Wednesday 14 February 2018

جفوريكس تجريبي بدء


كيفية بدء استراتيجية جفوريكس أو البرنامج المساعد.


الاستراتيجيات والمكونات الإضافية هي أدوات وضعت خصيصا لاستخدامها داخل جفوريكس (منصة التداول Dokascopyá ")). يتم كتابة الأدوات بلغة برمجة جافا. ويمكن أن تتداول تلقائيا الروبوتات والبرامج التي تربط منصات التداول عن بعد، والنصوص أو أدوات واجهة المستخدم الرسومية دعم التداول اليدوي في سوق الفوركس. بفضل ميزات هذه الأداة القوية لا توجد حدود لما يمكن تطويره.


هناك العديد من استراتيجيات جفوريكس على صفحة ويب دوكاسكوبي، وهناك أيضا أدوات جفوريكس متوفرة على موقعنا.


من أجل البدء في استراتيجية تحتاج إلى:


لديك حساب لايف أو تجريبي دوكاسكوبي تم إنشاؤها (حساب الفوركس في دوكاسكوبي) تحميل استراتيجية (أو البرنامج المساعد) وحفظه في أي مكان على القرص الخاص بك. وعادة ما يكون ملف صغير مع. jfx أو. jar ملحق فتح وتسجيل الدخول إلى جفوريكس بلاتفورم انتقل إلى مساحة مساحة العمل على اللوحة اليمنى، انقر بزر الماوس الأيمن فوق استراتيجيات وحدد فتح استراتيجية.


يرجى ملاحظة: للحصول على أفضل أداء فمن المستحسن استخدام أحدث إصدار من جافا. تحقق من إصدار جافا.


يرجى ملاحظة: الحصول على دراية أدوات جديدة دائما على حساب تجريبي أولا.


تداول العملات الأجنبية مع MT4 و دوكاسكوبي، دائما مزامن، حتى على الذهاب.


مع جسر التكامل T3 للتكنولوجيا العادلة، لم تعد بحاجة إلى الاختيار بين منصات التداول: التجارة مع ميتاتريدر 4، إن و [مدش]؛ أو حتى مع تطبيقات الجوال و [مدش]؛ وجميع الصفقات الخاصة بك البقاء متزامنة بسلاسة.


عندما أطلقت شركة فير ترادينغ تيشنولوغي جسر التكامل T3 في عام 2018، اكتسب التجار مستوى لا مثيل له من الشفافية في تداول العملات الأجنبية دون المساس بسرعة التنفيذ إلى السوق إن.


وفي نفس روح الابتكار، أصبح جسر التكامل T3 الآن أول منصة ميتاترادر ​​شفافة تماما في العالم إلى جسر التداول إن الحقيقي مع تنفيذ متعدد الطرق في أكبر إن في العالم، وسوق سوفكس من بنك دوكاسوبي. تنفيذ أوامر من MT4 إلى دوكاسكوبي بنك أو من دوكاسكوبي، والتي يتم نسخها تلقائيا إلى MT4. كلا المنصات يمكن استخدامها في نفس الوقت، مما يسمح لك للاستفادة من نقاط القوة لكل منصة.


لأول مرة، يمكنك التداول من عميل MT4، العميل دوكاسكوبي جفوريكس، والتطبيق دوكاسكوبي اي فون وجميع المنصات سوف مزامن، في الوقت الحقيقي، في كل وقت.


إفون و إيباد جفوريكس.


التجارة على جميع المنصات، مزامن في الوقت الحقيقي.


ميتاترادر ​​أو دوكاسكوبي؟ الخيار لك.


ونحن نعتقد أنك، كمتداول الفوركس، لا ينبغي أن تختار بين MT4 أو إن.


جسر التكامل T3 يسمح أوامر ليتم تنفيذها من MT4 إلى دوكاسكوبي والعكس بالعكس. استخدام المنصة سيمنتانوسلي يسمح لك باستخدام كل من نقاط القوة للمنصة.


التجارة من أي مكان.


بالإضافة إلى عميل ميتاتريدر و دوكاسكوبي جفوريكس، سوف تتمكن قريبا من أخذ قوة جسر التكامل T3 معك أينما كنت مع تطبيقات إفون و إيباد، مع قدرات التداول في الوقت الحقيقي، فضلا عن الرسوم البيانية الحية وتغذية الأسعار.


منصة التداول الأكثر استخداما في العالم.


منصة التداول دوكاسكوبي.


تسجيل للحصول على تجريبي مجاني.


14 يوم، خالية من المخاطر حساب MT4 التجريبي،


مع كل الميزات نفسها كحساب مباشر.


بدء التداول المباشر اليوم.


تداول العملات الأجنبية مع جميع الفوائد.


من جسر التكامل T3.


جديد لتداول العملات الأجنبية أو تريد فقط لمعرفة المزيد؟


تلقي لدينا النشرة الشهرية مجانا.


تأسست شركة فير ترادينغ تيشنولوغي من قبل مجموعة من التجار والمستثمرين الفوركس ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات لتقديم بيئة تجارية عادلة لأنفسهم ومجتمع ميتاتريدر التجاري، الذي بني حول مبادئ الصدق والموثوقية والشفافية.


JForex.


داي جفوريكس بلاتفورم إمبفيهلت سيتش إنزبسوندير f & أومل؛ r H & أومل؛ ندلر، داي إينر أوتوماتيسيرتن هاندلزستراتيجي إنتيريسيرت سيند أودر إين ستراتيجي أوف جافا باسيس سيلبستست & أومل؛ نديغ إنتوكلن أوند تستن m & أومل؛ تشتن. داي هوبتمركمال ديس مانويلن هاندلز سين دير تراديتيونلن جافا بلاتفورم ناكمبفوندن، زوس & أومل؛ تزليش بينهالتت داي بلاتفورم إين إنتيرفاس زور أوس & وومل؛ بونغ إنديفيدويلر ستراتيجين أوند بروجراميرباركيت. إينجبوت تشارتس زور تيشنيشن أنليز إرلوبين إس ديم H & أومل؛ ندلر، أوردرز ديركت إم تشارت زو بلازيرن.


واروم H & أومل؛ ندلر يموت جفوريكس بلاتفورم w & أومل؛ هلين.


إس جيبت هيوت إين غروس أنزاهل أوتوماتيشر هاندلستراتيجي. نور وينيج سيند جيدوش حتى إنديفيدويل بروجراميربار ويي يموت جفوريكس بلاتفورم. ناكستهند فيندن سي إين ليست دير هوبتمركمال ديزر بلاتفورم إم فيرجليتش زو سينن شش & أومل؛ رفستن كونكورنتن وي ديم ميتا ترادر، دير تريد ستاتيون، usw.


أوتوماتيسش ستراتيجين لاسن سيتش سوهل أوف ألين سيستيمن أوسف و أومل؛ هرين (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) دارستيلونغ دير أوتوماتيسشن ستراتيجي!


ميت جفوريكس k & أومل؛ نين سي إهر ستراتيجي أوتش إم هيستوريشن تيستر غرافيشش دارستلن. داي هاندلستراتيغي كان أوتش أوف مهرريرن W & أومل؛ هرونغسبارن غليشزيتيغ أكتيفيرت ويردن!


إين مولتيو & أومل؛ هرونغستراتيغي كان سو بروبلموس بروجراميرت أوند ميت ديم هيستوريشن تستر ونتيرسوشت ويردن. اختبار تاريخي أوفغروند إشتر ماركتداتن!


H & أومل؛ أوفيغ سيند هيستوريسش تيستس أوفغروند سكليشتر هيستوريشر داتن نور بيدينغت أوساجكر & أومل؛ فتيغ. داي جفوريكس داتاباسيس هات زوغانغ زو إكتن تيكداتن. جفوريكس بينهالتيت بيس زو 180 إنديكاتورن!


سي k & أومل؛ نين داي جيسامت مينج فون 180 إنديكاتورن f & أومل؛ r إهر هاندلزوتوماتيك أوسش & أومل؛ بين. دعم إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة)!


بروفيسيونيل H & أومل؛ ندلر k & أومل؛ نين بي جفوريكس أوف داي فورتيلي فون جافا إيدس (إنتغراتد ديفيلوبمنت إنفيرونمنت) z & أومل؛ هلين. فول ماركتيف!


داي أوف جفوريكس أنجيزيغت ماركتيف إنث & أومل؛ لوت بريس أند ليكيدت & أومل؛ t فيلر ماركتيلنهمر. داي إنتواكلونغ أوتوماتيشر هاندلزيستيم، داي دير ليكويدت & أومل؛ t ريشنونغ تر & أومل؛ غ، ويرد سو إرست m & أومل؛ غليش. بلازيرن سي إهر إيجينن جيلد-أوند بريفكورس إم ماركت!


دورش إينغاب إهرز جيلد-أودر بريفكورسيس ويردن سي إفكتيف زوم ليكويدت & أومل؛ تسانبيتر إم سوفكس أوند k & أومل؛ نين فون أندرن ماركتيلنهمرن بيدينت ويردن. يموت سبارت أوسف و أومل؛ هرونغسكوستن.


إين غوتر ابدأ.


إر & أومل؛ فنن سي إين ديمو كونتو أوند فانجن سي ميت إهرر إنتواكلونغ أن إنتواكلونغ إهرر جافا باسيرتن ستراتيجي زور دوكومنتاتيون جفوريكس ديمو بلاتفورم أوسف & أومل؛ هرين تستن سي إهر ستراتيجي ميتلز هيستوريشن تيستس.


بدء زوم التداول المباشر.


ليف كونتو إير & أومل؛ فنن جفوريكس ليف بلاتفورم أوسف & أومل؛ هرين ستراتي لادين.


أم مهر & أومل؛ بير جفوريكس أوند f & أومل؛ r رير هاندلسينفورماتيون، سكريبن سي أن: إين ناكريشت سندن، روفن سي أونس أن: +41 22 799 4888 أودر ليت سي أم إينن R & أومل؛ كروف.


فتح حساب ديمو (الفوركس والعقود مقابل الفروقات)


منصة التداول ديمو هو تكرار كامل ل سوفكس لايف - سوق الفوركس السويسري (نفس الوظائف ونفس تغذية البيانات). يتم تنفيذ الطلبات المقدمة من خلال حساب التداول ديمو بطريقة وهمية على أساس سوفكس - سويس السوق الفوركس بيانات السوق الحقيقي. الملامح الرئيسية للخدمات التجارية:


أمن الأموال فروقات سعرية قوية، بدءا من 0.1 يورو / دولار أمريكي سي إن-سيولي (100 - 200 ميو على التخصصات) التنفيذ الفوري لا الأسعار والتلاعب تنفيذ الأسعار والسائلة متساوية لجميع العملاء.


لفتح حساب تجريبي لمدة 14 يوما، يرجى اتباع الإرشادات أدناه.


هرقل.


هام: الفرق بين ليف & # 038؛ عرض على منصة MT4 أو جفوريكس.


18 فبراير 2017.


هل تعلم أن الحسابات التجريبية أسهل لتحقيق الأرباح؟


الإخطار.


نعلمكم، أن الوسيط نيوفوريكس تم شراؤها من قبل وسيط فوركسمارت، والتي لديها لوائح الاتحاد الأوروبي. وبالتالي سيتم تحويل جميع ودائع عملاء نيوفوريكس إلى اختصاص وسيط فورسمارت. لتحويل الأموال الخاصة بك إلى فوركسمارت تحتاج إلى: 1. إغلاق جميع المراكز المفتوحة بحلول 24 ديسمبر 2017. 2. تسجيل حساب مع فوركسمارت وفتح حساب التداول في نفس العملة. (إذا كان لديك حساب الجزئي، ثم فتح الجزئي، إذا كان معيارا، ثم فتح، يرجى، والحساب القياسي 3. لإعلام نيوفوريكس الدعم، وعدد من حساب التداول الحالي مع وسيط نيوفوريكس وعدد من حساب التداول الجديد مع فوركسمارت وسيط مباشرة بعد إغلاق جميع الصفقات التجارية وسيتم فحص كافة البيانات وسيتم تحويل أموالك إلى حساب فوريسمارت.


هل تريد ممارسة قبل أن تبدأ مع حساب التداول؟


جرب العرض التوضيحي أولا للحصول على فكرة أفضل عن ما هو الفوركس!


قامت نسفكس بتحديث موقعها الرسمي وبعض الخدمات.


الآن يقدم الوسيط منصة التداول إن & # 8220؛ جفوريكس & # 8221؛ مع 5000 $ الحد الأدنى للإيداع!


منصة جفوريكس تأتي مع إن إيكسكوتيون، مما يضمن أن التاجر لا يقاطع أو يتداول التجار & # 8217؛ أوامر.


* إن لتقف على شبكات الاتصالات الإلكترونية.


منصة التداول المتقدمة متاحة مجانا مع نسفكس وأيضا الحسابات التجريبية مع المال الظاهري.


ولكن قبل الحصول على حساب تجريبي الخاص بك جفوريكس، هناك أشياء قد ترغب في معرفتها.


تجريبي وحسابات لايف مختلفة.


يجب أن تعرف أن & # 8220؛ الحسابات التجريبية & # 8221؛ و & # 8220؛ الحسابات المباشرة & # 8221؛ مع شروط تداول مختلفة.


قد تتساءل & # 8220؛ هذا & # 8217؛ ق ليس ما قاله وسيط & # 8221؛، كما يقول العديد من الوسطاء أن الحسابات التجريبية يتم توفيرها مع نفس البيئة التجارية نفسها كما الحسابات الحية.


حسابات تجريبي جفوريكس أو حسابات MT4 قد تظهر لك نفس سعر السوق والحركات نفسها على الرغم من، لا يوجد & # 8220؛ السيولة السوق & # 8221؛ تعتبر للتداول تجريبي.


وهذا يجعل الحسابات التجريبية كما & # 8220؛ الانزلاق أو رفض النظام الحرة & # 8221؛ بيئة .


ونتيجة لذلك، قد تكون كسب المزيد من الأرباح في الحسابات التجريبية، من حساب التداول الفعلي الفعلي الخاص بك.


يجب أن تتذكر دائما أن & # 8220؛ الحسابات التجريبية & # 8221؛ متاحة ل "براكتيسينغ & # 8221؛ ولكن ليس لرؤية نتائج التداول.


* تداول العقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس الفوري ينطوي على مخاطر كبيرة والمستثمرين قد تفقد كامل المبلغ المستثمر.


شارك هذا.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


مقالات ذات صلة.


أحدث المقالات (على نسفكس)


المقالات الشائعة (على نسفكس)


تنقل الصفحة.


الصفحة الرئيسية & غ؛ العمود & غ؛ نسفكس - هام: الفرق بين لايف والتجريبي على منصة MT4 أو جفوريكس.


2018 - 2018 & كوبي؛ هرقل. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.


نعلمكم، أن الوسيط نيوفوريكس تم شراؤها من قبل وسيط فوركسمارت، والتي لديها لوائح الاتحاد الأوروبي. وبالتالي سيتم تحويل جميع ودائع عملاء نيوفوريكس إلى اختصاص وسيط فورسمارت. لتحويل الأموال الخاصة بك إلى فوركسمارت تحتاج إلى: 1. إغلاق جميع المراكز المفتوحة بحلول 24 ديسمبر 2017. 2. تسجيل حساب مع فوركسمارت وفتح حساب التداول في نفس العملة. (إذا كان لديك حساب الجزئي، ثم فتح الجزئي، إذا كان معيارا، ثم فتح، يرجى، والحساب القياسي 3. لإعلام نيوفوريكس الدعم، وعدد من حساب التداول الحالي مع وسيط نيوفوريكس وعدد من حساب التداول الجديد مع فوركسمارت وسيط مباشرة بعد إغلاق جميع الصفقات التجارية وسيتم فحص كافة البيانات وسيتم تحويل أموالك إلى حساب فوريسمارت.


الترقيات.


الملاحين الماليين.


تنقل الصفحة.


الصفحة الرئيسية & غ؛ العمود & غ؛ نسفكس - هام: الفرق بين لايف والتجريبي على منصة MT4 أو جفوريكس.

No comments:

Post a Comment