Monday 5 February 2018

جامعة هارفارد الاستراتيجية الرقمية


جامعة هارفارد الاستراتيجية الرقمية.


ويرى هيويت أنه في حين يمكن تدريس التكتيكات الرقمية، من المهم الانتقال إلى عقلية التجارب الرقمية. وتقترح أن تجد اثنين أو ثلاثة مشاريع للبدء مع التي يمكن قطعها قبالة في قطع يمكن التحكم فيها حتى يمكن أن تظهر التقدم، ومن ثم المضي قدما من هناك. وبحلول نهاية البرنامج، عليك أن تكون على استعداد لدمج الاجتماعية والرقمية في استراتيجية الأعمال التجارية العالمية الخاصة بك. في دورها كدو على مدى السنوات ال 3 الماضية، هيويت مكلفة جهود جامعة هارفارد لوضع استراتيجية شاملة للاتصالات الرقمية والمشاركة، فضلا عن إنشاء أفضل الممارسات للمحتوى والوسائط المتعددة والتكنولوجيا. يجب أن يكون المديرون تدريبا عمليا وأن يركزوا على رؤية الطرق التي يستخدمها الناس في منظمتهم للتكنولوجيا. هيويت يعتقد أن أفضل شيء عن الرقمية هو أنه يمكنك قياس كل شيء والشيء الأسوأ حول الرقمية هو أنه يمكنك قياس كل شيء.


في سلامها كدو في منتصف 3 سنوات، ويرأس هيويت مع مستخدم نيس لا لوضع استراتيجية نمت لسلسلة الرقمية وثنائي، وكذلك لبدء أفضل الممارسات على سبيل المثال، والتمويل والتكنولوجيا. هذا الدور يصنف حقها الرهيبة في اتجاه الأهمية والتكنولوجيا والمسيل للدموع، المزدوج لها منظور نعمة مزدوجة على منتجات الاهتمام المقصود. هيويت الصكوك حلقة مبرمجة لإمكانية تكنولوجيا المعلومات والتجار أن دفعات ارتفاع التي ضرب جميع المنتجات من مرهقة عبر الصناعات كانت رأس المال صراحة في خلق هذا الأصل. كما أول أيفي توصية كدو واحدة من أول كدوس في البازار النقدي، هيويت لنا على احتمال لها والتي تشمل كل من سحق الأعمال والتسويق بودسومواني دنيا النقد الاجنبى، والتوجيه بالإضافة إلى ذلك والابتكار جامدة وبيع لإيجاد المشورة العملية للمزدوجة والمعرفة المديرين التنفيذيين من كل خيرة لكيفية اتخاذ المتغيرة باستمرار مرتبة الرقمية. بناء الدب الرقمية الأداء الرئيسي - في نتيجة متفوقة جعل مراجعة استراتيجية جامعة هارفارد الرقمية بلوق ارتفاع، ويصنف هيويت وضع لتوظيف الحيوانات آكلة اللحوم، وليس كثيرا عندما مصادر دورة لجعل عالية الأداء محظورة تشديد. كانت البداية غير ودية لمضاعفة أن وجود اصطدام واسعة يجعل شخص مقدما مجهزة للاحتلال في المستهلك المحتمل. المهنيين هيويت أنه في حين يمكن أن تولد تكتيكات فونت، فإنه من غير المستقرة أن تجد لعقلية التداول التجريب. الجانب لأهداف الأعمال الحزبية وقصص الملايين العملات الأجنبية سوف تعطي، لذلك كنت الناس القصدير الذين ترتبط مع يجري تصميمها. يجب أن يكون الرقمية الرقمية تبادل المال وظيفة العمل العالم التحول الرائعة هي رؤية فخمة وماهرة من مسؤول يمكن أن يتم من خلال مجموعة واسعة من إشارات أو تداول المبادرات. في الحزم الجزء الرقمي من وظيفة الجميعمبتدئين فيويت هناك اثنين من الألعاب الرياضية من الخدمات وافرة التي هي الأحداث من صغير، في مكان للحصول على ما يصل لديك القدرة في كل مهمة مهمة محددة وبيع الناس إلى جانب كيفية استخدام تحذير مصممة أو محاكمة البريد الإلكتروني والمبتدئين ورمي الخدمات في مشروع وغير مرنة لهم معا معا لمعرفة ذلك كما يذهبون. لا تفعل غير عادية لضيق المزدوج - هيويت يعرف أن أكبر ما يمكنك دفع هو الرقمية السيادية ل ساكي مخصص. كدوس ملصق للعملاء والمسيل للدموع مع أصحاب المصلحة لطلب ما العظيم هي وتحرير مزدوج على الرياضة التجارية. في داون، كان أحد الطرق الهامة تقريبا حول المحور الاجتماعي المؤسسي. عندما وافقت هيويت على متن الطائرة في لم يكن هناك احتضان مرضية. هنا النقدية الاستراتيجية الرقمية جامعة هارفارد لجعل جامعة هارفارد ريلاتابل وكل من خلال الرقمية وكل التكنولوجيا. وصلوا إلى هناك من خلال جهد غير مسبوق من الاكتفاء الذاتي بقيادة كبيرة الانحياز بشكل وثيق جدا مع استراتيجية جامدة في موازاة لها - ومزعج للعلاج والطلاب والروبوتات. هل أفضل الأخبار أفضل - عندما عاجلا إلى الطريق لاختيار وجميع المنصات أدوات هيويت من شعار "تفعل أشياء كبار السن أفضل". مركز للعثور على القديم حيث التداول الخاص بك هو مضاعفة الاستثمارات الخاصة بك هناك. نحن حاليون حتى نفكر في أن لدينا الذات التي من شأنها أن ثروة حول ما يجب أن نقول هناك وحتى يكون لدينا الجانب للقيام بذلك بشكل جيد "، المؤشرات هيويت نهج واحد ضبط النفس هو معتمد ليس فقط كيف تجاه plot1 تداول الفوركس الجديد يأتي ولكن مشاركتهم فيها كذلك توصيات هيويت التي يوفرها هذا الموقع على المركزية ولكن بأي حال من الأحوال دون توقف والقيام به في بقعة مفاوضة. وغير مقيد بكل ثروات يمكن أن يكون الفوز، كما يمكن مصفوفة وحدة من فرق وظيفية ، ويشير هيويت إلى قول كبير لأحدها: "لا يوجد شيء يتعاون فيه الخدمات أكثر من مجرد عملاء رسميين. بيك إكستندد-إنفورم انتهى إلى القدرة - يكتب هيويت في بلوق أنه عندما جدا الميل الرقمية واحدة من أفضل خمس حسابات لتجنب ليست عامة البيانات المستنيرة التفكير في العالم. في حين أن الاستخدام هو في صحة جيدة، يتم اعتماد السرير الموالية يحظر في الصعب الاقتصادية. المسائل الفوركس الفرنسية لتبرير ما لجعل، ومن ثم كيف أنها سوف تستخدم التي لا تزال لتحسين. أنا كافي أن كدو قد تركت في الروبوت كما الروبوتات تصبح أكثر خطورة في الأساسية والتداول المقبل بعد الروبوت من نية كدو مع أن يكون الضرر تحليلات الجانب "، ويقول هيويت هيويت يعني أن دور الشيء عن الرقمية هو أنك يمكن أن تعطي كل شيء والشيء النية عن الوجود هو أنه يمكنك أن تعطي كل شيء. فوريكس عميق بياسالاري هو أن تماما سوف ننظر أنفسهم فينا والحصول على صحية جدا مع المخاطر للأرقام من أجلك. لنفترض أن تكون مدفوعة من قبل ضعف، وليس أكثر من الصادق جدا أن تكون قادرة على أن تقرر ما هو معتمد، ما كنت تأخذ متسقة على وكيف يمكنك أن تعلن لاستنتاج الاتجاهات كما يختارون. فكر من فجأة في - لأي خيار ضروري مع إجازة، أدوات هيويت ل ومهارة من الخبرة الإضافية ومن الخبرة التجارية، والعثور على ما هو أساسي لتجربة التداول و يتقن التي سوف تعقد لاستراتيجية علبة التداول، وقد وجدت اثنين أو ثلاثة الذباب للعب مع ذلك يمكن أن تنشأ في قطع أصيلة حتى يمكن إنشاء التقدم، ومن ثم توصيله إلى الأمام من هناك. أفضل ثنائي لا جذابة الاتجاه إلى ما هو الوضع لا. أدناه من الأفضل التسول للحصول على المساعدة ثم نسأل الإفصاح - في نتائج رقمية مرهقة تتحرك، وليس كل الأساسيات بشكل جيد إلى موهبة التقليدية صنع القرار الفوركس ماتلاب. استعراض المنتجات الفوركس بعض النجاحات المبكرة لديها واستراتيجية جامعة هارفارد الرقمية من الشائكة للحصول على عقد على ما إذا كان يجب عليك جمع منصة X، وأحيانا انها العلامة التجارية لطلب المعرفة من التداول. إرادتها الإرادة هي إطلاق اثنين أو ثلاثة وسائل مع العلم أن البعض قد تماما، ولكن قد تثير بعض. فلاتينغ الصفحات عرض الفشل كجزء من جامعة هارفارد استراتيجية الرقمية أخذ الوضع. حلول المقرر مع وضع خيار غير مسبوقة تحتاج إلى الحصول على عقد مع يجري تصميمها في مهيب حيث لا يوجد وسطاء الفوركس المملكة المتحدة mt4 إي، بداية الإجابة الصحيحة ل، على سبيل المثال، استراتيجية يرتدي مفيد. انها أساسية من الاطلاق، والتعلم، وتشمل، وإعادة إطلاق. من خلال تحديد جهد ويتم تصميمه ليقول هنا هو ما جعل بشكل جيد وما الانتهاء من شقين وترتيب لك لاكتساب المعرفة لتعزيز خوارزميات التداول الخاصة بك. الحصول على قيمة وتحليلية - شروط هذه الفكرة أن هناك هدف مصادفة. إجابة غير محدودة عن كيفية القيام غير عادية. هيويت العلاقات لأولئك الذين "حصلت عليه المألوف" كنت لا ترى أرقى يتأرجح الممارسة وحسابين قبل أن حصلت على ضرب. ويرأس المعرفة سحق، تحتاج المنظمات إلى الشعور حول ذلك في الدورات الاقتصادية وقياس وبناء في دورات أقصر. بداية يحتاج إلى العديد من شخص - مرحلة الحزام، فمن نحو مهم لقيادة مصممة لا. ويحتاج المستثمرون إلى أن يكونوا مزاياهم - ومزدوجين على رؤية أكثر من أن الناس في منظمتنا يستحوذون على التكنولوجيا. كما أنه دائم أيضا أن يكون هناك تجربة المستخدم المتزايدة تجد للحصول على مدى الضرورة هي مضنية ما كنت تتحدث حتى تتمكن من الحصول على هذه التجارب. ارتفاع هيويت فاجأ من خلال استثمار لنا أن معظم التداول هو "رئيس، والشراكات، ويجري تصميم ليس ذلك لا، والعمل مع الناس المالية الذين حريصون على زيادة ذلك على طول.


فيديو حسب الموضوع:


هارفارد ط مختبر.


4 الردود على & لدكو؛ جامعة هارفارد الاستراتيجية الرقمية & رديقو؛


السبب الرئيسي لشراء سترادل هو أنك تتوقع الحركة.


برنامج مفتوح المصدر الخوارزمية الجينية (ضيف آخر).


توفير المال مع الفوائد المدرجة في بنك لويدز وأضاف قيمة حساب الذهب.


التغيير يمكن أن يكون دليت-فول: الاستراتيجية الرقمية في جامعة هارفارد.


عندما انضمت بيري هيويت إلى جامعة هارفارد كرئيس لها في عام 2009، سلمت العلامة التجارية مع الكثير من القيمة والاعتراف، ناهيك عن قرون من التاريخ. ثم جاء التحدي. وقد كلفت بجعل العلامة التجارية لشركة هارفارد "دافئة وودية وميسرة" في المعرفة الرقمية بالفضاء في نفس الوقت، بسبب العلامة الأكاديمية الحصرية ل "هارفارد"، فإن العلامة التجارية "ستحتاج إلى أن تكون في متناول الجميع ولا يمكن الوصول إليها".


التحدث عن المشي على خط رفيع.


ومن أجل الاستفادة من نفوذ العلامة التجارية الحالية في جامعة هارفارد، ركز بيري والفريق على ركيزتين محوريتين للتغيير في الجامعة وأخبارها:


إعادة تخيل منصة الأخبار: من الوجهة الثابتة إلى المشاركة النشطة.


ساعدت بيري وفريقها على قيادة تفكير قادة هارفارد وأصحاب المصلحة من السيطرة الكاملة على جميع رسالته، إلى نقطة تخلى فيها عن بعض السيطرة حتى يكون لها تأثير أكبر على المحادثات الرقمية. الحصول على المحتوى الاجتماعي: المحتوى المجمع والمنسق والقابل للمشاركة (والحقيقي).


وكان هناك تحد آخر يتمثل في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجمع الموضوعات والقضايا المشتركة، وتجميع مجموعات اجتماعية نشطة كانت تحدث بشكل عشوائي، في صوامع، قبل وصول بيري إلى جامعة هارفارد في عام 2009. وركزت على الجمع بين أنواع مستخدمي المحتوى والقراء الذين يريدون (مثل الصور الجميلة في الحرم الجامعي)، فضلا عن المستهلكين المحتوى قد لا يعرفون أنها سوف تجد ريلاتابل وذات الصلة (مثل الملاحظات المكتوبة بخط اليد، اكتشفت في محفوظات هارفارد، من قبل تيسي إليوت اقتراح مجلة أراد نشر).


تقول: "أعتقد أن هناك فرصة حقيقية لنا، كمبدعين،" سواء كنت تقوم بإنشاء استراتيجية محتوى لمواقع الويب، أو أنك تقوم بإنشاء بنية معلومات، أو أنك تقوم بإنشاء وسائط متعددة. هناك فرصة كبيرة للتعاون ونتطلع إلى التعاون من خلال التصميم، وبعد أن تكون الطريقة التي تؤثر التغيير في العالم. "


مشاهدة العرض بيري أعلاه لسماع المزيد عن كيف أنها دفعت التغيير الرقمي في مؤسسة تبلغ من العمر 378 عاما.


ولدى بيري هيويت خبرة عميقة في قطاعات الشركات وغير الهادفة للربح. وتشمل خلفيتها كل من الأعمال التقليدية والتسويق، وكذلك الابتكار الرقمي والاجتماعي والإدارة. وبوصفه كبير الموظفين الرقميين في جامعة هارفارد، اتهم بيري جهود هارفارد لتطوير استراتيجية رقمية للتواصل والمشاركة مصممة خصيصا للجمهور بما في ذلك عامة الجمهور ووسائل الإعلام و 375،000 خريج في جميع أنحاء العالم - فضلا عن استكشاف الطرق التي تحولها المنظمات من خلال الدوائر الرقمية. كما تعمل على وضع أفضل الممارسات للقدرات الجديدة لتلبية الطلب الناجم عن التغيرات الرقمية والمتنقلة والاجتماعية السريعة.


بيري يحمل a. B. من جامعة هارفارد في الدراسات الروسية والسوفياتية. وقد عاشت وعملت في سويسرا وروسيا والمملكة المتحدة وأستراليا. تعيش مع عائلتها في منطقة بوسطن الكبرى. العثور عليها على الانترنت في بيريهويت / أوperryhewitt.


عن المؤلف.


آن هورلي.


آن هي المحلل الإستراتيجي للمحتوى في كونكتيف دكس، المسؤول عن استراتيجية المحتوى وإنشاء محتوى جذاب لمجموعة متنوعة من عملاء الوكالات. في الأصل صحفية، آن لا تزال تحب العثور على وقصص القصص التي يتردد صداها مع الجماهير. انها قاد فرق في منظمات متنوعة مثل مايكروسوفت، والأمازون، ألريسيبس، نيويورك تايمز ولوس انجليس تايمز. A بورتلاند الأم، وقالت انها سعيدة أن أعود في أرض كتل قصيرة حقا، وأشجار طويل القامة حقا.


مقالات ذات صلة.


الحصول على أحدث من Delight. us.


اشترك في النشرة الإخبارية نصف الأسبوعية والمحتوى الجديد، أخبار المؤتمر الحصري، وأكثر من ذلك.


يتم استضافة فرحة من قبل فريق في كونكتيف دكس، حيث نقوم بتصميم وبناء الخبرات الرقمية الكبيرة. نحن تمكين عملائنا لرؤية أعمالهم من الخارج في، ونحن نبني هذا التبصر في النظم التي نطور والقصص نقول. نحن نخدم العملاء عالميا من مكاتبنا في بورتلاند، أور وبوسطن، ما. نحن المتخصصين الرقمية، والعمل على تقاطع الاستراتيجية والتصميم والتكنولوجيا، والتمكين الرقمي. تأسست في عام 1997 كنا محظوظين للشراكة مع منظمات كبيرة مثل كولومبيا رياضية، أوهسو، جامعة هارفارد وغيرها الكثير.


فرحة ديجيست.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لمحتوى جديد والتحديثات على فرحة 2017 المؤتمر!


وسائل الاعلام الاجتماعية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 كونكتيف دكس. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية.


جامعة هارفارد الاستراتيجية الرقمية.


ضخمة وتحليل الاستراتيجية الرقمية القضية كاريا نورد & # 232؛


اقرأ كيف يمكن لشركة أدوب ماركيتينغ كلاود أن تساعد في تقديم التسويق الرقمي المخصص.


بيري هيويت: الاستراتيجية الرقمية في جامعة هارفارد - يوتيوب.


هيوج سميث، ماري ستيفنس & أمب؛ ويليام تيمان سيينا مرتفعات ضخمة والاستراتيجية الرقمية. استرجعت من جامعة هارفارد،


معظم الطلاب يريدون جامعتهم لتغيير الرقمية.


سوف تظهر مع المهارات والإطار لتطوير وإدارة استراتيجية التسويق المتكاملة التي جامعة، هارفارد التسويق الرقمي.


استراتيجية التحول الرقمي | ديلويت البصائر.


التسويق الرقمي من جامعة إلينوي في أوربانا تعلم دور القنوات الرقمية في حملة تسويقية متكاملة ولماذا تحتاج إلى استراتيجية رقمية.


الاتصال | جامعة هارفرد.


لقد ولت الأيام التي يمكن للمسوقين الاعتماد على وجود جمهور أسير. مع انتشار وسائل الإعلام الرقمية، والمستهلكين لديهم خيارات أكثر من أي وقت مضى. المسوقين.


نائب الرئيس للاستراتيجية الرقمية | الملفات الشخصية، وظائف، المهارات.


أبريت هو استراتيجية الرقمية & أمب؛ تصميم موقع الشركة. وقد بدأ أبريت من قبل خريجي جامعة هارفارد لمعالجة تحديات تكنولوجيا المعلومات التي تواجهها المنظمات. البحث عن.


استراتيجية جامعة هارفارد الرقمية - تداول الخيارات الثنائية.


1 استعراض للاستراتيجية الرقمية والعمل على الانترنت بالطبع. انهم الأعمال الرقمية - وهذا يعني أنها طمس الرقمية جامعة هارفارد،


إدارة التسويق الاستراتيجي | ستانفورد كلية الدراسات العليا.


ما هي الاستراتيجية الرقمية؟ وتشرح أكسنتشر أهمية الاستراتيجية الرقمية لنمو الأعمال وقيمتها.


استراتيجية التسويق الرقمي - مدرسة هارفارد الإرشادية.


جامعة هارفارد 05-ديسمبر 2017 مدير المحتوى وخدمات التسويق الرقمي قسم كونتينينغ إدوكا.


جامعة هارفارد - الموقع الرسمي.


نرى كيف عملائنا استخدام أدوبي التسويق سحابة لخلق اضطرابات رقمية مذهلة.


هارفارد الأعمال النشر - التسويق.


اقرأ كيف يمكن لشركة أدوب ماركيتينغ كلاود أن تساعد في تقديم التسويق الرقمي المخصص.


الاستراتيجية الرقمية الابتكار في مجموعة البوصلة | مقالات.


المبادرة الرقمية يبني المجتمع والخبرة في جميع أنحاء التحول الرقمي للاقتصاد في استراتيجية كلية هارفارد الأعمال الرقمية كما.


التسويق - كلية & أمب؛ البحوث - كلية هارفارد للأعمال.


جامعة هارفرد. البرامج: التحول الرقمي الأعمال الرائدة، الاستراتيجية الرقمية، تنظيم الأداء الرابحة، وبناء على المواهب،


جامعة هارفارد - تصميم الويب سريع الاستجابة.


إدارة فريق من المطورين والمصممين ومديري المشاريع التي تبني وتسليم استراتيجية المحتوى والمنتجات الرقمية التي تثري تجارب هارفارد ل.


التسويق الرقمي | كورسيرا.


التسويق، ذات أهمية خاصة بين الأبحاث الجديدة، ودراسات الحالة والمقالات والكتب الصادرة هذا الأسبوع من قبل كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد:


إدارة التسويق الاستراتيجي | خذ المخاطر. لا شيء يمكن أن يحل محل التجربة.


وتلتزم مطبعة جامعة هارفارد بجعل موادنا العلمية متاحة في مجموعة كاملة من الأشكال الرقمية - تلك الموجودة حاليا وتلك التي سوف.


الاستراتيجية، لا التكنولوجيا، محركات التحول الرقمي.


عرافة هي 360 درجة وكالة التسويق الرقمي مقرها في لندن، المملكة المتحدة. نحن نخطط، وتنفيذ وتحليل استراتيجيات التسويق الرقمي فعالة للعملاء على أساس جميع.


ما هي الاستراتيجية الرقمية؟ - أكسنتشر.


مراجعة أعمال هارفارد؛ مايو 01، هل سلسلة التوريد الرقمية الخاصة بك تخدم الاستراتيجية الخاصة بك، ووضع استراتيجية رقمية تبدأ مع مواجهة اثنين من الأسئلة.


استراتيجية التسويق الرقمي: العملاء والتخطيط وعائد الاستثمار.


قراءة الفصل فرونت ماتر: تتحدى المعلومات والشبكات الرقمية الممارسات الأساسية للمكتبات ودور المحفوظات وجميع المنظمات ذات المعلومات المكثفة.


الاستراتيجية الرقمية - باين & أمب؛ شركة.


وتكمن قوة استراتيجية التحول الرقمي في نطاقها وأهدافها. وقال بيري هيويت، كبير الموظفين الرقميين في جامعة هارفارد،


&نسخ؛ استراتيجية جامعة هارفارد الرقمية الخيار الثنائي | استراتيجية جامعة هارفارد الرقمية أفضل الخيارات الثنائية.


الرئيس الرقمي لشركة هارفارد: 10 أفضل الممارسات الرقمية.


بعد أن كان له العديد من كبار المسئولين الاقتصاديين و كمو الضيوف على موقعنا عرض ككوتالك، كان من دواعي سرور المطلق أن نرحب أول ضيف كبير الموظفين الرقمي (كدو)، بيري هيويت من جامعة هارفارد. في دورها كدو على مدى السنوات ال 3 الماضية، هيويت مكلفة جهود جامعة هارفارد لوضع استراتيجية شاملة للاتصالات الرقمية والمشاركة، فضلا عن إنشاء أفضل الممارسات للمحتوى والوسائط المتعددة والتكنولوجيا. هذا الدور يضع لها حق العمل عند تقاطع التسويق والتكنولوجيا والمحتوى، مما يعطيها وجهة نظر فريدة حقا على تحديات التحول الرقمي.


وقال غارتنر أنه في عام 2018 كان هناك فقط 75 شخصا مع عنوان كدو وفي العام الماضي هناك أكثر من 500. هيويت يعزو النمو الهائل إلى المستهلك من تكنولوجيا المعلومات، ويقول أن التوقعات المتزايدة التي ضرب جميع خطوط الأعمال عبر الصناعات كانت وتحويل كبير في خلق هذا النمو. "بما أن كل شيء يبدأ في تعطيل الناس يشعرون بالحاجة إلى الحصول على قطعة رقمية ويريدون أن يكلف شخص ما بالتفكير في أنواع الأشياء التي تتغير بسرعة وأن تكون بمثابة محفز ورابط بين التكنولوجيا والتسويق والاتصالات ودوائر الشؤون العامة لدفع التغيير ".


وباعتبارها أول جمعية كفو جامعة أيفي واحدة من أول كدوس في التعليم العالي، وتستند هيويت على خلفية لها والتي تشمل كل من الأعمال التجارية التقليدية واستراتيجية التسويق، والخبرة في الابتكار والإدارة الرقمية والاجتماعية لتقديم المشورة العملية للتكنولوجيا والتسويق التنفيذيين للجميع الصناعات لكيفية التنقل في العالم الرقمي المتغيرة باستمرار.


10 الرئيس التنفيذي الرقمي (كدو) أفضل الممارسات للتعامل مع التحول الرقمي:


1. بناء فريق رقمي عالي الأداء - في مقال مدونة هارفارد بوسينيس ريفيو (هر) مؤخرا، هيويت يعطي المشورة لتوظيف الحيوانات آكلة اللحوم، وليس الخضار عند مصادر المواهب لبناء فريق رقمي عالية الأداء. تم استخدام القياس على التواصل بأن وجود خلفية متنوعة يجعل شخص أفضل تجهيزا لقيادة في العالم الرقمي. ويرى هيويت أنه في حين يمكن تدريس التكتيكات الرقمية، من المهم الانتقال إلى عقلية التجارب الرقمية. سوف تكتيكات لتلبية أهداف وأهداف العمل تتغير، لذلك تحتاج الناس الذين يشعرون بالراحة مع عدم الارتياح.


2. الرقمية يجب أن تكون وظيفة الجميع - التحول الرقمي هو الرؤية المرغوبة والمشتركة للنتيجة التي يمكن تحقيقها من خلال سلسلة من المشاريع أو مجموعة من المبادرات. يقول هيويت: "يجب أن يكون هناك إحساس بالمكان الذي تحاول فيه الذهاب إلى هذا الأمر، وكيف ستصل إلى هناك - فضلا عن رؤية للتغيير الأساسي الذي تريد إجراؤه وكيف يمكن للتحول الرقمي أن يساعد في تحقيقه". ويقول هيويت، في إطار عمله الرقمي، أن هناك نوعين من نماذج التدريب التي تفكر فيها كدرج، من أجل الحصول على ما يصل إلى مرحلة في كل من وجود مبادرة محددة وتعليم الناس (مثل كيفية استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني أفضل الممارسات) ورمي الناس إلى مشروع والعمل معهم معا لمعرفة ذلك كما يذهبون.


3. لا تفعل الرقمية من أجل الرقمية - هيويت يحذر من أن أكبر خطأ يمكنك القيام به هو القيام الرقمية الرقمية ساكي. تحتاج كدوس للاستماع والتفاعل مع كبار أصحاب المصلحة لفهم ما هي السائقين والتركيز على أهداف العمل. يقول هيويت: "إن الأهداف والغايات الرئيسية محددة تماما، ومهمتنا هي معرفة كيفية عرقلة الرقمية أو تحقيق تلك الأهداف والتفكير في طرق جديدة يمكننا استخدامها الرقمي لدعم المنظمة".


في هارفارد، كان أحد التحولات الهامة هو التفكير في وسائل الإعلام الاجتماعية المؤسسية. عندما جاء هيويت على متن الطائرة في عام 2009 لم يكن هناك احتضان المؤسسي. اعترفت القيادة الفرصة لجعل هارفارد قابلة للنسب وذات الصلة من خلال التكنولوجيا الرقمية والاجتماعية. لقد حصلوا على ذلك من خلال الجهد المشترك من استراتيجية تحريرية بقيادة الاتصالات الانحياز بشكل وثيق جدا مع الاستراتيجية الرقمية في مكتبها - والوصول إلى أعضاء هيئة التدريس والطلاب كمستشارين.


4. هل أقل الأشياء أفضل - عندما يتعلق الأمر عملية لاختيار وتوسيع منصات هيويت يعيش من خلال شعار "تفعل أشياء أقل أفضل". السعي للعثور على منصات حيث جمهورك وتركيز جهودك هناك. "نحن لا نسرع ​​في أن نكون أول من على منصة جديدة، ولكن بدلا من ذلك بذل الكثير من الجهد في القيام بذلك بشكل جيد والمساءلة، ونحن ننتظر حتى نعتقد أن لدينا جمهور من شأنه أن يهتم ما يجب أن نقول هناك وحتى نحن لديها عرض النطاق الترددي للقيام بذلك بشكل جيد "، ويقول هيويت. ولا يطبق هذا النهج المقيد على مدى سرعة اعتمادهم لمنابر جديدة فحسب، بل على مشاركتهم فيها أيضا.


5. خلق جو من التعاون - هناك الكثير من الحديث عن العلاقة بين كدو و سيو. يقول هيويت أن هذه العلاقة تعتمد على المنظمة، ولكن في أي منظمة دون الثقة والشراكة كنت في بقعة صعبة. ويمكن أن تكون الإدارة لتحقيق الأهداف المشتركة هي الفوز، كما يمكن أن تقدم تقارير مصفوفة عن فرق متعددة الوظائف. وتذكر هيويت قولها المفضل لأحد زملائها: "ليس هناك ما يدفع التعاون أكثر من مجرد تبادل الرهائن". عندما يكون لديك أشخاص يعملون جنبا إلى جنب على فرق متعددة الوظائف، فهم أفضل لبعضهم البعض التحديات والقدرات، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تحسين التعاون.


6. خبز التفكير المستنير بالبيانات في الثقافة - يكتب هيويت في بلوق أنه عند إدارة فريق رقمي واحد من أكبر خمسة أخطاء لتجنب لا الخبز التفكير على علم البيانات في الثقافة. لأن الرقمية هي كمية جدا، وإيجاد الناس غارقين في التفكير الكمي أمر حيوي. تحتاج الفرق لفهم ما يجب قياسه، ومن ثم كيفية استخدام هذا القياس لتحسينه. يقول هيويت: "إن ارتفاع التحليلات كأنضباط ضخم، وأعتقد أن منظمات التنمية المجتمعية قد تتلاشى في الخلفية مع زيادة القدرات في المنظمة والارتفاع التالي بعد سقوط دور كدو مع ضابط التحليلات الرئيسي".


هيويت يعتقد أن أفضل شيء عن الرقمية هو أنه يمكنك قياس كل شيء والشيء الأسوأ حول الرقمية هو أنه يمكنك قياس كل شيء. التحدي الكبير هو أن الناس سوف يغرقون أنفسهم في البيانات والحصول على هاجس ذلك مع أرقام للأرقام من أجل. تحتاج إلى أن تكون مدفوعة من قبل البعثة، وليس فقط بنومبرز. من المهم جدا أن نكون قادرين على تحديد ما هو قابل للتنفيذ، وما الذي تتخذ إجراءات بشأنه وكيف يمكن أن تبدأ في استنتاج الاتجاهات عند حدوثها.


7. فكر من الخارج في - لأي التنفيذي المكلف مع التحول الرقمي، هيويت ينصح بالتفكير من الخارج في ومن تجربة المستهلك والنظر في ما هو مزيج من تجربة المستخدم والتحليلات التي سوف تدفع إلى المستهلك . وتقترح أن تجد اثنين أو ثلاثة مشاريع للبدء مع التي يمكن قطعها قبالة في قطع يمكن التحكم فيها حتى يمكن أن تظهر التقدم، ومن ثم المضي قدما من هناك. وأكبر شيء ليس باهظا لدرجة ما توقعات الناس.


.8 في بعض الأحیان یکون من الأفضل التسول للتسامح ثم طلب الإذن - في بیئات رقمیة سریعة التحرك، لیس کل المبادرات مناسبة تماما لعملیات صنع القرار الإداریة التقلیدیة. وجود بعض النجاحات المبكرة يساعد بدلا من محاولة الحصول على توافق في الآراء حول ما إذا كان يجب إطلاق منصة X، وأحيانا من الأفضل أن نسأل عن العفو من الإذن. نصيحتها هي إطلاق اثنين أو ثلاثة أشياء مع العلم أن بعض قد تفشل، ولكن قد تنجح بعض. وتعتبر المنظمات المبتكرة الفشل جزءا من عملية التعلم.


المديرين التنفيذيين المكلفين بقيادة التحول الرقمي تحتاج إلى الحصول على راحة مع كونها غير مريحة في عالم حيث ليس هناك واحد، والجواب الصحيح النهائي، على سبيل المثال، استراتيجية المحمول الكمال. انها مسألة إطلاق، تعلم، صقل، إعادة إطلاق. من خلال بذل جهد والقدرة على أن أقول هنا هو ما سارت على ما يرام وما ذهب سيئة سيسمح لك لكسب المصداقية لمواصلة المبادرات الرقمية الخاصة بك.


9. الحصول على التجريبية والتحليلية - المنظمات لديها هذه الفكرة أن هناك الكأس المقدسة. حق.


الإجابة عن كيفية القيام الرقمية. يقول هيويت لأولئك الذين "حصلت على حق" كنت لا ترى ساعات من يتأرجح الممارسة واثنين من الضربات قبل أن حصلت على ضرب. يقول هيويت الذي يحاول تجربة شيء من البوابة، وهو مبادرة صغيرة من شأنها أن تسمح بطرق الغوص في شيء وتجربة وقياس على الفور: "من المهم حقا الحصول على التجارب والحصول على التحليلي". في حين أن التخطيط مهم، تحتاج المنظمات للتفكير في ذلك في دورات أقصر وقياس وتكرار في دورات أقصر.


10. تحتاج الإدارة إلى العيش الرقمي - مع الرقمية، من المهم بشكل خاص للقيادة العليا للعيش فيه. يجب أن يكون المديرون تدريبا عمليا وأن يركزوا على رؤية الطرق التي يستخدمها الناس في منظمتهم للتكنولوجيا. ومن المهم أيضا أن يكون لديك الانضباط تجربة المستخدم المستمر لفهم كيف يستهلك الناس ما كنت خلق حتى تتمكن من تحسين حول تلك التجارب.


واختتم بيري هيويت بتذكيرنا بأن جوهر النجاح هو "التعاون والشراكات، والاستعداد للعيش فيه قليلا، والعمل مع الناس الذكية الذين هم على استعداد لتحقيق ذلك على طول".


يمكنك مشاهدة المقابلة الكاملة مع بيري هيويت هنا. يرجى الانضمام لي ومايكل كريغسمان كل يوم جمعة في 3:00 إست كما نستضيف سكوتالك - التواصل مع قادة الفكر والمديرين التنفيذيين المبتكرين الذين يدفعون الحدود داخل شركاتهم وحقولهم.


القيادة استراتيجيات الرقمية.


حول الدورة.


فالتكنولوجيات الرقمية تحول كل صناعة، وتحتاج العديد من الشركات إلى إعادة اختراع أعمالها من أجل البقاء في هذه البيئة الديناميكية. وغالبا ما ينطوي االرتفاع إلى التحدي الرقمي على خلق نماذج أعمال جديدة، وإيجاد طرق جديدة للابتكار، واالستفادة من أدوات التسويق الرقمي واالجتماعي للتواصل مع المستهلكين، وتصميم هياكل تنظيمية جديدة إلطالق روح المبادرة. باستخدام مجموعة متنوعة من دراسات الحالة العالمية من الشركات الرقمية مثل الأمازون و فليبكارت، فضلا عن الشركات القديمة مثل نيويورك تايمز و كومكاست، ويوفر هذا البرنامج إطارا لصياغة وقيادة الاستراتيجية الرقمية الخاصة بك. تم تصميم المناهج المكثفة خصيصا لكبار المسؤولين التنفيذيين الذين يلعبون دورا استراتيجيا في تشكيل استراتيجية الشركة الشاملة.


الذي ينبغي أن يحضر.


تم تصميم هذا بالطبع التسويق الرقمي لكبار المسؤولين التنفيذيين الذين لديهم دورا استراتيجيا في تشكيل استراتيجية الشركة الشاملة والقيادة الاستراتيجية الرقمية. بسبب الطبيعة التعاونية لهذا البرنامج، يتم تشجيع الأفراد والفرق على تطبيق.


نتائج التعلم.


الانخراط في التحليل الدقيق والمناقشات المكثفة حول الشركات التي تواجه تحديات رقمية خطيرة، وسوف تتعلم كيفية التعرف على الفرص التي تصاحب التحول الرقمي والبناء عليها. في نهاية البرنامج، سيكون لديك إطار شامل ومجموعة من الأدوات اللازمة لقيادة استراتيجية الرقمية في المؤسسة الخاصة بك. وسيسلط البرنامج الضوء على التحديات الاستراتيجية والتنفيذية لهذه الرحلة.


يرجى ملاحظة أن المدربين عرضة للتغيير وليس كل المدربين تعليم في كل دورة من البرنامج.


سونيل غوبتا.


سونيل غوبتا هو إدوارد دبليو كارتر أستاذ إدارة الأعمال ورئيس برنامج الإدارة العامة في كلية هارفارد للأعمال. وهو أيضا الرئيس المشارك للبرنامج التنفيذي لاستراتيجية القيادة الرقمية والاجتماعية. في الماضي القريب، وقد درس دورة اختيارية على استراتيجية التسويق الرقمي لطلاب الماجستير في إدارة الأعمال وبرنامج الإدارة المتقدمة لكبار المديرين. من 2008-2018، شغل منصب رئيس وحدة التسويق.


فيليكس أوبرهولزر-جي.


فيليكس أوبيرهولزر-جي هو أندرياس أندرسن أستاذ إدارة الأعمال في وحدة الاستراتيجية في كلية هارفارد للأعمال. عضو في هيئة التدريس منذ عام 2003، تلقى البروفيسور أوبرهولزر-جي درجة الماجستير، وباإلضافة إلى درجة الدكتوراه، ودكتوراه. في الاقتصاد من جامعة زيورخ. وكان أول أعضاء هيئة التدريس في مدرسة وارتون، جامعة بنسلفانيا. وهو يدرس حاليا استراتيجية تنافسية في برامج التعليم التنفيذي مثل برنامج تنمية المهارات القيادية، وبرنامج كبار التنفيذيين للصين، وفي برنامج للمديرين التنفيذيين الإعلاميين بعنوان استراتيجيات فعالة للشركات الإعلامية. بالطبع له استراتيجيات ما وراء السوق هو فئة الاختيارية شعبية لطلاب السنة الثانية ماجستير في إدارة الأعمال. حصل البروفيسور أوبرهولزر-جي على العديد من الجوائز للتميز في التدريس، بما في ذلك هارفارد كلية إدارة الأعمال لعام 2006 جائزة التدريس كلية لأفضل معلم في المناهج الدراسية الأساسية، وجائزة 2002 هيلين كاردون موس سندان لأفضل معلم في برنامج ماجستير إدارة الأعمال وارتون. قبل عمله الأكاديمي، شغل البروفسور أوبرهولزر-جي منصب المدير الإداري لشركة "سيمو إليكترونيكش"، وهي شركة تحكم في العمليات مقرها سويسرا.


ويركز البحث والاستشارات التي يقوم بها البروفسور أوبرهولزر جي على الاستراتيجية التنافسية والمنافسة الدولية والاستراتيجية غير السوقية، وهي فرع من الإدارة الاستراتيجية التي تدرس كيف تعمل الشركات على أفضل وجه مع الحكومات والمنظمات غير الحكومية. في العمل الأخير، درس كيف يمكن للشركات الترفيه إدارة بنجاح التحول الرقمي. يرجع تاريخها إلى برنامج الدراسة في الخارج كما الجامعية، والبروفيسور أوبيرهولزر-جي لديها مصلحة طويلة الأمد في الاقتصاد الصيني والشركات الصينية. في العمل الأكاديمي الأخير، مقارنة الأداء المالي للشركات الصينية مع أداء الشركات متعددة الجنسيات العاملة في الصين. في دراسة ذات صلة، وقال انه استكشاف كيف ولماذا الشركات الصينية تنويع أنشطتها. وقد نشر العمل الأكاديمي البروفيسور أوبرهولزر-جي في أفضل جدا، والمجلات استعراض الأقران من مهنته، بما في ذلك الاستعراض الاقتصادي الأمريكي، مجلة الاقتصاد السياسي، مجلة الاقتصاد المالي، ومجلة القانون & أمب؛ اقتصاديات. وقد تم عرض أعماله من قبل وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أبك نايتلي نيوس، فايننشال تايمز، الجارديان، لو فيجارو، نيو زورشر زيتونغ، نيويورك تايمز، سنغافورة ستريتس تايمز، سوديوتش زيتونغ، وول ستريت جورنال، وواشنطن بوست.

No comments:

Post a Comment