Sunday 18 February 2018

ماكد فوريكس ويكيبيديا


المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب - ماسد.
ما هو "التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب - ماسد"
ويمثل تباين متوسط ​​تقارب التقارب (ماسد) مؤشر الزخم التالي للاتجاه الذي يبين العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار. يتم احتساب مؤشر الماكد من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما. ثم يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد، يسمى "خط الإشارة"، فوق مؤشر الماكد، حيث يعمل كمحفز لإشارات الشراء والبيع.
تراجع مستمر "المتوسط ​​المتحرك التقارب - ماسد"
وميكن تفسري املؤرشات املتحركة ملتوسط التقارب) ماسد (باستخدام ثالث طرق مختلفة:
1. عمليات الانتقال - كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، عندما ينخفض ​​مؤشر الماكد دون خط الإشارة، فإنه إشارة هبوطية، مما يشير إلى أنه قد يكون الوقت قد حان للبيع. على العكس من ذلك، عندما يرتفع مؤشر الماكد فوق خط الإشارة، يعطي المؤشر إشارة صعودية، مما يشير إلى أن سعر الأصل من المرجح أن يواجه زخم صعودي. ينتظر العديد من المتداولين التقاطع المؤكد فوق خط الإشارة قبل الدخول في موقف لتجنب الحصول على "مزورة" أو الدخول في موقف مبكر جدا، كما يظهر في السهم الأول.
2 - الاختلاف - عندما ينحرف سعر الأمن عن مؤشر الماكد، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، سعر السهم الذي يرتفع ومؤشر ماسد الذي ينخفض ​​يمكن أن يعني أن الارتفاع على وشك الانتهاء. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر السهم وارتفع مؤشر الماكد، فقد يعني ذلك حدوث انعكاس صعودي على المدى القريب. وغالبا ما يستخدم المتداولون الاختلاف بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى لإيجاد الفرص.
3. ارتفاع حاد - عندما يرتفع مؤشر الماكد بشكل كبير - أي أن المتوسط ​​المتحرك الأقصر يسحب بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا - فهو إشارة إلى أن الأمن في ذروة الشراء وسيعود قريبا إلى المستويات الطبيعية. غالبا ما يجمع المتداولون هذا التحليل مع مؤشر القوة النسبية (رسي) أو المؤشرات الفنية الأخرى للتحقق من ظروف التشبع في الشراء أو ذروة البيع.
كما يشاهد المتداولون تحركا فوق أو دون خط الصفر لأن ذلك يشير إلى متوسط ​​المتوسط ​​على المدى القصير بالنسبة إلى المتوسط ​​على المدى الطويل. عندما يكون مؤشر الماكد أعلى من الصفر، يكون المتوسط ​​على المدى القصير فوق المتوسط ​​على المدى الطويل، والذي يشير إلى الزخم الصاعد. والعكس صحيح عندما يكون مؤشر الماكد دون الصفر. كما ترون من الرسم البياني أعلاه، فإن خط الصفر غالبا ما يعمل كمجال دعم ومقاومة للمؤشر.
موارد ماسد الإضافية.
هل أنت مهتم باستخدام ماسد في الصفقات الخاصة بك؟ تحقق من التمهيدي الخاصة بنا على ماسد وإكتشاف الاتجاه عكس مع ماسد لمزيد من المعلومات!

المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد (ماسد)
المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد (ماسد)
أود أن أشارك تحليلا سريعا معكم حول كوارك (كوارك) مقابل بيتكوين 2.29٪ (بتك 2.29٪): سنبحث هنا بشكل رئيسي على الرسم البياني اليومي. هنا هو ما يمكنك ملاحظته للوهلة الأولى من الرسم البياني: يمكننا أن نرى بوضوح بعد اندلعت كوارك من الوتد السقوط ووصلت أتل عند السعر 0.00000845 بدأت في التراجع إلى منطقتنا شراء وهو.
وأعتقد أن تعديلات الأيام الماضية كانت جيدة بما يكفي لتجمع آخر! حتى الآن، وأنا في انتظار بضعة إشارات للدخول مرة أخرى!
أخبار 23 يناير - لندن بلوكشين ويك تشارت يظهر مخطط إوتا قناتين محتملتين هبوطا & أمب؛ أوبوارد الإطار الزمني 4H & أمب؛ 8H المؤشر 4H الرسم البياني مؤشر القوة النسبية رسي تقريبا ذروة الشراء ماسد لا مثالي 1D الرسم البياني هتبس: // ترادينغفيو / x / w15ANs5G / رسي يبدو صعودي (اختراق) ماسد الصاعد مستويات صعودا خط البني يوضح الحركة المحتملة TG1.
أي نقد بناء هو موضع ترحيب :-) لقد قدمت بعض التعليقات على الرسم البياني ويبدو أنه سيكون من الصاعد الأسبوع المقبل. لا أعتقد أنه سيكون اتجاها قويا ولكن على الأقل يبدو أنه اتجاه صاعد. :-) /تربيتة.
1) هيكل - السعر في كل وقت منخفض. 2) ترند-تف الاتجاه الهبوطي، لتف الاتجاه الهبوطي. 3) قوة & أمب؛ ضعف-تف بيع قوي، لتف ضعف البيع. 4) إعداد الاتجاه المستقبلي - صعودا إلى 4.63 رسس. 5) المؤشرات - تف: i) مؤشر القوة النسبية - 32 التقارب الجانبي. 2) KC - القناة السفلى لأسفل. 3) 20EMA - أسفل، السعر أقل. .
أحب أن أرى ما هو رأيك، والنظر في ماسد. ماذا تظنون يا جماعة؟
وقد شكلت قناة ما يصل الاتجاه. يبدو أنه كذاب على الجزء السفلي من القناة. هل حان الوقت لترتفع لبضعة أيام الآن؟ يتم عبر خط إشارة ماسد إيجابي. مؤشر القوة النسبية منخفض نسبيا. دعونا نلقي نظرة. وسوف تحديثه في بعض الوقت.
1) هيكل - السعر في سب. 2) ترند-تف الاتجاه الهبوطي، لتف الاتجاه الهبوطي. 3) قوة & أمب؛ ضعف - تف ضعف البيع، لتف شراء قوية & أمب؛ ضعف البيع. 4) إعداد الاتجاه المستقبلي - صعودا إلى 9.64 رسس. 5) المؤشرات - تف: i) رسي - 40 تتلاقى جانبية. 2) KC - القناة السفلى لأسفل. 3) 20EMA - أسفل، السعر أقل. .
سالت يكسر على الرسم البياني الهابط على مدار الساعة. يبدو أن الألحان لا تزال بعض الحياة فيها. :) ماسد يبحث صاعد هدف طويل الأمد 0.001321 لا يكون مالح! - phazednb.
هل هذا هو نهاية التصحيح أم أن هذا مصيدة الثور؟ نحن لا نعرف حتى الآن. ومع ذلك، فإنه يستحق تسديدة. بيتكوين يظهر قوة جديدة من خلال كسر مستوى المقاومة 15000 $ مع زيادة حجم كبير. هذا هو أيضا تأكيد صاعد من نمط مثلث متماثل. واعتمادا على الحركة المستقبلية يمكن أن تكون هذه التجارة قصيرة الأجل أو فرصة.
إيف لاحظت صقيع هنا، في يوليو تموز فعلت نيو توطيد موجة 5 حتى اندلعت وتهبط. الآن يبدو وكأنه نيو فعلت آخر 5 موجة التوحيد ويتم الوصول إلى منطقة الطلب مرة أخرى. قد يكون هذا هو الوقت المناسب للحصول على، نيو هو مشروع كبير ولا يزال لديه الكثير من الإمكانيات. هابي ترادينغ - فازدنب.
يمكننا أن نرى أن الفتيل لمست مستوى 0.786 التصحيح الذي هو في التقاء 20 فترة المتوسط ​​المتحرك. ولكن بعد ذلك ذهبت الشمعة مرة أخرى، وهي تجلس فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.618. إذا كان يغلق دون مستوى 0.618، نراكم في 8K. إذا أغلقنا الشمعة الأسبوعية مثل هذا، مكافئ لا يزال سليما، ونحن يمكن أن نرى بسهولة 25K في.
# السعر مرتبة من السابق فشل انهيار منخفضة (أقل حجم مهتمة في انهيار). # علامة يدعمه ارتفاع حجم الفائدة تظهر الفائدة. # رسي أعلى العالي. خط الماكد يصل إلى ما دون 0، الرسم البياني تتلاقى. # الأخبار: خطة إعادة الهيكلة. الشرط: 1. إذا فجوات الأسعار تصل عالية في ما قبل السوق أو فتح السوق، وسوف إلغاء أوامر وانتظر فجوة تصل.
رسي، تسي، ستوش، ماسد، ارتفاع حجم.
سيا عملة تظهر واعدة الاتجاه الزخم الاتجاه. إذا كان سي يمكن إغلاق فوق 23.6 فيب والحفاظ على الزخم التصاعدي واعد وأود أن تنظر في دخول التجارة حول 230 ساتوشيس. الهدف الأول لبيع 50٪ من الاستثمار @ 347 ساتوشيس. الهدف الثاني لبيع 25٪ من الاستثمار @ 443 ساتوشيس. الهدف الثالث والأخير بيع 25٪ من الاستثمار @ 540 ساتوشيس. أود أن أضع.
خط إشارة ماسد يعبر في اتجاه تصاعدي مع الضغط على بولينجر باندز. سب قريبة من مستوى الدعم وجاهزة للارتفاع.
عندما 4H ماسد الخط الأزرق يعبر دون مستوى خط 0 ثم أدخل التجارة على تراجع 15M. الخروج من التجارة إذا 4H ماسد الأزرق يعبر فوق مستوى 0 خط. تب كما هو موضح.

المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد (ماسد)
المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد (ماسد)
يمكن أن نرى هذا النمط النامية ردا على الاختلاف في ماسد.
يتأرجح الذهب القصير أنا 'وصفت كل شيء على الرسم البياني أنا في التجارة الآن، يومين من الشموع الهابطة جدا الحق على مقاومة قوية / خط فيب. أتوقع أن تنخفض إلى خط فيب التالي / خط الاتجاه الأخضر ثم تعقب قليلا أنا قد تضيف إلى مواقعي هنا. ثم وصولا الى تب النهائي هو ظروف السوق جيدة. يشير مؤشر ماسد إلى الزخم الهبوطي. ا .
وأعتقد أن هناك خيارا للذهاب على هذا الزوج على المدى القصير. وهو يفشل في كسر مستوى الدعم المحوري S1، وأنا أتنبأ بمستوى تب @ ذي بيفوت. ويؤكد تحليل ماسد المزيد هذا ويشير إلى انعكاس الاتجاه. حظا طيبا وفقك الله!
الرجال بعد الظهر، آمل أن تستمتعوا جميعا عطلة عيد الميلاد وعلى استعداد لسنة أخرى من سحق الأسواق. نزد / أوسد يبحث حاليا هبوطي للغاية للأسباب التالية: - كسر خط العنق لل H & أمب؛ S، مما يعني حركة هبوطية إلى 0.66150؛ - كسر الدعم خط الاتجاه من يناير إلى أدنى مستوياته يونيو. - كسر 200dma. ماسد والأخيرة.

ماكد فوريكس ويكيبيديا
الدعم والمقاومة مع الاختلاف ماسد.
باستخدام كل من الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع الاختلاف ماسد للحصول على إشارات التداول.
باستخدام كل من الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع الاختلاف ماسد للحصول على إشارات التداول.
قد يكون ماسد واحدا من المؤشرات المستخدمة في معظم الأحيان على نطاق واسع في عالم التداول. وبسبب بساطة المؤشر نفسه. معظم التجار المبتدئين يجدون أنه من السهل استخدام وفهم، معظم التجار المهنية استخدامها لتأكيد انعكاسات الاتجاه المحتملة. ويستخدم على نطاق واسع ولكن بعض التجار كسب المزيد من المال، وبعض لديهم نسبة الفوز أفضل من غيرها. انها حقا مسألة كيفية تطبيق واحد أو يستخدم المؤشر. وهذا يعني أن الكثير من المعلومات التجارية هي، كل نفس، المعلومات متاحة على نطاق واسع لكل من يحتاج إليها، ونحن جميعا استخدام أكثر أو أقل نفس أنظمة التداول، والتجار البديل استخدام أكثر أو أقل من نفس النظم التجارية، يستخدم التجار اليوم أقل نفس أنظمة التداول. ومع ذلك، كونها ناجحة تقع على التطبيق، أو الطريقة التي واحد يستخدم معارفهم. هذه المادة تسعى للكشف عن بعض الطرق ولكن فعالة يمكن للمرء أن التجارة الاختلاف ماسد. لمعرفة المزيد عن الاختلاف نفسه انقر هنا.
الدعم والمقاومة.
ويمكن اعتبار الدعم والمقاومة كمؤشرات رئيسية، حيث أن السعر يتراجع إلى مستوى محدد سلفا من الدعم، ويتوقع المرء أن الأسعار سترتفع صعودا. في المستقبل القريب، وهذا يحدث، في الواقع، يحدث الذي يصبح ثم نبوءة تحقيق الذات. الدعم والمقاومة تظهر سلوك الناس، وعلم النفس الجماعي في الأسواق وهذا ينعكس في أنماط الأسعار. هذا هو في صميم التحليل الفني، ودراسة أنماط الأسعار، وحركات الأسعار التاريخية للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. يمكن للمرء أن يستخدم مستويات الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع مؤشرات مثل ماسد لتأكيد التجارة والعكس بالعكس. يمكن للمرء أن يستخدم إعداد الاختلاف ماسد مع مستويات / خطوط الاتجاه وهكذا دواليك وهكذا دواليك. وهذا يدمج علم النفس في السوق مع الزخم، إذا اعتقد أغلبية التجار أن الأسعار يجب أن ترتفع عند الوصول إلى مستوى معين، ثم علاوة على ذلك لديك مؤشر مثل ماسد يظهر عدم وجود زخم أو تباين. ثم لديك نفسك فرصة تجارية أفضل. والهدف من ذلك هو الاستفادة الكاملة من هذه الفرص. يمكن للمرء أن خطوة أخرى لتكمل مثل هذا الإعداد مع مؤشر ستوشاستيك لإعطاء الإعداد المزيد من الوزن. كل من التداول هو العثور على الاحتمالات و كومة لهم في صالحك. إذا كان السوق على مستوى من الدعم، وهناك مطرقة، وهناك أسفل الملقط، أو هارامي، أو شمعة اشتعل الصاعد وهكذا دواليك، وربما حتى ستوكاستيكش ذروة البيع أو ماكد التقارب. كم عدد الأسباب التي جعلتنا نتخذ هذه التجارة؟ حسنا، ننسى السؤال الناس لديهم حساسية من الرياضيات، ولكن النقطة هنا هو العثور على المزيد والمزيد من الأسباب، أو دليل إذا كنت في الاشياء "التحقيق الجريمة". كلما كان هناك دليل أكثر، كلما كان ذلك أفضل. نحن القبض على المشتبه به! السوق سوف يترك دائما المسارات وراء، مثل اللص الخرقاء الذي يريد أن ننشغل. مرة واحدة في النهاية يحصل على جوهر الأشياء، وتداول الأسواق يصبح طبيعة ثانية.
مستويات الدعم والمقاومة سوف تعمل دائما طالما هناك أشخاص يشاركون في الأسواق، حركة السعر الفعلي ليست سوى علم النفس الشامل. ما هو عادة المنطق عندما تنخفض الأسعار إلى مستوى كبير من الدعم؟ أولئك المتداولين الذين هم باختصار هم على الأرجح يبحثون عن إغلاق صفقاتهم القصيرة على هذا المستوى، في حين أن المشترين يتطلعون إلى الذهاب في فترة طويلة. والأسواق هي أساس التعامل من بعضهم البعض مع بعضهم البعض. إذا كان لدينا على مستوى الدعم لدينا "الطلب" حيث يميل الكثير من التجار لشراء أو على استعداد لشراء. إذا كان لدينا بعد ذلك التقارب ماسد؟ ماذا يعني ذلك في الواقع؟ ماسد كمؤشر الاتجاه، فإنه يظهر أيضا الزخم. إذا كانت القضبان / المدرجات التكرارية أعلى من الصفر، فإنه يعتبر أن الاتجاه الصاعد أو اللحظة هي للارتفاع / الثيران / المشترين. ومع ذلك، إذا كان لدينا بعد ذلك الحانات / الرسم البياني تشكل تحت خط الصفر، ومن ثم يقال أن اللحظة الحالية يظهر القوة الهبوطية / بيع.
وعلاوة على ذلك، إذا كان مؤشر الماكد ينحرف عن السعر، حيث يستمر السعر في اتخاذ سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، في حين أن مؤشر الماكد يحقق سلسلة من القمم المرتفعة. وهذا لا يدل فقط على أن الزخم يموت / يتلاشى ولكن القوة أيضا. يشير الاختلاف إلى أن لدينا عدد أقل من التجار ملتزمين بكسر مستوى من المقاومة، والتقارب يشير إلى أن لدينا أقل وأقل التجار تركوا في السوق الذين ارتكبوا في كسر الدعم. ما هي إشارات هذا، كيف يمكنك كمتاجر ثم تفسير هذا؟ بسيطة، يجب أن تعرف الشموع الخاصة بك حتى الآن، ثم وضع غطاء التفكير الخاص بك على. أي الشموع تظهر قوة والتي الشموع تظهر الضعف. سلسلة من دوجيس، على سبيل المثال، سوف تشير إلى الضعف، وكذلك قمم الغزل. مطرقة أو نجم اطلاق النار يشير إلى القوة / اختلال التوازن بين المشترين والبائعين. هناك أكثر من الشموع من تلك المذكورة فقط. على الرغم من أن الكثير منها يتطلب الفهم الأساسي للشموع الأساسية. هناك شموع عكس اتجاهين حيث لدينا اثنين من الشموع لإعطاء إشارة واحدة، ومثال على ذلك سيكون نمط تجتاح، أو نمط هارامي، وتشكيل الملقط الخ مثال على تشكيل شمعدان ثلاثي سيكون على سبيل المثال ونمط نجمة الصباح / نمط نجمة المساء الخ كل هذه هي أنواع الشموع التي قد يكون المرء للبحث عن عندما يكون السوق في الدعم. لمزيد من المعلومات حول الشموع المذكورة هنا، انقر هنا.
لذلك ليس فقط السوق على مستوى من الدعم أو المقاومة ولكن هناك الشموع عكس على هذا المستوى. هناك اختلاف ماسد على هذا المستوى. الآن واحد لديه بضعة أسباب لماذا التجارة قد تكون تستحق أخذ / النظر. كل التداول هو بناء حالة، وتذكر في فئة النقاش الخاص بك حيث لديك لدعم الموقف الخاص بك مع المصادر الأكاديمية ليكون لها الجدارة؟ تذكر في صفك في اللغة الإنجليزية عندما يطلب معلمك أنه عند كتابة مقال يجب عليك الاستفادة من كتابات علمية ر دعم مطالبتك / منظور؟ الشيء نفسه يمكن أن يقال في التداول، كنت تأخذ التجارة بسبب شيز. وبالتالي،

ماكد فوريكس ويكيبيديا
التركيز الرئيسي على توفير يوم ممتاز وتأرجح التعليم التجارة، أدوات التداول الحرة الملكية بالإضافة إلى بناء أنظمة التداول التي تعمل.
يوم التداول المادة من ويكيبيديا.
سوينغ المادة التداول من ويكيبيديا.
المادة التجارية الملكية من ويكيبيديا.
كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في التداول الملكية.
تفاصيل واسعة من 200 شركة تجارية كبرى الملكية.
ستوش أستيك و ماسد مؤشر أتسس.
لتعليم التجار كيفية إتقان التداول اليومي والتأرجح مثل تاجر محترف باستخدام مؤشر ماسد ومؤشرات مؤشر ستوكاستيك.
مقالة مؤشر ستوكاستيك من ويكيبيديا.
مقالة مؤشر ماسد من إنفستوبيديا.
تشيت شي T سوب بورتس & أمب؛ ريسيس تانس S.
ممتاز لتداول التعليم والمعرفة الاستثمارية.
الاستفادة من التمويل المجاني من غوغل.
تعلم كيفية استخدام نظرية موجة إليوت مثل الموالية.
المستويات الرئيسية سبيسياليست.
ما وراء التحليل الفني وأخذه أكثر بجدية مثل برو.
مقدمة في الرسم البياني، تحليل السوق و فيبوناتشي الارتداد. أفضل موقع للمستثمرين عبر الإنترنت.
الأسواق المعرفة والأسهم اليومية في حالة تأهب والأخبار.
أشرطة الفيديو التجارية ممتازة لجميع التجار والمستثمرين.
تعلم كيفية التداول اليوم مثل تاجر اليوم المهنية. تحسين التداول اليوم.
اشياء مجانية.
البيانات في الوقت الحقيقي تبدأ بعد نيويورك يفتح مقابل الأسهم الأمريكية. البيانات من الخفافيش الصرف. كريتد بي وردن.
يمكنك فتح العديد من الحسابات الممارسة ولكن كل سوف تستمر لمدة ثلاثين يوما ولكن فتح واحد جديد قريبا كما ينتهي. أشياء عظيمة.
تيشن إكال أنالي سيس.
حر ترادي نغ كو أورس.
سوينغ دورة التداول الهبة. تحميله الآن مجانا.

No comments:

Post a Comment