Saturday 24 February 2018

H & r كتلة خيارات الأسهم


H & R بلوك، Inc. (هرب) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


بابليشيد 5:09 بيإم، فرايداي، جانوري 16، 2018.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2018.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة قد تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


أحدث الأعمال أشرطة الفيديو.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2018، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2018، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2018.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2018 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2018، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في 2018 بموجب هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2018 والتي منحت أيضا في عام 2018. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2018 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.


كاثلين بيندر هي كاتبة عمود سان فرانسيسكو كرونيكل. صافي الثروة يدير أيام الثلاثاء والخميس والأحد. البريد الإلكتروني: كبيندر @ سفترونيكول مدونة: blog. sfgate / بندر تويتر: كاثبندر.


الأكثر شعبية.


199-مف، المثلمة القمم، عاصفة الريح، الجهز، الكاليفورنيا.


امرأة تعود شجرة عيد الميلاد إلى كوستكو 'لأنه ميت'


بيكيني يرتدي كاليف أمي أمي الدهن الأمهات مرة أخرى: هل.


جهود لاستدعاء ستانفورد قاضي قضية الاغتصاب يقدم تقريبا.


نسي نسيان حيث دفن 100،000 دولار في الذهب حول.


يقول طبيب نفساني أن المزيد من الناس في العلاقات.


الوثيقة: بدا صديق الضحية عصبيا، وكان الأظافر القذرة.


ترامب هجمات الحماية للمهاجرين من "شيتول".


كان 21 وتناسب. حاول أن يمر عبر الإنفلونزا.


المزيد يدعي عدم الملائمة الجنسية ضد جيمس فرانكو.


الكرونكل فيسيونسف.


إلهام القيادة مع الغرض.


تعرف على رؤى رجال الأعمال منطقة خليج البصيرة الذين يسعون جاهدين لجعل العالم مكانا أفضل.


فوائد H & أمب؛ R بلوك.


مراجعات استحقاقات الموظفين.


& لدكو؛ وقت جزئي لديه فوائد اضافية قليلا & رديقو؛


& لدكو؛ من الجيد أن تكون قادرة على القيام بلدي العودة معقدة قليلا مجانا. الموظفين لونغتيم لديها ميزانية لائقة لمساعدة الأصدقاء والعائلة، ولكن. وردقوو]؛


& لدكو؛ يمكنك تعيين أساسا الجدول الزمني الخاص بك، ولكن خلال موسم الذروة هناك الكثير من الطلب لساعات. & رديقو؛


كنت جزءا موسمية - موظف الوقت ولم تكن مؤهلة للحصول على 401K، عطلة، التأمين الصحي، إجازة. أعطيت خصما على إعداد الضرائب.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


ونظرا لأنه كان عملا موسمية، ولم أحصل على 40 ساعة في الأسبوع، لم أكن مؤهلا للحصول على التأمين.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


حزمة تنافسية، وإن كانت لا تزال مكلفة وتزايد بشكل ملحوظ كل عام. خطط هكب تقدم شركة مساهمة هسا، مما يساعد.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


كان بدوام جزئي، لم يكن له فوائد.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


معظم الوظائف موسمية، لذلك لا فوائد حقيقية.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


وقت غير محدود هو فائدة جميلة في حزمة فوائد H & R كتلة. عموما أود أن أقول أن وقت غير محدود قبالة هو أفضل.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


وتقدم الشركة الحد الأدنى من التغطية الصحية على النحو المنصوص عليه في القانون. الموظفين مؤهلين ل 401 (ك) و إسب بمجرد أن تعمل أكثر من 1000 ساعة. بالنسبة للموظفين الموسمية في معظم الوقت أنها لن تجعل من ساعات إلا إذا كانوا خبراء الضرائب الذين يكتبون أكثر من 500 العودة. شركة مباريات 3٪ ل 401 (ك) وهو لائق جدا.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


يمكن للموظفين القيام ضرائبهم الخاصة مجانا، ولكن المبلغ الذي سيكون له تكلفة ثم خاضعة للضريبة للموظف. يمكنك أن تأخذ فصول غير محدودة ل 20 $ / سنة. التدريب الوظيفي - لديهم بعض فكرة عظيمة. التنفيذ الرهيب. كنت مؤهلا للحصول على 20٪ أو حتى قبالة الناقل المحمول الخاص بك. خطة المعاش / 401K متاحة فقط للإدارة وما فوق. تغطية الصحة / الأسنان / الرؤية المقدمة للموظفين الموسمية هو مزحة. يمكنك التقدم بطلب للحصول على ما يصل إلى 500 $ مدى الحياة الحد الأقصى لتسديد الرسوم الدراسية. لقد عرضوا خيارات الأسهم مرة واحدة خلال 14 عاما، ولكن سعر الخيار كان أعلى ثم سعر السوق المفتوحة.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


لا توجد حزمة مزايا مالية لجميع الموظفين تقريبا. انها الموسمية لذلك معظم لا يمكن أن تعمل ساعات كافية للتأهل ل 401 K. لا التأمين الصحي أو غيرها من التأمينات المقدمة.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


ليس لديك خيار الحصول على التأمين الصحي إذا كنت موظفا موسميا.


H & أمب؛ R بلوك ريسبونز.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


ملخص المزايا.


قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.


التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.


(20) حساب التأمين المرن (20) حساب الإنفاق المرن (فسا) علامة الاختيار تأمين التأمين (20) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (20) التأمين على الحياة التأمين التكميلي على الحياة (21) التأمين ضد العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية علامة الاختيار في الموقع الرعاية الصحية العقلية (13) ريتيري هيلث & أمب؛ ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.


المالية & أمب؛ التقاعد.


(51) خطة التقاعد خطة شراء الأسهم (29) علامة مكافأة الأداء (61) علامة الاختيار خيارات الأسهم (19) علامة الاختيار خطة الحوافز الأسهم (12) علامة العمال التكميلية & # 039؛ التعويض (12) الخيرية هدية مطابقة.


العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.


الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة العمل من المنزل المساعدة في الخصوبة الرعاية المعتمدة الرعاية التبني علامة اختيار رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة (216) إجازة عسكرية علامة إجازة طبية عائلية (23) إجازة ممتدة بدون أجر.


عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.


علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ دفع الوقت معطلة (26) علامة علامة أيام المرضى (26) عطلة مدفوعة وقت المتطوع من علامة الاختيار التفرغ (9) الإجازات بيريفيمنت.


بيركس & أمب؛ الخصومات.


علامة الاختيار خصم الموظف (239) علامة الاختيار غداء مجاني أو وجبات خفيفة (10) علامة برنامج مساعدة الموظف (18) عضوية نادي رياضي المسافر الشيكات & أمب؛ (30) الشركة علامة تجارية الشركة الأحداث الاجتماعية (28) كونسيرج كونسيرج تشيكمارك المساعدة القانونية (23)


الدعم المهني.


تشيكمارك برنامج التنوع (27) علامة الاختيار التدريب الوظيفي (250) علامة الاختيار التنمية المهنية (199) برنامج التدريب المهني المساعدة الدراسية.


العمل في H & أمب؛ R بلوك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


H & أمب؛ R بلوك صور.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


خيارات الأسهم.


خيارات أسهم الموظف هي الخيارات التي يمنحكها صاحب العمل. نوعان أساسيان هما:


خيارات األسهم المؤهلة) النظامية (خيارات األسهم غير المؤهلة) غير النظامية (.


مجموعتان من خيارات الأسهم المؤهلة & # 8212؛ المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم القانونية & # 8212؛ هي:


خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) الخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين.


جميع خيارات الأسهم الأخرى للموظفين هي خيارات الأسهم غير المؤهلين. وتعرف هذه أيضا باسم خيارات الأسهم غير النظامية.


مواضيع ذات صلة.


موارد ذات الصلة.


معرفة المزيد حول تلقي خسارة قصيرة الأجل صناديق الاستثمار، من خبراء الضرائب في H & R بلوك.


معرفة المزيد عن طريقة التكلفة المعدلة طريقة بيع الأسهم والحصول على إجابات ضريبية في H & R بلوك.


هل تحتاج إلى الإبلاغ عن كل تجارة الأسهم على الجدول D لأغراض ضريبية. تعلم المزيد من خبراء الضرائب في H & R بلوك.


هل أرباح الأسهم خاضعة للضريبة؟ معرفة المزيد عن الأسهم الأسهم والحصول على إجابات ضريبية في H & R كتلة.


على الانترنت أو في مكتب، ونحن قد حصلت على ظهرك.


H & أمب؛ R بلوك مخولة للعمل كمؤسسة للتعليم ما بعد الثانوي من قبل لجنة تينيسي للتعليم العالي. لعرض المعلومات التفصيلية عن الوظيفة والتخرج عن البرامج التي يقدمها هرب، يرجى زيارة tn. gov/the والنقر على زر بيانات المؤسسات المعتمدة.


تمت الموافقة على H & أمب؛ R بلوك من قبل مجلس التعليم الضريبي كاليفورنيا لتقديم H & أمب؛ R بلوك دورة ضريبة الدخل، بالطبع رقم 64136، الذي يستوفي 60 ساعة "التعليم المؤهل" شرط تفرضه ولاية كاليفورنيا لتصبح محضرا للضرائب . ويمكن الحصول على قائمة بالمتطلبات الإضافية للتسجيل كمستشار للضرائب عن طريق الاتصال ب كتيك في P. O. بوكس 2890، ساكرامنتو، كا 95812-2890؛ مجانا عن طريق الهاتف على (877) 850-2832؛ أو في كتيك. وتتكون الدورة من 81 ساعة من التعليم في ولاية أوريغون و 88 ساعة من التعليم في جامعة كاليفورنيا فينيكس & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة أبولو غروب، Inc.، في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. H & أمب؛ R بلوك لا يسجل ساعات تلقائيا مع أوب. سوف يحتاج الطلاب إلى الاتصال أوب لطلب شهادة الثانوية العامة للائتمان. قد يتم تطبيق رسوم إضافية من جامعة فينيكس & ريج؛


يشارك خبراؤنا الأفكار.


على أحدث الموضوعات الضريبية.


التحدث مع الآخرين، نسأل.


الأسئلة، والحصول على إجابات.


خيارات الإيداع & أمب؛ منتجات.


رد الأموال & أمب؛ خيارات الدفع.


الخدمات المالية.


المعلومات الضريبية & أمب؛ أدوات.


موارد العملاء.


خيارات الإيداع & أمب؛ منتجات.


ملف الضرائب على الانترنت.


ملف الضرائب مع البرمجيات.


ملف الضرائب في مكتب.


رد الأموال & أمب؛ خيارات الدفع.


الخدمات المالية.


المعلومات الضريبية & أمب؛ أدوات.


المزيد من الموارد.


يتم تقديم منتجات وخدمات البنك من قبل البنك الفدرالي بوفي.


جميع حسابات الودائع من خلال بنك بوفي الفيدرالي هي فديك المؤمن من خلال البنك الفيدرالي بوفي.


كوبيرايت & كوبي؛ هرب الرقمية ليك.


كل الحقوق محفوظة.


نصائح ضريبية لنشاطك التجاري من H & أمب؛ R بلوك.


حدد المربع أدناه للحصول على مدخراتك في المكتب.


أنا لست الروبوت.


حدد المربع أدناه للحصول على قسيمة مكتب البيع بالتجزئة.


هرب خيارات الأسهم.


هرب خيارات الأسهم.


هرب خيارات الأسهم.


هرب: أبحاث الأسهم - خيارات | CapitalOneInvesting.


هرب: الحصول على أحدث H & أمب؛ R بلوك سعر السهم ومعلومات مفصلة بما في ذلك هرب الأخبار والرسوم البيانية التاريخية وأسعار الوقت الحقيقي.


هرب | الأسهم السعر المعروض ل H & أمب؛ R بلوك.


تأسست في عام 1993 من قبل الإخوة توم وديفيد غاردنر، خداع موتلي يساعد الملايين من الناس على تحقيق الحرية المالية من خلال موقعنا على الانترنت، دبليو، والكتب، والصحف.


خيارات التداول خلال الأرباح في H R بلوك إنك نيس هرب.


أسعار الأسهم الحرة اقتباس ل هرب. خدمة استشارية ضريبية مجانية لمساعدة الضحايا على التنقل خيارات واسعة للإعفاء الضريبي إذا كنت ترغب في مراجعة الأسهم على سفلي، هرب،


هرب الأسهم كوت - H. & أمب؛ R. Block إنك ملخص | Investopedia.


04.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نلاحظ أنه في حين أن هرب الأسهم نفذت هذا الخانق الأرباح، ونحن ننظر في مجرد مسألة أيام من فترة عقد للخيارات وثلاث سنوات.


هرب: H & أمب؛ R بلوك، وشركة - سلسلة خيارات - زاكس.


07.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نلاحظ أنه في حين أن هرب الأسهم نفذت هذه الخانق الأرباح، ونحن ننظر في مجرد مسألة أيام من فترة عقد للخيارات وسنتين.


هرب خيارات سلسلة.


عرض ملخص السوق المالية ل هرب بما في ذلك سعر السهم الاقتباس، وحجم التداول، والتقلب، وحجم الخيارات، والإحصاءات، وغيرها من البيانات الهامة للشركة ذات الصلة.


هرب نوفمبر 16 خيارات تبدأ التداول - فوربس.


الجديد! كوين Jackpot-- الإعلان عن الخدمة الجديدة. الجماعة التعدين عملة التشفير مع جاكبوت المجمعة! اضغط هنا لمعرفة المزيد.


نيس [هرب] - بورصة نيويورك.


الحصول على بيانات سلسلة الخيار مجانا ل هرب. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، وأكثر من ذلك ل H & أمب؛ R خيارات الأسهم بلوك.


H & أمب؛ R بلوك - هرب - سلسلة الخيارات | الكذبة موتلي.


H & أمب؛ R بلوك، Inc. (هرب) خيارات سلسلة - الحصول على أسعار الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، الأكثر نشاطا، و.


H & أمب؛ R بلوك (هرب) ستوك كوت |. الرسم البياني للسعر | حجم الرسم البياني.


الأسهم أسعار الخيار ل هرب مع هرب بارتشارت يسمح لك لعرض الخيارات من خلال التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي أكثر.


HRB. BE سلسلة الخيار | بلوك - HR - إنك. الأسهم - ياهو المالية.


تعلم المزيد عن خيارات الأسهم الموظف والحصول على إجابات ضريبية في H & أمب؛ R بلوك.


هرب - H & أمب؛ R بلوك، وشركة سلاسل الخيار - إنفستورغويد.


عائد توزيعات أرباح هرب، التاريخ، نسبة العائد، تصنيف دارس ™ الخاص & أمب؛ أكثر بكثير! توزيعات الأرباح: المصدر رقم 1 للاستثمار في الأرباح.


H & أمب؛ R بلوك Inc.، هرب أوبتيونس شين - (نيس) هرب، H & أمب؛ R بلوك.


يحتوي الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على معلومات حول أعمال H & أمب؛ R بلوك، Inc. للمساهمين والمستثمرين المحتملين والمحللين الماليين.


ملحوظة الجمعة النشاط الخيار: آبل، هرب، كرم - فوربس.


هرب اقتباس الأسهم، فضلا عن يقتبس الخيار ل H & أمب؛ R بلوك. كسب الدخل الشهري المتكرر من هرب عن طريق المكالمات المشمولة.


خيارات الأسهم | H & أمب؛ R بلوك.


عرض سلسلة الخيار HRB. BE الأساسية ومقارنة خيارات كتلة - HR - المؤتمر الوطني العراقي على ياهو المالية.


نفدا، مو، هرب الأسهم ترقية اليوم - شايفر.


A هرب تقسيم التاريخ مراجعة ومعدل النمو السنوي المركب المعدل.


هرب الأسهم اقتباس | H & أمب؛ R بلوك - ولد للبيع.


هرب: H & أمب؛ R بلوك، وشركة خيارات الأسهم سلسلة الاقتباس. الحصول على أحدث الخيارات سلسلة الأسهم اقتباس المعلومات من زاكس بحوث الاستثمار.


بلوك H & أمب؛ R خيارات الأسهم (هرب) - الاستثمار.


H & أمب؛ R بلوك شركة سعر السهم، وأسعار الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.


هرب الأسهم تقسيم التاريخ.


24.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المادة الموظفين بعنوان هرب يونيو 16 خيارات بدء التداول، حول خيارات الأسهم، من خيارات الأسهم قناة.


سلسلة الخيار لشركة H & أمب؛ R بلوك Inc. (هرب)


عرض سلسلة خيار شامل لسهم H & أمب؛ R بلوك (هرب) بما في ذلك المكالمات، يضع، ونقلت الخيار، والتقلبات الضمنية، واليونان الخيار، تفاصيل التجارة الخيار، والخيار مفتوح.


إنتوت Inc. (إنتو) أوبتيون شين - ستوك بوتس & أمب؛ المكالمات.


23.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ النظر في نشاط تداول الخيارات بين المكونات بما في ذلك ميزات مثل الأسهم توزيعات الأرباح ملحوظة الجمعة الخيار النشاط: آبل، هرب، كرم.


هرب الخيار سلسلة | H & أمب؛ R بلوك، وشركة الأسهم - ياهو المالية.


هرب - H & أمب؛ R بلوك Inc. الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة و بيغشارتس الحائز على جائزة.


حساب أساس التكلفة لخيارات الأسهم | H & أمب؛ R بلوك.


H & أمب؛ R بلوك، Inc. سلاسل الخيارات: علامات الاقتباس التاريخية مع أسعار مفتوحة وعالية ومنخفضة وقريبة، وحجم التداول.

No comments:

Post a Comment