Thursday 1 February 2018

إيسيسي رسوم بطاقة الائتمان الفوركس


الرسوم والمصاريف.


الانضمام والرسوم السنوية.


رسوم الاشتراك والرسوم السنوية على بطاقة إيسيسي الائتمانية البلاتينية الفورية هي لا شيء. رسوم بطاقة الائتمان الإضافية هي أيضا لا شيء. تبلغ الفائدة المتأخرة على التسهيالت االئتمانية والسلفيات املمتدة 2.49٪ شهريا أو 29.88٪ سنويا.


للاطلاع على بطاقات ائتمان أخرى، انتقل إلى قسم تطبيق بطاقة الائتمان.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


بطاقة إيسيسي بنك بلاتينوم تشيب الائتمانية - الرسوم والرسوم.


الانضمام والرسوم السنوية.


الانضمام إلى الرسوم & نداش؛ ₹ 199 (ضريبة السلع والخدمات حسب الاقتضاء) الرسوم السنوية (السنة الثانية فصاعدا) & نداش؛ ₹ 99 * (ضريبة السلع والخدمات حسب الاقتضاء) رسوم البطاقة الإضافية & نداش؛ لا شيء الفائدة المتأخرة على التسهيلات الائتمانية والسلف النقدية الموسعة & نداش؛ 3.40٪ في الشهر (40.80٪ سنويا) يمكنك الاستفادة من هذه البطاقة إذا كنت أكثر من 23 سنة.


* إذا كان مجموع الإنفاق على بطاقة الائتمان هو ₹ 50،000 أو أكثر خلال سنة الذكرى السنوية، يتم عكس الرسوم السنوية للسنة اللاحقة.


عرض خاص لاختيار الشركات.


لا رسوم الانضمام للسنة الأولى إذا تجاوزت المشتريات ₹ 2000 في غضون 60 يوما من إعداد بطاقة.


للحصول على قائمة الشركات المؤهلة، يرجى النقر هنا.


للحصول على مزيد من المعلومات عن الرسوم والتكاليف، يرجى الرجوع إلى أهم البنود & أمب؛ الشروط (ميتس).


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


3 رسوم المعاملات الدولية لمشاهدة عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج.


كنت قد تم إنقاذ حتى لهذه الرحلة الرائعة إلى أوروبا وجعلت أخيرا ذلك! أنت أفسد نفسك سخيفة مع أكثر من عين من أوروبا & # 8211؛ وبعض غرامة الطعام وذهب قليلا على متن الطائرة مع التسوق الخاصة بك كذلك.


يمكنك تحمل بعض النفقات غير المخطط لها، وذلك بفضل بطاقة الائتمان الدولية الخاصة بك! لقد تأكدت من أنك فعلت الأشياء الذكية ولاحظت انخفاض سعر الصرف أيضا في اليوم الذي كنت إجراء المعاملات. فعلت بعض حساب الخاصة بك وتحدد مع جميع التحويلات التي من المرجح أن رصيد الفاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى حوالي روبية. X.


بعد وقت جيد جولي، وصولك المنزل والبدء في طحن اليومي. قريبا يصل فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك أيضا. ما يلي هو صدمة (ربما واحدة من أكبر كنت قد حصلت حتى الآن)! مبلغ الفاتورة في أي مكان لطيف جولة X عدد كان لديك في الاعتبار. في الواقع، فإنه تجاوز ذلك بنحو 5-6٪. لتجنب مثل هذه الصدمات في المستقبل، دعونا معرفة كيف يتم حساب بالضبط المبلغ المستحق على بطاقة الائتمان الخاصة بك.


لماذا تختلف قيمتك المحسوبة والمبلغ الموجود في كشف بطاقة الائتمان.


ويطبق الكيانان المشاركان في المعاملة رسوما إضافية على معاملة بطاقة ائتمان أجنبية. وهذا يؤدي إلى تكلفة إضافية من 5٪ إلى 6٪ للمستخدم النهائي. الكيان الأول هو البنك المصدر مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ أو بنك إيسيسي، والثاني هو مزود خدمة الشبكة مثل فيزا وماستركارد.


لماذا يتم تطبيق هذه الرسوم الإضافية؟


والسبب الرئيسي هو التعقيدات والتكاليف الإضافية المترتبة على تحويل العملات. وهناك سبب آخر هو إضافة هامش ربح صغير من قبل البنك المصدر و فيسا / ماستركارد.


ما هو نوع وكمية الرسوم المعنية؟


هناك أساسا ثلاثة أنواع من الرسوم المعنية:


رسوم تحويل العملات الأجنبية - منذ كنت تملك بطاقة الائتمان الهندية، رصيدك تلقائيا في الروبية الهندية. عند إجراء معاملة في الخارج، ويقول 50 يورو، سيتم محاسبتك رسوم تحويل العملات الأجنبية كذلك. وتتحمل فيزا وماستركارد رسوما بنسبة 1-2٪ على صرف العملات الأجنبية، وأي شيء يزيد عن ذلك هو عموما هامش ربح صغير للبنك. رسوم المعاملات الأجنبية - بغض النظر عن العملة، مبلغ المعاملة، أو السحب النقدي، ومقدمي (الهيئة الفرعية للتنفيذ، إيسيسي، هدفك، بوب، بنب الخ) تهمة رسوم المعاملات الخارجية، والتي تشكل نحو 2.5 -3.5٪ من إجمالي الصفقة كمية. رسم السلف النقدية - من المعروف أن السلف النقدية باهظة الثمن حتى داخل البلد. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج، وسحب النقود سيزيد بالتأكيد الرسوم. يمكنك تحمل رسوم إضافية بنسبة 1-4٪ في كل مرة تقوم فيها بسحب نقدي في الخارج. كما ستحمل أيضا سعر السحب النقدي القياسي لبطاقتك الائتمانية، بالإضافة إلى رسم السحب النقدي الدولي.


ماذا عن سعر تحويل العملة في يوم المعاملة؟


سعر الصرف المطبق على المعاملة هو سعر الصرف اعتبارا من يوم التسوية وهو اليوم الذي يحدد فيه فيزا أو ماستركارد مبلغ التسوية الذي سيتم تبادله بين المشتري والجهة المصدرة. ولذلك، فإن تاريخ التسوية يختلف عادة عن تاريخ المعاملة الفعلية.


لذلك لا تفاجأ إذا كان سعر الصرف الذي تستخدمه لحساب يختلف عن ما تم استخدامه بالفعل، كما قد تم نشر معاملتك إلى فيزا أو ماستركارد بعد يوم أو يومين من قبل التاجر الخاص بك. يتم احتساب سعر الصرف قبل يوم واحد من قبل فيزا وماستركارد ويسري طوال اليوم لكل معاملة بنفس المعدل.


أين يمكن العثور على المعلومات المتعلقة بهذه الرسوم.


لتجنب المفاجآت في المستقبل، فمن المستحسن أن تكون مجهزة مع معرفة كاملة من الرسوم التي سيتم تطبيقها على معاملة بطاقة الائتمان الخاصة بك. البيانات المتعلقة برسوم تحويل العملات الأجنبية متوفرة على مواقع فيسا و ماستركارد. تأكد من أن لديك أحدث الأسعار عن طريق فحص هذه المواقع قبل السفر.


بيانات عن رسوم المعاملات الأجنبية والسداد النقدي الرسوم متاحة مع البنك المصدر مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ، إيسيسي الخ ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة نفس الشيء قبل التعبئة حقائبك. هذه الرسوم هي أيضا ديناميكية وقد ترى تذبذب على فترات منتظمة.


كيفية اختيار أفضل بطاقة الائتمان.


إذا كنت المسافر الدائم، يرجى الاستفسار عن رسوم المعاملات الأجنبية ورسوم السحب النقدي قبل التقدم بطلب للحصول على البطاقة. قد تجد فرقا من 1٪ إلى 2٪ في عروض بطاقات الائتمان من مختلف البنوك. اختيار واحد الذي يتقاضاه أقل. لا شيء يمكن القيام به حول رسوم تحويل العملة كما يتم فرضها من قبل ماستركارد فيزا.


من الضروري قراءة وثيقة العرض الخاصة بمزود بطاقة الائتمان. لا يجب التعامل معها على أنها قطعة من الورق، الذي يموت للتو وفاة صامتة في مظروف العرض. في المرة القادمة، قم بمسح وثيقة العرض على الأقل. القراءة بين الخطوط أمر ضروري. سوف تأتي عبر الكثير من الحقائق التي قد مفاجأة لك. وسيتم تفصيل تفاصيل جميع الرسوم بوضوح في وثيقة العرض. قد لا تجد القيم الدقيقة لأنها ديناميكية جدا في الطبيعة ولكن القواعد التي تحكمها موجودة في وثيقة العرض.


بب تلميح: لقد وضعنا معا هذه البطاقات التي تجعل لرفقة رائعة أثناء السفر. العناية للتحقق منها؟


اسم البطاقة.


معلومات البطاقة.


الهواء الهند سبي بطاقة التوقيع.


· تمتع بالوصول إلى الصالة الفاخرة بالمطار الدولي على أكثر من 600 صالة في جميع أنحاء الفندق.


· تحويل نقاط المكافأة في الهواء الهند ميل.


أكسيس بانك مايلز & أمب؛ المزيد من بطاقة الائتمان العالمية.


· تمتع بعضوية مجانية لتمرير الأولوية والوصول إلى أكثر من 1000 صالة مطار على مستوى العالم.


· الحصول على استرداد رسوم إضافية الوقود على معاملات الوقود في جميع مضخات البنزين في الهند.


جيتبريفيليج هدفك بنك دينرز نادي.


· دخول صالة غير محدود إلى أكثر من 600+ صالة على مستوى العالم.


· 24/7 خدمة الكونسيرج المتاحة.


· الاستفادة من التدريب الغولف غير محدود والوصول إلى نوادي الجولف قسط عالميا.


بطاقة سيتي مايلز مايلز.


· يمكنك استبدال الأميال عبر 100+ شركات الطيران المحلية والدولية.


· يمكنك أيضا نقل الأميال إلى أي فندق وشركاء الطيران.


· احصل على 3000 ميل على تجديد البطاقة.


· استمتع الأميال دائمة الخضرة التي لا تنتهي!


لا يمكن التأكيد على أهمية دفع كامل المبلغ أكثر لأن البنوك يمكن أن تهمة لكم فائدة كبيرة إذا كنت مجرد دفع دفع الحد الأدنى المستحق! انها ممارسة أفضل تجنبها. آخر كبير لا لا هو السحب النقدي على بطاقة الائتمان الخاصة بك & # 8211؛ انها أغلى شكل من أشكال الائتمان يمكن أن تتكبد، لذلك توجيه واضح منه.


تبحث عن صديق السفر الصحيح؟ نستطيع المساعدة.


هل تبحث عن شيء أكثر؟


منشور له صلة.


حول شروتيكا فيشنافي.


يعتقد شروتيكا أن الجميع خارقة، مع كومة من بعض القوى العظمى غير عادية. هي مدفوعة بساطة أكثر الأشياء تعقيدا حولها، وقوتها العظمى هي - باستخدام الكلمات الصحيحة في الوقت المناسب.


27 أفكار حول & لدكو؛ 3 رسوم المعاملات الدولية لمراقبته عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج & رديقو؛


شكرا على هذه المعلومات المفيدة أوافق على جميع النقاط التي قدمتموها لنا. وسوف تتبع كل منهم.


مادة مفصلة جدا. في حالة الطوارئ أكلنا اليسار مع خيار فقط من تمرير بطاقة الائتمان دون الاهتمام بأي رسوم.


ويوصى دائما بحمل مبالغ نقدية كافية إلى بلد المقصد لتجنب استخدام بطاقة الائتمان / الخصم.


مرحبا برافين، شكرا لكم على التقدير واقتراحكم القيمة. هتاف، فريق بانكبازار.


إذا كنت أشتري الهاتف المحمول من دبي والشحن في دبي (الإمارات العربية المتحدة) نفسها ولكن باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي (بطاقة الائتمان الهندية) أي بطاقة ائتمان هندية أخرى. ثم كم أنا بحاجة لدفع مبلغ إضافي على بلدي شراء الكلي (3300 درهم ) مثل أي رسوم معاملات أو رسوم تحويل من درهم إلى INR. Please تشير.


وتحمل البنوك معدل تحويل العملات الأجنبية على المعاملات التي لا تتغير بالروبية الهندية وتختلف هذه المعدلات من بنك إلى آخر. في حالتك، يجب عليك الحصول على اتصال مع الهيئة الفرعية للتنفيذ لمعرفة معدل وحساب الرسوم.


مرحبا، أحاول إجراء عملية شراء من موقع ويب & # 8220؛ إيميناباريل & # 8221 ؛. تكلفة المنتج هو 25 أوسد. خيار الدفع الوحيد هو بطاقة الائتمان. أريد أن أعرف ما هي الرسوم الإضافية التي ستضاف إلى معاملتي وبصرف النظر عن معدل التحويل. أي 25 * 65.02 = 1625.5 إنر. أخبرونى من فضلكم.


شكرا مقدما 🙂


تفرض بعض البنوك رسوم معاملات للمعاملات الدولية بصرف النظر عن رسوم التحويل. نقترح عليك التحدث إلى خدمة العملاء التي تتعامل مع المصرف للحصول على التفاصيل.


نعم، انها صحيح أنه إذا كان شخص ما يستخدم بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المصرفي المنزل في أوروبا سوف يتم قطع. ولكن هناك حل ما يسمى الفوركس card. e /


شكرا لك على تواصلك معنا. نحن نتفق على أن بطاقة الفوركس هو خيار جيد، ولكنك سوف تكون قادرا على استخدام بطاقة الفوركس الخاص بك فقط على المبلغ الذي كنت قد شغلها مع. وفاز & # 8217؛ ر يصب للحفاظ على بطاقة الائتمان في متناول اليد كما يمكنك انتقد بطاقتك في حالة الطوارئ أو إذا كنت & # 8217؛ إعادة تشغيل الأموال.


هذا هو كل ل دافعي الضرائب و يعمل فقط، وهذا هو كل شيء ليس ل سيلفيمبلوييس وفئة الدخل المنخفض! شكرا جزيلا.


مرحبا أمول أريامان،


هناك بطاقة ائتمان لكل فئة دخل. اطلع على هذه المقالة.


أنا مرة واحدة تمرير بلدي بطاقة الائتمان إيسيسي في منتجع تايلاند حيث أعطتني آلة خيارا لاختيار العملة المنزلية (روبية هندية) أو العملة المحلية (البات التايلندي).


وعندما اخترت روبية هندية، لم يكن لدى كشف حساب بطاقة الائتمان أي رسوم ترميز بالعملة الأجنبية (أي حوالي 3.5٪ لبطاقتي). لذلك حفظ المال هنا.


كيف يمكنني الاستمرار في هذا؟


بلدان أخرى كلما كنت قد تمرير بطاقتي، فقد اتخذت دائما العملة المحلية وليس العملة الهندية.


ممكن تخليني اعرف؟


في بعض الأحيان من الممكن أن انتقد بطاقة الائتمان الخاصة بك مع عملتك الرئيسية. ومع ذلك، فإن هذا لا يضمن أنك لن يتم تحصيل رسوم ترميز. إذا تحققت من كشفك عن كثب ستلاحظ أنه ستكون هناك رسوم إضافية (مهما كانت النسبة المئوية المطبقة على بطاقتك).


ولكن، إذا كنت تعتقد أن هذا الترميز لم يكن & # 8217؛ ر ثم اعتبر نفسك محظوظا 🙂


سأختار بطاقة الفوركس ببطء بدلا من بطاقة الائتمان لأنها عادة ما تكون لديها رسوم سحب صراف آلي أجنبية منخفضة منخفضة مقارنة ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار صرف العملات الأجنبية يتم تأمينها مسبقا.


مرحبا آنانيا سينغ،


بالتأكيد. ولكن يجب أن يتم تحميل بطاقات الفوركس في حين أن بطاقة الائتمان سيكون لها الحد الأعلى ومفيد خلال حالة الطوارئ المالية.


Ӏ أنا من الغريب أن فوند خارج منصة بلوق ويت يوو.


كان يعمل؟ Ӏ & # 8217؛ م تعاني بعض القضايا الأمنية البسيطة ԝith ممي آخر وبسيت وأنا أود مثل.


للعثور على شيء أكثر خالية من المخاطر. D ⲟ لديك أي حلول؟


نحن نستخدم وردبريس. كل التوفيق لك.


هناك رسوم ترميز تفرض على المعاملات إنترناتينونال. ولكن ماذا يحدث إذا كان هناك رد؟


1. هل سيتم رد رسوم الرسوم المفروضة أيضا؟


2. سيتم فرض رسوم الترميز مرة أخرى عن المبالغ المستردة؟


مرحبا كونال، معظم البنوك لا تتقاضى أي رسوم ترميز على المبالغ المستردة للمعاملات الأجنبية إذا كانت المعاملات تجري في نفس دورة الفوترة. ومع ذلك، لن يقوم البنك برد رسوم الترميز، على الرغم من أن هذا يختلف من بنك إلى آخر وبنود وشروط. من الأفضل أن تحصل على اتصال مع البنك المعني للحصول على أي توضيح حول هذه المسألة. هتاف، فريق بانكبازار.


أنا شيخا من دلهي. هل يمكنني استخدام بطاقة ائتمان أكسيس بانك عند السفر إلى أبوارد؟


مرحبا شيخا، يمكن استخدام بعض بطاقات الائتمان فقط للمعاملات الدولية. تحقق مع بنك المحور إذا كنت تستطيع استخدام بطاقتك. هتاف، فريق بانكبازار.


لقد استخدمت هفك بطاقة الائتمان في السعودية وبالروبية الهندية تم إجراء الصفقة 10000 روبية اضافية! انا مصدوم.


مرحبا غورفين، هناك العملات الأجنبية ورسوم المعاملات المطبقة على إنفاقك في الخارج. يرجى التحقق مع جهة إصدار بطاقتك بخصوص هذه الرسوم. هتاف، فريق بانكبازار.


إذا كنت أعيش في الهند ولكن شراء المنتجات من الخارج والتي هي باليورو، هل هناك أي حد لحجم المعاملات يمكنني القيام به؟ هل تنتهك إرشادات فيا إذا تجاوزت عتبة معينة؟


مرحبا J، بقدر ما نعرف، فإن الحد الائتماني المطبق للبطاقة هو الحد المحدد من قبل البنك الذي أصدر البطاقة. لا يوجد سقف نقدي يحدده بنك الاحتياطي الهندي للتحويلات، إن وجد، في إطار هذا المرفق. يرجى الاتصال بمحاسب قانوني للحصول على مزيد من التفاصيل. هتاف، فريق بانكبازار.


انها مادة جيدة عن بطاقة الائتمان. ولكن أنا لا تحصل على معلومات كافية حول رسوم السحب النقدي باستخدام بطاقة السحب الآلي في الخارج؟


أنا أفترض أنه في هذه الحالة، فقط & # 8220؛ رسوم السلفة النقدية & # 8221؛ لن يتم تحصيل رسوم منك.


فقط & # 8220؛ تحويل العملة & # 8221؛ وأمبير. & # 8220؛ فورين ترانزاكتيون & # 8221؛ سيتم فرض رسوم؟


مرحبا جين، أنت & # 8217؛ الحق. لا يتم احتساب رسوم السلفة النقدية على معاملات بطاقة الخصم في الخارج. ومع ذلك، قد يتم فرض رسوم الانسحاب. هذا يعتمد على البنك. في صحتك،


الرسوم والمصاريف.


الانضمام والرسوم السنوية.


₹ 199 + ضريبة السلع والخدمات الرسوم السنوية (السنة الأولى) - لا يوجد الرسوم السنوية (السنة الثانية فصاعدا) - 199 + + رسوم البطاقة التكميلية الضريبية للسلع والخدمات - لا يوجد فوائد متأخرة على التسهيلات الائتمانية والسلف النقدية الموسع - 3.40٪ شهريا (40.80٪ سنويا).


* إذا كان مجموع الإنفاق على بطاقة الائتمان هو ₹ 50،000 أو أكثر خلال سنة الذكرى السنوية، يتم عكس الرسوم السنوية للسنة اللاحقة. إذا كان مجموع الإنفاق على بطاقة الائتمان أقل من 50000 during خلال سنة الذكرى السنوية، فإن الرسوم السنوية لن يتم عكسها للسنة اللاحقة.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.


إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجات الفوركس لدينا & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال على الفور.


يمكن تحميل بطاقة واحدة مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.


يمكن أن يقوم العملاء الذين يسافرون إلى الخارج لتغطية المصاريف الصغيرة بعملات 14 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، دولار أسترالي، كندي، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، ريال قطري، ريال سعودي، بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت للحصول على أوراق العملة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني فقط) ملاحظات العملة في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها العملاء السفر في الخارج لتلبية النفقات الصغيرة المعروضة في 14 العملات الدولار، اليورو ، غب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود أوردر أونلين من خلال إيسيسي بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت لسندات العملة في أوسد، ور & أمبير ؛ جنيه استرليني فقط)


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي حساب بنك إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال. انقر هنا للمضي قدما.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي الحساب المصرفي إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال، انقر هنا للمتابعة.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة تسليم أو إعادة تحميل بطاقة السفر المرتبطة على الفور. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.


جميع المبادئ التوجيهية فيما / ربي بصيغتها المعدلة من وقت لآخر لابد من الامتثال لها.

No comments:

Post a Comment