Wednesday 28 March 2018

على الانترنت تداول العملات الأجنبية هونغ كونغ


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى جيوكسبات.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e0a2b9b267659de & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

آسيا: هونغ كونغ.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في هونغ كونغ. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في هونغ كونغ.
هونغ كونغ (سفك) أخبار التنظيم.
5 أكتوبر 2017، هونغ كونغ - أتوز فوريكس - أصدرت السلطة التنظيمية المالية في هونغ كونغ بانتظام تحذيرات ضد شركات الاحتيال للمستثمرين. إبقاء عن كثب على وسطاء الفوركس، تحذير سفك ضد أوسغ. . .
12 يونيو 2017، هونغ كونغ - لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة - أصدرت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) اليوم إشعار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة تحظر الشركة من تحمل على الإطلاق. . .
27 أبريل 2017، هونغ كونغ - فينانس ماغنيتس - سفك يبقي المستثمرين على علم من خلال لفت الانتباه إلى العمليات المشبوهة والكيانات غير المنظمة. قامت لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) اليوم بتحديث قائمة التنبيه الخاصة بها. . .
18 أبريل 2017، هونغ كونغ - ليبريت - منظم المالية في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) قد تحديث قائمة التنبيه، والذي يضم أسماء الشركات التي هي غير مرخصة في هونغ كونغ وهي. . .
29 مارس 2017، هونغ كونغ - فينانس ماغنيتس - إن سفك تعيق مزودي خدمات الاستثمار غير المصرح لهم، قائلا إنه ينبغي للمستثمرين الذهاب للوسطاء المنظمين بدلا من ذلك. لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك)، هونج كونج. . .
9 فبراير 2017، هونغ كونغ - لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة - لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) توبيخ وغرامة غمو-Z الفوركس هونج كونج المحدودة (غموهك) $ 1. 6 مليون لعيوب في ترتيبها. . .
28 ديسمبر 2018، هونغ كونغ - بلاكويل غلوبال بريس ريليس - الأسهم هونج كونج الصينية ربط دفعة للوساطة متعددة الأصول. الفوركس الدولي والعقود مقابل الفروقات الوساطة بلاكويل العالمية تعلن اليوم الاستحواذ على 2 جديدة. . .
30 نوفمبر 2018، هونغ كونغ - فينانس فيدس بريس ريليس - شركة التجارة الإلكترونية البريطانية أعلنت وان فينانسيال ماركيتس اليوم عن وضعها التنظيمي الجديد للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج. . .
19 أكتوبر 2018، هونغ كونغ - لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة - لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) توبيخ وغرامة فكسم آسيا المحدودة (هونج كونج فكسم) (المعروف الآن باسم راكوتين للأوراق المالية هونج كونج المحدودة). . .
13 أكتوبر 2018، هونغ كونغ - سمن ويكلي - أصدرت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونغ كونغ يوم الخميس بيانا، أبلغت أنها تحقق من العمليات الأمنية للأنظمة التداول عبر الإنترنت وسطاء. ال . . .
8 نوفمبر 2017، هونغ كونغ - فينانس فيدس نيوس - وقال وسيط اليوم، كما نشرت نتائجها للثالث - تطبيق ل كفب كونلون نقل الإدراج إلى المجلس الرئيسي ويجري النظر في البورصة اليوم. . .
20 سبتمبر 2018، أعلنت هونغ كونغ - ليبريت - راكوتين للأوراق المالية هونغ كونغ المحدودة (راكوتن للأوراق المالية هونج كونج) اليوم راكوتين فكس، خدمة حساب فوريكس العلامة التجارية الجديدة للعملاء للتداول من خلال منصة التداول الملكية. مع. . .
14 سبتمبر 2018، هونغ كونغ - أدس سكوريتيز بريس ريليس - تقديم التجزئة لشركة خدمات مالية مقرها أبو ظبي الحائزة على جوائز متاحة الآن لعملاء هونج كونج. ممثلون عن الخدمات المالية. . .
29 مايو 2018، هونغ كونغ - تمويل مغناطيس - أعلنت الشركات الانتهاء من الصفقة، مع سيتيك وافقت على دفع 100 مليون $ لنحو 60٪ من كفب كونلون. أعلنت كفب كونلون والشركة الصينية سيتيك للأوراق المالية. . .
27 أبريل 2018، هونغ كونغ - بوسينيس وير - 5 السنوي جوائز إاير & ريج؛ في 10 مارس 2018 في هونغ كونغ، ويسبقها مؤتمر بعنوان "قمة الرئيس التنفيذي لآسيا". وقد تم الاعتراف بأكثر من 50 شركة. . .
10 أغسطس 2018، لندن، المملكة المتحدة - بوسينيس وير - تم منح مجموعة كون كأفضل إين بروكر إجا 2018 من قبل الموقع العالمي للخدمات المصرفية والمالية. استنادا إلى استعراض واسع للقراء عبر الإنترنت من حوالي 180 بلدا، إيكون. . .
ليبريت - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.
فوريكسف - مصدر فوركس نيوز.
نبض السوق - أخبار الفوركس روند أوب | أحدث اتجاهات سوق الفوركس.
فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.
يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.
عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.
فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.
فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.

تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هونغ كونغ
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

لماذا تختار Z التجارة؟
المرتبة الأولى من قبل حجم التجزئة العالمية فكس. أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم ولا يزال العد. متعدد الحائز على جائزة وسيط لمدة 5 سنوات متتالية.
يتم تنظيم لفكس من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك). يتم فصل الأموال الخاصة بك لفكس وحمايتها من قبل البنوك المصرح بها في هونغ كونغ. مستوى عال من الأمان للمعاملات عبر الإنترنت.
ضيق ينتشر ثابتة مع عدم وجود رسوم المعاملات. فتح حساب مجاني والصيانة وأدوات التداول. لا يوجد حد أدنى للإيداع أو الالتزام بالتداول.
واجهة متصفح الكل في واحد أن يوازي أي منصات سطح المكتب. التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع التطبيق المحمول لدينا. تطوير استراتيجيات التداول مع أداة الرسم البياني قوية لدينا.
فتح Z التجارة الفوركس حساب حقيقي - سريعة وسهلة.
يستغرق أقل من عشر دقائق لإكمال التطبيق لا التكوين اليدوي لا الحد الأدنى للإيداع لفتح أو الحفاظ على حسابك.
اشترك في Z تريد فوريكس حساب تجريبي.
تجربة تداول الفوركس في بيئة خالية من المخاطر لمدة 30 يوما مجانا لحظة خطوة واحدة الاشتراك ممارسة أو اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع الأموال الافتراضية.
الحصول على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية مع الترقيات لدينا سخية، والمكافآت والفوائد. لا تفوت لدينا أحدث الترقيات.
هل تبحث عن تنويع محفظتك الاستثمارية؟ تجارة الذهب السبائك والفضة مع Z السبائك جرا.
* ذكرت من قبل التمويل ماغنيتس التجزئة تقرير صناعة الفوركس في 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2018، فيما يتعلق غمو كليك للأوراق المالية وشركة استثمرت حجم التداول الفوركس.

تداول العملات الأجنبية.
تداول العملات الأجنبية قد تساعدك على التقاط ارتفاع رأس المال المحتمل من تقلبات العملات الأجنبية وتنويع مخاطر محفظتك.
خدمة ترتيب فكس.
بالنسبة لعملائنا من الخدمات المصرفية المميزة، نقدم خدمة مراقبة طلبات صرف العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة.
الوصول إلى العملات المتعددة.
هناك 11 عملات رئيسية للاختيار من بينها: أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد و يوانب.
تحويل غير محدود.
تحويل العملات يسمح لك أن يكون التحويلات غير محدود قبل الإيداع الودائع مع معدل محدد مسبقا.
خدمة تداول العملات الأجنبية.
تقدم ما يصل إلى 11 خيارات العملة: أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد و يوانب. وقفة واحدة للتسوق عبر الإنترنت خدمات تداول العملات الأجنبية من حسابات العملات الأجنبية فتح لخدمات التداول عبر الإنترنت الفورية (للعملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت القائمة فقط). ساعات تداول مرنة عبر الإنترنت من 8:00 صباحا إلى 9:00 مساء. (من الاثنين إلى الجمعة) ومن الثامنة صباحا إلى الثانية بعد الظهر (السبت).
خدمة مراقبة طلب صرف العملات الأجنبية (للعملاء من ذوي الأولوية المصرفية فقط)
نحن نراقب السوق 24 ساعة في اليوم لتعطيك راحة البال. عندما تصل أسعار الصرف إلى مستوى محدد مسبقا، فإننا سوف تنفذ تلقائيا أوامر محددة مسبقا، لمساعدتك على التقاط مستويات السعر المطلوب. مجموعة واسعة من الأوامر الدائمة لتناسب احتياجاتك.
9 عملات رئيسية - أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد و أوسد المتاحة لاختيارك، مما يساعدك على الاستفادة القصوى من عملتك الاستثمار. الحد الأدنى لمبلغ المعاملة لخدمة مراقبة طلبات الصرف الأجنبي هو 200000 دولار هونج كونج أو ما يعادلها.
ملاحظات خاصة لترتيب صرف العملات الأجنبية خدمة المشاهدة:
لتعيين الأوامر الدائمة مسبقا، يرجى الاتصال بالخط الساخن لخدمة العملاء من الاثنين إلى الجمعة (من 9 صباحا حتى 5 مساء)، أو زيارة أي من فروعنا (من 9 صباحا إلى 4:30 مساء). جميع الطلبات هي "جيدة حتى نهاية الأسبوع" وسيتم إلغاءها تلقائيا إذا لم يتم تنفيذها في الساعة 2:30 صباحا يوم السبت هونج كونج (أو آخر يوم تداول من الأسبوع). إذا كانت يوم الجمعة عطلة هونغ كونغ العامة، فإن وقت توقف التداول سيكون في الساعة 2:30 صباح يوم الجمعة. الحد الأدنى للمبلغ الصفقة هو HKD200،000 أو ما يعادلها من أي عملة قبلت من قبلنا. إذا تم تنفيذ الأمر في أو قبل الساعة 5:30 مساء في يوم التداول، سيتم تسوية مبلغ التعاملات ذات الصلة بالعملات الأجنبية الناتجة عن تنفيذ الأمر في نفس اليوم عن طريق الإيداع أو الخصم من حساب الإيداع المحدد. إذا تم تنفيذ الأمر بعد الساعة 5:30 مساءا في يوم تداول، فسيتم تسوية مبلغ معاملة تداول الفوركس ذي الصلة الناتج عن الطلب الذي تم تنفيذه قبل الظهر في يوم التداول التالي عن طريق الإيداع أو الخصم من حساب الإيداع المحدد.
تحويل العملات.
ما المقصود بتغيير العملة؟
من خلال تحديد عملة التحويل والاتفاق على سعر الصرف، يمكنك "فتح" إيداع وقتك وتحويل العملة عدد غير محدود من المرات قبل تاريخ استحقاق الودائع الخاصة بك.
في تاريخ استحقاق الودائع، سيتم تحويل إيداعك تلقائيا إلى العملة المحددة النهائية الخاصة بك بسعر الصرف المتفق عليه من العقود الآجلة.
ما هي الخيارات لتحويل العملات؟
11 عملات للاختيار من بينها - أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد و يوان. الحد الأدنى لحجم العقد هو 20،000 دولار أمريكي فقط أو ما يعادلها. تحويلات غير محدودة قبل استحقاق الإيداع. لا يتم تحميل أي عمولة على العقود الآجلة.
بيان الإفصاح عن المخاطر.
سعر صرف العملات.
ينطوي النقد الأجنبي على مخاطر. وقد يؤدي التقلب في سعر صرف العملة األجنبية إلى مكاسب أو خسائر كبيرة في حالة قيام العميل بتحويل الودائع من العملة األجنبية إلى عملة أخرى) بما في ذلك دوالر هونغ كونغ (.
خدمة الودائع يوان.
سعر صرف الرنمينبي (& كوت؛ رمب & كوت؛)، مثل أي عملة أخرى، يتأثر بمجموعة واسعة من العوامل ويخضع للتقلبات. وقد تؤدي هذه التقلبات إلى مكاسب وخسائر في حالة تحويل العميل لاحقا إلى عملة أخرى (بما في ذلك دولار هونج كونج)؛ واليوان حاليا غير قابلة للتحويل بحرية وتحويل يوان من خلال البنوك في هونغ كونغ يخضع للقيود التي يحددها البنك والمتطلبات التنظيمية المعمول بها من وقت لآخر .. وسوف يعتمد ترتيب التحويل الفعلي على القيود السائدة في الوقت المناسب.
تحويل العملات.
الاستثمار ينطوي على المخاطر. أسوأ حالة سوف يؤدي إلى فقدان كامل الاستثمار الخاص بك. قرار الاستثمار هو لك ولكن يجب أن لا تستثمر في تحويل العملات ما لم يشرح لك الوسيط الذي يبيعها لك أن المنتج مناسب لك مع مراعاة وضعك المالي وخبرتك الاستثمارية وأهدافك الاستثمارية. مخاطر الخسارة الرئيسية / مخاطر العملة - هذا المنتج غير محمي من حيث المبدأ، ويتوقف عائده على التحركات في بعض أسعار صرف العملات المحددة التي تتأثر بمجموعة واسعة من العوامل وقد ترتفع أو تنخفض بسرعة. مخاطر السيولة / مخاطر الانسحاب المبكر / مخاطر الإلغاء - أي إلغاء أو سحب قبل الاستحقاق يخضع لموافقة البنك. مع هذه المخاطر، قد يتحمل المستثمرون تكاليف أو خسائر كبيرة.
غير محمية بموجب برنامج حماية الودائع.
الإيداع الخاضع لأي عقد آجل للعملة الأجنبية بموجب خدمات تحويل العملات ليس بديلا للادخار العادي أو الودائع لأجل، ولا يعتبر وديعة محمية ولا يتم حمايته بموجب برنامج حماية الودائع في هونغ كونغ.
ملاحظة: لا تشكل صفحة الويب هذه أي عرض أو دعوة أو توصية إلى أي شخص للدخول في أي معاملة موضحة فيه أو أي معاملة مشابهة. جميع الأرقام تظهر لأغراض التوضيح فقط. يجب على المستثمر (المستثمرين) عدم اتخاذ قرار الاستثمار استنادا إلى هذه الصفحة وحدها. لم تتم مراجعة صفحة الويب هذه من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة أو أي هيئة تنظيمية في هونغ كونغ.
معلومات مفيدة.
قد تكون مهتم ايضا ب.
خدمات الأوراق المالية.
كل دولار التهم لتعظيم العائد الخاص بك، وذلك عن الصفقات باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو نسيم التطبيق المحمول التجارة هناك نو الحد الأدنى للوساطة *، لودجيمنت التجارية أو رسوم الحراسة.
خدمات صندوق الاستثمار.
تقدم خدمات صندوق الاستثمار لدينا مئات من صناديق الاستثمار من منازل الصناديق الرئيسية، والتي تغطي أنواع الصناديق الرئيسية، مثل تخصيص، متوازن، السندات، الأسهم وصناديق القطاع.
خدمات سندات الدين.
عندما كنت تبحث عن خيارات مختلفة من السندات والملاحظات منظم، وسوف تحتاج إلى النظر في دينا خدمات الأوراق المالية للمساعدة في تحقيق أهدافك.
تمويل الثروة.
تسهيلات السحب على المكشوف المضمونة توفر لك سيولة إضافية لموجوداتك، وخلق المزيد من المرونة والحرية في ترتيب اموالك.

No comments:

Post a Comment