول من ذوي الخبرة و [مدش]؛ شخص يكسب المال على له / لها الخيار تداول و [مدش]؛ يريد أن تنظر في أن تصبح تاجر المهنية وربما ترك وظيفة اليوم للتجارة بدوام كامل. ومن المؤكد أن توقع الدخل هو اعتبار بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، هنا سألتني مؤخرا عن طريق البريد الإلكتروني وردتي:


& لدكو؛ مرحبا مارك، لدي بعض الأسئلة الشخصية بالنسبة لك و [مدش]؛ ما متوسط ​​العائد السنوي الذي تحصل عليه عند التداول & لدكو؛ بدوام كامل & رديقو ؛، ما العائد معقول توقع (على افتراض عدد من الصفقات خاسرة بالطبع) عند التداول شبه العدوانية ، وليس محافظا جدا (التداول 15 دلتا الحديد كوندورس)؟ بلدي المرجوة، العائد السنوي المثالي هو 20٪. أنا & [رسقوو]؛ م لا نتحدث عن العائد على الهامش، عائد الاستثمار، أنا & [رسقوو]؛ م المهتمة في إجمالي العائدات الإجمالية. والسؤال الثاني & مداش؛ هل فقدت سنوات بيع ينتشر؟ السبب أطلب ذلك في بعض السنوات أنا & [رسقوو]؛ م على أمل التجارة لعيش و أنا & [رسقوو]؛ م لا تزال تقرر (ومحاولة) ما هي السيارات والاستراتيجيات المالية العمل أفضل بالنسبة لي. شكرا لك. & رديقو؛


أنا سعيد أن كنت تفكر في هذه الخطة على الأقل بضع سنوات قبل أن تكون على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة. كنت ترغب في فرصة لبناء رأس المال وتكون على يقين من أنك على استعداد للتخلي عن عملك. بعض من ردي هو شخصي، ولكن هذا هو الحقيقة.


قضيت سنوات كتابة المكالمات المغطاة، لأن وسيط بلدي لن تسمح لي لبيع النقدية المضمونة يضع، وأنا لم أكن بعد مروحة من كوندورس الحديد. وبالتالي، عائد الاستثمار بلدي لا معنى له بالنسبة لك، لأن هذه الاستراتيجية تعتمد اعتمادا كبيرا على انتقاء المخزونات لائق وفي اختيار كيفية العدوانية أن تكون عند كتابة الخيارات.


أنا دائما كتب في المال (إيتم) يدعو. فعلت جيدا، ولكن حصلت على سحق في فقاعة التكنولوجيا. بعد سنوات، عندما تحولت إلى كوندورس الحديد، وحصلت على ربح لمدة 14 شهرا متتالية، وأنا لا تتاجر في احتمال ارتفاع جدا ينتشر (85٪ إلى 90٪).


هذا الفوز سلسلة لن يحدث مرة أخرى في حياتي. الخسائر هي جزء من اللعبة. ليس لدي حقا إجابة جيدة على ما يجب أن تتوقعه.


قرأت كلماتك الوصفية، لكنها تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. ودقوو]؛ المحافظين وردقوو]؛ هي كلمة صعبة، وما تعتبره شبه عدوانية يمكن أن يكون خطرا بشكل فاحش لشخص آخر. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم هذا:


في بعض الأحيان الأسواق مثالية ل كوندورس الحديد. الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا، ولكن ليس بعيدا جدا، وفي نهاية المطاف يمكنك الخروج من التجارة مع ربح جيد في هذا السيناريو، لقد تمكنت من كسب أكثر من 20٪ (من قيمة حسابي بأكمله، وليس روي) في شهر واحد. وأؤكد لكم أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان. عندما تكون الأسواق جيدة، يجب علينا أن نأخذ ما تقدمه. بالنسبة لي، وهذا لا يشير إلى الجشع. أحاول أن التجارة 90 يوما كوندورس الحديد وجمع حوالي 300 $ لمدة عشر نقاط روت إيك و [مدش]؛ 270 $ إلى 350 $. ما زلت تغطي & لدكو؛ الرجال قليلا & رديقو؛ عندما ينخفض ​​الفارق إلى 20 سنتا. أنا قد عرض 15 سنتا جزء من الوقت. اليوم أنا المناقصة 25 سنتا في محاولة لإغلاق بعض ينتشر المكالمات يوليو. عندما يصبح السوق متقلبة، يتغير كل شيء. يتدفق تيار الدخل الصخري الصلب ويمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك الجلوس على هامش. يمكنك خفض حجم الموقف. قد تفضل ضبط بسرعة عند شدة المتاعب. ولكن يجب عليك تغيير شيء عن طريقة التداول. ومن المهم بشكل خاص أن ندرك أن الأيام سهلة الربح قد ذهبت. وسوف يعودون، ولكنك لن تعرف متى. فمن السهل لكسب المال مع الحديد كوندورس. أنا & [رسقوو]؛ قلت أنه قبل ومع ذلك، فمن الأسهل أن يخسر المال التداول الحديد كوندورس و [مدش]؛ وأنه من السهل جدا أن يخسر في قطع كبيرة. وهذا سبب أهمية إدارة المخاطر. يمكنك أن تكون عنيدة قليلا، ولكن فقط قليلا. الإفراط في الثقة من الشرائط الفوز يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.


بخصوص & لدكو؛ المحافظ & رديقو؛ (15-دلتا) كوندورس الحديد، وأنا لا & رسكو؛ ر النظر في هذه لتكون متحفظة جدا. على الرغم من أنني كثيرا ما تتداول 15- إلى 17-دلتا كونداتورس الحديد (إيك) مع الدعوة الفردية ووضع دلتا الخيار الذي يتم بيعه في هذا النطاق دلتا، وأود بالتأكيد تصنيف ذلك بأنه شبه العدوانية.


التداول 15-دلتا الحديد كوندورس سوف يؤدي إلى أقصى قدر من الأرباح (جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها) 70٪ من الوقت و [مدش]؛ إذا كنت تغمض عينيك وعقد إلى النهاية. وآمل أن تعرف أفضل من محاولة القيام بذلك.


نيكست: هل يمكن العودة بنسبة 20٪؟


أن عود ستعتبر & لدكو؛ سوبيركاليفراجيليستيسكسياليدوسيوس و رديقو؛ تقريبا كل تاجر الخيار من ذوي الخبرة على هذا الكوكب. هذا النوع من النتائج التي تحققت على أساس ثابت فقط في بعض الأحيان، والعالم أفضل التجار.


ومع ذلك، أعتقد أنه يمكن تحقيقه، حتى وإن كان بعيدا عن المضمون. فإنه يأخذ رأس المال. يجب أن تسمح لخسارة الشرائط والانسحاب. يجب أن يكون لديك رأس مال كاف. إذا كنت مجبرا على سحب المال من أجل نفقات المعيشة في نفس الوقت كنت تخسر، قد لا يكون لديك رأس مال كاف للبقاء في الأعمال التجارية.


يرجى ملاحظة أن 20٪ من 250،000 $ هي 50K $. هذا المال الحقيقي، ولكن هل هو كاف بالنسبة لك ونمط حياتك؟ إذا كنت تنفق كل ذلك، ثم حسابك لن تنمو ويجب أن تكسب هذا المبلغ مرارا وتكرارا. كن متأكدا من أن لديك رأس مال كاف. كن متأكدا من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة إذا كنت تكسب أقل من الهدف الخاص بك.


لم أكن قادرا على متوسط ​​حوالي 20٪ على مر السنين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع.


لتحقيق هذا الهدف، لدي اقتراح واحد مهم: جعلها عملك لاستهداف الربح بالقرب من هدفك. لا تملك مواقف حيث المخاطر كبيرة جدا، إلا إذا كنت التجارة أقل حجم. لا تقع في فخ بيع اثنين من الخيارات دلتا وجمع 30 إلى 40 سنتا ل 10 كوندور الحديد.


أقترح عليك أن تتداول مع العين نحو كسب 2-3٪ في الشهر، وليس 10٪. مشكلة واحدة مع التداول كوندورس الحديد هو أن سلسلة الفوز يجعل التاجر يعتقد انه أو هي لا يقهر و [مدش]؛ مع النتيجة الحتمية لكسب كارثة.


كنت ترغب في التقاعد. كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر. يجب عليك الاعتراف واحترام خطر الخراب (الذهاب كسر).


لتحقيق أهدافك عند التداول كوندورس الحديد، يجب التغلب على الجشع. يجب أن تعرف متى خطر هو فقط كبيرة جدا للمكافأة والتخلي عن التجارة. وهذا ينطبق على الخروج مع خسارة، وكذلك شراء مواقع رخيصة مرة أخرى (نعم، يبدو أن رمي المال في سلة المهملات) للحماية من مفاجأة لا مفر منها.


يجب أن تتداول حجم مناسب وليس بناء مواقف عملاقة فقط لأن العالم يبدو المجيد لتاجر الحديد كوندور.


هذا ليس سهلا. ولكن تريد شيئا خاصا في الحياة. تريد وظيفة تحب والكثير من المال. هذه ليست هدية. يجب أن يكون حصل.


مرة واحدة وكنت قد ذهبت بقدر ما يمكننا أن تذهب في تعليمك عن كيفية الحصول على فرصة معقولة لتحقيق أحلامك، قد تفعل جيدا لرؤية معلمه الشخصية أو مدرب التداول. ولكن دعونا نتحدث في ذلك الوقت. كنت لا تريد أن تختار عشوائيا.


وحول تلك مزعجة & لدكو؛ فقدان سنوات & رديقو؛ ذكرت. لقد خسرنا جميعا أشهر. ولكن ماذا عن فقدان سنوات؟ أنا و [رسقوو]؛ كان الكثير منها.


وأنا أعلم أن كل شيء يتعلق بالمخاطر. وأنا أفهم أن الأمور تبدو جيدة أو أنني سوء إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع تجنب ذلك & مداش؛ إذا كنت يمكن تجنب الجشع & لدكو؛ فقط هذه المرة واحدة & رديقو؛ & مداش؛ يمكنك أن تفعل ذلك. أتمنى لو كنت صغيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع التجارة مع تلك العقلية فقط.


أنا لا أشارك في قصتي. أنا لا أعلن نفسي كمتاجر الخبراء الذي يجعل الملايين (على الرغم من أنني كسبت أكثر من 1 مليون دولار في كل من عامين مختلفين عندما كنت صانع السوق كبوي). كونه صانع السوق وكونه تاجر التجزئة وعالمين مختلفين، وليس هناك طريقة معقولة لمقارنتها.


حقيقة أنني لا كسب الملايين اليوم هو السبب الرئيسي وراء التأكيد على أهمية إدارة المخاطر للأشخاص الذين يعملون معي في بلدي خدمة متميزة أو الذين قراءة بلدي بلوق وظيفة.


إدارة المخاطر هي الكرة كاملة. إذا كنت لا تولي اهتماما لهذا الجانب من التداول، أو إذا قررت أنك يمكن أن تؤجل التفكير في هذا الموضوع لبضع سنوات، وكنت قد يكون خطأ فادحا. هناك فرصة جيدة أن مهنة التداول الخاصة بك ستنتهي فجأة.


بصفتي صانع سوق، كان لدي خدمات مديري المخاطر. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون ما كانوا يفعلون، ولكن كان لي أن الأنا من تاجر الفوز. تم تحذيري & مداش؛ أكثر من مرة. كان لي أشخاص يدعون معي أن أدرك ما يمكن أن يحدث خطأ.


& لدكو؛ ماذا تعرف؟ & رديقو؛ اعتقدت.


حسنا، الجواب هو أنهم يعرفون الحقيقة. كانوا يعرفون الإحصاءات. فهموا الواقع. وكان هذا قبل عام 1987 و [مدش]؛ عندما جاء معظم العالم لأول مرة أن نفهم أن الأسواق لا تتبع التوزيعات على شكل جرس العادية، وذيول منحنى (وخاصة ذيل الهبوط) تحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما كان متوقعا.


بالتأكيد، فهم آخرون هذا المفهوم في وقت سابق، ولكن واقع أكتوبر 1987 جلبت إلى موطن الجميع.


وكان مديرو المخاطر هؤلاء يعلمون، لكنهم لم يتمكنوا من تعليمي. الآن أعرف وأنا أحاول تعليم الآخرين. إدارة المخاطر هي الكرة كاملة.


المزيد من التعليقات من مارك ولفينجر يمكن العثور عليها في خيارات للمجندين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.

No comments:

Post a Comment