Saturday 10 February 2018

استراتيجيات نينجاترادر الفوركس


نينجاترادر ​​بناء استراتيجية التداول.
تم تصميم معالج الاستراتيجية للتجار الذين يرغبون في بناء استراتيجيات الآلي الخاصة بهم، ولكن الذين ليسوا بالضرورة مألوفة مع لغات البرمجة المخصصة مثل C #. لبناء الاستراتيجية الخاصة بك مع معالج الاستراتيجية، لديك ببساطة لتحديد ما هي الشروط التي تريد الوفاء بها، والعمل الذي تريد أن تحدث عندما يتم تشغيل هذه الشروط داخل المنصة.
يمكنك تعيين استراتيجية أساسية في كونديتيون بيلدر لتنفيذ إجراء إذا كان إغلاق الشريط الحالي على أداة معينة أكبر من 20 إما إما. نينجاترادر ​​يمكن بعد ذلك:
تسليط الضوء على أن الشرط قد استوفي على الرسم البياني إرسال تنبيه مثل البريد الإلكتروني أو الصوت تنفيذ موقف شراء أو بيع مع محددة مسبقا وقف الخسارة ومستويات الهدف.
معالج الاستراتيجية بالطبع يوفر لك القدرة على باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك باستخدام البيانات التاريخية لنرى كيف كان يمكن أن يؤديها في ظل ظروف السوق المختلفة. يمكنك الاطلاع على نقاط الدخول والخروج الافتراضية وما يرتبط بها من أرباح / خسائر، مما يسمح لك بتعديل الاستراتيجيات وفقا لذلك قبل تمكينها على حسابك المباشر.
تطوير الاستراتيجية الآلي.
بالإضافة إلى طريقة النقطة والنقر لبناء استراتيجية لغير المبرمجين، كما يسمح نينجاترادر ​​للمطورين لبناء استراتيجيات التداول الآلي باستخدام C # استنادا نينجسكريبت. مع نينغاترادر ​​المتقدمة الحدث الحدث مدفوعة، يمكنك برمجة منطق الاستراتيجية الخاصة بك على الأحداث الناجمة عن بيانات السوق وعمق السوق، ووضع النظام، وملء التحديثات وتحديثات الموقف.
حساب نينغاترادر ​​الممارسة الحرة.
يرجى النقر هنا لزيارة نينجاترادر ​​لتحميل البرامج والحصول على الجنيه مجانا؛ 50،000 حساب الممارسة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

استعراض نينجاترادر.
استعراض نينجاترادر.
◙ الفوركس التداول منصة: نينجاترادر.
◙ التداول: الفوركس | الأسهم | كفدس | العقود الآجلة.
ADV المستشارين الخبراء: نعم.
◙ نينجا تاجر تجارة المحمول: نو.
◙ نينجا تاجر التجارة الاجتماعية: نعم.
◙ نينجا ترادينغ تشارترينغ: قدرات الرسم البياني المتقدمة.
◙ مستوى الخبرة: المتداولون شبه المتقدمون | التجار المتقدمون | التجار المحترفين.
◙ كوست: البرامج التجارية (600 دولار / سنويا)
مقدمة إلى نينجا تاجر.
نينجاترادر ​​هو منصة التداول التجارية مع الرسوم البيانية المتقدمة وقدرات الاختبار الخلفي. لاحظ أن نينجاترادر ​​يمكن تحميلها واستخدامها مجانا للرسم البياني، والمحاكاة والتداول استراتيجية الاختبار الخلفي، ولكن من أجل أن تكون قادرة على التجارة مع نينجاترادر ​​تحتاج إلى دفع اشتراك. نينجاترادر ​​يخول 40،000+ التجار في جميع أنحاء العالم مع تطبيقات التداول المخصصة بالإضافة إلى أن هناك أكثر من 450 المطورين البرمجة في جميع أنحاء العالم ل نينجاترادر.
يتطلب النظام الأساسي نظام التشغيل ويندوز: ويندوز 7 | ويندوز 8 | ويندوز سيرفر 2003 | ويندوز فيستا | ويندوز إكس بي.
نينجا ترادر ​​أسيت كلاسس.
نينجاترادر ​​يتداول العديد من الأسواق المالية المختلفة والصكوك:
عملات الفوركس عقود الفروقات (عقود الفروقات) تداول العقود الآجلة تداول الأسهم.
يوفر نينجاترادر ​​تداول العقود الآجلة المتقدمة ونماذج الأسعار المتعددة للمتداولين الخيارات.
نينجا تجارة ترادينغ أوردرز.
نينجاترادر ​​يقدم أنواع الطلب التالية:
1. ترتيب قوس.
6. الربح إنهاء النظام.
7. وقف النظام 8. الزائدة وقف النظام.
إدارة التجارة المتقدمة (أتم)
يوفر نينجاترادر ​​نظام إدارة التجارة المتقدمة (أتم). يتم برمجة استراتيجيات أتم لتقديم ميزات التداول شبه الآلي لإدارة المناصب. هذه هي بعض الفوائد عند التداول مع استراتيجيات إدارة الحركة الجوية:
مراقبة التداول الموسعة والأخطاء المخفضة عند وضع الطلبات زيادة سرعة تنفيذ الأوامر التداول المنضبط.
نينجاترادر ​​يقدم العديد من الميزات الحصرية، دعونا نرى بعض من هذه الميزات:
محلل السوق هو ورقة الاقتباس التي تمكن في الوقت الحقيقي مسح السوق من أدوات متعددة على أساس المعايير المخصصة الخاصة بك ويشمل مؤشر العرض والسوق & أمبير؛ البيانات التجارية.
يمكن تشغيل تنبيهات نت ضمن مؤشر أو استراتيجية نينغاسكريبت مخصصة.
نينجاترادر ​​يتضمن محاكاة الداخلية المتقدمة التي يمكن اختبار أي أفكار التداول. خوارزمية محاكاة يتضمن العديد من المعلمات مثل هذا الوقت، حجم التجارة، نسأل & أمب؛ حجم العطاءات والتأخير الوقت عشوائي.
محلل الاستراتيجية هو أداة تقدم التحليل التاريخي على أساس استراتيجيات الآلي.
وضمن مخطط مفتوح، يمكن تقييم الاستراتيجيات الآلية في الوقت الفعلي والتنفيذ التاريخي.
نينجا ترادينغ تشارترينغ كابابيليتيز.
منصة نينجاترادر ​​هي سيئة السمعة لقدرات التخطيط بما في ذلك رانكو ونقطة & أمب؛ الشكل البياني. وفيما يلي أنواع المخطط الرئيسية وبعض ميزات الرسم البياني:
ميزات الرسم البياني نينجاترادر.
بار الرسم البياني إكيفولوم تشارت كاجي تشارت لين تشارت بوينت & أمب؛ الرسم البياني رينكو الرسم البياني كسر ثلاثة خطوط الرسم البياني الرسم البياني.
التداول من الرسوم البيانية مخططات الرسم البياني تحليل الإطار الزمني المتعدد أدوات الرسم المتقدمة لينك ترادينغ تشارتس.
نينجا الميزات التجارية ملخص.
هنا هو ملخص ميزات نينجاترادر ​​الرئيسية:
1،000+ التطبيقات و 450+ المبرمجين على شبكة الإنترنت قدرات الرسم البياني المتقدمة التداول الآلي، سلة التداول، بنقرة واحدة دخول النظام مجموعة واسعة من النظام التجاري من أنواع متقدمة استراتيجية تستر ومحاكاة السوق التحليل في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية قدرات التداول الآجلة المتقدمة / التسعير متعددة نماذج لنظام خيارات تداول أجهزة الصراف الآلي التي تقدم ميزات التداول شبه الآلي لإدارة مواقفك المتنبه المتطورة قد يؤدي الإخطارات والأسهم عبر وسائل الاعلام الاجتماعية وأوامر التداول أدوات إضافية بما في ذلك الوقت & أمبير؛ المبيعات، القوائم الساخنة والأخبار.
نينجا ترادر ​​فوريكس روبوتس (خبير استشاري)
نينجاترادر ​​يوفر القدرة على برمجة استراتيجيات الآلي الخاصة بك (إي). باستخدام محرك نينجاترادر ​​اختبار متقدم المتقدمة قد محاكاة أي استراتيجية على البيانات التاريخية وتقييم أدائها في الماضي.
اللعب، وقفة وترجيع الأسواق المالية.
الإعادة في الوقت الحقيقي بيانات السوق التاريخية (القراد عن طريق القراد).
مرحبا بكم في فوركسروبوتس.
يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..
مراجعة الوسطاء.
مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.
قارن وسطاء.
قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..

نيناسكريبت ستوديو - أسرع منصة في العالم لخلق استراتيجيات ل نينجاترادر ​​على الانترنت.
تتمتع استراتيجيات إنشاء واختبار ل نينجاترادر. تصدير نينجسكريبت الأصلي.
إنشاء ستراستيجيس وظيفية بالكامل واختبارها في غضون دقيقة ثم تصديره مباشرة إلى C # نيناسكريبت التعليمات البرمجية التي تعمل في نت 7 و نت 8.
استراتيجية توليد.
نينجسكريبت ستوديو يمكن أن تولد استراتيجيات من خلال الجمع بين المؤشرات وقواعد التداول تلقائيا.
وحي.
سوف مولد استراتيجية تجد في بعض الأحيان مجموعات التي هي غير تقليدية أو مثيرة للدهشة. كل هذا التنوع يوسع آفاقك ويعطيك المزيد من الأفكار.
الاستراتيجيات التي تجعل الشعور.
تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.
من السهل للمبتدئين.
كل تاجر يمكن أن تخلق استراتيجيات تعمل بكامل طاقتها مع نينجسكريبت ستوديو لعدة دقائق.
هل العمل مملة.
ليس كل تاجر يرغب في أن يكون مبرمج. فمن الأسهل بكثير لتعيين قاعدة التداول من القائمة ورؤية باكتست على الفور.
حرية الوصول للاختبار.
مطلوب الاشتراك لتصدير نينجسكريبت ل نينجاترادر.
يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.
ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير نينجسكريبت.
الدقة المسائل.
تم تصميم نينجسكريبت ستوديو للعمل بنفس الطريقة كما نينجاترادر. عند تصدير كبوت وإجراء باكتست في نينجاترادر ​​لديك للحصول على نفس أو نتيجة مشابهة جدا. هذا مهم جدا. لديك دائما لتأكيد نتائج نينغسكريبت ستوديو مع نينجاترادر ​​الخاص بك، تعمل مع البيانات من وسيط الخاص بك. إذا كنت تحصل على نتيجة مختلفة جدا في نينجاترادر ​​يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لذلك - البيانات المختلفة وإعدادات الحساب، ينتشر مختلفة، منطقة زمنية مختلفة ...
وربما كان من المستغرب أن أقول لكم أن الاستراتيجيات تصديرها من قبل نينجسكريبت ستوديو هي يدويا تماما، وكتب من قبل المبرمجين ذوي الخبرة واتبع أفضل الممارسات البرمجة ومبادئ تصميم نينجاترادر. كل سطر واحد من التعليمات البرمجية كبوت هو بريديسيغند وفحصها بدقة. دور نينجسكريبت ستوديو هو فقط لتجميع أجزاء التعليمات البرمجية في ملف واحد وتعيين المعلمات الأولية.
أسرع كلما كان ذلك أفضل.
تم تصميم نينجاترادر ​​لتعطيك كل الإمكانيات لبرمجة كل من الايدي الخاصة بك. البرنامج يقوم بعدد كبير من الحسابات ويغطي جميع الحالات المحتملة التي قد تنفذ في الروبوتات الخاصة بك. هو الأمثل للعمل في أسرع وقت ممكن وأداء باكتست معقدة في ثوان.
من ناحية أخرى، يوفر نينجسكريبت ستوديو فقط مجموعة فرعية من وظائف نينجاترادر. فإنه يفتح ويغلق المناصب فقط في شريط فتح. هذا الهيكل المحدد مسبقا يسمح بتحسين سرعة كبيرة. حتى أنه يجعل من الممكن لتوليد الروبوتات تلقائيا. انها ممارسة شائعة لتشغيل مولد النينجا سكريبت ستوديو والعثور على كبوت مع باكتست إيجابي في أقل من دقيقة.
نينجسكريبت ستوديو يوفر لك جميع الأدوات اللازمة لإنشاء وتحليل استراتيجيات نينجاترادر.
استراتيجية يختار مولد المؤشرات، ويحدد المعلمات ويحسب الآلاف من مجموعات في الدقيقة مع الهدف من العثور على باكتست الأكثر ربحية.
مجموعة.
أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.
محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.
محرر بصري.
يتم توفير جميع المؤشرات وقواعد التداول والمعلمات والقوائم وخيارات للاختيار البصرية دون برمجة.
مونتي كارلو.
هذا هو نظام تحليل متطور لتحديد متانة الاستراتيجية الخاصة بك.
متعدد السوق.
يمكنك تحميل واختبار الاستراتيجيات ضد بيانات أسواق متعددة مع ضغطة واحدة. يمكنك تقييم بصريا أداء الاستراتيجيات في جميع الأسواق، بالإضافة إلى أن البرنامج يسمح لك لتحديد معايير التحقق التلقائي.
باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.
هذه الميزات من نينجسكريبت ستوديو مستوحاة من تصميم نينجاترادر. نأمل أن تكون مريحة بالنسبة لك لتحليل النتائج باكتست باستخدام أشكال مماثلة والرسوم البيانية.
معايير القبول.
يمكنك تعيين الحد الأدنى المطلوب المعلمات الإحصائيات للروبوتات التداول الخاصة بك والتطبيق سوف تنظر فيها عند توليد وتحسين منطق التداول.
مفاعل الاستراتيجية.
مفاعل الاستراتيجية هو الأداة الأقوى التي تم إنشاؤها للتجار. يمكنك استخدامه لأتمتة جميع التشغيل اليدوي لإنشاء والتحقق من صحة الروبوتات التداول الخاصة بك.
حرية الوصول للاختبار.
مطلوب الاشتراك لتصدير نينجسكريبت ل نينجاترادر.
يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.
ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير نينجسكريبت.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات نينجاترادر ​​الفوركس
أونيستبريموفد تقدم خدمات البرمجة ل نينجاترادر ​​7. نحن نعمل مع مجموعة واسعة من العملاء: الشركات بيع المنتجات داخل نينجاترادر. إبس و كتاس بناء المنتجات لعملائها. والتجار الفرديين.
بناء استراتيجية نينجاترادر ​​الخاص بك.
الخطوة الأولى لبناء استراتيجيتك - الاتصالات.
معظم التجار دون & # 8217؛ ر الرعاية C # نينجسكريبت البرمجة أو تطوير البرمجيات. التركيز الخاص بك هو على التداول. إنها مهمة أخذ فكرتك وتحويلها إلى استراتيجية عمل.
دون & # 8217؛ ر يشعر وكأنك لديك لكتابة الاستراتيجية الخاصة بك في الكمبيوتر الكلام أو الكود الزائفة إذا كنت & # 8217؛ لا تشعر بالراحة القيام بذلك. بدلا من ذلك، أدعي مثلك & # 8217؛ إعادة إرسال بريد إلكتروني إلى صديق تداول. إرسال بريد إلكتروني سريع إلى المعلومات @ أونيستيبريموفد. ستساعدني هذه الرسالة الإلكترونية على فهم ما تأمل في تحقيقه.
إذا لم تكن استراتيجيتك واضحة، فهذا يعني أنه لا بأس. أنا أتكلم الإنجليزية وأنا & # 8217؛ لا تخجل من طرح الأسئلة. ليس أي من المبرمجين. انها واحدة من فوائد العمل مع شركة أمريكية لديها رقم هاتف حقيقي ويستجيب في غضون يوم عمل واحد.
يجب أيضا مشاهدة يوتوب! فيديو نشر أدناه. وهو يفسر بعض القضايا الأكثر شيوعا التي واجهتها عند الاتصال بالاستراتيجية.
نينجاترادر ​​مبتدئين محادثة البرمجة.
ما هي المؤشرات التي تستخدمها إستراتيجيتك؟ متى يجب أن تدخل السوق مع تجارة بيع وشراء؟ متى يجب الخروج؟ ما هي خيارات إدارة النقد الأجنبي التي تريد استخدامها؟
ماذا تتوقع.
في بعض الأحيان، أصعب جزء من بناء استراتيجية ليست البرمجة. انها & # 8217؛ s التواصل والاختبار. في ما يلي كيفية تنفيذ مشروع نموذجي (أقل من 10 ساعات):
يحاول العميل شرح مفهوم الإستراتيجية. 1-2 أسابيع.
عمل البرمجة الفعلي. مدة أقصاها 5 أيام عمل.
يحاول العميل شرح المشاكل التي لم يشرحها من قبل. نحن إصلاحها وإرسال نسخة جديدة. دورة يكرر. 2-4 + أسابيع.
نطاق العمل.
وبمجرد وصول مفهوم الاستراتيجية إلى نقطة معينة من الوضوح، سيقوم مدير المشروع بإرسال نطاق عملك (سو). و سو يحاول سد الفجوة بين.
شرح استراتيجية التداول في اللغة الإنجليزية واضحة هيكلة التفسير بحيث مبرمج يمكن الحصول عليه، وقراءتها مرة واحدة أو مرتين، وعلى الفور بدء البرمجة.
هيكل سو يعكس فكرة قائمة مرجعية: أنا أعرف لدخول السوق عندما يتم فحص العناصر x، y و z. يمكنك أيضا التفكير في تلك العناصر على أنها تقييم ل ترو أو فالس. إذا كان كل شيء صحيحا، عندئذ يجب أن تدخل الاستراتيجية في صفقة. إذا لم يكن كذلك، فإن الاستراتيجية لا تحتاج إلى القيام بأي شيء.
نلقي نظرة على عينة سو مكتوبة لمتوسط ​​متحرك الثلاثي كروس الروبوت. على الرغم من أن الاستراتيجية بسيطة، وسوف تحصل على شعور لكيفية تدفق الوثيقة وكيف يمكن أن تنطبق على فكرة التداول الخاصة بك.
مدير المشروع يخلق سو لتأكيد فهمه. في الواقع، الببغاوات استراتيجية بالرد عليك. إنه طريقنا للقول، & # 8220؛ نعم، نحن نفهم العمل الذي تريد منا القيام به & # 8221؛ قبل أن نقبل أي طريقة دفع. كما أنه يتيح الفرصة لتصحيح أي أخطاء قبل أن يحدث فعلا.
مدير المشروع يفعل الكثير من رفع الأثقال العقلية. أن أقول، أنت الشخص مع فكرة شكلت تماما في رؤوسهم. قد تجد نفسك متوترة في مرحلة ما لترجمة الأفكار من الدماغ إلى شكل يمكن للآخرين متابعة. لا توجد اختصارات - فمن الأفضل أن تقترب من الموضوع بقدر كبير من الصبر.
استراتيجية نينجاترادر ​​ومؤشر مخصص التسليم.
ويستغرق تسليم الإستراتيجية الأولية أو المؤشر المخصص 5 أيام عمل من تاريخ الدفع، ما لم يحدد خلاف ذلك.
أونيستبريموفد يستخدم نظام التذاكر البريد الإلكتروني لتقديم واختبار ملفات مشروع البرمجة. يتم تسجيل العملاء تلقائيا وتلقي استراتيجيتها أو مؤشر كمرفق البريد الإلكتروني. يمكنك إرسال العديد من الرسائل حسب الحاجة دون الحاجة إلى القلق حول تشوش البريد الوارد. يقوم النظام بتصنيف وتنظيم رسائل البريد الإلكتروني وفقا للترتيب الذي وردت به. يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلى نظام التذاكر مباشرة لمعرفة ما نراه.
نحن نفعل فقط الدعم الفني عبر نظام التذاكر. تساعد الأنظمة على الحفاظ على الملفات والقضايا والتعليقات داخل منطقة محصورة واحدة. يبقى المشروع أكثر تنظيما، مما يجعل حياتك أسهل وأقل إرهاقا.
نحن سعداء لتقديم نينجاترادر ​​لعملائنا لأسباب عديدة، ولكن أحد الأسباب العظيمة هو أنه يمكنك البدء مع نينجاترادر ​​مجانا. ليست هناك حاجة لدفع مئات من الدولارات شهريا للمنتجات مع وظائف أقل. نينجاترادر ​​هو كل ما تحتاجه للوصول إلى الوقت الحقيقي أو تغذية البيانات التاريخية. يمكنك أيضا الاتصال نينجاترادر ​​ل كينيتيك، خدمة البيانات السوق المفضل لدينا، للحصول على البيانات نهاية اليوم مجانا.
استخدام أدوات تحليل السوق الشامل نينجاترادر ​​للمساعدة في العثور على فرص التداول.
بغض النظر عن الأسواق التي تتاجر بها، ما هو نمط التاجر أنت أو إذا كنت بحاجة إلى الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم تحليلات، منصة التداول نينجاترادر ​​يوفر لك أدوات لتحليل الأسواق والأفكار التجارية الخاصة بك في مرنة وقابلة للتخصيص وسهلة الاستعمال الطريقة التي تساعدك على التجارة بشكل أفضل.
لقطة شاشة من مخطط نينجاترادر.
الرسم البياني تصور قوي في السوق إطار متعدد الوقت وتحليل متعدد الأدوات أكثر من 100 مؤشر قابل للتخصيص مسبقا بالإضافة إلى 100s من مؤشرات الطرف الثالث الاختيارية أدوات تحليل أخرى أداة أداء التجارة محلل محلل السوق.
أتمتة وتخصيص التداول الخاص بك.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي من خلال التنمية المخصصة والتجارة أتمتة! نينجاترادر ​​يوفر لك القدرة على أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك سواء كانت وضعت أصلا باستخدام NinjaScript® أو في تطبيق خارجي مثل ترادستاتيون.
الآلي والتجارة المخصصة تطوير أو شراء استراتيجيات التداول الآلي تحليل استراتيجيات التداول الآلي تنفيذ استراتيجيات التداول الآلي عملية إشارات التداول من التطبيقات الخارجية إنشاء أو شراء طرف ثالث مؤشرات الرسوم البيانية المخصصة اختيار خدمات بيانات السوق والوسيط خيارات الاتصال.
نينجاترادر ​​هو منصة التداول التي هي وسيط مستقل. لديك خيار على حيث يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك. يدعم نينجاترادر ​​جميع مقدمي خدمات بيانات السوق المستقلة الرائدة بما في ذلك كينيتيك، خدمة بيانات السوق المفضلة لدينا. تجارة الورق والقيام التحليل الخاص بك مع البيانات في الوقت الحقيقي دون دفع فلسا واحدا للبرمجيات!
يوفر نينجاترادر ​​خيارات دخول أمر متفوقة.
إذا كنت تستخدم منصة التداول خاطئة، وتقديم الطلب وإدارة التجارة يمكن أن يكون في الوقت المناسب والخطأ عملية عرضة. منذ عام 2003، رائدة نينجاترادر ​​سهلة الاستخدام لكنها قوية دخول النظام وإدارة التجارة وظائف للتغلب على القيود المفروضة على منصات التداول الأخرى مساعدة عملائنا على تحقيق أفضل أهداف التداول الخاصة بهم!
المبتكر نينجاترادر ​​سوبيردوم وتخطيط المخطط تعيين معيار لشاشات دخول النظام وهو أحد الأسباب التي نوصي بها لعملائنا. تعتبر أفضل شاشات دخول الصناعة في هذه الصناعة أنها توفر التجار مع سهولة التشغيل، واضحة التصور التجاري والدخول السريع للاستفادة من الأسواق اليوم.
من السهل أن نرى التصور التجاري.
بنقرة واحدة دخول النظام، تعديل وإلغاء.
يمكن استخدامها مع وحدة إدارة التجارة المتقدمة (أتم).
يظهر سوبيردوم التجار حيث عمق السوق يكمن في كل السعر المتاح.
مخطط التاجر.
من السهل أن نرى التصور التجاري على الرسم البياني.
بنقرة واحدة دخول النظام، تعديل وإلغاء من الرسم البياني.
يمكن استخدامها مع وحدة إدارة التجارة المتقدمة (أتم).
يمكن للمتداولين دخول السوق مباشرة من مخطط نينجاترادر.
نينجاترادر ​​هي الرائدة في هذه الصناعة في ميزات إدارة التجارة.
إدارة التجارة المتقدمة (أتم) هي تقنية إدارة الطلبات المميزة نينجاترادر ​​التي تمكنك من تحديد استراتيجيات إدارة التجارة الشخصية بما في ذلك؛ وأهداف الربح متعددة وأوامر وقف الخسارة، واحد إلغاء أوامر أخرى (أوكو)، توقف السيارات برياكيفن، توقف زائدة وأكثر من ذلك بكثير. هذه الميزة يمكن أن يعزز إلى حد كبير أداء التجارة عن طريق تقديم جميع أوامر الدخول / الخروج تلقائيا في غضون ميلي ثانية واحدة! هذه الميزة وحدها تميل إلى تغطية تكلفة المنصة مع خفض مستوى الإجهاد في وقت واحد من خلال القضاء على "الغزلان في المصابيح الأمامية" الشعور المرتبطة عادة مع إدارة أوامر الخروج متعددة يدويا في الأسواق تتحرك بسرعة.
يسمح معالج إستراتيجية إدارة الحركة الجوية للمتداولين النشطين بفروة الرأس بشكل أكثر كفاءة.
بسهولة تحديد معلمات الخروج متعددة المراحل.
خانة الاختيار واحدة لإنشاء توقف السيارات برياكيفن.
شكلي للغاية وسهلة الاستخدام لصناعة السيارات في درب توقف.
نينجاترادر ​​ملتزمة بتوفير التعليم والدعم.
نحن خبراء في منصة نينجاترادر ​​وتقديم المساعدة للعميل مع قضايا البرمجة ذات الصلة. يمكن الوصول إلى فريق نينجاترادر ​​بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو منتدى الدعم الخاص بهم للأسئلة التي لا تتعلق البرمجة المخصصة. فريق متخصص من عشرين بالإضافة إلى دعم العملاء المتخصصين على استعداد للمساعدة. وبالإضافة إلى ذلك، نينجاترادر ​​يوفر ندوات تعليمية اليومية ودليل المستخدم على الانترنت متداخلة مع العديد من أشرطة الفيديو المنتج لتقليل منحنى التعلم الخاص بك.
التعليم والدعم ندوات التدريب اليومية مجانا نينجاترادر ​​دليل الوسائط الغنية المساعدة مكتبة الفيديو مجتمع المستخدمين النشطين.

انخفاض فروقات تداول الفوركس.
التداول في السوق الأكثر سيولة في العالم مع التسعير متسقة وفوركس ينتشر بين أدنى مستوى في هذه الصناعة.
سرعة عالية التنفيذ.
انخفاض الهوامش ليست سوى جزء من المعادلة.
يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن بسعر تتوقعه مع فرصة للتحسين عندما يتحرك السوق لصالحك.
شفافية أسعار الفوركس.
لدينا عمولات خصم عميقة بسيطة وشفافة حتى تعرف بالضبط ما كنت تدفع.
لماذا التجارة مع نينجاترادر؟
التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.
من قبل المجتمع التجاري.
انخفاض الفوركس ينتشر التجارة مع التسعير متسقة & أمب؛
عالية السرعة التنفيذ.
إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،
الإشارات والاستراتيجيات.
غير مستعد للتداول المباشر؟
بدء استخدام نينجاترادر ​​مع حرية الوصول غير محدود إلى الرسوم البيانية المتقدمة، والمحاكاة التجارية & أمبير؛ في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية سوق الفوركس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment