Friday 9 February 2018

سرقة السيارات الكبرى 5 خيارات الأسهم


سوق الأوراق المالية.


سوق الأسهم هو وسيلة خالية من المتاعب لجعل الكثير من المال بسرعة في سرقة السيارات الكبرى V. ومع ذلك، مثل الكثير هو الحال في الحياة الحقيقية، بل هو أيضا وسيلة سهلة لانقاص المال بسرعة كما هو الحال. ويمكن مراقبة أسواق األسهم عبر اإلنترنت في البورصة وتبادل الين. معا قائمة 80 شركة التي يتم تحديد سعر سهمها من قبل نجاحها.


والهدف من ذلك هو شراء الأسهم عندما تكون قيمتها منخفضة وبيعها عندما تكون عالية لتعظيم العائد على الاستثمار الخاص. يمكن أن يتأثر سعر السهم من قبل اللاعب، على سبيل المثال عن طريق إظهار الإرتباط لعلامة تجارية معينة، أو عن طريق الانخراط في التجسس الشركات. هذا الأخير هو أكثر متعة.


قوائم الشركة.


هناك سوقان للأسهم في غتا 5. أسهم لن إكسوفلين ويتم تحديد سعرها من خلال الإجراءات الخاصة بك في وضع لاعب واحد. للوصول إلى لن، افتح متصفح الويب الخاص بالهاتف، انتقل إلى المال والخدمات وابحث عن لن إكسهانج. يجب أن تكون النتيجة العليا.


أسهم بوزاق غير متواجد حاليا، وهو ما يعني أن هناك حاجة إلى اتصال بالإنترنت لتجارةها. إذا رأيت الرسالة: "إن السوق معطل للصيانة"، فهذا يعني أنك غير متصل بشبكة بليستاتيون نيتورك / زبوكس ليف. تتأثر أسهم بوزاق من قبل المجتمع على الانترنت غتا.


كيفية جعل قتل في سوق الأسهم.


وهناك عدد قليل يذكر حول الإنترنت وهذا المكان على كيفية جعل أموالك باستخدام بعثات اغتيال تعطى لك من قبل ليستر، ولكن قلة إذا كان أي فعلا إعطاء خطوة تفصيلية خطوة لتحقيق الاستفادة القصوى منه. في هذا الدليل سوف أعطي خطوة خطوة العملية مع بعض تلميحات ونصائح لتسريع الامور قليلا.


تنبيه: قد يحتوي هذا الدليل على المفسدين والمكسرات والمكونات التي سوف تؤثر على أولئك الذين يعانون من عدم تحمل الألبان.


من الطريقة التي فعلت ذلك كما هو موضح في هذا الدليل تمكنت من جعل 2.1bn $، قد تختلف إجمالي العائد الخاص بك اعتمادا على إذا اخترت الخيار ألف، ب أو ج (إذا بعد البعثات الرئيسية) أو إذا قمت بإجراء العديد من المشتريات قبل اتخاذ على البعثات، أو القيام بذلك قبل نهاية القصة الرئيسية.


في بناء على تعهد بلدي هذه البعثات، كنت قد اشتريت بالفعل شماعات وهليباد مع مايكل، وقارب زلة مع تريفور، وكذلك شراء تاكسي الأعمال، قفص الاتهام، الجمارك لوس سانتوس، الشركة القطر ومهبط الطائرات ماكنزي ، مع شخصيات مختلفة وأكملت البعثات قصة الرئيسية.


عند حفظ اللعبة في منزل آمن باستخدام مايكل وفرانكلين الوقت تقدم 6 ساعات، عند حفظ اللعبة مع تقدم تريفور الوقت 12 ساعة. لا ننسى خيار حفظ سريع على الهاتف الخاص بك في اللعبة، وهذا لن التقدم الوقت ولكن يمكن 'المرجعية' فتحة حفظ الخاص بك حتى تحصل على العودة إلى منزل آمن. الأسواق لا تتحرك حقا خلال عطلة نهاية الأسبوع، حتى إبقاء العين على الهاتف في اللعبة للتحقق من يوم من أيام الأسبوع، ولكن خلال هذا الدليل سوف أذكر هذا قبل الاضطلاع البعثات أي ذكر الوقت في جميع أنحاء هذا الدليل سيكون في - الصوت ليس الوقت الحقيقي، لذلك عندما أقول 48 ساعة لا يعني أنك قد حصلت على قضاء بضعة أيام أخذ الكلب للنزهة، والعمل، والنوم، وقضاء بعض الوقت مع النصف الآخر أو تحديث جمع الطوابع الخاصة بك. ولكن القيام بهذا الدليل قد يأخذك بضع ساعات في الوقت الحقيقي. اختياري: يمكنك الحفاظ على اثنين من الألعاب حفظ الذهاب في نفس الوقت، واحدة كنسخة جيدة حتى مرة واحدة كل مهمة قد مرت وكنت قد أكملت دورة الدفع، والآخر كعمل في التقدم ينقذ عندما كنت مسرعة والحفاظ على مذكرة العقلية واحد الذي هو واحد جيد والذي هو ويب الخاص بك واحد. في هذا الدليل لن أكون بالتفصيل كيفية القيام بكل مهمة، كما أن هناك العديد من الأدلة حول ذلك، وإلى جانب أنها إلى حد ما النفس التفسيرية والبعثات سهلة على أي حال (منع عدم وجود الإسعافات الأولية خلال البعثة الخامسة) عندما والتحول إلى الأبطال الآخرين لا ننسى تريفور يحصل نفسه في بعض المخللات الحقيقية بما في ذلك مطاردة من قبل رجال الشرطة التي هي محرجا على بعض البعثات حيث كنت في حاجة لبيع سريعة وشراء الكثير القادم من الأسهم. عند التبديل أود أن أوصي التحول إلى تريفور أولا، مايكل الثانية ثم فرانكلين آخر كما عليك أن تفعل المهام معه. سأذكر السوق كل الأسهم هو على الرغم من أنني متأكد إلى حد ما بعض مبادلة أسواقها (قد يكون قد تم خلال التحديثات، ليتم تأكيد)، حتى إذا لم يكن على لن راجع بوساق والعكس بالعكس. خلال رحلتي من خلال كنت قد تركت البعثات حتى آخر، ولكن كان لي أسلحة مودد بالكامل ولم يفعل سوى القليل جدا مودينغ من المركبات، وهذا يتوقف على عندما تختار أن تفعل هذه البعثات إبقاء العين على حسابك الحالي فقط في حال بدء تشغيل قليلا منخفض.


قبل ان تبدا.


لا تفعل عقبة رفع 1 بعثة، وهذا هو الحدث عشوائي حيث الرجل الذي قد كسر سيارة قبالة الطريق السريع على الجانب الغربي من الخريطة الذي يريد المصعد إلى المطار. هذا الرجل سوف تعطيك نصيحة سوق الأسهم التي يمكنك جعل عائد جيد. بعض النصائح الأسهم تتطلب الوصول إلى بوزاق. هذا هو سوق الأسهم فقط على الانترنت، لذلك سوف تحتاج إلى أن تكون متصلا بالإنترنت وخوادم روك (حساب النادي الاجتماعي الخ) لهذا العمل. لن هو حاليا حتى يمكن القيام به في جميع الأوقات. قراءة كل مهمة بعناية أولا قبل الالتزام، كما تتطلب بعض الأسهم ليتم شراؤها قبل البعثة، وبعض بعد.


لشراء كل سهم، وفتح تصفح الهاتف الخاص بك، انتقل إلى قسم المال وحدد سوق الأوراق المالية ذات الصلة (بوزاق أو لن)، والعثور على الشركة وانقر على ذلك، حدد شراء، ثم انقر مع الاستمرار على + حتى كنت قد اشتريت كل من الأسهم يمكنك. ثم انقر على شراء وتأكيد. ملاحظة: عندما تحصل على القيم العالية بسرعة تحقق من أن الأسهم التي تشتري لا تضع لك في الرقم ناقص (شراء أكثر مما كنت تستطيع) حيث أن اللعبة لن شراء الأسهم، قد تحتاج إلى انقر فوق - بضع مرات حتى لا يزال لديك توازن إيجابي. للتحقق من عوائد كل شراء الأسهم، افتح متصفح الهاتف الخاص بك، انتقل إلى قسم المال وحدد سوق الأوراق المالية ذات الصلة (بوزاق أو لن)، حدد علامة التبويب محفظة بلدي وسوف يكون هناك عمود لنسبة العائد هو. سيكون هناك تباين +/- 1-2٪ مع دفع تعويضات هذا يرجع إلى حقيقة يتم تضمين حركة الأسهم العادية في النسبة المئوية. لبيع المخزون الخاص بك، افتح متصفح الهاتف الخاص بك، انتقل إلى قسم المال وحدد سوق الأوراق المالية ذات الصلة (بوزاق أو لن)، حدد علامة التبويب محفظة بلدي ثم حدد بيع الكل، ثم تأكيد.


المهمة 1: اغتيال الفندق.


ملاحظة: هذه المهمة إلزامية ولا يمكن أن تترك إلى نهاية كما لديك للقيام بذلك من أجل التقدم في اللعبة.


تأكد من أنه يوم الاثنين في 00:00، إذا لم يكن التحول إلى تريفور (12 ساعة حفظ) وحفظ اللعبة مرات عديدة لدفع الوقت إلى يوم الاثنين التبديل بين جميع الشخصيات واستثمار كل شيء في بيتا الصيدلة (بيت) على بوزاق.


دو المهمة 1: فندق اغتيال.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة. انتظر حوالي 18 ساعة، وحفظ إذا لزم الأمر (باستخدام ويب الخاص بك حفظ فتحة) مع إما مايكل أو فرانكلين. بعد كل حفظ بسرعة تحقق الخاص بك على هاتفك ما نسبة العودة. يتحرك السهم بانتظام. لصقل انها تستحق التحقق من ذلك كل ساعة لمعرفة ما نسبة العودة يجلس في. ومن المعروف أن هذا المخزون إلى الذروة في ما يزيد قليلا عن 82٪، ولكن بعد ذروته فإنه ينخفض ​​بسرعة لذلك فمن الأفضل أن النقدية خارج حالما يكسر 80٪ الهدف العائد النسبة المئوية: 80٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع كل (حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


دو المهمة 1: فندق اغتيال.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة. النوم مرة واحدة كما فرانكلين (6 ساعات)، أو حتى حوالي 13:00 الهدف العائد النسبة المئوية:


38٪ بيع كل ما تبذلونه من الأسهم مع جميع الشخصيات في بيتا الصيدلة، ثم النوم مرة واحدة كما فرانكلين شراء جميع الأسهم مع جميع الشخصيات في بيلكنغتون، والتي قد تكون.


-47٪ النوم حتى الاثنين التالي حتى حوالي 13:00، بعد هذه النقطة يبدأ السهم في الانخفاض الهدف العائد النسبة المئوية:


(حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


المهمة 2: الاغتيال المتعدد الأهداف.


ملاحظة: من الآن فصاعدا هذه يمكن أن تترك إلى نهاية أو في الواقع في أي وقت خلال المباراة، وهذا يتوقف على كم من القرش وول ستريت أنت. سيكون العائد النقدي الخاص بك أعلى بكثير إذا كنت تفعل بعثات اغتيال بعد أن يتم دفع لك للحصول على درجة كبيرة (واحدة من البعثات قصة النهائية)


تأكد من أنه يوم الاثنين في 00:00 (حيوية في هذه المهمة)، إن لم يكن التحول إلى تريفور (حفظ 12 ساعة) وحفظ اللعبة مرات عديدة لدفع الوقت إلى يوم الاثنين في وقت مبكر جدا من اليوم. التبديل بين جميع الأحرف واستثمار كل ما في ديبونير (ديب) على لن.


دو المهمة 2: اغتيال متعدد الأهداف.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة. انتظر حوالي 8 ساعات، وحفظ إذا لزم الأمر (باستخدام ويب الخاص بك حفظ فتحة) مع مايكل أو فرانكلين، ولكن نظرا لوقت قصير ربما أفضل مجرد الجلوس في سيارتك والاستماع إلى بعض الإيقاعات ومشاهدة غروب الشمس، أو الذهاب لمحرك الخ بعد كل حفظ بسرعة تحقق على هاتفك ما نسبة العودة هو؛ يتحرك السهم بانتظام، ولكن الأمر يستحق التحقق من ذلك كل ساعة لمعرفة ما نسبة العودة انها تجلس في. عند التحقق إذا كنت ترغب في الضغط على كل قرش آخر من الصفقة ثم يمكنك التحقق كل 30 دقيقة حتى ترى نسبة إسقاط، إذا حدث هذا، بيع، بيع، بيع. الهدف نسبة العائد: 80٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع. التبديل إلى جميع الأحرف واستثمار كل شيء في ريدوود (ريد) على لن انتظر 48-96 ساعة، وهذا قد يأخذك إلى السبت، والسبب غير واضح لماذا مثل هذه نافذة ضخمة من الفرص ولكن عندما يصل هذا النسبة المستهدفة 'ر حقا التحرك، لذلك لهذا السبب التحول إلى تريفور بسبب 12 ساعة حفظ وكل مرة تستيقظ تحقق عودتك في محفظة الخاص بك. الهدف نسبة العائد: 300٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع. (حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


إجمالي العائد المتوقع للاعبين PS3 / Xbox360.


دو المهمة 2: اغتيال متعدد الأهداف.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة. النوم كما فرانكلين 2/3 مرات أو حتى حوالي 18:00 يوم الاثنين، حيث الأسهم في ديبونير قمم قبالة هذا الوقت الهدف العائد النسبة المئوية:


39٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع الأسهم التبديل إلى جميع الأحرف واستثمار كل شيء في ريدوود (روك)، فإن السهم في هذا الوقت سيكون:


-23٪ هل تنام عدة مرات، ربما مع تريفور لتسريع هذا حتى في الفترة ما بين 16: 00-23: 00 يوم الأحد كما مستويات الأسهم قبالة عند هذه النقطة قبل غمس يوم الاثنين. الهدف نسبة العائد:


(حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


إجمالي العائد المتوقع لمشغلات PS4 / ويندوز / زبوكسون.


المهمة 3: نائب الاغتيال.


تأكد من أنه يوم الاثنين في حوالي 00:00، إن لم يكن التحول إلى تريفور (حفظ 12 ساعة) وحفظ اللعبة مرات عديدة لدفع الوقت إلى يوم الاثنين التبديل بين جميع الشخصيات واستثمار كل ما في الفاكهة (فرت) على بوزاق.


دو المهمة 3: نائب الاغتيال.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة. العائد على هذا واحد سريع إلى حد ما حوالي 6-8 ساعات، لذلك ربما لن يكون لديك الوقت لإنقاذ أي مكان لدفع الوقت. النسبة المئوية للعائد المستهدف: 50٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع التبديل إلى جميع الأحرف واستثمار كل شيء في الواجهة (فاك) على بوساق انتظر 48 ساعة، في هذه الحالة انها كبيرة جدا الانفجار على 48 ساعة من عند شراء الهدف العائد النسبة المئوية: 33٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع (حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


إجمالي العائد المتوقع هو.


دو المهمة 3: نائب الاغتيال.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة.


عودة سريعة كما ينبغي، وينبغي أن يكون مستوى بين الاثنين 20:00 - الثلاثاء 03:00.


الهدف نسبة العائد:


التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع.


التبديل إلى جميع الأحرف واستثمار كل شيء في واجهة، يجب أن يكون المخزون حولها:


النوم عدة مرات حتى حوالي الأحد 19:00 حيث مستويات الأسهم قبالة عند هذه النقطة، ولا يزال وزيادة على الاستثمار الأولي.


الهدف نسبة العائد:


التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع.


(حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


إجمالي العائد المتوقع هو.


المهمة 4: اغتيال الحافلة.


ملاحظة - لهذه المهمة، فابيد الأسهم قطرات-- سوف شراء هذا المخزون بعد انخفاض الأسهم حوالي 50٪. وسوف يعود السهم إلى نطاق التداول الذي كان عليه قبل البعثة بعد الوقت المشار إليه أدناه.


تأكد من أنه يوم الاثنين، إن لم يكن التحول إلى تريفور (حفظ 12 ساعة) وحفظ اللعبة مرات عديدة لدفع الوقت إلى يوم الاثنين لا شراء أي شيء حتى الآن، على الرغم من أنه قد يكون من المفيد التحول إلى تريفور للتأكد من انه يجري صبي جيد (حالات المرحاض جانبا)، عندما تحتاج إلى التبديل.


دو المهمة 4: اغتيال الحافلة.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة. التبديل إلى جميع الأحرف (تريفور أولا فقط في حال انه قرر بدء معركة مع الشرطة في هذه الأثناء)، ثم استثمار كل شيء في فابيد (فاب) على بوساق انتظر 48 ساعة، مرة أخرى في هذه الحالة انها كثيرا الانفجار على 48 ساعة من عند شراء الهدف العائد النسبة المئوية: 100٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع. (حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


إجمالي العائد المتوقع هو.


دو المهمة 4: اغتيال الحافلة.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة. التبديل إلى جميع الأحرف (تريفور أولا فقط في حالة انه قرر بدء معركة مع الشرطة في هذه الأثناء)، ثم استثمار كل شيء في فابيد (فاب) على النوم بوساق مرارا وتكرارا مع تريفور (تريفور ينام 12 ساعة في وقت واحد) للمضي قدما على مدار الساعة إلى الاثنين التالية - عند هذه النقطة، يجب أن السهم مستوى قبالة. الهدف نسبة العائد: 100٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع. (حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


إجمالي العائد المتوقع هو.


المهمة 5: اغتيال البناء.


تأكد من أنه يوم الاثنين، إن لم يكن التحول إلى تريفور (12 ساعة حفظ) وحفظ اللعبة مرات عديدة لدفع الوقت إلى يوم الاثنين التبديل بين جميع الشخصيات واستثمار كل شيء في ساحل الذهب (غد) على لن.


دو المهمة 5: اغتيال البناء.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة. الانتظار حوالي 24 ساعة قبل البيع، وهذا هو تماما بدوره السريع حولها، حفظ إذا لزم الأمر (باستخدام ويب الخاص بك حفظ فتحة) الهدف العائد النسبة المئوية: 80٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع. (حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


دو المهمة 5: اغتيال البناء.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة.


نسبة العودة في هذه المهمة هو هامش واسع جدا، وربما أكثر حظا من أي شيء، بما في ذلك عندما يكون مستواه.


يجب أن يخزن السهم بين:


وسينخفض ​​المخزون بين الاثنين 18:00 - الثلاثاء 09:00.


قد يستغرق هذا بضع محاولات إذا كنت ترغب في الحد الأقصى لهذا واحد.


يجب أن يكون لديك الآن المزيد من المال مما كنت تعرف ما يجب القيام به مع، والسؤال الكبير الذي لإعطاء نادي الغولف ل.


إجمالي العائد المتوقع: في مكان ما بين 37٪ و 41٪


مكافأة الأسهم نصيحة - رفع عقبة 1.


تأكد من أنه يوم الاثنين، إن لم يكن التحول إلى تريفور (حفظ 12 ساعة) وحفظ اللعبة مرات عديدة لدفع الوقت إلى الاثنين بدء كما فرانكلين والحديقة حتى من محطة الغاز في بداية الطريق السريع المتجه شمالا حتى الطريق السريع الغربي ، القيام بحفظ سريع (باستخدام ويب الخاص بك حفظ فتحة) التبديل إلى جميع الأحرف واستثمار كل شيء في الرنين (تنك) على بوساق التبديل إلى فرانكلين ثم رئيس الساحل حتى تحصل على بليب على الرادار لإعطاء الرجل الفقير رفع، إذا كنت لا تحصل على محرك أقراص مضيئة صعودا وهبوطا الطريق عدة مرات (فورت زانكودو إلى الشمال محطة الغاز إلى الجنوب للسماح التفريخ) حتى انه يظهر، إن لم يكن إعادة تحميل اللعبة المحفوظة وحاول مرة أخرى.


مباشرة بعد انتهاء المهمة القيام بسرعة حفظ في جديدة (أو غير الضرورية) حفظ فتحة باستخدام الهاتف الخاص بك. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطوات التالية يمكنك إعادة تحميل هذا وتجنب الحاجة إلى تكرار المهمة. انتظر حوالي 18-24 ساعات الهدف نسبة العائد:


33٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع. (حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


عودة ل زبوكسون و PS4 هو الآن إلى حد كبير لحظية جدا، أن يقال، فقط دفع من مجمع المطار وحديقة حتى في موقف للسيارات من قبل المرآب المستخدمة في البعثات قفاز السيارات. الهدف نسبة العائد:


24٪ التبديل إلى جميع الأحرف وبيع جميع. (حفظ اللعبة في فتحة جيدة إذا نجحت)


يجب أن يكون لديك الآن المزيد من المال مما كنت تعرف ما يجب القيام به مع، والسؤال الكبير الذي لإعطاء نادي الغولف ل.


نصائح الأسهم الأخرى.


هذه قائمة من البعثات التي كان من المعروف أيضا أن تؤثر على الأسهم كما نشرت في هذا المنصب من قبل ريبون. بعد اختبار الأسواق مع هذه النصائح الأسهم أنها يمكن أن تكون غير متوقعة إلى حد ما، وأود أن أقترح محاولة لهم على مسؤوليتك الخاصة. مع التحذير من، إذا كانوا يعملون بالنسبة لك ثم ثم النقدية في حين يمكنك، إذا كانوا لا ثم c'est لا في. عندما كنت قد اختبرت اثنين منهم ثم عاد إلى بلدي حفظ جيدة، فإن سعر السهم لم يعود مرة أخرى إلى ما كان عليه عندما كنت أنقذت (أنها حملت على سعر السهم من قبل إعادة تحميلها) وكان يعني أن طرف الأوراق المالية لا عمل أطول. في بضع حالات اضطررت إلى تسريع الوقت من أجل الأسهم للعودة إلى وضعها الطبيعي ثم تبدأ المهمة؛ ولكن اللدغة في الذيل كانت أن الطرف لا يعمل. هذه تختلف عن البعثات ليستر الرئيسية ومهمة رفع عقبة التي هي أكثر قابلية للتنبؤ. كمية ضخمة من الائتمان يذهب إلى ريبون لهذه النصائح،


في حال لم يكن واضحا بوضوح - ننظر بعناية في عوائد للبعثات أدناه. بالنسبة لتلك التي لها عوائد سلبية، كيف يمكن كسب المال على هذه هي من خلال النظر في سعر السهم قبل بدء البعثة. القيام البعثة، ومن ثم الانتظار للسهم لإسقاط-- ثم شراء الأسهم. الأسهم مع قطرات ضخمة ستعود في نهاية المطاف إلى سعرها السابق - وهذا يمكن أن يستغرق أي وقت (الانتظار بها) أو عن طريق استكمال المزيد من البعثات قصة. مثال مثالي على هذا هو مهمة المشاكل القانونية - فليوس قطرات بنسبة 50٪ بعد هذه المهمة، ولن ترتفع مرة أخرى حتى بعد الانتهاء من Meltdown-- كما ترون أدناه - انخفاض بنسبة 50٪ وزيادة بنسبة 100٪ مضاعفة) من هذا الانخفاض سيعود مرة أخرى إلى نفس السعر. بعض هذه يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها والنظام الذي يتم القيام به البعثات أو غيرها من المتغيرات قد تلعب دورا في حين القيام بذلك. الوقت الذي يستغرقه لترتد قادمة يمكن أن يكون عدة في أيام اللعبة.


لسلبية العائد السلبية-- شراء بعد البعثة وبعد الأسهم قطرات-- بيع بعد أن عادوا إلى السعر السابق.


لعودة بوستيف الأسهم-- شراء قبل البعثة، القيام بمهمة، ومن ثم مشاهدة السعر بعناية (في كثير من الأحيان) وبيع بعد ترتد.


سرقة السيارات الكبرى 5: كيفية كسب المال اللعب في سوق الأسهم.


تعلم البقاء على قيد الحياة سوق الأسهم المدفوعة باعتبارات المجتمع.


سرقة السيارات الكبرى الخامس ليس فقط عن طريق المتداول عالية من خلال تبادل لاطلاق النار ومطاردة السيارات. انها حول معرفة عملك والدهاء، سواء كنت تستثمر وتنمو الأعمال التجارية أو المشاركة في البورصة اللعبة.


في حين أن الأسهم التجارية لا يبدو مثل هذا النوع من الشيء الذي اشتريته سرقة السيارات الكبرى الخامس ل، انها بالتأكيد تجربة تنطوي على واحد حيث يمكنك جعل طن من المال عن طريق وضع النقدية الخاصة بك في الشركات المناسبة. مثل سوق الأسهم الحقيقي، على الرغم من ذلك، إذا كنت تأخذ فرصة على الأسهم التي ينتهي الغوص الأنف، هل يمكن أن تفقد جيدا كل شيء، ويجب أن تبدأ من جديد من الصفر. وبالتالي، فإنه يساعد على معرفة ما كنت تحصل في.


هناك سوقان للأسهم العامة يمكنك المشاركة فيها. أحدهما هو لن أو مدينة ليبرتي الوطنية. هذا هو سوق التجارة العامة في اللعبة، ويضم هذه الشركات مثل أنيمالارك، بولهيد، دولاربيلز وغيرها. الشيء مع هذا السوق هو أنه يمكن أن يكون لا يرحم، كما أن هناك منافسيه الذين معركة باستمرار بها لتكون أعلى في السوق. إيكولا، على سبيل المثال، لديها مشكلة أكثر تنافس رين وتهريب لهم في كل فرصة يحصلون عليها.


الشيء هو، مع لن، لديك القدرة على التعامل مع الأسهم من خلال استكمال البعثات في اللعبة، مما يجعل الدولار اضافية لنفسك. على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر في أجهزة الكمبيوتر الفاكهة (صناع الهاتف الذكي إفرويت) واغتيال واحدة من كبار رؤساء منافسيها، وفقدان الاهتمام في تلك الشركة، ونتيجة لذلك، وزيادة المخزون الخاص بك.


بوساق يختلف كثيرا، على الرغم من. هذا لا تسيطر مباشرة من قبل أفعالك، وإنما بالأحرى من خلال إجراءات المجتمع من خلال النادي الاجتماعي روك. لقد شرحنا بالفعل كيف يعمل التسلسل الهرمي للنادي الاجتماعي، ولكنه في الأساس يتوقف على كيفية تفاعل اللاعبين في اللعبة مع بعض العناصر، والتي بدورها تضخم أو تقلل من الأسهم المرتبطة بالبند المذكور. لذلك، نعم، الناس حقا تلعب دورا في كيفية هذه الأسهم معينة تلعب بها.


وفيما يلي قائمة كاملة من الشركات التي تشارك في سوق بوصاق. كما ترون، فهي مختلفة تماما عن تلك المدرجة في لن، كما أنها لا يمكن التلاعب بها بسهولة مثل تلك الشركات.


كما نرى كيف أن السوق مدفوعة المجتمع، فإنه من الصعب حقا لجعل بعض اللقطات من الشركات. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار والتي سوف تساعدك على الحصول على النقد عاجلا وليس آجلا.


أولا، تذكر أن هذا لا يزال لعبة سرقة السيارات الكبرى. العنف يجلب الكثير من المال، سواء كان ذلك كنت بدء معركة بندقية، أو أعدائك فتح النار عليك. أن قال، فإن المقام الأول عليك أن تتوقف لاستثمار أموالك هو أمو الأمة. يتوقف الناس في كل وقت من خلال النوادي الاجتماعية لتخزين الأسلحة والذخائر، ويمكنك الرهان أن عدد سوف تلتقط عندما سرقة السيارات الكبرى أون لاين تطلق في بداية أكتوبر، مع لاعبين يتنافسون ليكون ملك الشوارع.


ثانيا، العلامات التجارية الشعبية تميل إلى التمسك بشكل جيد، على الرغم من الفوضى التي قد تحدث من حولهم. سبرونك، على سبيل المثال، هو شراب شعبية جدا في المنطقة، حتى لو لم يكن لها نفس تأثير الكحول. وستستمر شعبيتها المستمرة في جلب بعض النقود، وإن لم يكن بقدر ما هو أكثر شعبية في أمو الأمة. انهم يستحقون محاولة إذا كنت تعتقد أنك تعرف المشروبات الطاقة الخاصة بك.


محلات الملابس تفعل جيدا في جميع أنحاء المدينة كذلك. على الرغم من أن بينكو لا أجرة وكذلك المحلات التجارية الأخرى في المنطقة، انها شعبية بسبب انخفاض أسعارها. لهذه المسألة، بونسونبيس هو أيضا مخزون الجودة، وذلك أساسا لأنها تبيع الدعاوى الراقية التي تجذب فئة مماثلة من المجرمين. إبقاء العين على كل من تلك، ولا يفاجأ إذا رأيت طفرات على مدى الأسابيع القليلة المقبلة، كما يلعب الناس حولها مع ظهورهم في النوادي الاجتماعية.


قد يبدو بيتا الصيدلانية مثل رهان آمن، لأنه، مهلا، انها لوس سانتوس، والناس مثل المخدرات. على الجانب الآخر، يبدو أيضا وكأنه هدف سهل للسرقات. محاولة ومشاهدة قيمتها الأسهم قبل أن اخماد المال، ورؤية عندما المسامير وعندما يسقط. عندما تشعر الوقت المناسب، والمضي قدما والاستثمار.


إذا كان هناك عمل واحد من شأنها أن تزدهر بشكل جيد في جميع أنحاء موسم العطلات، فمن المرجح أن يكون لوس سانتوس الجمارك. بعد كل شيء، وهناك الملايين من اللاعبين هناك ضبط سياراتهم، فضلا عن صنع الخاصة بهم من خلال التطبيق إفرويت صدر بشكل منفصل عن الأجهزة النقالة. بالتأكيد قطرة بضعة دولارات في هؤلاء الرجال.


أما بالنسبة للآخرين، إبقاء العين عليهم، و لا تنسى أن نشاهد ردود الفعل المجتمع. بعد كل شيء، انها أفعالهم التي تساعد على دفع السوق، مما يجعلها تذهب صعودا وهبوطا اعتمادا على ما يحدث في عالمهم. لا تأخذ "استثمار كل شيء في مخزون واحد" المنطق، في محاولة ونشره حولها ونرى أين ينتهي بك الأمر. هل يمكن أن يكون جيدا مليونيرا في أي وقت من الأوقات مسطحة وندش]؛ أو، على أقل تقدير، إلغاء النقدية لبدء من جديد.


سماع عن أحدث سرقة السيارات الكبرى 5 أدلة، والمحتوى الحصري، وعروض مذهلة!


حصة هذه المادة:


من الويب.


المزيد من ألعاب بريما.


نفيديا الجديد لعبة تغيير شيلد مجموعة الأعلى تف تف شرح.


A المتهدمة كاملة من الجهاز قوية للشركة، والتي تمكنك من التمتع بعض من أفضل ألعاب الكمبيوتر بسعر الميزانية.


الأكثر شعبية ألعاب PS4 - الموت الشقوق الخفيفة أعلى 10.


أفضل 10 بيع ألعاب بلاي ستيشن 4 الآن، بما في ذلك الظل موردور، مصير وأكثر!


الأكثر شعبية ألعاب زبوكس وان - هل سيد رئيس فوز فاز متقدمة الحرب؟


هل يمكن للرئيس أن ينهي نداء الواجب هذا الأسبوع؟ هذه هي الألعاب زبوكس وان أصحاب تريد اللعب.


أفضل ألعاب زبوكس وان لشراء الحق الآن - غتا 5، نداء الواجب: الحرب المتقدمة، هالو: رئيس مجموعة ماستر.


غريبة عن أفضل ألعاب إكس بوكس ​​واحد لشراء الآن؟ لدينا أفضل 10 مباريات المتاحة اليوم.


أفضل ألعاب PS4 في كل العصور - غتا 5، مصير، ماين كرافت، ليغو باتمان 3.


ما هي أفضل الألعاب لشراء على PS4؟ تبدأ مجموعتك مع التنين العمر: إنكسيتيون، فار كري 4، ذي لاست أوف أوس ريماستيرد والكثير أكثر.


غتا 5 PS4 و زبوكس وان تاريخ الإصدار 18 نوفمبر - يبدو رائع.


طلب مسبق لتلقي [د. صوت الشر] مليون دولار.


التعامل مع سوق الأسهم في سرقة السيارات الكبرى 5 (غتا V)


في سرقة السيارات الكبرى 5 واجهت البعثات التي تمكنك من اللعب في سوق الأسهم. من خلال الاستثمار بشكل صحيح يمكنك زيادة الأموال الخاصة بك إلى حد كبير. من خلال القيام بذلك مرارا وتكرارا يمكنك مضاعفة الأموال حتى يصبح أبدا قضية مرة أخرى.


فهم سوق الأسهم.


هناك اثنين من أسواق الأسهم في اللعبة التي تعمل بشكل مختلف عن بعضها البعض.


لن سوق الأسهم: أثرت فقط من خلال الإجراءات الخاصة بك في اللعبة بوساق: تتأثر الأسهم من قبل المجتمع غتا بشكل عام.


إذا كنت تستثمر في أي أسهم بوزاق عوائد الخاص بك يمكن أن تختلف وأنه من الأفضل إذا قمت بحفظ اللعبة في كثير من الأحيان. في الواقع، عندما التلاعب في سوق الأسهم فمن الأفضل أن يكون حفظ منفصلة فقط للتأكد من كل شيء بسلاسة.


عندما يلعب سوق الأسهم مع مهمة يمكن أن يستغرق عدة دقائق في العالم الحقيقي لسعر السهم إلى مستوى والسماح لك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. وعادة ما تحدث قمم ووديان المخزونات بين خمس وعشر دقائق من الزمن الحقيقي للانتقال إلى ما بعد انتهاء المهمة. على الرغم من الراحة والوقت تتحرك إلى الأمام يمكن أن يكون لها تأثير على هذا، حتى لا إيقاف اللعبة. في بعض الأحيان، على الرغم من أن تتحرك بشكل اصطناعي الوقت إلى الأمام يمكن أن تؤثر سلبا على التقدم الطبيعي للأسهم، ومنع قممها. بدلا من ذلك، يجب عليك ببساطة الانتظار ومشاهدة الأشياء التقدم إلى الذروة المقترحة بدلا من محاولة لدفع الامور الى الامام، إلا إذا كنت محاولة لجلب مخزون معين يصل من قطرة.


لعب الأسهم قبل غتا V ينتهي.


على الرغم من أنك سوف تحصل على أقصى استفادة من الاستثمارات التي تقوم بها بعد الانتهاء من المباراة، وهناك عدد قليل من البعثات على وجه الخصوص التي يجب عليك الانخراط قبل انتهى.


أول مهمة اغتيال ليستر يجب عليك القيام به، ومهمة اغتيال الفندق، قبل المباراة سوف تتيح لك التقدم الماضي نقطة معينة. يجب عليك الانتظار والقيام بهذه المهمة فقط عندما تكون القوات قوات لك كما سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من النقد لديك. دعا زوج من البعثات مايكل دعا المشاكل القانونية والانهيار الذي يجب إكمال قبل أن تتمكن من الانتهاء من المباراة.


فندق أساسين.


أول مهمة اغتيال تحصل عليها من ليستر هي مهمة اغتيال الفندق. في هذه المهمة، يمكنك التلاعب في أسعار الأسهم من بيتا الدوائية (بيت) و بيلكنغتون (بيل) على بورصة بوصاق.


استثمر في بيتا الصيدلانية مع جميع الشخصيات قبل بدء البعثة. انتظر حتى رفعت شركة بيتا للادوية سعر سهمها بنسبة 80٪ تقريبا. بيع جميع الأسهم في بيتا الصيدلانية وشراء بيلكنغتون. بعد الأسهم قد عاد إلى بيع العادية جميع الأسهم بيلكنغتون عندما كنت تعتقد أنك يمكن الحصول على أقصى استفادة منه.


المشاكل القانونية والانهيار.


بعد إكمال المهمة المشكلة القانونية لمايكل، أسهم فليوس هي في أكبر قدر من الفوضى كما مولي. ستبقى الأسهم نفسها حتى تكتمل ملتدون، وبعد ذلك سوف تعود إلى وضعها الطبيعي. فمن الأفضل أن تفعل ببساطة هذه البعثات واحدة الحق بعد الآخر من أجل تقليل وقت التحول. منافسه فليوس هو إيريمو، وعلى الرغم من أنني رأيت بعض الغرابة الصيغة لا تزال هي نفسها.


استثمر في إيريمو قبل بدء مهمة المشاكل القانونية. انتظر حتى التغييرات قد اتخذت تأثير كامل وبيع كل من الأسهم إيريمو لشراء فليوس الأسهم. استكمال مهمة الانهيار. انتظر حتى يتم تحقيق أقصى قدر من الأرباح وبيع جميع الأسهم فلايوس.


ريدوود اغتيال السجائر.


في هذه المهمة ليستر اغتيال تحصل على تغرق في أسهم ريدوود السجائر (روك) من خلال التدخل في هيئة المحلفين العبث. هذا يؤثر أيضا على سعر سهم منافسيهما ديبونير (ديب) في سوق الأسهم لن.


قبل أن تبدأ البعثة الاستثمار في السجائر ديبونير (ديب). انتظر حتى يصل القمم إلى 80٪ ثم قم ببيع أسهم ديبونير (ديب). اتخاذ جميع الأموال التي حصلت عليها من ديبونير (ديب) بيع والاستثمار في الأسهم ريدوود (روك). انتظر حتى ينتشر السوق وبيع كل ما تبذلونه من الأسهم ريدوود، ما يقرب من ثلاثة أضعاف الاستثمار الخاص. سوف يستغرق ذلك بعض الوقت، وقد تنظر في النوم عدة مرات لمساعدتها على طولها، أو القيام بأشياء أخرى أثناء الانتظار.


نائب الاغتيال.


إن مهمة الاغتيال هذه قد قمت بتخفيض أسهم شركة فاموزيد (فاك) من أجل ضخ سعر سهم فروت (فرت) في سوق بوصاق.


قبل بدء البعثة، والاستثمار في الفاكهة (فرت). انتظر حتى يصل سوق الأسهم إلى حوالي 50٪ ثم يبيع أسهم الفاكهة (فرت). اتخاذ كل الأموال التي اكتسبتها من الفاكهة (فرت) بيع والاستثمار في الأسهم FAГ§ade (فاك). انتظر حتى يرتد السوق. بعد أن تسوى الأمور قبالة يجب أن تجعل في مكان ما حول عودة 30٪، ولكن بالنظر إلى أنه من الأسهم بوزاق هذا يمكن أن تختلف.


اغتيال الحافلة.


بعثة اغتيال ليستر الرابعة كنت قد التلاعب الأسهم فابيد (فاب) في السوق بوزاق. وهذا يختلف عن البعثات قبل كما لا يوجد مخزون منافس لشراء في. وهذا يعني أنه لا يوجد أي شراء قبل الشراء للأسهم.


بعد انتهاء المهمة، انتظر السهم لتخفيض كامل وشراء الأسهم فابيد (فاب). Wait until market rebounds to an approximately 100% return on your investment. As with all BAWSAQ stocks, the return rate may vary.


The Construction Assassination.


On the last assassination mission you impact a business that does not have a presence on the stock market, but does have a competitor on the LCN stock market called GoldCoast (GCD)


Before the mission, purchase GoldCoast (GCD) shares off the LCN. Wait for the peak at around 80% and then sell off all of your GoldCoast (GCD) stocks.


Tinkle Mission.


One of the last ways to manipulate the stock market is through a random event. North on the highway where you find Michael’s shrink is a crashed car. If you take the driver to the airport before the timer runs out, he will pay you and advise you to invest in Tinkle on the BAWSAQ marketplace. If you invest in Tinkle at this point you can generally get a return of about 30%.


After the Game Ends: Merryweather Investment.


Immediately after the end of the game you will find the stock of Merryweather has deflated after all the damage you've done to their reputation. This is especially true if you have chosen "The Third Way," as the company CEO will contact you about the fact that he’s been able to purchase back stocks at a cheaper price. Well, he’s not the only one who can do that! Invest your hard-earned cash into Merryweather and look for a gain somewhere in the 5 to 7 million range depending on how much you invested in the first place.


المراجع.


All images are from the game Grand Theft Auto 5 or the Rockstar website. It's a great game and if you haven't gotten it yet, you should!


What's Your Favorite Assassination Mission?


How to Earn Money in Grand Theft Auto 5 (GTA V)


by unrealist 10.


My 10 Favorite Video Games For Killing Time.


by Gracchus Gruad 3.


Grand Theft Auto V Walkthrough: The Big Score.


Grand Theft Auto V Walkthrough: The Merryweather Heist.


by Matt Bird 19.


Best Crew and Approach Guide for GTA V Heists.


by Ben Martin 39.


Borderlands 2 Siren/Maya Skill Builds.


Borderlands 2: Gunzerker/Salvador Skill Builds.


I have found a way how to make 1b after you have finished the story without investing in missions just a trick in stock market.


ella11 23 months ago from Earth.


Thanks for the guide , I will used next time I play .


Ben Martin 2 years ago from Nova Scotia.


Glad I could help you out in this very fun game :)


Adrian Cloute 2 years ago from Cedartown, GA.


Nice tip've been watching GTAV on twitch since it came out and playing it myself.


Ben Martin 2 years ago from Nova Scotia.


Molly Layton 2 years ago from Alberta.


رائع! شكرا لكم!


Ben Martin 2 years ago from Nova Scotia.


Yeah, it's a really fun game. Was good on the PS3, and again on the PC.


Adam Palmer 2 years ago from New York.


Awesome hub! really useful information that I was able to utilize to the furthest extent! Also nice to see others who enjoy GTA 5 just as much as myself!


Ben Martin 2 years ago from Nova Scotia.


BAWSAQ works in single player, but it requires an internet connection.


Molly Layton 2 years ago from Alberta.


هذا يبدو وكأنه فكرة عظيمة. I like the idea of manipulating the in-game stock algorithms.


I know this'll sound silly, but does the BAWSAQ work in Single Player?


Ben Martin 2 years ago from Nova Scotia.


Glad you enjoyed it :)


Sandra Micheals 2 years ago from Sydney, Australia.


I love this games. Thanks for posting this great hub.


Ben Martin 2 years ago from Nova Scotia.


Yeah, you can make more cash than you'd ever need using this guide :)


my son plays this game for hours. He will make good use of this info. شكر.


Ben Martin 2 years ago from Nova Scotia.


They should. Sometimes things do glitch out and you need to reload a save, but in general things act as they should. Just remember, sleeping five days in a row isn't going to always do what you want. even if it should. Sometimes it's better to wait the real world time playing the game, or test resetting the console. Always save before fiddling with this stuff just in case.


The redwood shares haven't rebounded after 5 business days in the game, will they go back up?


Ben Martin 2 years ago from Nova Scotia.


Glad you got your windfall :)


Bailey Danielle 2 years ago from Topeka, KS.


Did it. Franklin's got all da money now.


Ben Martin 2 years ago from Nova Scotia.


Glad this could help you out! :)


Iam at the mission: I fought the law. Started with Franlin at 3 miljon to do my trick. bought the airstrip when i reached 5 miljon, bought the helipad and the marine. Bought my Entity. And doing my trick again. After one our or so i reached 5 miljon. Bilkington was at its low peak so i bought its shares it went up for 50%. whoow.


Found out the way to make money with shares. No cheats no glitch. Verry borring but it works.


Step 1- You need a large amount of money at least 1 miljon or so on every character.


Step 2- Go to a savehouse.


Step 3- Do a quicksave on the cellfone.


Step 4- Go to LCN stockmarket and search for any shares which are at it its lowest peak and buy those.


step 5- go to sleep but DON'T SAVE.


step 6a - check you're shares and if they had fallen do load game and search for another lowpeakedshare.


step 6b. if the shares went up, even for 1 % do a quicksave and after the quicksave go to sleep DON'T SAVE. Most of the time they will go up again, than do quicksave again and after the quicksave sleep no save, repeat this till they has dropped. Max i've seen is 14% up but most of the time i've sold at 3% to 6%.


step 6c - If they have dropped. Load game and sell you're shares. After selling do a quicksave search for another lowpeaked share and repeat the whole story. هاها.


Iam now at mission 35 out 69 (I fought the law) Before i started this trick Trevor had about 3 miljon and Franklin had 1.9 miljon. Michael had already 10 miljon after the 1st Lester mission, so i didn't do this trick with him.


After doing this trick for about 1 our realltime. Trevor has 5 miljon and Franky has 3 miljon. There isn't any other way to make this large amount of money at this time in the game.


Well for certain they have changed the lot. I have to load game a big jump 100 hours of gameplay lost or 50% lost of all my extra money . Its the way it is and i will do so. So people. don't ad on shares and do missions.


I forgot to mention the weed farm it gave me 35000,-- but ive seen more and ive seen less.


Trevor starts with 150.000,--


Don't buy or do the arms race jet. Instead buy some weapon upgrades. Do pickup all weapon pickups instead of buying, it saves money. Weapon pickup locations can be found on the net.


Random Events Trevor has to do:


Deal gone wrong= 25000,--


Countryside robbery= 10.000,--


Bring there; drunk driver 1 and 2 = 3000,--


Also bring Lacey (Resceu Paparazi) as the last one to the camp.


Do a lot of armored trucks. spawns every 3 gta days = about 1 our realltime. also every our realltime there is 1 briefcase in Bannings containing 7500,-- to be found in the water, between those 2 liftbtidges just south of that oilfield near Franky's home. Also you can find there crowbar, Stickybombs, pistol, shotgun, 2x granates, bodyarmor, lifepack and a smg.


Nowe do the armsrace all of them at least 2x.


Don't spent you're money. Or just a bit. You would like to buy the Submarinebase so you can collect the nucke waste with him, before Franklin does his 1st Lestermission. Iff you do it like i told you,, you can put about 1.2 milj on those shares. п»ї.


Well ive read that page of yourse Morganator. but you can manipulte merrywheater big time. Just put all the extra money on it.


2.1 miljon from the Epsilon with Michael.


about 150.000. from Franky if he did return the bike and a few armored trucks.


During Trevors opening missions you can make about 500.000,-- with some random events.


Well as prommissed i will tell what i made when i reached the hotel assassin. إلى هذا الحد. my shares droppped to valleu of 20.9. Hope they rise again otherwise i lost half of the money i made.


yeah iam losing a lot on this moment. With merryweather But iam not at the hotel assassin jet. So i will keep you informed.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


It looks like it may be. but it also may not given that you can make money on Merryweather. Patches and updates can change things here and there. I would say give them a try, but it's always important to save your game. The real money is in the Lester missions though, so if you maximize your gains from the Big Score, you'll make more then enough for all your needs.


Morganator227 3 years ago.


There's some stock information involving Cluckin' Bell, Gruppe Sachs, Augury Insurance, and Merryweather depending on what ending you choose in the link below. Would you say it's legit?


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Glad you think it's the best :)


this is by far the best guide to find on the internet. Ive used it for the 4 times ive played old gen and iam using it nowe in the next gen.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Glad you got so much out of this guide :)


Xbox-MattyBoyFarmer 3 years ago.


Great guide! 2.1Billion for each of my players and I'm just about to do the tinkle stock. Thanks ever so much!


Think Rockstar really put in a lot of efforts to don't let us win money. Well, if i didn't put the money on Merrywether it was about 160 dollar right nowe. Its not, its just under 50 dollar. Okey i did make some proffit. But by far not the money i was excpecting. لماذا ا. Don't know. Feels like digested cow diner to me.


Can't do multiplayer by the way. Doesn't mather really, enjoying the game anyway ever since Libertycity gta 3 came on ps 2. Much has changed, can't wait to play next gen.


Jup, and with that new homing laucher gonna give some missions whoopie where i failed before.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Wow Icayhtian, seems you definitely can get excited about this game :) And Mike, that seems to be an absolutely huge amount of cash you got there :)


A lot of money indeed Mike:), well ive started a new playthhrough even got a verry new account. Merrywether is verry low at the start of the game, so if ur able to urn a bit. put it on there.


Ive choosen to let Franklin do the bikethief in order to get those AnimalArk. تشارك. sell those and buy merrywether.


Then Play with michael and do daddy's littlegirl inventually. Before you do that mission, be shure Michael has about 100.000, Robbing stores, Taximissions Securityvans and that one briefcase between those 2 liftbridges in the water. Its in Banning. 7500 every 2 gta days, or every load game. Than if you have the money, do the epsilon missions. at the end of those missions you should have 2.1 million put it on merrywether. wait till you make proffit and buy alll you're upgrades for you're weapons. by taking just enough money. Merrywether will rise dramaticly over time.


So far as franklin I made 890,345,789.


Michael - 425,140,0394 an Trevor 420,235,867.


So i found out you can't have more money than 2.100.000.000,-- That's Miljard and by far no biljoen.


After you played the mission Caida Libre, you have to monitor Air menu,


It will drop somewhere. Bought mine at 25.55 or so. But it had its lowest peak at 19.-- .


Omg I didn't say that iam a real gta freak. Played this game already for the 5th time. It's a really hard game for i lack some motoricks. Also the reason i can't play Multi. But somehowe i manage to play the storyline 100% over and over again. In about 1 month realtime iam going to buy ps4 and the next gen gta5. Really i hope they didn't change to much. Also i hope that the briefcases are still in the water if you delete the updates for a while.


Its really hard to make some money in this game without them. Possible though.


Still in the first edition there is one briefcase left. Its there in the water at the small oilfield between those 2 liftbridges. It wont be there every character swich. Save and load is one option, or just go there after every mission. It will give you 7500 every time. Also after every mission you'll find the armored truck at one of its spawnlocations. Gives you 3 to 7000.


So every mission will give you at least 10.000 if you're willing to take the time.


Herman 2 hours ago.


Given that you started the mission on a monday, and sold the Beta shares at 80%. Buy Bilkinton It will take approx 1 week playtime to get over 90%


Knightmare Golem 2 hours ago from Nova Scotia Hub Author.


Time can be a relative thing in games, but a good solid 10 percent increase in cash is timeless :)


Yeah but i meant 90% return on the bilkinton shares. :) It wil take 1 week gta time to get there after you bought those.


Before the legal trouble mission don't do any Solomon missions until you have no other options. That way you'll have the Legal Trouble and Meltdown mission right after each other.


Before you do the Hotel assassin, you must do the Epsilon program with Michael. Let Trevor do the nuclear waste. And if you want to have more, just delete the updates go to one of the briefcases in the see and take as much as you want. I took 1milj for Franklin and milj for Micheal at the start of the game. Then i added the updates again. If you do so take note that leveling up your abbilitys like strength and lungcapacity wont work properly. But that will be good again after you put the updates again.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Time can be a relative thing in games, but a good solid 10 percent increase in cash is timeless :)


Given that you started the mission on a monday, and sold the Beta shares at 80%. Buy Bilkinton It will take approx 1 week playtime to get over 90%


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


This shows the importance of saving your game. and the fact that there are definitely bugs in this game. Some work in your favor though. That windfall you got Mokki is quite insane :)


I have just invested in Merryweather after finishing the game and for some reason it jumped from 7 to 4 million.. but then I loaded my game again and the shares has raised with 400! I have now about 250,000,000$ with still the assassinations mission to complete!


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Yeah, if you haven't really looked into it on the first playthrough the earnings can be staggering. Suddenly those really expensive properties look downright reasonable.


Sam 3 years ago from Australia.


I never really touched the stock market much in my first playthrough but this earning potential is insane. I know where I am focusing on from now on.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


It's always important when you're manipulating the stock market that you save your game. Most of the time things go as they should, but sometimes they don't. GTA5 is far from a glitch free game and as written above, I've seen oddities happen with that particular manipulation even if it does usually work. Given that you did see a dramatic stock change, there is an opportunity to manipulate that and make money however.


In the missions Legal Trouble and Meltdown I did it as you said but instead of rising the price went more and more and more an more down so I lost half the money I had at that time like 2M.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


The BAWSAQ stock market isn't just pulling data from the internet, it exists on the GTA5 servers. This message means that you're not connected to the internet, or at least there's an issue with you reaching their servers.


The BAWSAQ stock market always says it down for maintenance so how can I invest in stock? How do I fix it so I can?


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


I haven't seen that one myself, but if it works it's always nice to have an additional bump in funds :)


There are rumours that you can invest in Vangelico after the jewelry store heist at around $140 per share and it rebounds to $160 per share.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


The timing might be off in some way, but I can't really be certain. I'm not sure if it matters, but I chose C as my end game choice. That may affect things, but I can't really be certain at this point.


Hey man, everything else works just fine, but after investing everything each character had in Merryweather stocks, they haven't risen more than 3-5%. هل فاتني شيء؟


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


It's possible you're doing nothing wrong. First though, re-read the 'Understanding the Stock Market' section above for my full advice, but the problem might just be BAWSAQ itself. Unlike LCN, that market is 'live' and isn't as predictable. Just get off the phone/internet while you wait and check it after several minutes to see if it shifted, and if it's not going as expected restart the save.


i have a problem with the hotel assassination one. When i have to sell the stocks, it only rises to the 50 %, it never reaches the 80%. What am i doing wrong??


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Yes, that's the way it should work. but the game is far from perfect. I've seen oddities in that mission that didn't occur the next time I did it. FlyUS is the only one that should drop like a stone right after Legal Trouble.


You sure about that legal trouble mission? I invested in EMU and it dropped severely after the mission.


For Molly Shultz's cognoscenti, if you don't get out and back it up first after she ditches it, on my game, it dissapeared after. So back it up, also, you could take devon Weston's yellow Carbonizzare. Its only there for legal trouble, so it is quote obvious it would be his. For the Z-Type, when you have the Z-Type in your hands(MWAHAHAHA), you take it to trevors Vespucci beach house, do NOT just park it in the driveway, park it between the pile of shit with a blue tarp and beside the while, do not let the front/rear bumper exit the garage. Then proceed to eliminate yourself. As soon as you spawn at the hospital. This is important, Do. ليس. drive ANY vehicle. Call a taxi and RUSH it there ASAP. The Z-Type should be there if you did it right, the first time I did it, it was the 2nd time. The 2nd time I played through, it was on the 1st try. You can try this on the JB700, but it did not work for me, but feel free to try it.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


I might try to do that myself my next playthrough.


I'm a cheapskate lol. I also forgot to mention, I also snagged Molly Shultz's Cognoscenti Cabrio, I have saved money during the campaign, by taking the cars.


Like in "I fought the law"


I got the Entity, and cheetah, by simply driving them to.


Los Santos Customs, and adding window tint or some upgrade or modification. Completed the mission, and they where in the impound.


I tried getting the JB700 free a few times, doesn't work, but it worked for the Z-Type. So I approx. saved $14,000,000 on cars,


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Nah, I didn't really worry about it all that much. and given how much cash I have now I don't need to worry about the cost of anything :)


Yeah its pretty awesome. You do know of the garage glitch right? Its really easy. Go to a house garage. Just before your character gets out and touches the ground. Switch characters! And then re switch back. And boom, 2 cars, the same, even the mods transfer over! I can duplicate as many cars as i want! You only need one! Don't need to buy a whole bunch of cars.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


I've never had that happen personally. Sounds like you came across a lucky glitch.


FYI, I found a new duplication glitch! Idk if it will work for everybody or if its just me. No matter what car I put in my house garage(Michael, Franklin, Trevor), it duplicates and spawns in the impound, and the original(maybe duplicate)is in the garage! حاول!


I also used the original getting out of car and switching characters glitch. You only need one of any car. Its great! You can have 10 Z-Types! if you wanted.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Sounds like you're pretty set for quite a while at this point then :)


Well all the businesses. A cargobob, a Luxor, tank, a Monroe, stinger, i guess a frog get or maverick too. I also got devon Weston's Vacca, and a merryweather Mesa. So I am pretty set. Then when everything is set. I will save the game. And i will come on and mod random cars for rampaging. The roosevelt is the best so far, it already comes stock 100% armour, you can mod it to 200%. Making it the toughest car in the game! But yet if you hit a stop sign, sometimes the lights will get busted, even though they have mesh grates over them. The vestra is a very fast little plane, takes off in a very short distance, almost like the Lazer. The alpha is fun to mod, all black, get a black suit. And then go around assassinating people. I think that is one of the most fun parts of GTA, is pretending, lol. I have yet to do the tinkle mission.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Yeah, once you actually hit enough to buy the country club and those other businesses you're completely set. You could go for the billion mark, but what are you going to spend your money on? :) Hope you have lots of fun getting everything you ever wanted in game :)


I probably didn't make as much because I didn't wait for some stocks to rise to their peak. In 1 or 2 missions. And I missed possibly a few opportunity a during the campaign(forgot again), but 300 mill is more than enough for me. I can buy the country club, every business. I already got the Z-Type, Cheetah, Entity, Adder, F620, free during the campaign. The rest of the cars I will buy, and properties. Will hardly make a dent in my cash! I thought I was rolling high when I finished the game the 2nd time.


And had 28 mill each character!


I finished the game(again), using your heist guide, and stock market guide. Norm Richards was dropped off in the Jewel heist, wasn't a big deal. Anyway, I finished, with franklin, approximately, 235 million, Michael, 335 million, and Trevor, 375 Million. Thanks so much bro! Your awesome.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Glad to hear you're making money hand over fist :)


I so far am on the 3rd assassination. On the redwood one i got about $10 mill extra per character. I have yet to do the iFruit one. I have a previous save. So if I didn't do it right. I can go back in time!


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Glad you enjoyed this guide so much! :)


Thanks for spending the time to make this guide. It's awesome helps a gta addict out a lot.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


بلى. the game gives you a general hint about things, but once you break it down you can really see just how much earning potential there is.


Sarah Forester 3 years ago from Australia.


Thanks for the guide I had no idea that these things were connected, I love that they did it though, it definitely adds more realism into the game.


It also serves as a kind of money cheat I guess once you know them.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Hope this and my other guide helped you make billions too! :)


this was great i replayed the game to get more money and it was well worth it.


Ben Martin 3 years ago from Nova Scotia.


Glad I could help you make ridiculous amounts of money! :)


Followed the guide and got 2.2 billion after the last assassination!


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.


Action-Adventure Games.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


The Bus Assassination.


The Bus Assassination is an Assassination mission for Franklin in IGN's Grand Theft Auto 5 Walkthrough. This guide will highlight the strategies and Gold Medal requirements needed to complete every Assassination mission. Check out more of IGN's GTA5 Walkthrough for info on Cheats, Easter Eggs, Strangers and Freaks and a lot more.


EditMISSION NOTE: INVESTMENT OPPORTUNITY.


Follow Lester's advice and do NOT invest in any shares for the Vapid (VAP) stock until you've completed the mission.


When the mission begins, get in your vehicle and drive over to the bus lot. Take the indicated bus and start picking up passengers en route to the target.


You’ll need to drive the city bus route until you locate the target, picking up passengers and obeying traffic laws to a reasonable extent (if you hit too many cars, you'll instantly FAIL the mission). You'll be making FOUR stops on the way to your target.


The target is waiting at the fourth stop. He gets upset and runs away and steals a bicycle.


Edit GOLD MEDAL REQUIREMENTS: "hit and run bonus"


For the bonus, avoid using any weapons on the target and hit him with the bus. If you're lucky, the target will get smashed by another car, giving you the ripe opportunity to squash him! Once that's done, quickly escape any unwanted heat to complete the mission.


After the mission, switch to all three characters and invest all your money in Vapid (VAP) stocks. Give your investment about 2-3 in-game days to reach 100% and then SELL your shares for maximum profit!


The Construction Assassination Previous.


The Vice Assassination.


&نسخ؛ 1996-2018 زيف دافيس، ليك.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment