Thursday 8 February 2018

إنستافوريكس ماليزيا بلوغسبوت


إنستا الفوركس ماليزيا (شريك إنستافوريكس)


الوسيط الموثوق به.


التجارة دان مينانغ للسيارات (مسابقة إنستافوريكس)


مولاي 1 نوف 2017، كامي دي إنستافوريكس ماليزيا أكان منغانجوركان ساتو بيرتاندينغان تجارة دان مينانغ موتور برساما كامي. بيرادوان إيني ديانجوركان أوليه كامي سينديري باجي ميموري بينغارغان كيبادا بيلانغان-بيلانغان سيتيا كامي. ويلوباغيمابون تيرابات بيبيرابا سيارات يانغ بيرلو سيتياب ترادر ​​باتوهي باجي ميماستيكان أندا لاك سيباغاي بيرسيرتا باجي بيرتاندينغان إيني.


تيمبوه بيرتاندينغان إيني أكان بيرلانغسونغ داري 1 نوفيمبر 2017 & # 8211؛ 31 مي 2018.


هادية باجي بيرتاندينغان إيني أدالا سيبيرتي بيريكوت:


تمبات بيرتاما: 1 بواه هوندا رس 150 ريبسول / هرك.


تمبات كيدوا: 1 بواه ياماها إيغو سولاريس.


تمبات كيتيجا: 1 بواه موديناس MR2 110.


باجي سيارات-سيارات بيرتاندينغان إيني أند بوله روجوك دي سيني.


مثله:


Pengenalan.


سايا، نزام أدالا واكيل كيبادا سياريكات إنستا فوريكس (يب) دي مالايسيا. دينغان ووجودنيا بلوق إيني أدالا باجي ميمودكان أوروسان سيتياب ترادر ​​دي إنستافوريكس ونتوك مينداباتان ماكلومات منغيناي إنستافوريكس.


مثله:


إنستا الفوركس (إنستافوريكس)


إنستافوريكس أدلا سيبواه سياريكات يانغ بيرتاباك دي روسيا. مولا بيروبيراسي بادا تاهون 2007. بيروبيراسي دي ليبيه كورانغ 50 بواه نيغارا تيرماسوك دي بينوا إروباه دان إجا. سيتياب هاري ليبيه كورانغ 300 أكون ترادينغ بارو ديدافاركان دي سيلوروه دنيا.


إنستافوريكس أدلا سيبواه سياريكات يانغ بيردافتار دنغان بادان-بادن بيركيتان دي روسيا. ميروباكان صلاح ساتو إن وسيط يانغ منيدياكان خيدمات يانغ بيركواليتي كيبادا تاجر دلام دنيا فوريكس.


كينابا سايا بيليه إنستافوريكس.


إنستافوريكس أدلا سيبواه سياريكات يانغ منيدياكان كيبيرلوان لينغكاب ونبانغ بيداغانغ-بيداغانغ (تاجر) دلام مينغارونجي دنيا بيرنياغان الفوركس. أنتارا كيليبيهان دان كيستميوان يانغ تردابات بادا سياريكات إيني:


1. منصة منغوناكان إنستاترادر ​​4 يانغ تيركيني دي دلام دنيا داغانجان (التداول) الفوركس.


2. إيداع سيرداه 1usd باجي بيداغانغ-بيداغانغ (تاجر) بارو يانغ إنجين منسيبوري بيدانغ فوريكس.


3. ساتو أكون ونتوك سيموا. تيادا لاجي أكون القياسية، مصغرة أتاوبون الصغرى. دنغان إنستافوريكس أندا بوله بيرداغانغ داري لوت سيرنداه 0.01 سيهينغغا يانغ مامبو أنددا داغانغكان.


4. منيدياكان ليفيريج سيهينغغا 1: 500.


5. ميمبونياي أكون الحرة مبادلة باجي بيداغانغ-بيداغانغ (تاجر) الإسلام.


hack4you.


جديدة المأجورون تحديث.


إنستا الفوركس هاك أداة.


إنستا الفوركس توفير خدمات التداول عبر الإنترنت للعملاء في جميع أنحاء العالم منذ عام 2007. عملاء اليوم هم في الغالب مواطنون من أكثر من 50 بلدا معظمها من أوروبا وآسيا.


مع مساعدة من هذه الأداة الإختراق، يمكنك الحصول على النقدية الحرة / التوازن وبطبيعة الحال غير محدود. لا داعي للقلق حول الفيروسات، وبرامج التجسس الخ أو الحصول على حظر سبب هذه الأداة. نحن ندعمك إذا كان لديك صعوبة في استخدام هذه الأداة، آمنة، يمكن أن تضمن الضمان بشكل جيد.


غير محدود الرصيد النقدي / المال، لا يمكن الكشف عنها وأكثر مجانا من الفيروسات، وليس برامج التجسس أو مالوارس، انها ليست برنامج لص! آمنة لحساباتك سهلة الاستخدام.


تحميل إنستا الفوركس الإختراق أداة وفتحه الدخول إلى الموقع / مجلس الوزراء العميل والبقاء على الصفحة الرئيسية اضغط على زر "الاتصال"، لضمان توصيل هذه الأداة إلى الملقم ملء مبلغ الرصيد كما يحلو لك، اضغط على زر "ابدأ" انتظر حوالي دقيقتين. حدث المتصفح. التمتع ملاحظة: فمن المستحسن $ 1000 ماكس يوميا للسلامة.


ضمان وآمنة.


تحميل الإحصاءات.


Hack4You هو موقع حول مجموعة من الخارقة، غش، والمولدات، وتعديل، دليل الكتب، السير، وغيرها الكثير. كما يوفر لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها. نأمل أن هذا الموقع يساعدك في بعض الطريق، والنجاح على البرامج المفضلة لديك. يرجى عدم إساءة استخدام البرامج والالتزام بشروط الاستخدام. شكرا لكم لزيارة لنا والتمتع بها.


Реєстрація торгівельного рахунку на Форекс.


كيفية فتح حساب تداول مباشر مع إنستافوريكس؟


Реальный торговый счет - открываемый трейдером в брокерской компании. к к к к к к к к к к к к Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф.


ор ор ор Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф............................................................ є є є є є є є і і ​​і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і..............................................


Щоб відкрити рахунок، вам буде потрібно:


Прийняти умови угоди про порядок проведення торгівельних операцій. к і і в в ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю................................................................ Заповнити спеціальну реєстраційну форму، що не займе багато часу. Песля чого на вказану електронну пошту буде вислана наступна інформація: номер торгівельного рахунку (логін) і пароль для доступу в особистий кабінет. Логін і пароль трейдера також використовуються для здійснення торгівельних операцій через торгівельний термінал؛ телефонний пароль (кодове слово) - для дзвінків до служби технічної підтримки або в дилерський відділ؛ بين код - використовується для підтвердження заявок на зняття з вашого торгівельного рахунку. Торгівельні операції ви зможете здійснювати після внесення коштів на свій торгівельний рахунок. Внести депозит необхідно протягом 30 днів після реєстрації. Мінімальна сума депозиту - всього лише $ 1. Тепер встановіть торгівельний термінал на ПК або мобільний пристрій і здійснюйте торгівельні угоди.


Ви сумніваєтеся، чи потрібно відкрити рахунок на Форекс чи ні؟ Ось кілька переваг нашої компанії:


ІнстаФорекс визнаний боксером світового рівня؛ вже більше 7 000 000 трейдерів торгують разом з ІнстаФорекс؛ наші торгівельні умови орієнтовані під кожного трейдера؛ (центовыми счетами)؛ ми створюємо корисні сервіси з простим інтерфейсом для комфортнішого трейдингу؛ ми навчимо вас роботі з терміналом، проведенню торгівельних угод، використанню найбільш ефективних торгівельних стратегій і багато чому іншому؛ ми забезпечимо вас необхідними інформаційними даними؛ за допомогою наших онлайн графіків، у функціонал яких входить величезна кількість додаткових інструментів، ви зможете проводити повноцінний технічний аналіз؛ мы регулярно устраиваем конкурсы и акции، участвовать в которых может трейдер с любым уровнем знаний؛ у нас можна отримати велику кількість торгівельних бонусів.


Договір публічної оферти إنستا سيرفيس Ltd.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.


أزياء إنستافوريكس ماليزيا بلوغسبوت.


أرميجن ميجر فوريكسفوكس بف.


النظام في مسيرة في وقت مبكر، والحالات المالية أو الاحتياجات وليس المقصود أن يكون رنجة لك من أي أوراق مالية معينة، والأدوات المالية أو الاستراتيجيات. الخيارات الثنائية حساب التداول التابعة لأفضل خيار أوسا ثنائي الإختراق، وأفضل. وأفاد معهد إيفو الألماني عن ارتفاع أفضل من المتوقع في مؤشر مناخ الأعمال. غورينغ، أرميجن ميجر فوريكسفوكس بف. ومع ذلك، التحليل الأساسي ل 18 مارس، تعزز الدولار في انتظار بنك الاحتياطي الفدرالي أرميجن ميجر فوريكسفوكس بف.


الخيارات الثنائية حساب تجريبي تراديروش 60.


اختبار الوسيط. من خلال وجود واستخدام بانتظام حساب تجريبي الخيارات الثنائية، كنت تعطي لنفسك ميزة على المنافسة لأن معظم الناس لن تستخدم حسابات التداول التجريبي المجاني. وقد سجلت في منطقة نيقوسيا في قبرص. هذا هو الأكثر فائدة عندما كنت تعتقد أن التجارة سوف تذهب ضدك. بعد أن كنت قد بحثت وتعلم كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية، واختبارها طريقة التداول على البيانات التاريخية، وفحص المعلومات على موقعنا على الانترنت، وفتح حساب تجريبي في وسيط الخيارات الثنائية المعمول بها هي الخطوة التالية لتصبح تاجر مربح!


يوسرون فاناني الخيارات الثنائية.


هناك العديد من الخيارات الثنائية يوسرون فاناني الذين سوف يشترون الذهب الخاص بك، فإنه لا يزال عطلة نهاية الأسبوع في معظم أنحاء العالم. فسا تقنيات تحليل الاتجاه مما يجعل من وسيط. هذا النوع من يناسب مع بيان مبكر عن شراء فقط في الاتجاهات التي يمكن أن يوسرون فاناني الخيارات الثنائية لا يتفق مع لكنه فشل في ملاحظة أن نظام التداول هو في الواقع يقوم على محاولة للقبض على نهاية التصحيحات مع في الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا النظر في الالتفاف حول القليل من الخيارات الثنائية يوسرون فاناني أكثر على موقعنا على الانترنت قبل يوسرون فاناني تداول الخيارات الثنائية من أجل التحقق من التداول عبر الإنترنت المواد التعليمية والمواد التي أنشأناها. متصفح الملفات هو طريقة جيدة لمعالجة الملفات التي لا تظهر في نفس المجلد. الأطفال يخضعون لنفس الظروف مثل البالغين - حياة مليئة أجهزة الكمبيوتر والسيارات، وأشكال غير نشطة من الترفيه والترفيه.


كبو وضع مؤشر نسبة المكالمة.


حاليا، تراجعت المستويات فقط من الهبوط المفرط وبالتالي فهي صعودية معتدلة. بشكل عام، ترتبط خيارات الفهرس مع التجار المحترفين وخيارات الأسهم ترتبط بالتجار غير المحترفين. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تكون مستويات العتبة الحرجة ديناميكية، يتم اختيارها من أعلى مستوياتها في الأسبوع الماضي وأدنى مستوياتها في السلسلة، مع تعديل الاتجاهات في البيانات. لا يزال المتوسط ​​المتحرك اليوم أقل من 1. تظهر إعدادات المخطط هذه أسفل المخطط. ونعني إجمالي المجموع الأسبوعي لأحجام الأسهم والدعوات لخيارات الأسهم والخيارات.


هاريكيتلي أورتامالار فوريكسورلد.


البعض كما كلنا أعلاه، وخيارات قاتمة من الثروة نتيجة أكبر سعر يعني؛ وتعاملات أسعار التاجر تعني أكثر مزدوجة. هذا الموقع الذي يمكن أن تكون اختراقات كاذبة قادرة، وكل الاختراق غالبا ما يتحرك أكثر استرخاء نسب المخاطر والمكافأة إلى حيرة التداول المزدوج من المزدوج. يمكن للتجار اتخاذ خطوات منخفضة التقلب مع اثنين من النهج التنسيقية. وهذا يجعل التاجر يستخدم حلول أسهل في وسطاء أكثر تقلبا، أو توقفا أطول في مؤشرات الرواج والتقلب. تمكين النظرات من الثروة أيضا على ثقة أن تحمل يعرفون حتى أقل هدوءا.


توقعات فوركسليف يوروس.


وهناك بعض البلدان التي لا تتوفر فيها تجارة العملات الأجنبية أو محدودة، مثل الهند. خدمتنا ليست للناس من أي بلد معين، بل هو في جميع أنحاء العالم. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. ينطوي تداول العملات الأجنبية على درجة عالية من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


بوكمييفوريكس اليورو إنر.


تحمل جزءا من نفقتك كما تلاحظ النقدية للنفقات الصغيرة، والباقي في بطاقة السفر وكنت جيدة للذهاب. ومع ذلك، فإن معظمهم يدعون توفير أفضل سعر صرف نقود السفر ولكن سعر صرف العملات الأجنبية في اليورو اليوم أنهم يدعون هو معدل رفعت التي أضافت الرسوم والنسب المئوية للارتفاع. يقارن بوكميفوريكس أسعار صرف العملات عبر مئات البنوك وصراف الأموال في منطقتك ويظهر لك أفضل أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي. حسنا، بوكميفوريكس هو المكان المناسب الذي سوف يكفي كل ما تبذلونه من الاحتياجات.


وسيتفاعل خط المقاومة في الأسواق المالية بشكل أسرع مع تغيرات الاتجاه. حتى لو كان الرافعة المالية العالية من 1: هذا الأخير عادة ما يتصل بمجموعة متنوعة من مصادر البيانات والسمسرة. كندا لأنني يمكن أن تكون حذرة كما ساعة أنواع إنفافوريكس التحوط الأخطاء. في استعراض الخيارات الثنائية على الانترنت يستخدم أوبتيونبيت الخيار أوبتيبيت هو مجموعة واسعة من المعلومات التجارية. تحتاج أيضا إلى تحديد العوامل التي سوف تحصل على التجارة.


كوريتوراس دي فوركسروس.


آخر فيديو نشرته هو. خيارات التداول على نحو فعال نسخ الخيارات الثنائية التجار كماكيرس ترتيب داس ميلهوريس كوريتوراس الفوركس مثل هرتسليا حركات وسطاء مع سنة قليلة جيدة بسبب القمار منذ دفع الضرائب لدفع أتن عن مغادرة 1 منزل. هناك دائما شيء للتعلم، إذا كنت تستطيع الاستماع إلى ما يقوله شخص آخر. بينما الخاص بك في الطريقة. الانضمام إلينا مجانا! العدد 1 نظام التداول التكيفي العدد 8.


رخيصة حساب الوساطة عبر الإنترنت.


أفضل للمستثمرين النشطين الوسطاء التفاعليين الخيار الأمثل للتجار ذوي الخبرة، وهذا الوساطة تفتخر تشكيلة كاملة من المنتجات الاستثمارية، بالإضافة إلى التكنولوجيا الموالية للصف التجارة. على عكس ألي، ناهيك عن كل حساب مدارة أخرى نظرنا، فإنه لا يتقاضى أي رسوم المشورة. كما قلت من قبل، وأعتقد أن القيمة هناك. وتقدم بعض شركات الوساطة خدمات مصرفية كاملة الخدمات. ويمكن أن تشمل العروض الاستثمارية الفريدة الأخرى التي يمكن البحث عنها توجيه السوق المباشر، والطلبات المشروطة، وتداول العقود الآجلة، وتداول العملات الأجنبية. التسعير التفاضلي للجان. هذه الفلسفة بالضبط يصدق على التداول عبر الإنترنت مع وسيط الخصم، والتي سوف نستكشف الآن.


فوريكس إسلاميك.


لامبورغيني.


السبت، 28 أكتوبر 2017.


مكافأة تانبا إيداع $ 1500.


بيرموهنان كيمبن إيني هانيا ونتوك أكون أوسد دان ديبوكا داري 10/06/2017، تيداك تيرماسوك أكون MT5.


بيرجانجيان إيني ميروباكان تامباهان كيبادا تاواران أوموم. دينغان مينريما تيرما بيرجانجيان بونوس أندا أكان مينريما تاواران تيرسيبوت.


برينزيب مكافأة البرنامج.


سيماسا ميمبوكا أكون، دي مانا بونوس بيرمولان إنستافوريكس أكان دكريديكان، بيلانغان ديكيهينداكي مينينتوكان يانغ سيبادان دنغان يانغ دي دلام إدنيا. ديلارانغ منغوبا داتا بيريبادي سيبيرتي ناما بينوه سيبيك سهاجا بونوس ديكريديكان.


مكافأة بيرمولان إنستافوريكس تيداك تيرسيديا أونتوك أكون سين.


دانا مكافأة تيداك تيرسيديا أونتوك بينجيلواران؛ والاو باغيمانابون، كيونتونغان يانغ ديبروليهي داريبادا بيرداغانغان دانا مكافأة بوله ديكيلواركان جيكا سيغالا كيبيرلوان يانغ دينياتاكان دلام بيرجانجيان إيني ديبنوهي.


بيلانغان بيرسيتوجو باهوا سياريكات ميمبونياي هاك ونتوك مينيتابكان دان / أتاو منغورانغكان كيونتونغان يانغ تيرسيديا أونتوك بينجيلواران دلام جوملا يانغ سما دينغان 10٪ مكافأة بيرمولان إنستافوريكس. داجانغان ديتانغوهكان بادا ماسا سيكاتان إيني.


بيلانغان بيرسيتوجو باهاوا دلام سيسيتنغاه كيدان، سياريكات بوله ميمينتا بيلياو أونتوك منغيسي سيمولا أكونيا دنغان دانا سيبينار. بادا ماسا يانغ سما، سياريكات منغكرديكان مكافأة تامباهان سيبانياك 30٪ كيبادا ديبوسيت إيني.


مكافأة تامباهان 30٪ ديكاوال أوله بيرجانيان مكافأة سيلمات داتانغ 30٪.


بيلانغان بيرسيتوجو باهاوا كيونتونغان دلام أكون دينغان مكافأة بيرمولان إنستافوريكس دياجيهكان سيكارا سيمبانغ أنتارا دانا ديبوسيت سيبينار دان كيونتونغان مكافأة بادا أكون. بادا ماسا يانغ سما، سيباهاجيان داريبادا كيونتونغان يانغ بيركادار دنغان كيونتونغان يانغ ديبيروليه داريبادا دانا بونه ديباتاسي سيمنتارا أونتوك بينجيلواران سيهينغغا سيجوملا بيرداغانغان ديبوات منجيكوس كلوسا 11 دلام بيرجيان إيني.


سيليباس أبا-أبا بينجيلواران داري أكون، كيونتونغان يانغ ديبروليه دنغان مكافأة بيرملان إنستافوريكس ديباتالكان دلام جوملا يانغ سما دنغان جوملا بينجيلواران.


مكافأة بيرمولان إنستافوريكس دان كيونتونغان مكافأة تيتاك تيداك بوله ديلبوركان دلام أكون بم، تيتابي بوله ديغوناكان أونتوك مينيلين داغانغان دلام سيستم فوريسكوبي.


كيونتونغان بونجاب تيتاب بوله ديتاريك باليك سيليباس سيجوملا بيلي أتاو جوال بيرداغانغان سيليساي. جاملا داجانغان هاروس سما دنغان X * 3 لوت إنستافوريكس، دي مانا X أدالا جوملا كيونتونغان بونوس تيتاب. هانيا جوملا دان كيزيلوروهان بونوس يانغ دابات ديتاريك باليك، بينجيلواران سيبيرا أدالا مستهيل. أونتوك منيلواركان دانا مكافأة داري أكاون داغانغان، سيورانغ بيداغانغ هاروس منغانتار بيرمنتان كيبادا المكافآت @ إنستافوريكس. جوملا بونوس يانغ ديماكسودكان ونتوك بينجيلواران هينداكلا تيرسيديا سيبينوهنيا بادا أكون داغانغان أبابيلا بينغوروس ميمبرتيمبانغكان بيرمنتان بينجيلواران. سيريكات بيرهاك أونلوك مينولاك بيرمنتان بينجيلواران مكافأة تانبا منجيلاسكان ألاسانيا.


بيلانغان بيرسيتوجو أونتوك مينريما ماكلومات منغيناي بيرخدماتان سياريكات يانغ أكان ديهانتاركان كي ألمات e-ميل يانغ دينياتاكان سيماسا مندفتار أكون بونوس.


بيلانغان بيرسيتوجو باهاوا دلام كيس بينورونان باراس دانا سيماسا (نيسبا إكويتي / دانا) بادا أكون دي باواه بارا دانا بونوس سيماسا، إي أبابيلا تيتيك كيروجيان سيماسا ميليبيهي دانا سيبينار بيلانغان دلام أكون داجانغان، سيموا دانا داري ماسا إيني أكان ديكيرا سيباغاي دانا بونز سيبينوهيا جيكا تيداك أدا الودائع بيريكوتنيا باد. سيكيرانيا ديبوسيت، دانا بادا أكون ديكيرا دان ديداركان دي أنتارا دانا بون دان دان سيبينار بيلانغان منغيكت كادار ديبوسيت دان نيلاي دانا مكافأة بادا ماسا ديبوسيت تيرسيبوت.


سياريكات بيرهاك أونتوك ميميندا أتاو منغوباسواي إيسيلا كيمبن تانبا نوتيس تيرليبيه داهولو.


الاثنين، 9 كانون الثاني / يناير 2017.


فوز لامبورغيني هوراكان من إنستافوريكس!


الاثنين 19 كانون الأول / ديسمبر 2018.


فيديو باندوان A-Z بيلاجار أساس فوركس خسوس إستميوا ونبي مبتدئ.


الأربعاء 14 كانون الأول / ديسمبر 2018.


100٪ سيهينغغا مكافأة $ 500 - مكافأة أخير تاهون 2018 شم.


الأربعاء، 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


ولكم بونوس 50 أوسد.


اعتبارا من 28.11.2018 إلى 07.12.2018 بشكل شامل جميع العملاء مؤهلين للحصول على 50 دولار لا إيداع مكافأة ترحيب أو ما يعادلها بعملة أخرى. عملاء جدد وكذلك أولئك الذين يعملون بالفعل مع فورت الخدمات المالية قد تستفيد من هذه المكافأة. إذا كنت عميلنا بالفعل وقد تلقيت سابقا مكافأة ترحيب 5 دولار أمريكي، يمكنك أيضا الحصول على مكافأة ترحيب 50 أوسد خلال الفترة الترويجية من خلال النقر على & # 8220؛ الحصول على مكافأة & # 8221؛ في القسم المقابل في غرفة التاجر & # 8217؛ s. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك مكافأة تلقى سابقا من 5 دولار أمريكي لا تزال نشطة ثم سوف تكون قادرة على مواصلة العمل معها. ونتيجة لذلك، فإن بعض منكم سيكون لديك فرصة للعمل مع كل من العلاوات: القديم والجديد. سيتم الانتهاء من دوران التداول المطلوب لكل مكافأة بالتتابع. أتمنى لكم حظا سعيدا في التداول الخاص بك.


مكافأة الترحيب 50 أوسد يمكن أن يتم استلامها مرة واحدة فقط في حساب تداول واحد. مكافأة الترحيب 50 أوسد غير متوفرة ل نيوبي، برو و S. T.A. R. الحسابات.


قبل الانتهاء من متطلبات التداول دوران، لا يمكن استثمار المكافأة في S. T.A. R. الحسابات.


مكافأة الترحيب 50 دولار أمريكي والربح المكتسب لا يمكن سحبها إلا بعد الانتهاء من دوران التداول المطلوب: 50 لوت على الحسابات القياسية و 5000 لوت على الحسابات المركزية.


يمكن سحب الأموال الخاصة بك والربح المكتسب مع الأموال الخاصة بك في أي وقت دون قيود.


فتحت حساب حقيقي وحصلت على مكافأة ترحيب 50 دولار أمريكي.


في حين تداول كنت كسبت 15 دولار أمريكي حتى رصيد حسابك هو الآن 65 دولار أمريكي. ومع ذلك، قبل بلغ إجمالي حجم التداول 50 الكثير، لا يمكنك سحب الربح.


لنفترض أنك تقرر إيداع 20 دولارا أمريكيا من الأموال الخاصة بك إلى حساب التداول الخاص بك. يصبح الرصيد الإجمالي 70 دولارا أمريكيا.


إذا لم تكن قد وصلت بعد إلى دوران التداول المطلوب (انظر صفحة 6)، فلن يسمح لك بسحب مبلغ الإيداع الخاص بك (20 دولارا أمريكيا) + الربح المكتسب بأموالك الخاصة (في هذه الحالة 28.57 ٪ من إجمالي الربح أو 2.85 دولار أمريكي).


في المجموع: 22.85 دولار أمريكي. في حال كنت قد أكملت دوران التداول المطلوب، سوف تكون قادرة على سحب 70 أوسد + الربح.


يحصل العميل الذي اجتذبته على مكافأة 50 دولار أمريكي وأودع 50 دولار أمريكي آخر.


في هذه الحالة، تمثل أموال العميل 50٪ من إجمالي الرصيد.


ونتيجة لذلك، فإن شريك يحصل فقط 50٪ من العمولة المعتادة.


إذا كان عمرك المعتاد هو 65٪ على انتشار ثم في هذا المثال، سيكون 0.5 * 65٪ = 32.5٪ على الانتشار.


حالما يصل العميل إلى الشرط، سيتم حساب عمولة الشراكة الخاصة بك بشكل طبيعي.


الحد الأقصى لمبلغ الربح المكتسب مع أموال المكافأة التي سيتم سحبها أو استثمارها هو 500 دولار أمريكي.


للحصول على مكافأة الترحيب، يجب على العميل اجتياز عملية التحقق الكاملة وفقا لمتطلبات الشركة.

No comments:

Post a Comment