Tuesday 6 February 2018

غس فوركس الروبوت الاستعراضات


غس الفوركس روبوت الاستعراض.


سيركز هذا الاستعراض على أحدث إصدار من البرنامج & # 8211؛ غس الفوركس روبوت 3.


غس الفوركس روبوت لديه رسوم لمرة واحدة من 149 دولار أمريكي. هذا أرخص قليلا من روبوتات تداول الفوركس الأخرى هناك.


يمكنك أيضا الحصول على الوصول إلى دروس الفيديو وأدلة عندما قمت بتحميل هذا البرنامج. الدعم هو أيضا كبيرة.


الموقع الرسمي.


تأكد من شراء غس الروبوت الفوركس فقط من الموقع الرسمي للتأهل لمدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال.


آراء العملاء.


قراءة مراجعات العملاء أدناه. أدخل مراجعة خاصة بك لتبادل الخبرات الخاصة بك. ملاحظة: يرجى استخدام قواعد اللغة الصحيحة والإملاء للحفاظ على جودة مجموعة المتداول & # 8217؛ s.


كل ما عندي من الصفقات فاز.


أنا تحميل غس الفوركس روبوت الشهر الماضي، وحاولت على الفور حساب تجريبي معها. أعاد الحساب التجريبي نتائج رائعة، لذلك بدأت التداول في حسابي الحقيقي. حتى الآن، لقد كان 9 الصفقات الحية منذ الشراء، وجميعهم الفائزين.


إي لا يعمل.


اشتريت غس الفوركس روبوت من موقعهم الرئيسي واتباع الإرشادات التثبيت. بدأت في حساب تجريبي، لكنها لم تتداول في الأسبوع الأول. حاولت حساب تجريبي مرة أخرى لوسيط آخر. كما قمت بإنشاء فس مقابل هذه التجارة على أمل حل المشكلة.


نتائج مستقرة لمدة 2 أشهر.


لقد تم التداول مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت لمدة 2 أشهر الآن. أنا سعيد معها لأنني الحصول على نتائج كبيرة مع أي وسيط أن أستخدم. النتائج هي أيضا مستقرة، ويجعلني أشعر أنني لن داعي للقلق حول أي شيء أثناء التداول مع هذا الروبوت.


العملاء الموالين هنا.


لقد تم التداول مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت منذ أن أفرج عن النسخة الأولى من إي. منذ الروبوت كان لا يزال في مرحلة تجريبية، وكان المطورين حريصة على التواصل مع مستخدميها. بدأوا مع ما لا يقل عن 10 حسابات والسماسرة لاختبار وإرسالها بالبريد الإلكتروني كل زبون للوصول إلى النتائج لكل وسيط.


قام مارك لارسن وشركاؤه بعمل عظيم تطوير هذا البرنامج. أدرك الآن أنه قبل شراء الروبوت التداول، عليك أن تفعل البحوث واسعة النطاق، وليس فقط عن المنتجات (أنت تعرف كيف هناك الكثير من الشركات التابعة التي ترغب في بيع المنتجات لم تختبر) ولكن الأهم من ذلك عن المطورين.


بلدي استعراض غس الفوركس روبوت.


قرأت العديد من الاستعراضات حول غس الفوركس روبوت قبل شرائه. تعلم أن مارك لارسن هو خبير تداول الفوركس الحقيقي جعلني أعتقد أن هذا البرنامج ربما يكون أفضل من تلك التي حاولت من قبل.


تم إطلاق غس الفوركس روبوت لأول مرة في عام 2008 & # 8211؛ وهذا ما يقرب من عقد من الآن، وأنه لا يزال لديه الكثير من ردود فعل إيجابية. كما أطلقت أنتوني ورونالد برامج التداول الخاصة بهم بعد نجاح إي غس، وحتى الآن، فإنها تقوم بعمل جيد في هذه الصناعة. أحدث إصدار 3 يقدم المزيد من الميزات والتطورات.


ما أحب عن هذا المستشار الخبراء.


هذا البرنامج لا يتطلب تسجيل وسيط. وهذا يعني أنه يمكنك التداول مع أي وسيط تريد. لا يطلب منك إيداع مئات من الدولارات قبل أن تتمكن من استخدام إي. واجهة المستخدم ودية، ويمكن نوبي بسهولة فهم عملية التداول مع الروبوت. موثوق بها ولها مصداقية جيدة على الانترنت. لديه أداء مستقر منذ إطلاق.


خيارات الوسيط.


كما ذكرت في هذا الاستعراض، فعلت بعض البحوث قبل شراء هذا المنتج. جانب واحد مهم من التداول بنجاح هو معرفة أي وسيط للاختيار. لقد بدأت مع فكشويس لأن هناك تقارير جيدة من التداول مع هذا الوسيط و غس الفوركس روبوت 3.


أثبتت فكسشويس أن يكون خيارا جيدا، وفاز بلدي كل الصفقات القليلة الأولى. عندما رأيت الأرباح القادمة من هذا الوسيط، بدأت التداول مع اثنين آخرين & # 8211؛ إامفس و إيبكس. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، أغلقت إبكس حسابهم. كنت قادرا على سحب أموالي منها. حتى الآن، أنا ما زلت التداول مع إامفس.


عند مقارنة نتائجي مع تلك الموجودة على موقعهم، رأيت أن نتائجي أسوأ قليلا من نتائجهم، مما يعني أن لديهم تسويق صادق وأن روبوت يعمل كما يدعون أنه سيكون.


تردد التداول.


للأسابيع الأولى، لاحظت أن غس الفوركس روبوت 3 لا تتداول بقدر ما تفعل الروبوتات الأخرى. في نهاية الأسبوع، وأود أن يكون فقط 2 إلى 3 الصفقات على حسابي الحقيقي. لم يكن صفقة كبيرة منذ كل من الصفقات بلدي فاز. وهي مصممة بهذه الطريقة للحصول على المزيد من الصفقات الفوز.


ثم تعلمت أنه يمكنك تعيين وتيرة الصفقات الخاصة بك. يمكنك فعلا التجارة كل يوم. افتراضيا، يتم تعيين حسابات جديدة لديها إعدادات آمنة يمكنك تكوين لجعل التجارة البرمجيات الخاصة بك أكثر في كثير من الأحيان، عن طريق وضع وظيفة "تحليل تلقائي" الخاص بك.


بالتأكيد، قد تحصل على المزيد من الأرباح عندما يتداول الروبوت الخاص بك كل يوم، ولكن نضع في اعتبارنا أن كلما كنت التجارة، وارتفاع خطر من فقدان. اخترت التجارة فقط بضع مرات في الأسبوع. قد يكون بطيئا، ولكن إمكانية الفوز أكبر بكثير.


نتائج التداول.


لدي حساب 10K $ مع هذا الروبوت. النتائج الجيدة التي رأيتها لعدة أشهر جعلني أشعر بالثقة بأنني سوف تستفيد من غس الفوركس روبوت. حتى الآن، ربحي هو في 2،800 $، والتي أستطيع أن أقول هو لائق. لقد فقدت بعض الصفقات مع هذا الروبوت، ولكن من المدهش كيف يمكن أن يتعافى من الخسارة.


لأنني وضعت الروبوت للتداول فقط بضع مرات في الأسبوع، لا أستطيع أن أقول أنني جعل الربح، ولكن مع بلدي 2 سنوات من الخبرة منهم، ويمكنني أن أؤكد لكم أن النتيجة هي دائما مستقرة دائما. إذا كنت تبحث عن الروبوت التي يمكنك التجارة مع لفترة طويلة، غس الفوركس روبوت هو اختيارك.


بعض الروبوتات في السوق يمكن أن تجعلك ربحا كبيرا في الأسابيع القليلة الأولى، ولكن سوف ضربة بسرعة أرباحك في الأيام القادمة. لم أر أبدا أن يحدث حسابي في غس الفوركس روبوت. في الواقع، أرباحي آخذة في الارتفاع دائما. يمكن أن يكون بطيئا، لكنه ثابت.


استنتاج.


إذا كنت تاجر وقت طويل، قد تكون قد سمعت بالفعل من الروبوت الفوركس غس. هذا الروبوت هو الأفضل للمبتدئين الذين لا يريدون عملية معقدة من استخدام إي.


يمكنك الوثوق بهذا الروبوت لأن نتائج العينات الخاصة بهم يتم التحقق منها. كما أنها تحققت من وثائق من وسطاء & # 8211؛ الأشياء التي يجب أن تبحث عن عند اختيار إي.


مثل غيرها من مناطق العد، يمكنك أن تتوقع خسائر أثناء التداول مع غس الفوركس روبوت. ومع ذلك، فإن الروبوت فتح فورا على تجارة الانتعاش التي ستعمل لتغطية الخسائر. حتى الآن، كل من صفقات الانتعاش بلدي مربحة ونجحت في تغطية خسائري.


بعض التجار واثقون جدا مع هذا الروبوت أنهم يتداولون 100K على حساباتهم. يشاهد البعض أرباحا بقيمة 300،000 دولار (لم يتم التحقق منها). إذا كنت تاجر جديد، أوصي تبدأ مع كمية صغيرة وترتفع من هناك.


تعليقات إضافية.


هذه المراجعات أقدم. تم نشر تعليقات المستخدمين الأحدث من قبل.


روبوت أبدا الصفقات.


اختبرت غس الفوركس روبوت على حساب تجريبي قريبا بعد شرائه من موقعه على الانترنت. العرض لم تظهر نتائج سلبية، لذلك ذهبت على الهواء مباشرة. كنت مدمرا جدا عندما لم أر ذلك التجارة في أسابيع. على موقعهم، وادعى المطورين أن إي يتداول كل يوم. وكرروا ذلك مرارا وتكرارا، ولكن الألغام لا تتاجر على الإطلاق.


شرعية وجديرة بالثقة.


لقد تم التداول مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت لأكثر من عام الآن، ولم ينظر إلى الوراء أبدا. هناك الكثير من الخيارات الثنائية برامج التداول هناك الذين ينتظرون احتيال الناس، وأنا سعيد وجدت غس الفوركس الروبوت. لقد أثبتت مدى نجاح هذا البرنامج. أوصي الآخرين على البقاء بعيدا عن الروبوتات الأخرى لأنني متأكد من أن 95٪ من هذه البرامج هي عملية احتيال.


برنامج موثق جيدا.


أنا أحب كيف غس الفوركس الروبوت لديه وثائق مفصلة جدا. فمن السهل لتنفيذ واستخدام، لذلك أوصي به إلى نوبي مثلي. أتمنى أن تعلمت عن هذا إي في وقت سابق لأنني فقدت الكثير من المال التداول مع البرامج الأخرى.


غسفوريكسروبوت (مارك لارسين) مراجعة موقع الويب.


و غسفوريكسروبوت MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يدعي الإصدار 2 من غسفوريكسروبوت فوركس روبوت تقديم ميزة الربح المتأخر.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من غسفوريكسروبوت (مارك لارسين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


في ديسمبر قررت أخيرا لشراء هذا إي. لا أستطيع أن تفعل ذلك لفترة طويلة بسبب بعض المشاكل مع الدفع. أتصل بدعمهم ولكن راي لا يمكن أن تحل مشكلتي طويلة بما فيه الكفاية. أخيرا حصلت عليها.


بعد شراء حصلت على الوصول إلى منطقة الأعضاء. لم أكن أحب أنهم يجبرون على التجارة وسيطهم لأنني أود أن التجارة بلدي. ولكن بعد التحدث مع الدعم أوضح أنني يمكن أن تستخدم بلدي.


وأخيرا لقد قمت بتثبيت وجعلت بالفعل 6٪. ليس في كثير من الأحيان الصفقات ولكن ربما كان متصلا مع عطلة الاعياد. أنا أحب ذلك الآن. دعم جيد وسهلة التركيب.


كانت المحاولة الأخيرة رائعة، وعرضوا لي مجانا آخر ثير إي أنها تبيع ل 5.000 $، بالإضافة إلى مجموعة إي أخرى والوصول إلى & كوت؛ الموقع السري المنطقة & كوت؛ كامل من الدورات الخ الذين يمكن أن ترفض هذه الفرصة.


اشتريت هذا البرنامج في 25 فبراير 2018.


لقد قمت بتثبيت MT4 ونظام تحديد المواقع الفوركس روبوت V3 بشكل صحيح، ولكن الروبوت غير نشط!


اتصلت بدعم غس الروبوت - لم أجاب لي!


اتصلت بدعم فكسشويس وقالوا لي أن الروبوت و MT4 التثبيت كان موافق، ولكن الروبوت لا تتاجر في كل وقت. على حساب تجريبي الروبوت هو نشط، ولكن أنا كسب فقط "الفول السوداني" مثل 0.22 $. على حساب المال الحقيقي، الروبوت أبدا وضع أي أمر، على الرغم من جهاز الكمبيوتر الخاص بي هو دائما مفتوحة.


أشعر بخيبة أمل .


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


غسفوريكسروبوت (مارك لارسين) مراجعة موقع الويب.


و غسفوريكسروبوت MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يدعي الإصدار 2 من غسفوريكسروبوت فوركس روبوت تقديم ميزة الربح المتأخر.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من غسفوريكسروبوت (مارك لارسين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


اسمي تريفور. لقد اشتريت الروبوت روبوت قبل عامين، ويظهر التداول مستقرة حتى الآن. في بعض الأحيان لا يولد أرباحا كبيرة لكنه يبقى في السرج في كل مرة، حتى أثناء عدم الاستقرار على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. أنا أتفق مع لورا من شيكاغو 2018-03-10، أهم شيء في الفوركس انها تداول مستقر على المدى الطويل. لقد حاولت العديد من الروبوتات التي ولدت في بعض الأحيان أرباحا كبيرة خلال أسبوع واحد ولكن خلال يوم واحد تم تفجير حسابي! لقد فقدت المال. ولكن مع الروبوت الروبوت حسابي لا يزال يكبر! بالأناة تنال المبتغى. شكر!


اشتريت غس 17 مارس. وضع كل شيء على النظام وفقا ل.


النصيحة. غس لا تأخذ سينغال التجارة بعد الكتابة إلى دعم ولكن لا تحصل.


الحل النهائي الدعم أنا في انتظار الدعم والنتيجة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


غس الروبوت الفوركس.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


غس فوركس روبوت (الموقع الرسمي) هو الروبوت تداول العملات الأجنبية التي تم تعديلها وصقلها في الإصدارات اللاحقة، واليوم يدعي أن يكون منحنى الربح أكثر سلاسة، فضلا عن بعض الميزات للتخصيص. وقد تم تطويره من قبل مارك لارسن وفريقه من خبراء البرمجة. في كل شيء، وهذا الروبوت الفوركس لديها شيء الملكية لها، لأنها تستشعر المزيد من المقاييس في السوق من مجرد كروس المتوسط ​​المتحرك بسيطة، وقياسات قليلة الزخم. لذلك لديها بعض الربحية ثبت. وقد تمكن هذا الروبوت من القيام بشكل جيد إلى حد ما في اختبارات التداول الفعلية، وأظهرت ربحية دائمة، مع تراجع متوسط ​​حوالي 12٪، عندما تتداول الأسواق بسلاسة. ونسبة الفوز إلى الصفقات الخاسرة هي في الواقع 90 إلى 10 أو نحو ذلك، ولكن بالتأكيد لا 98 إلى 2 كما يدعي المبدعين.


نمط التداول - اتجاه التداول، مارتينغال، وقف والعكس.


أزواج العملات الأجنبية - يوروس، يورشف، ورغب، أوشف.


الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 100 دولار أمريكي.


سياسة رد - 60 أيام ضمان استعادة الاموال (من خلال كليكبانك دفع المعالج)


ريال (أوسد)، فكس تشويس، تيشنيكال، أوتوماتد، 1: 200، ميتاترادر ​​4.


وقد أثبت نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت لخلق كميات كبيرة من الأرباح، على مدى عدة أشهر، في مجموعة من 10S من 1000s $، في أوقات مختلفة، عندما تكون الأمور على نحو سلس نسبيا ويستخدم حساب تداول كبير بما فيه الكفاية. هناك بالتأكيد بعض العمل والجهد الذي تم وضعه في تصميم مستشار الخبراء يستخدم هذا الروبوت. ولكن الواقع هو أنه أفسد أيضا العديد من الحسابات الصغيرة، وعادة ما تكون أقل من 1000 $ الحسابات، حيث يعتقد المستخدمين أنها ستحقق نتائج جيدة كما. لا تعرف إعدادات التداول بالضبط لهذه الحسابات، ولكنها ربما فشلت لأن هؤلاء المستخدمين فشلوا في فهم بعض المخاطر. لذلك، هناك عنصر من السخرية هنا، كيف يمكن للبرنامج الذي يولد 100K $ في حساب واحد، على مدى عدة أشهر، في نهاية المطاف تهب بعض الحسابات الصغيرة الأخرى؟ كل ذلك يأتي لإدارة الأموال، بدلا من حجم الحساب. المستخدمين الروبوت الفوركس تحتاج إلى فهم أن حتى التداول الآلي البرمجيات ليست مؤتمتة بالكامل حقا، فإنها لا تزال بحاجة لقضاء بعض الوقت في مراقبة الرسوم البيانية السوق، وتقلب على مدى 10-20 يوما القادمة. فقط بعد تقييم التقلبات، ينبغي أن تمكن الروبوتات من تداول حساباتهم.


في ظل ظروف التقلب على نحو سلس، يمكن للروبوت فكس غس في الواقع توليد أرباح جهد يوما بعد يوم. وعادة ما يصل السحب المتوقع الفعلي إلى 12٪، وفي الحالات المعاكسة تصل إلى 20٪، ولكن الروبوت لا يزال يدير تجارة مربحة، وإن كان ذلك في خطر أعلى بكثير. وبالتالي كلما انخفض السحب، كان ذلك أفضل، حتى لو كانت الربحية أقل.


استخدام ستوب واستراتيجية عكسية.


يستخدم غس الفوركس إي استراتيجية وقف والعكس، والتي يستخدمها العديد من التجار في التداول اليدوي، لا يوجد شيء خاطئ في ذلك. ومع ذلك هناك تحريف في الطريقة التي يتم تسويق المنتج، مدعيا أنه لا يستخدم استراتيجية مارتينغال. (اقرأ المزيد عن مارتينغال في الفوركس)


هناك عنصر من المخاطر هنا، لأن المبدعين يجادلون أنه لا توجد استراتيجية مارتينغال تشارك في البرنامج، ولكن كما يمكنك أن ترى بوضوح الروبوت غس الفوركس يستخدم استراتيجية تعرف باسم وقف والعكس. في حالة حدوث تجارة خاسرة، يستشعر البرنامج معايير فتح تجارة أكبر بكثير في الاتجاه المعاكس. كما ترون في بيان MT4 الفعلي أعلاه، والتجارة التحوط هو أكبر 7 مرات من حجم التجارة الخاسرة، وهذا هو استراتيجية مارتينغال الكلاسيكية ؛-( لذلك في الواقع هناك خطر ينطوي، وهذا هو خطر التقلبات غير المتوقعة التي يمكن أن خدعة البرنامج في سلسلة من الصفقات الخاسرة، والتي من شأنها أن ينتهي حتى تهب حتى حساب تداول كبير جدا تماما.


مخاطر التقلب.


تقلب السوق هو خطر كبير لجميع المستثمرين والتجار، في جميع الأطر الزمنية. التقلبات غير المتوقعة يمكن أن تدمر حتى أكبر حسابات التداول، لأنه لا توجد طريقة سهلة لتنفيذ إدارة الأموال. يستخدم التجار تقنية معينة لإدارة المال، ولكن التقلب لا يزال يمكن أن يخدع المتداول أو البرنامج الآلي، في جعل الصفقات حيث فشل السوق في التحرك بما فيه الكفاية في اتجاه واحد، أو حيث يتم إنشاء الكثير من الارتباك.


يحتاج المستخدمون إلى إيلاء الاهتمام لمخططات السوق، والتقلب خاصة. غس الروبوت الفوركس قادر على تهب حتى حساب كبير جدا. حقيقة أن الحسابات الصغيرة في مهب ولكن حسابات كبيرة أخرى حققت أرباحا كبيرة باستخدام هذا المنتج، هو أكثر وصولا إلى الاستخدام الدقيق الدقيق لمستخدمي الحساب كبيرة، فيما يتعلق التقلبات والإعدادات، وليس وصولا الى حجم الحساب. أنها تستخدم نوع مارتينغال من استراتيجية، وهذا هو السبب في أن الروبوت قادر على استرداد خسائر كبيرة، وأنها تفعل ذلك بنجاح معظم الوقت، ولكن ليس 100٪ من الوقت. هناك أوقات حيث يمكن أن تفشل كارثية إذا ظواهر تقلب غريبة تجري، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسارة واحدة التجارة بعد آخر، وزيادة حجم التداول في كل مرة، وبالتالي تهب الحساب. وهو مشابه للحجة كيف تطير طائرات كبيرة، وأنها لا تستخدم قدرا كبيرا من برامج التشغيل الآلي، ولكن حتى هذه الأتمتة ليست كافية لتحصل من A إلى B 100٪ بأمان. إذا واجهت الطائرة بعض الاضطرابات الغريبة هناك بعيد ولكن لا يزال احتمالا قائما، أنه سوف تعطل. كما الاضطراب يمكن خداع البرنامج، في ظل ظروف معينة، وجعلها تفعل كل الأشياء الخاطئة. وهذا هو السبب على الرغم من جميع الأتمتة، الطيارين لا تزال مسؤولة عن جميع الرحلات الجوية. انها نفس الشيء مع هذا البرنامج الذي يستخدم الروبوت غس الفوركس، يحتاج المستخدمون إلى استخدام إعدادات دقيقة، واختيار للإعدادات التي تقدم أدنى انخفاض، حتى في أدنى الربحية، وبطبيعة الحال إيلاء الاهتمام لتوقعات تقلب على مدى 10 إلى 20 أيام القادمة. ومن شأن التعامل مع التقلب والاستعداد الجيد للتغيرات في التقلبات أن يساعد على إزالة معظم المخاطر الخفية، وسيضمن تحقيق نتائج واقعية ومربحة على مدار السنة.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


غس فوريكس روبوت بواسطة مارك لارسين ليس عملية احتيال.


نحن نادرا ما نراجع خدمات الفوركس لأننا نركز بشكل رئيسي على الخيارات الثنائية احتيال الاستعراضات، ولكن هذا واحد يستحق الاهتمام. حسنا صفحة العرض الفعلية غسفوريكسروبوت / تبدو وكأنها واحدة وهمية العادية مع هذا الصوت على تعزيز الفاعل والعديد من الوعود أن هذا هو صفقة كبيرة من خلال إظهار القليل من الحيل التسويقية كيف تقريبا أي نسخ اليسار وأنها تدفع لك قوية لشراء المنتج حتى قبل محاولة البحث على ذلك. هذه الحيل يمكن صد الكثير من التجار الفوركس الذين يبحثون عن الفوركس روبوت خطيرة. ولكن لا يهمنا كما قلنا هذا هو برنامج شرعي حقيقي ولدينا بعض الحقائق لأشاطركم اليوم!


دليل لماذا غس فوريكس روبوت هو ليجيت ومربحة الفوركس تجارة الروبوت:


العامل الرئيسي في هذه الخدمة الموثوق بها هو اختبار الوقت والسمعة بين المجتمع! واسمحوا لي أن أقول لكم سمعة في الخيارات الثنائية أو المجتمع النقد الأجنبي هو أهم وأكثر صعوبة لبناء عامل. الروبوت يرى أولا الضوء في 2006 سنة طويلة. التي أنشأتها مارك لارسن معلمه سمعته الطيبة الحقيقية في صناعة النقد الاجنبى. انه يشارك في المشهد الفوركس لأكثر من 16 عاما مع مئات من الاستعراضات والمخططات البرمجيات أصبح اسم ملحوظ في المتخصصة الفوركس. صحيح التجار العام تم توثيق احصائيات مربحة مع غس الروبوت الفوركس في ميفسبوك. إذا لم تكن قد سمعت من ميفسبوك انها واحدة من أكبر بوابات الفوركس في العالم المحتوى هناك ضخمة: استعراض، والرسوم البيانية الحية، والاستراتيجيات، ونظام التداول، والمنتديات التي تستهدف تجار الفوركس أساسا. يمكنك العثور على الكثير من النتائج الحقيقية التحقق منها هناك: ميفسبوك / أعضاء / فوريسمارك / غس-روبوت-فكسشويس-100k / 396026. الرجلين الآخرين المشاركين في هذا الروبوت الفوركس هي أنتوني ورونالد من حفار الذهب أجرينا مراجعة غير محددة على المنتج في سبتمبر 08.2018year. منذ الحصول على بعض ردود فعل جيدة جدا على الخدمة ولكننا سوف تعطيه بعض الوقت قبل أن نقرر!


غس الفوركس روبوت لا يتطلب أي تسجيل وسيط معين وسعر للروبوت هو 149.00 $ (رسوم في وقت واحد). في رأينا أن سعر رخيص جدا لأنه لا يمكن أن تجد الفوركس أو أي نوع من الخيارات الثنائية حل تجارة السيارات التي لديها الكثير من التوثيق الناجح موثقة. جسوت على سبيل المثال شرعي وموثوق بها غيرها من البرمجيات الروبوت بقيمة 500 $ + ومعظمهم من عضوية الشهر. أيضا، لا يطلب منك إيداع في أي دولة أخرى "لا يمكن أن تعمل من دون" الاشياء. البرنامج نفسه هو سهل الاستعمال وسهلة الاستخدام أيضا، والمبدعين تقدم 60 يوما المال مرة أخرى إذا كنت لا يسر مع الروبوت روبوت.


في أبحاثنا العميقة وجدنا أن غس الفوركس روبوت وأيدت ولها مراجعات إيجابية من قبل العديد من الفوركس سمعته الطيبة والخيارات الثنائية بوابات مثل فوريكسفاكتوري إنفستو ميفكسشويز، فوركسيسارمي والعديد من البوابات الصغيرة لائق واحترام في الصناعة المالية. لذلك مارك لارسن يستحق حقا الائتمان الإيجابي لتصميم حقيقي الفوركس روبوت مربحة للوقوف قوية حقيقية السنوات. بالإضافة إلى المئات استعراض يوتيوب مارك لارسن أيضا عدد قليل من بلوق اختبار الفوركس، فوركس استعراض النظام، الفوركس إي لاب. ونحن نشجعكم أيضا للتحقق من المنتج من اثنين من المبرمجين الروس الروسي أنتوني ورونالد golddigger. trade ربما أنها حقا الكراك سر تجارة السلع!


ونحن نشجعك بشدة على الثناء على تعليقاتك ومشاركتها معنا نظرا لأننا ننتقل في الغالب إلى المجتمعات الشعبية & # 8217؛ رأي. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى يرجى الاتصال بي في بيناريوبتيونسسبوت @ غميل (فينتسي)


شارك من فضلك:


آخر الملاحة.


3 أفكار حول & لدكو؛ غس فوريكس روبوت بواسطة مارك لارسين ليس عملية احتيال. وردقوو]؛


معلومات مفيدة جدا، شكرا! مواكبة العمل الجيد الذهاب!


عظيم، سأحاول أيضا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك ردود الفعل في وقت لاحق.


عظيم المادة المنتج،


أنا & # 8217؛ م الذهاب لشراء ومحاولة هذا الفوركس روبوت وعندما جمع بعض النتائج سنعود وتعطيك بعض ردود الفعل! شكر،

No comments:

Post a Comment