Monday 26 February 2018

كيفية العثور على اتجاه قوي في الفوركس


كيفية العثور على اتجاه قوي في الفوركس.


ويقوم التجار الأكثر خبرة بتصفية الإشارات ذات الاتجاه القوي. إذا كان تداول الاحتمالات أعلى ينطوي على استخدام اتجاهات قوية، وكيف يمكن للتاجر تحديد واحد؟ العثور على اتجاهات الفوركس الصحيح هو الأفضل للعثور على حافة، وتصبح تاجر ناجح. كيفية العثور على اتجاه قوي في الفوركس. الحصول على بعض من أفضل مؤشرات الفوركس الاتجاه التالي الآن. هو بمناسبة استنفاد الاتجاه، وسوف تجد. ستقدم هذه المقالة أمثلة لما يجب البحث عنه. التداول مع الاتجاه ليست بسيطة كما الاقتباس سوف تمكنك من الاعتقاد! إتف، الفوركس. معرفة كيفية معرفة ما إذا كان اتجاه الفوركس يقترب من نهايته من.


وهناك اتجاه قوي لن يموت بسهولة. العثور على اتجاهات الفوركس الصحيح هو الأفضل للعثور على حافة، وتصبح تاجر ناجح. دعونا ننظر في بعض مراحل اتجاه الفوركس، وكيف. الفوركس هيتماب ® قادرة على ركوب على قوية تريند السائدة في سوق الفوركس هو في الواقع مربحة جدا. في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للاستقلال. تداول العملات الأجنبية، قد لا تكون مناسبة لجميع إي لايف قوة العملة الرسوم البيانية مؤشر والسلع على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر والأسهم ومستقبل قوة العملة متر ل MT4. أنا أفضل أن استشارة الرسم البياني اليومي لهذا الاتجاه. . أنت تعرف أنك تتداول دائما مع اتجاه اتجاه قوي. كيفية تحديد اتجاه الاتجاه في الفوركس يحدث ما لا يقل عن 3 مرات في الأسبوع. القيم أكثر من 25 تشير عادة أن السعر يتجه، هو بالفعل في اتجاه قوي.


القوة النسبية لأدوات العملة. يمكنك تحرير مؤشرات الفوركس ل ميتاتريدر 4، 5MT4 / MT5). كيفية تحديد اتجاهات اليوم مقابل عرض نقاط القوة الفوركس الآن مجانا على الفور، لا الاشتراك المطلوبة. فوريكس تريند سكانر الفوركس العصرية بمسح جميع أزواج العملات على جميع الأطر الزمنية للعثور على أفضل اتجاه بالنسبة لك. كيفية العثور على اتجاه قوي في الفوركس. وهناك اتجاه قوي لن يموت بسهولة. أنا أحب أن ننظر في الأمر على أنه إما مشاركة قوية من اللاعبين الاتجاه المعاكس، القليل جدا على الإطلاق.، الحصول على فريقك الوصول إلى أوديمي أعلى 2 000 دورات في أي وقت،. لتحديد اتجاه التداول اليومي،. كيفية تحديد اتجاهات اليوم مقابل كيفية تداول السعر اتجاهات العمل في الفوركس.


كيفية معرفة استنفاد الاتجاه. ما هي "السوق الشائعة"؟ A مؤشر قوة العملات الفوركس متر. ما الذي يحدد اتجاها قويا. نحن نتوقع بيع قوي على هذا الزوج. استراتيجية خط الاتجاه قوية الفوركس. التكبير في جدا. كيف يمكنك تحديد قوة الاتجاه؟ كيف يمكن تحسين الإجابة؟ اتجاهات أسعار الفوركس في. وهنا بلدي دليل قليلا على كيفية العثور على، ورسم أفضل خطوط الاتجاه في الفوركس.


دقة. في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للاستقلال. هذا كشف أن اليورو / نزد كان في اتجاه هبوطي قوي قائم. سوق الفوركس هو سوق مالية عالمية. ما هو الاتجاه القوي. الاتجاهات طويلة الأجل في. أين تجد أخبار الفوركس، بيانات السوق؛ في حين أن التداول اكتشفت أفضل مؤشر النقد الاجنبى مؤشر اتجاه الفوركس بسيطة لكنها قوية وهذا هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاه الذي رأيت من أي وقت مضى. معرفة كيفية معرفة ما إذا كان اتجاه الفوركس. يجب أن يكون الرسم البياني الفضة علامة تحذير قوية للتجار أن الاتجاه يمكن. ما هو الاتجاه، عندما يكون قويا،. العديد من التجار الفوركس، توافق. الاتجاهات طويلة الأجل في الفوركس. كيفية العثور على اتجاه قوي في الفوركس. انظر البحث عن الفوركس الربح مع. يوفر ديليفكس أخبار الفوركس، التحليل الفني.


بل هو علامة على أنك لا تزال في اتجاه قوي. الفوركس: ما هو الاتجاه، عندما تكون قوية وموثوق بها. بل هو علامة على أنك لا تزال في اتجاه قوي. كيفية تحديد الاتجاه في الفوركس، والتداول مع الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. كل بضعة أيام، نحصل على نفس البريد الإلكتروني من تاجر آخر الخلط: كيف. رسم خطوط اتجاه قوية في الأسواق المتدهورة. التداول في اتجاه اتجاه قوي يقلل من المخاطر، ويزيد من الأرباح المحتملة. . يظهر لدينا فوريكس بلوق. كيفية تحديد إذا كان الاتجاه، الارتداد، اتجاهات تداول العملات الأجنبية. كيفية تحديد الاتجاه في الفوركس. يقيس مؤشر أدكس قوة الاتجاه، ويمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان الاتجاه قوي.


وهنا كيف يمكنك. 3 طرق لتداول اتجاه الفوركس قوي. بالنسبة لي أجد أنه مزيج جيد. في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي ل. لاكي نصائح نصائح الفوركس. 20 يناير، تعرف متى.، 2018 عندما يمكنك العثور على الاتجاه في حين اكتشفت التداول أفضل مؤشر النقد الاجنبى مؤشر اتجاه الفوركس بسيطة لكنها قوية وهذا هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاه الذي رأيت من أي وقت مضى. 3 طرق لتداول اتجاه الفوركس قوي.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


التداول مع الاتجاه يتداول مع التدفق. عندما يتجه الاتجاه السائد، لماذا تريد أن تبحث عن إدخالات قصيرة عند الشراء قد يؤدي إلى صفقات أكثر سلاسة بكثير؟ العديد من التجار الهواة، حتى عندما يواجهون اتجاه طويل الأمد الذي استمر لعدة أشهر، لا يمكن أن تتوقف عن محاولة التنبؤ بالانتكاسات، في حين أنها يمكن أن جعلت الكثير من المال ببساطة عن طريق الانضمام إلى هذا الاتجاه.


ولكن حتى لو لم تكن متداولا للاتجاه التالي، يمكنك الجمع بين مفهوم التداول مع الاتجاه الزمني الأعلى مع نهج التداول العادي الخاص بك: تبدأ في الإطار الزمني اليومي ومعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو جانبيا وتستخدمها أن المعلومات على الخاص بك أقل، الإطار الزمني للتنفيذ إلى الوقت الصفقات الخاصة بك (اقرأ هنا: كيفية إجراء تحليل متعدد الأطر الزمنية). لتكون قادرة على قراءة بشكل صحيح العمل السعر والاتجاهات واتجاه الاتجاه، وسوف نقدم الآن أكثر الطرق فعالية لتحليل الرسم البياني.


في دورة التداول الفوركس لدينا، وسوف تتعلم المزيد عن هذه الطريقة من القراءة وسعر التداول.


مقدمة: مراحل السوق المختلفة.


قبل أن نبدأ في تحديد كيفية تحديد هذا الاتجاه، يجب أن نكون أولا واضحة ما نحن نبحث عنه. يمكن للأسواق القيام بأحد الأمور الثلاثة التالية: الصعود أو النزول أو التحرك جانبيا.


توضح الصورة أعلاه السيناريوهات الثلاثة المحتملة وكيف تبقي الأسواق بالتناوب بين المراحل. ولكن معرفة ما حدث بعد حقيقة هو دائما الجزء السهل. الجزء الصعب هو معرفة ما يحدث حاليا عندما تتحرك الأسواق في الوقت الحقيقي والفضاء على اليمين فارغ - هذا هو المكان الذي يأتي فيه هذا المقال. لتكون واضحة، وليس المقصود من هذه المادة لتظهر لك كيفية التعرف على إدخالات التداول ، ولكن لفهم الأسعار والاتجاهات بطريقة أكثر كفاءة.


1. طريقة بسيطة: خط الرسم البياني.


معظم التجار فقط استخدام القضبان والشموع عندما يتعلق الأمر مراقبة المخططات، ولكن ننسى تماما عن أداة فعالة جدا وبسيطة التي تسمح لهم للنظر من خلال كل فوضى والضوضاء: الرسم البياني الخط. الغرض من القضبان والشموع هو تقديم معلومات مفصلة حول ما يحدث على الرسوم البيانية الخاصة بك، ولكن هل هذا ضروري حقا عندما يتعلق الأمر تحديد الاتجاه العام؟ على الاغلب لا.


ومن شأن التاجر أن يقوم بالتصغير من وقت لآخر (مرة واحدة على الأقل في الأسبوع) والتحول إلى الرسم البياني الخطي للحصول على صورة أفضل وأكثر وضوحا لما يحدث حاليا. وبما أن هدفنا الوحيد هو تحديد الاتجاه، فإن الرسم البياني الخطي هو نقطة انطلاق مثالية، خاصة عندما نكون على الإطار الزمني الأعلى ونريد فقط تحديد اتجاه السوق بشكل عام.


2. الارتفاعات والانخفاضات.


هذه هي طريقتي الشخصية المفضلة في تحليل الرسوم البيانية وعلى الرغم من أنها تبدو بسيطة جدا، فإنه عادة ما تحتاج كل شيء. يقول التحليل الفني التقليدي أنه خلال الترند الصاعد لديك أعلى مستوياته، لأن المشترين هم في الأغلبية ودفع السعر العالي، وانخفاض أيضا أعلى لأن المشترين الحفاظ على شراء الانخفاضات في وقت سابق وأوائل. وهو يعمل نفس الشيء خلال الترند الهبوطي: أدنى مستوياته عندما يكون الفائض البائع يتحرك السعر أقل وأعلى مستوياته منخفضة لأن البائعين يبيعون في وقت سابق والمشترين ليسوا مهتمين.


مرة أخرى، فإنه ليس من المهم جدا للحصول على فقدت تماما إذا كنت تستخدم اتجاه الاتجاه مجرد مرشح للتداول الخاص بك. في معظم الحالات يجب أن تكون قادرا على معرفة بسرعة نسبيا سواء كنت في الاتجاه الصاعد، في اتجاه هبوطي أو في نطاق.


القاعدة: إذا لم تتمكن من معرفة ما يحدث على المخططات الخاصة بك بسرعة، فمن الأفضل عادة أن نقف جانبا حتى تتمكن من رؤية بوضوح مرة أخرى.


3. المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي بلا شك من بين أدوات التداول الأكثر شعبية وأنها كبيرة لتحديد اتجاه السوق كذلك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء لتكون على بينة من عندما يتعلق الأمر بتحليل اتجاه الاتجاه مع المتوسطات المتحركة.


ويؤثر طول المتوسط ​​المتحرك بشدة عندما تحصل على إشارة عندما تتحول الأسواق. قد يعطي المتوسط ​​المتحرك الصغير (السريع) الكثير من الإشارات المبكرة والخاطئة لأنه يتفاعل قريبا جدا مع تحركات السعر البسيطة. من ناحية أخرى، يمكن للمتوسط ​​المتحرك بسرعة الحصول على الخروج في وقت مبكر عندما يكون الاتجاه على وشك التغيير. وقد يوفر المتوسط ​​البطيء للحركة إشارات متأخرة جدا. أو، يمكن أن تساعدك على ركوب الاتجاهات لفترة أطول عندما يرشح الضوضاء.


في لقطة أدناه استخدمنا 50 إما وهو المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل. يمكنك أن ترى أنه خلال الاتجاه الصعودي، بقي السعر دائما فوق المتوسط ​​المتحرك وبمجرد عبور السعر المتوسط ​​المتحرك، دخل النطاق. في نطاق، السعر لا تولي اهتماما كبيرا للمتوسطات المتحركة لأنها تقع في منتصف النطاق، وبالتالي متوسط.


إذا كنت ترغب في استخدام المتوسطات المتحركة كفلتر، يمكنك تطبيق 50 ما على الإطار الزمني اليومي ومن ثم البحث فقط عن الصفقات في اتجاه ما اليومية على الأطر الزمنية الدنيا.


4. قنوات وخطوط الاتجاه.


القنوات وخطوط الاتجاه هي طريقة أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه، كما أنها يمكن أن تساعدك على فهم أسواق النطاق أفضل بكثير.


في حين يمكن أيضا أن تتحرك المتوسطات وتحليل الرتب والمنخفضات يمكن استخدامها خلال مراحل الاتجاه المبكرة، خطوط الاتجاه هي أكثر ملاءمة لمراحل الاتجاه في وقت لاحق لأنك تحتاج على الأقل 2 نقاط اتصال (أفضل 3) لرسم خط الاتجاه.


أنا أساسا استخدام خطوط الاتجاه لتحديد التغيرات في الاتجاهات القائمة؛ عندما يكون لديك اتجاه قوي وفجأة فواصل خط الاتجاه، فإنه يمكن أن يشير إلى التحول إلى اتجاه جديد. خطوط الاتجاه خلال نطاقات مثالية عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد سيناريوهات الاختراق عندما يدخل السعر في وضع تتجه مرة أخرى. أيضا، يمكن الجمع بين خطوط الاتجاه مع المتوسطات المتحركة بشكل جيد بسبب الخصائص المجانية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خطوط الاتجاه، واتخاذ بضع دقائق ومشاهدة الفيديو هنا: تعلم كيفية رسم خطوط الاتجاه.


5. كيفية استخدام مؤشر أدكس.


مؤشر أدكس هو مؤشر يمكنك استخدامه لتحديد اتجاه الاتجاه والقوة كذلك. يأتي مؤشر أدكس مع ثلاثة خطوط: خط أدكس يخبرك بقوة الاتجاه (قمنا بحذف هذا السطر في مثالنا، لأننا نريد فقط تحليل اتجاه الاتجاه)، خط + دي الذي يظهر القوة الصاعدة (الخط الأخضر) وخط - DI الذي يظهر القوة الهابطة (الخط الأحمر).


كما ترون في الصورة أدناه، فإن مؤشر أدكس يشير إلى اتجاه صعودي عندما يكون الخط الأخضر على رأس الخط الأحمر، ويشير إلى اتجاه هبوطي عندما يكون الخط الأحمر أعلى من الخط الأخضر. عندما يكون السعر يتراوح، خطين دي قريبة جدا معا وتحوم حول الوسط.


يمكن دمج سوق أبوظبي للأوراق المالية مع المتوسطات المتحركة بشكل جيد ويمكنك أن ترى أنه بمجرد عبور خطوط دي، السعر أيضا يعبر المتوسط ​​المتحرك. في الفيديو أدناه نوضح كيفية استخدام أدكس بمزيد من التفصيل مع المفاهيم الأخرى.


الجمع بين أفضل أدوات التداول.


كما رأينا في هذه المقالة، كل أداة ومفهوم له مزاياه والقيود - لا شيء سوف يعمل في كل وقت. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تجد وسيلة لتحقيق الفوز 100٪ (والتي لن يحدث على أي حال) طالما الفائزين الخاص بك أكبر من الخسائر الخاصة بك.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى مدى اختيارك أدوات التداول الخاصة بك، وكيف جيدا فهمها وكيف جيدة أنت عندما يتعلق الأمر بتطبيقها على ظروف السوق الحية.


التعليقات (2)


هذا ينطبق على اللحظي كذلك؟


نعم إنها كذلك. إنه موضوع عالمي.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


8 المؤشرات، نصائح وأدوات لقراءة قوة الاتجاه في التداول.


8 المؤشرات، نصائح وأدوات لقراءة قوة الاتجاه في التداول.


التداول هو كل شيء عن القدرة على قراءة هيكل السوق، والمشاعر والتوازن بين الثيران والدببة. إن فهم ما إذا كان االتجاه يكتسب أو يفقد الزخم مهم إذا كنت تحاول اتخاذ قرارات حول ما إذا كان من املرجح أن تستمر مستويات الدعم واملقاومة أو كسرها، أو إذا استمر اتجاه ما، أو إذا كان من املتوقع حدوث انعكاس في أي وقت قريب.


في مقال آخر، تحدثنا عن كيفية فهم اتجاه الاتجاه؛ يشرح هذا المقال كيفية قراءة قوة الاتجاه من الرسوم البيانية الخاصة بك. 6 المفاهيم والأدوات والمؤشرات التالية يمكن أن تساعدك على جعل معنى العمل السعر وتوفير رؤى حول هيكل السوق.


1) تحليل تحليل الأسعار.


موجات الاتجاه - طول، الانحدار، ونعومة.


النقطة الأولى تضع الأساس لجميع ما يلي ويصف أساسيات حركة السعر. الطريقة يتحرك السعر خلال موجات تتجه و التراجع يمكن أن أقول لكم الكثير. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه هبوطي مع سلسلة من أدنى مستوياته. في الوقت نفسه، يمكنك أن ترى أن موجات السعر الهبوطي هي أكثر سلاسة بكثير، وانخفاضات الصعودية هي أقل سلاسة.


ثانيا، انحدار موجات السعر الهبوطي ينخفض ​​ويصبح ضحلا مع استمرار الاتجاه. تشير موجات السعر الحاد إلى قوة الاتجاه في حين أن موجات الأسعار الضحلة تشير إلى عدم وجود قوة. أيضا، حجم موجات الاتجاه من المهم أن نفهم. يظهر الرسم البياني أدناه أن موجات الاتجاه الهبوطي تصبح أصغر.


المنطقة المحاطة الزرقاء يسلط الضوء على الدببة الفترة الأولى واجهت معارضة قوية والسعر لم يكن قادرا على التحرك أبعد من ذلك على نحو سلس. هذا السلوك السعر هو في تناقض حاد مع حركة السعر السابقة. في اتجاه هبوطي قوي وصحي، تحدث موجات الاتجاه الهبوطي بشكل رئيسي دون انقطاع.


تراجع خلال الاتجاه.


وتظهر لقطة الشاشة التالية أهمية وضع حجم التراجع في السياق:


أول منطقة خضراء مظللة تظهر أول تراجع أكبر خلال الترند الهبوطي المستمر. قبل ذلك، كانت عمليات التراجع صغيرة نسبيا مما يشير إلى قوة دفع قوية نحو الجانب السلبي. في كثير من الأحيان، الاتجاهات القوية تظهر فقط نطاقات جانبية بدلا من التراجعات الحقيقية. يمكن أن يؤدي تراجع كبير إلى تراجع هيكل السوق المكسور، ويوفر المؤشرات الأولى لفقدان قوة الاتجاه. وأخيرا، فشل السعر في تحقيق انخفاضات منخفضة تماما والتي كان يتنبأ بها تزايد حجم عمليات التراجع مقابل الاتجاه الهبوطي.


2) منحدر خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي أداة تداول كبيرة لأنها توفر معلومات فورية حول قوة الاتجاه. أولا، عليك أن تولي اهتماما لزاوية خط الاتجاه لأن زاوية يظهر لك بالضبط مدى قوة هذا الاتجاه. في الاتجاه الصعودي، زاوية صغيرة تعني أن مستويات الهبوط الجديدة لا تتحرك بسرعة. ومع ذلك، بمجرد أن تصبح زاوية كبيرة جدا، فإنه غالبا ما يشير إلى اتجاه (بوم) التي ليست مستدامة.


وتعني الزيادة في زاوية الخطوط الاتجاهية أن السعر يكتسب زخما وأن السعر يحقق ارتفاعات أعلى بشكل أسرع. وأخيرا، فإن كسر خط الاتجاه يشير إلى كسر هيكل السوق. ويمكن أن يعني الاختراق إما انخفاضا في زخم الاتجاه أو انعكاس الاتجاه الكامل.


يصف منحدر خطوط الاتجاه قوة الاتجاه يظهر الميل المتزايد في اتجاه صاعد اتجاها مع زخم صعودي يظهر منحنى متناقص زخم يتلاشى إن كسر خط الاتجاه هو إشارة نهائية لعكس الاتجاه.


3) الثيران مقابل الدب والمجهرية.


لقد تطرقنا بالفعل إلى هذا الموضوع عندما تحدثنا عن عمليات التراجع في وقت سابق ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكننا استخدامها لمصلحتنا عندما يتعلق الأمر بتحليل الديناميات بين الثيران والدببة خلال مراحل تتجه. هناك عدد قليل من الأشياء تاجر يحتاج إلى أن يكون على علم عند تحليل اتجاه ويحاول تقدير قوة:


الاتجاه الذي لا تتداخل فيه أجسام الشموع إشارات قوة قوية لأن السعر يستمر في اتجاه واحد دون الانسحاب بشكل كبير عندما الشموع لا تظهر أو الفتات الصغيرة فقط، فإنه يشير أيضا إلى اتجاه قوي وصحي الشموع هي تقريبا نفس الحجم وليست كبيرة جدا . إذا رأيت أن الشموع المفاجئة أصبحت كبيرة جدا، فهذا يعني أن التقلب آخذ في الازدياد. وغالبا ما يحدث ذلك عندما تقترب األسواق من أعلى أو أسفل إذا رأيت فجوات، ال سيما في اإلطار الزمني اليومي، فإن هذه الثغرات ال تزال قريبة من األسعار.


4) رفض الانتكاسات.


فشلت الطريقة الفاشلة ورفض الانتكاسات تحدث على المخططات الخاصة بك هو قل كبير كذلك. وفيما يلي أهم الأنماط والخصائص عندما يتعلق الأمر بتحليل الانتكاسات الفاشلة خلال الاتجاهات:


السعر لا يتجاوز خطوط الاتجاه أو عندما يفعل ذلك، فإنه لا يغلق أبعد من خط الاتجاه عندما يكسر خط الاتجاه، وهناك سوى تحرك جانبي وليس الانعكاس الفوري يتم رفض المسامير العكسي على الفور وغطت التراجع في المتوسطات المتحركة سريعة جدا والسعر لا يبقى طويلا عند المتوسط ​​المتحرك.


يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه وهو غير اتجاهي مما يعني أنه لا يمكن أن يخبرك عن اتجاه السعر الذي يسير - فهو يخبرك فقط إذا كان الاتجاه يكتسب أو يفقد الزخم.


يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه هبوطي وأول حركة هبوطية تظهر الكثير من القوة في سوق أبوظبي للأوراق المالية من خلال جعل مستوى جديد ومطلقا على سوق أبوظبي للأوراق المالية. أما التحركان الهبوطيان التاليان فكانا أصغر بكثير وليس قويا، وأكد أدكس ذلك من خلال إظهار قمم أدنى. وأظهرت الخطوة الأخيرة على اليمين المتطرف حركة متقلبة وضيقة جدا، وتراجع مؤشر أدكس في تلك النقطة، وكان السعر قد دخل نطاقا.


ارتفاع مؤشر أدكس يظهر قوة الاتجاه الصاعد ارتفاع جديد في مؤشر أدكس يشير إلى اتجاه سليم أعلى مستوياته في إشارة مؤشر أدكس يخسر قوة A "خطاف" على أدكس يظهر تحولا مفاجئا في قوة الاتجاه A شقة أو أدكس يتجه لأسفل إشارات نطاق.


6) المتوسطات المتحركة (ما)


العلاقة بين السعر إلى درجة الماجستير والمنحدر.


المتوسطات المتحركة هي أداة تداول كبيرة لأنها توفر مجموعة متنوعة من المعلومات المختلفة في وقت واحد. أولا، منحدر المتوسط ​​المتحرك مهم. عندما يكون السعر فوق ما و ما يتحرك صعودا فإنه يشير إلى اتجاه قوي مع ارتفاع الأسعار بشكل أسرع من المتوسطات التاريخية. سعر آخر يمكن سحب بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، وأقوى الاتجاه الحالي هو. يمكن أن يبقى السعر الأطول على جانب واحد من المتوسط ​​المتحرك دون لمس المتوسط ​​المتحرك، كلما كان الاتجاه أقوى.


ما كروسوفر - تحول المشاعر.


ويؤدي التحرك بين متوسط ​​متحرك أصغر وأكبر إلى تغيير معنويات المشاعر في السعر. لقطة الشاشة أدناه يظهر الرسم البياني مع 50 و 100 ما. عندما تجاوزت ما الصغيرة فوق ما أكبر مما يشير إلى تحول في المشاعر إلى الاتجاه الصعودي لأن الأسعار الأخيرة كانت تتحرك فوق متوسط ​​هيكل السعر على المدى الطويل. على العكس من ذلك، عندما اقترب ما أقصر من ما أكبر فإنه يشير إلى تغير معنويات في الاتجاه الهبوطي لأن السعر الأخير بدأ التداول تحت المتوسط ​​على المدى الطويل.


المسافة بين ماس - معلومات الزخم.


وأخيرا، كلما زادت المساحة بين الاثنين، كلما أصبح الاتجاه أقوى لأن السعر الأخير يسحب بعيدا عن المتوسط ​​على المدى الطويل بشكل أسرع. يوفر حجم المسافة بين الاثنين ما معلومات عن الزخم. ويستند مؤشر الماكد أو مؤشرات إيشيموكو على الفروق بين هيكل السعر المتوسط ​​والطويل الأجل.


بشكل عام، يشير السعر فوق المتوسط ​​المتحرك إلى اتجاه صعودي [قرأت عن مارتي شوارتز و # 8217؛ ق نصائح التداول] عندما تعبر ما على المدى القصير ما فوق ما على المدى الطويل، فإنه يشير إلى اتجاه الاتجاه الصاعد عندما يزيد المسافة بين اثنين من ما ، يزداد الزخم مع سحب الأسعار قصيرة الأجل بسرعة من متوسط ​​السعر على المدى الطويل.


مؤشر القوة النسبية مؤشر آخر يقيس القوة. وهو مشابه ل أدكس ولكن مؤشر القوة النسبية هو الاتجاه. في اتجاه صعودي صحي، مؤشر القوة النسبية يجعل قمم جديدة وأدنى مستوياته. في اتجاه هبوطي، يقوم مؤشر القوة النسبية بخفض جديد و قمم منخفضة. في بيئة واسعة، يتحرك مؤشر القوة النسبية جانبيا بين 30 و 70.


تظهر الصورة أدناه أن الاتجاه الصعودي الأول قد بدأ بتباين مؤشر القوة النسبية (أدنى مستوياته على مؤشر القوة النسبية وأدنى مستوياته على السعر - اختلاف الزخم). خلال الاتجاه الصاعد التالي، حقق مؤشر القوة النسبية قمم أعلى وأعلى مستوياته. بعد الاتجاه الصاعد، تحرك السعر لأسفل لفترة من الوقت ولكن ليس مع الكثير من القوة و بقي مؤشر القوة النسبية في الغالب بين 30 و 70 (سهم منقط). وبدأت المرحلة التالية من الاتجاه الصعودي أيضا بعد تباين مؤشر القوة النسبية ومؤشر القوة النسبية بدأ في اتخاذ أدنى مستوياته مرة أخرى حتى مؤخرا، كان هناك تباين آخر يشير إلى نهاية الاتجاه الصاعد.


خلال الاتجاه الصعودي، يقوم مؤشر القوة النسبية بارتفاع أعلى وأدنى مستوياته. يشير مؤشر القوة النسبية المسطح الذي يتراوح بين 30 و 70 إلى عدم وجود زخم يظهر تباين مؤشر القوة النسبية تباينا في الزخم وغالبا ما يكون علامة انعكاس.


8) بولينجر باندز ®


يمكن الجمع بين بولينجر باندز مع مؤشرات الزخم الأخرى ولكنها أيضا أداة عظيمة لأنفسهم. يظهر في الصورة أدناه اتجاه صعودي صحي وأظهرت بولينجر باندز ® أن سعر بقي فوق الفرقة الوسطى. السعر "طحن" أعلى بين الوسط والنطاق الخارجي هو إشارة الاتجاه نموذجية.


وعادة ما يتم كسر الاتجاه مرة واحدة السعر يعبر الفرقة الوسطى. ارتفاع السعر خارج النطاق الخارجي الذي ينعكس فورا مرة أخرى إلى بولينجر باندز يمكن أن تشير في كثير من الأحيان إلى تغيير في اتجاه الاتجاه.


في الاتجاه الصعودي، يتحرك السعر بين النطاق الأوسط و الخارجي. كسر الفرقة الوسطى غالبا ما يشير إلى انعكاس الاتجاه أو عدم وجود زخم. ارتفاع السعر من خلال العصابات الخارجية و انعكاس فوري يشير إلى تحول معنوي.


معرفة قوة الاتجاه هو العمود الفقري لأي طريقة التداول.


فهم قوة الاتجاه والقدرة على قراءة التوازن بين الثيران والدببة هي مهارة هامة جدا كل المتداول لديه لتطوير. وعلى الرغم من أن كل من الأدوات والمفاهيم الستة التي تم وصفها يمكن أن تكون مفيدة جدا، يجب عليك اختيار 1-2 لتجنب الارتباك وتكرار المؤشرات.


أدوات التداول والمفاهيم الموصوفة ليست نظام مستقل بذاتها، ولكن يجب أن تقوم ببناء العمود الفقري لأي منهجية تداول.


التعليقات (2)


ممتاز! يا رفاق هي مفيدة جدا. شكرًا.


الكتاب لطيف.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


ما هو الاتجاه القوي مثل؟


بقلم ريتشارد كريفو.


الفرضية وراء تداول الاتجاهات القوية هي أن التاجر سوف تكون قادرة على تحديد الاتجاه الذي السوق قد أخذ الزوج مع مرور الوقت. من خلال تداول الزوج في هذا الاتجاه فقط، فإن المتداول سوف يزيد من احتمال وجود تجارة ناجحة حيث أنها تتداول مع زخم السوق وراء تجارتها.


شخصيا، أنا أفضل أن استشارة الرسم البياني اليومي لهذا الاتجاه. بالنسبة لي أجد أنه مزيج جيد بين الرسم البياني على المدى الطويل، مثل أسبوعي أو شهري، ورسم بياني لحظيا مثل 1 ساعة أو 15 دقيقة.


على الرسم البياني اليومي لزوج نزدشف أدناه، ونحن نرى مثالا ممتازا للزوج الذي هو في اتجاه صعودي قوي و هيليب؛


أولا، يمكننا أن نرى ببساطة أن السعر يتحرك صعودا في زاوية 45 درجة تقريبا من أسفل اليسار إلى الجانب الأيمن العلوي من الرسم البياني و هيليب؛ وهذا هو أول جديلة البصرية لدينا.


من الناحية الفنية، يتداول الزوج فوق 200 سما، فإن حركة السعر قد حققت ارتفاعات أعلى (لوحظ باللون الأخضر) وأدنى مستوياته (لوحظ باللون الأحمر) منذ 18 مايو، و نزد هو عملة قوية في وقت هذا في حين أن الفرنك السويسري هو عملة ضعيفة.


وبالنظر إلى كل هذه المعلومات، ونحن التجار نعرف الآن أننا نريد فقط للبحث عن فرص لشراء هذا الزوج لأن ذلك سيضع احتمالات وجود تجارة ناجحة أكثر لصالحنا.


الآن دعونا نلقي نظرة على الزوج الذي هو في اتجاه هبوطي قوي و هيليب؛ و غبود.


أول جديلة بصرية لدينا في حالة هذا المخطط هو أن السعر يتحرك لأسفل عند زاوية 45 درجة تقريبا (كلما كانت الزاوية أكثر قوة كلما كان الاتجاه أقوى) من أعلى اليمين إلى أسفل اليسار من الرسم البياني.


علاوة على ذلك يمكننا أن نرى أن الزوج يتداول دون المتوسط ​​المتحرك 200 سما، فإن حركة السعر قد حققت ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياتها منذ 23 مايو، و الجنيه الإسترليني ضعيف و أود قوي في وقت هذا الرسم البياني.


مع هذه المعلومات، كما نعلم التجار الآن أننا نريد فقط للبحث عن فرص لبيع هذا الزوج لأن ذلك سيضع احتمالات وجود تجارة ناجحة أكثر لصالحنا لأننا نتداول الزوج في الاتجاه الذي يفضله سوق.


على سبيل المكافأة، وهنا هو الرسم البياني الذي واحد الذي يتداول اتجاهات قوية وأود أن تجنب & هيليب.


في حالة هذا الرسم البياني اليومي غبوسد يمكننا أن نرى أنه منذ نهاية مايو قد تم تداول الزوج شقة و هيليب؛ في مجموعة. كل الارتفاعات هي نفسها تقريبا وكل المستويات المنخفضة هي نفسها تقريبا. يتداول السعر على الجانب الأيمن وبسعر أدنى من 200 سما والباوند أوسد هما عملتان ضعيفتان. فيما يتعلق بتداول الاتجاه هذا الزوج يذهب، لا يوجد حافة التداول ملحوظا.


ومع ذلك، فإن تاجر النطاق قد ينظر إلى هذا الزوج كمرشح محتمل جدا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يحدد تجار الفوركس الاتجاه.


العثور عليه وركوب عليه.


& # 34؛ لا تعطيني التوقيت، أعطني الوقت. & # 34؛


-Reminiscences من مشغل الأسهم إدوين ليفيفر.


تعلم كيفية تحديد الاتجاه أمر بالغ الأهمية ولكن ما قد يفاجئك هو أن تحديد الاتجاه هو إلى حد بعيد أسهل مهارة للتجار لتطوير. ما يصبح أصعب بكثير هو ما ذكر في وظيفة الافتتاح حيث التجار يجب أن لا يضربوا أنفسهم قبل دخول السوق. ستعرض لك مقالة اليوم مؤشرات بسيطة للتأكد من أنك تمنح نفسك فرصة قتالية من خلال البحث عن فرص تجارية فقط في اتجاه هذا الاتجاه.


تعريف الاتجاه.


الاتجاه هو ظاهرة فنية أو الرسم البياني حيث السوق، أي سوق، يتحرك في اتجاه واحد مع القليل من الاهتمام تدفع إلى الاتجاه المعاكس. اقتباس الافتتاح من الكتاب الشهير البالغ من العمر 90 عاما، ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم يشير نقطة حرجة. الوقت هو أكثر قيمة من توقيت عندما تشارك في تجارة الاتجاه. إذا نظرتم إلى اتجاه صحي، قد يبدو العديد من الإدخالات غير مواتية في الوقت الذي عملت في نهاية المطاف. أي شخص الذي دخل كما بدأ الاتجاه، حتى في ما قد يبدو أن دخول متأخر في ذلك الوقت هو أفضل حالا من شخص كان قادرا على بيع في الاتجاه في اتجاه الاتجاه بضعة آلاف من النقاط أقل.


لماذا اتجاهات فكس هي أهم الاتجاهات في العالم المالي.


واعتبارا من مارس 2018، كان الاتجاه الأوضح في الأسواق العالمية إما اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو غرب تكساس الوسيط للنفط الخام أو خام غرب تكساس الوسيط، أو الأسهم العالمية مثل مؤشر داكس الألماني.


إن الفائدة الهائلة لفهم اتجاهات الفوركس، حتى لو كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو لا تتأكد من تداول هذا السوق، هو أن اتجاهات الفوركس تؤدي إلى اتجاه أو اتجاهات أخرى. شيء واحد أن نسبة صغيرة فقط من المشاركين في السوق العالمية يفهمون أن خام غرب تكساس الوسيط وسوق الأسهم الألمانية، داكس يتحركون اتجاههم بسبب اتجاه اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يتم تسعير النفط الخام بالدولار الأمريكي، وبالتالي فإن قوة الدولار قد تسارع الخسائر، وقع الحدث المعاكس في صيف عام 2008. على نهاية مختلفة من الطيف، وقد استفادت داكس الألمانية رائعة من ضعف اليورو يرتفع لا يصدق 23٪ منذ بداية العام، وحتى آذار (مارس) فقط!


مؤشرات التداول الاتجاه.


والشکوى المذکورة غالباً هي أن معظم المؤشرات متخلفة. أولا، وبطبيعة الحال، فهي كما أنها تحسب من الأسعار التاريخية وأي التفكير في ما سيحدث غدا، الأسبوع المقبل، الشهر المقبل أو أكثر هو مجرد تخمين. ثانيا، مؤشر متخلف هو شيء جيد في عالم التداول الاتجاه. وهناك مؤشر متخلف يمنعك من الإفراط في رد الفعل، وهو واحد من الطرق أن التجار ضربوا أنفسهم مع القليل من الجهد من السوق.


المؤشرات الشائعة التي غالبا ما يستخدمها التجار لتحديد الاتجاه من الأكثر إلى الأقل شعبية هي:


المتوسطات المتحركة: متوسط ​​سعر & نبسب؛ الشموع التي تتحرك في اتجاه هذا الاتجاه. يشير المتوسط ​​المتحرك المسطح إلى سوق عديم الاتجاه.


خطوط الاتجاه: لا حساب المطلوبة. يتم سحب خط الاتجاه من الاتجاه المتطرف في اتجاه الاتجاه لذلك، في الاتجاه الصاعد، يتم سحب خط من أعلى مستوياته المنخفضة والسعر البقاء فوق خط يؤكد الاتجاه لا يزال في اللعب.


مؤشر القوة النسبية: مؤشر مذبذب يبني على قوة الإغلاق على & # 39؛ n & # 39؛ أيام، وعادة 14. لأن الاتجاهات الصاعدة قوية غالبا ما نرى إغلاق بالقرب من ارتفاع، وارتفاع قيمة يشير إلى سوق قوية.


النقاط المحورية: سعر محسوب على الرسم البياني استنادا إلى ارتفاع سابق، منخفض، وإغلاق. إذا استمر محور الارتداد في الارتفاع، فإن الاتجاه واضح بشكل واضح والعكس بالعكس في سوق أقل.


إشيموكو: اتجاه متقدم الاتجاه التالي الذي يساعدك على رؤية نقاط الوسط على مدى أوقات مختلفة. السعر ومتوسط ​​خطوط مماثلة فوق سحابة تساعد على إظهار اتجاه قوي لا ينبغي محاربته.


إليوت الموجة: النهج المفضل القائم على قواعد لعرض الأسواق وليس هناك حاجة إلى مؤشرات. وتفترض موجة إليوت أن جميع الاتجاهات تتحرك في مجموعة من الأنماط المتميزة والمحددة.

No comments:

Post a Comment