Thursday 1 February 2018

الخيار تداول الواقع الخفي


لدينا فريق خبراء المخاطر التدريب التجاري.
النقاط الرئيسية.
تشارلز كوتل، طبيب المخاطر.
مؤلف، محاضر، المعلم، مستشار، الطابق التاجر، البرمجيات المالية المطور، 32 عاما خيارات التداول، خيارات استراتيجيات التدريس.
خيارات الطريق الصحيح.
في حين أن مواقع أخرى يعلمك أساليب تجارية جامدة التي قد (أو قد لا) تعمل بعض الوقت، وهدفي هو أن أعطيك فهم دقيق للاستراتيجيات خيارات التداول المناسبة.
إذا كنت قد عرفت فقط عاجلا.
خيارات دكتور Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Options Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Trading Ђќ Ђќ
الشهادات - التوصيات.
نحن كبيرة في الرياضيات ولكن تفتقر إلى نوع من الخبرة ونحن نحاول دمج كل من لمنصة صانع السوق الآلي تعمل في ميلي ثانية وتعريض خيارات أوتك في نوع جديد من السوق الإلكترونية.
لدينا كل ما يتعلق بعملنا الانتهاء بعد 9 سنوات من البحث والتطوير وتترك مع بعض القطع والقطع.
علمك هو على الاطلاق أفضل لقد وصلنا في أي وقت مضى في اتصال مع المتعلقة بالخيارات وخاصة الحقائق الخفية.
ЂSince I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I IЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂ
وإلى جانب تعليمي طرقا جديدة لفحص المواقف ومخاطرها، علمني تشارلز كوتل كيفية التعلم من الأسواق.
هذا الكتاب يوفر للقارئ رؤى عميقة في تداول الخيارات. انها مثيرة، والملهم، وبعيدا عن أن تكون جافة
تشارلز يشرح الاستراتيجيات والمخاطر بطرق لم يتصورها معظم التجار اليوم. إذا كنت تدير موضع الخيارات من قبل الدلتا، غماس، فيغاس، و ثيتاس وحدها، ويظهر تشارلز أن عيوب في نماذج إخفاء مخاطر معينة.
التاجر يجب أن يفهم له أو لها موقف خارج التدابير الشعبية للمخاطر و [رسقوو]؛
المخاطر المصور، خيارات التداول التدريب، من قبل ري $ k الطبيب.
كيف يمكنك الفوز في خيارات لعبة التداول دون خيارات كاملة التعليم التعليم؟ .
ريسك إلوستراتور "ў: يتطلب إكسيل ميكروسوفت إكسيل 2007.
المخاطرة المخاطر يأخذ خيارات الأسهم إدارة المخاطر وموقف تشريح إلى المستوى التالي. فضح أكثر من الواقع الخفي داخل أي موقف تداول الخيارات. وظائف جديدة توفر قفزة نوعية نحو وعي الخيارات الحرجة وزيادة الوعي من التعرض والفرص الخاصة بك.
الإصدار الجديد من ريسسيلوستراتور يبني على وحدات الماكرو التي تم إنشاؤها في الإصدارات السابقة لتمكين تشريح أكثر شفافية. ما العديد من شركات الوساطة خيارات و [رسقوو]؛ منصات التداول مفقودة اليوم، و ريسكدوكتور يسلم الآن، وذلك باستخدام إكسيل 2007 لأجهزة الكمبيوتر. يجب أن يكون لديك إكسيل 2007 للكمبيوتر أو أحدث. ريسيلوستراتور غير معتمد حاليا لمستخدمي ماك.
ريسيلوستراتور يمنحك القدرة على:
تشريح الفراشات أو أي شهر واحد سبريد مزيج.
كشف معلومات قيمة إدارة المخاطر فيما يتعلق الانحراف / التفرطح.
تحليل P & أمب؛ L الرسوم البيانية، موقف الخام والموقف تشريح مضاف.
انظر الخيار سلسلة التسعير نموذج والطفل الفراشة التسعير.
استخدام عدة صفحات من معلومات قيمة إدارة المخاطر.
تسجيل جميع الصفقات من البدء من خلال التعديلات وإغلاق الصفقات النهائية أو انتهاء الصلاحية مع تعقب التجارة.
ودقوو]؛ المرجع & ردقوو]؛ لأداء مورتيمس بوست على الصفقات السابقة.
ثلاثون (30) يوم استعادة الاموال، تحميل وبدء اليوم!
للبيع السعر: $ 549.00 أوسد.
مخاطرة مخاطر الشراء اليوم!
عندما كنت بحاجة خيارات التدريب التداول.
الآن، هي فرصتك للحصول على أفضل في خيارات التداول التدريب. بغض النظر عن مكان وجودك في خيارات التعليم التجاري الخاص بك، طبيب المخاطر لديه خيارات التدريب برنامج التدريب بالنسبة لك واحتياجاتك.
خيارات التداول، خيارات التداول التدريب، من قبل ري $ k طبيب.
خيارات التداول: مطلوب واقع مخفي قراءة للتاجر خيارات خطيرة هذا الكتاب هو مراجعة موسعة من "خيارات: الإدراك والخداع" و "كولدا أرادوا شولدا". "خيارات التداول: الحقيقة المخفية" (أوتهر) مطبوعة باللون ولها 100 صفحة أخرى من الإصدارات السابقة. "خيارات التداول: الحقيقة المخفية" (أوتهر) مطبوعة باللون ولها 100 صفحة أكثر من الإصدارات السابقة!
بالإضافة إلى الرسومات 3D ومكتبة الانحراف، أوثر ملامح موقف تشريح (السوق صانع المخاطر، أداة إدارة) الرسوم التوضيحية على جناحيها شعبية (تمتد كوندورس، مقلاع وتخطي الضربة الذباب) وانتشار التقويم (أقطار مزدوجة، مقايضة خنق سترادل والتقاويم المزدوجة).
تعلم خيارات التداول من المهنيين يتعلمون من! يتم بيع هذا الكتاب غطاء الثابت وتسليمها من قبل الأمازون، انقر فوق زر شراء أدناه، سيتم نقلك إلى الأمازون.
حول ري $ k طبيب.
شكرا لكم لزيارة ري $ كدكتور. و ري $ كدكتور هي السلطة الرائدة في خيارات التداول التعليم وخيارات التدريب التدريب. مع التكنولوجيا الرائدة والخيارات تقنيات التداول التداول، بحيث خيارات التدريب التداول الخاص بك كاملة.
آخر التحديثات.
عرض موقعنا المحدث الجديد وجميع المعلومات التي لديك الآن الوصول إلى. مواكبة ما يجري من خلال التحقق مع دكتور المخاطر.
روابط مفيدة.
الاتصال ري $ k طبيب المعلومات.
2081 أريزونا 89A سويت 3467، سيدونا، أريزونا 86336.
الطريقة الوحيدة للاتصال ري $ k طبيب عن طريق البريد الإلكتروني هو عن طريق صفحة الاتصال لدينا.

خيار تداول الواقع الخفي
حلول ل سيسبرو.
ونحن نتطلع إلى توفير الحل الخاص بك.
تشارلز كوتل خيارات التداول واقع مخفي.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
2018 أوبس معدل التحديث وأكثر من ذلك.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
В В В В В В В В В F ​​O R U M.
لماذا حلول كاداكوس ل سيسبرو؟
منذ عام 1991، كمطور للمعيار إدي، الشحن، وحاسبة الشحن حلول ل سيسبرو، يتم دمج منتجاتنا تماما مع سيسبرو وكفاءة محرك لمئات من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
على مدى 35 عاما، كان سيسبرو التركيز منتج واحد مما أدى إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على جائزة مع سجل حافل من النجاح لأكثر من 14،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.

خيار تداول الواقع الخفي
ويتكون التصميم من درج دائري يقود الزائر إلى ارتفاع يسمح بعرض غير معوق للأفق. الطريق يجعل حركة مستمرة، وبالتالي يعتمد على سياق محيط البنية التحتية الثقيلة من الطريق الدائري والترام المسار. في حين أن محطة الترام تقدم نهاية أو.
صممه شما العمودي المعيشة معرض هو مشروع الجدار المعيشة بتكليف من سانسيري، مطور سكني في المناطق الحضرية. وكان دور المشروع هو تقديم صورة نمط حياة جديد من خلال مبنى مكتب مبيعات سانسيري.
أستراليا لديها مشتل وطني جديد. تقع في كانبيرا، هذا المرفق الثقافي المهم يستضيف 100 الغابات من الأشجار النادرة والمهددة بالانقراض من جميع أنحاء العالم. عالية على التل يجلس ملعب جراب. وأتاحت الفرصة لتصميم مساحة للعب كجزء من مرفق الغابات البالغ عددها 100 فرصة للمشاركة بشكل خلاق.
جدار المعيشة كايكسا المنتدى هو واحد من أكبر في العالم و واحد فقط في مدريد. صمم من قبل باتريك بلانك، تم تثبيت العمل النباتي الخصبة للفن في عام 2006 باستخدام نظامه الخاص براءة اختراع "لو مور في © غم © تال" وانتهى في عام 2007.
تم تكليف المشروع كجزء من.
إضافة إثارة لتجربة الحديقة الخاصة بك مع هذه المزارعون سفاري الحيوانات الجميلة التي صممها كينيث كوبونبو لهيف. الحجارة بسحق طبيعيا هي حجر تفسد في قوالب من الزرافة الشاهقة وقوالب القنفذ محبوب.
الحصول على النشرة الإخبارية.
تشارلز كوتل خيارات التداول واقع مخفي.
أحدث المشاريع.
تروج \ يشجع \ يعزز \ ينمى \ يطور.
الموقع.
الحصول على النشرة الإخبارية.
حقوق الطبع والنشر © © 2016 شابيدزكاب ميديا ​​Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خيار تداول الواقع الخفي
على عكس الطريقة الشعبية لتقاسم الأشياء التي جعلت الخيارات تبدو سهلة جدا، وانا ذاهب لتبادل شيء ليس من السهل. من فضلك لا تقفز إلى نهاية المشاركة، اسمحوا لي أن يأخذك هناك ببطء.
اليوم أنا ذاهب إلى أن يوصي شيئا قد تغير تماما الطريقة نظرت إلى الخيار. أنا ممتن لصديقي كريشنا S.، مؤسس الفارس الأبيض كابيتال الذي أشار هذا الكتاب المدهش بالنسبة لي.
كنت تعتقد خيارات سهلة يمكن تحقيق ثروات في خيارات بين عشية وضحاها الخيار لا يتطلب العمل الجاد والمثابرة يمكنك شراء هذا الكتاب والانتهاء منه خلال عطلة نهاية الأسبوع، وسوف من تزيين رف الكتب.
كلمة الحذر إلى التجار المبتدئين، من فضلك لا شرائه حتى الان. اختبار محاكاة استراتيجية الخيار ذكرت هنا، فهم الاستراتيجيات أولا وفقط ثم ندخل في التفاصيل. هذا الكتاب في رأيي يفترض أن القارئ يعرف مسبقا الأشياء مسبقا (قد لا يكون مقدما من وجهة نظر المؤلف)
سيختبر هذا الكتاب القارئ & # 8217؛ وبصفة عامة، أنا قارئ متعطشا ويمكن هضم الأدب المالي مثل لذيذ الحلو-ن الحامض الحساء، ولكن هذا الكتاب يتطلب الصبر والمثابرة.
كتب هذا الكتاب، بعنوان "خيارات التداول: الواقع الخفي"، من قبل تشارلز M كوتل، المعروف أيضا باسم طبيب المخاطر وقد كتب من وجهة نظر صانع السوق. كان تشارلز تاجر الطابق س. كما كتب كتبا أخرى شعبية على نطاق واسع في دائرة الاستثمار ("كولدا، وندا، والكتاب" و "الخيار: الإدراك والخداع). مرة واحدة يفهم المفاهيم ويعرف كيف صناع السوق تلعب لعبة تداول الخيارات، فإنه يعطي بالتأكيد حافة للمستثمر التجزئة. يغطي هذا الكتاب على نطاق واسع "تعديلات الموضع" و "التحوط" كذلك. المقلاع التحوط هي واحدة من أفضل الأمثلة التي اعتدت عدة مرات لتحويل تجارة خاسرة في واحدة مربحة.
تشارلز مقشر خيارات مثل البصل، طبقة بعد طبقة وفتحت الواقع الخفي للتداول الخيار للمستثمر التجزئة المشتركة. وأذكر مرة أخرى أنه كتاب صعب ولكن بمجرد فهمه، يمكن للمرء أن يخلق له / لها خطط التكيف الخاصة على قطعة من الورق دون حتى النظر في محاكاة الخيار. مهارات الرسم ليست جيدة، وبالتالي أنا بحاجة إلى محاكاة. نكت بعيدا، ساعد الكتاب لي تصور الخيارات والتعديلات بيانيا داخل دماغي.
أنا لا ينتمي إلى المؤلف. المكافأة الوحيدة التي يمكن أن أتوقعها هي رسوم الإحالة من أمازون يجب عليك أن تقرر لشراء كعربون تقدير لبوابة بلدي. أيا كان الأسلوب الذي تختاره، شرائه على موقعي أو في أي مكان آخر، أو استعارة من المكتبة ولكن دائما الاحتفاظ القلم والورق معك. يرجى قراءتها مثل المصنف وتأخذ الوقت الخاص بك لفهم المفاهيم.
وقد غطت الكتاب حرفيا كل شيء، من المكسرات والمسامير من الخيارات لدفع استراتيجيات مثل الخنق، سترادلز، العمودية، الياقات، وينغسبرياد وهلم جرا. هناك فصل خاص عن التحوط الهجينة كذلك. أفضل جزء من الكتاب هو الحوار الخيار، أمثلة التجارة الحقيقية، وأخطاء التاجر وخطط التكيف المخاطر التي اقترحها تشارلز.
استمتع وأتمنى لكم تجارة مربحة،
مقالات ذات صلة.
11 تعليقات.
مرحبا الخيار بونديت،
يبدو وكأنه كتاب كبير، وسوف تأمر في وقت لاحق اليوم من أمزن من خلال موقعك. موقعك مفيد حقا.
ما رأيك في اللعب مرة أخرى في أيام مثل اليوم على سبي أو قس؟ قد يكون وسيلة جيدة للاستفادة من خطوة كبيرة والرابع لا ينبغي سحق. أو أن سترانغل / سترادل يكون أفضل؟
حسنا، كان يمكن أن تكون تجارة جيدة على قس، دخلت قبل برنانكي مباشرة. خصوصا الآن، مع بنسات، تحصل على بعض يملأ حقا جيدة على قس. سوف نفكر في المرة القادمة.
لدي تعليق آخر، وهذه المرة حول لعبتك الأرباح. يجب أن تبحث في & # 8220؛ قصيرة تقويم المكالمات انتشار & # 8221؛ بدلا من الفواصل الخلفية. يمكنك الاستفادة أيضا من خطوة قوية ولكن يمكنك أيضا الاستفادة من انخفاض في التقلبات.
كنت أبحث في نتري: شراء 40 فبراير المكالمات، بيع 40 مارس المكالمات. انخفاض 60٪ في الرابع على فبراير، و 30٪ انخفاض في مارس، سوف تعطيك موقف مربحة، بغض النظر عن ما.
OP. لقد استمتعت عندما قرات مقالك. لدي كتاب كوتل وحاولت سلينغسوثيدج على واحدة من بلدي الحيازات الأساسية. عقله هو الطريق قبل المنجم، وكتابه ليس من السهل جدا لهضم.
مفهوم واحد أن لدي مشكلة مع حول استراتيجية مقلاع له. بعد أن وضعت على انتشار المكالمة الائتمان، وارتفع السهم الماضي دعوة ضربة عالية، وكيف يمكنك الحصول على الربح على موقفكم؟ أنا أفهم أن المقلاع هو اصطناعي فراشة + دعوة ضربة عالية. لذلك، من الناحية النظرية، عندما الأسهم هو الآن حول ضربة دعوة أعلى، فراشة جزءا لا يتجزأ من يستحق القليل جدا، ولكن دعوة إضراب أعلى الآن يستحق الكثير. يمكن للمرء أن يحقق الربح من خلال بيع المكالمة الإضراب العالي. ولكن، ماذا تفعل مع موقف الفراشة اليسار وكنت لا تزال ترغب في الاستمرار على الأسهم؟
آمل أن يا رفاق أخذت التجارة على نتري 🙂
الرد على توم (14 فبراير 2007 في 4:12 مساء)
ذلك يعتمد على الوضع & # 8212؛ صعودك أو هبوطك & # 8212؛ يور تايم هوريزون & # 8212؛ الأسعار السائدة. يمكنك أخذ الأرباح على المكالمة الإضافية & # 8220؛ كيكر & # 8221؛ وهذا هو الآن إيتم عميقة أو يمكنك لفة عليه حتى وأبعد من ذلك. على الأرجح الفراشة يمكن أن تعود إلى الحياة ولكن ربما، وانتشار المكالمة القصيرة هو في القيمة الكاملة أو ليس أكثر من ذلك بكثير أن تفقد (تترك وحدها) والشروع في بيع شهر مؤجل عمودي وبدء وضع جديد ( الأصلي لا قيمة له).
في الواقع، كنت ترغب في لفة الحزمة بأكملها إلى الأمام إلى حيث هناك احتمال أن الفراشة سوف تعظيم مع فرصة ليكون في للركوب في حال حدوث خطوة طويلة.
انظروا إلى قصة سيسكو المشابهة في ري $ k دكتور فورمز (استخدم زائر اسم المستخدم وزائر لكلمة المرور إذا كنت لا ترغب في النشر): ريسكدوكتور / سغي-بن / فورم / ikonboard. cgi؟ s = ec2fa32eb4af41417536228c8a10653e، عمل = ST، و = 1؛ ر = 576؛ HL = CSCO.
لم أكن أقرأ طويلا لأعرف أنني أحب مدونتك. أولا وقبل كل شيء، أنها منظمة تنظيما جيدا جدا وتكلفة موقع مخصص يخبرني كنت جادا في بناء مجتمع الخيار. ثانيا، أنها ليست مليئة الضجيج. I & # 8217؛ لقد تم تداول الخيارات لمدة 17 عاما (آخر 5 كمؤيدة) & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق الأعمال صعبة. هناك العديد من العديد من بائع ثعبان في هذا الفضاء وأنا أقدر أولئك الذين يقولون أنه مثل ذلك. آمل أن تقوم بزيارة 1option والنظر في وصلة المستلم. أنا & # 8217؛ قضى قدرا كبيرا من الوقت بناء أرشيفي من المواد التعليمية. وإنني أتطلع إلى التعليق على مشاركاتك المستقبلية.
بيت، شكرا لك على الكلمات الرقيقة. ومن دواعي سروري أن يكون التقدير من شخص من العيار الخاص بك. أنت على يقين، يتم دفع جهودي لبناء مجتمع حول تداول الخيارات وتطوير شبكة مع الأصدقاء مثل التفكير. أنا أبحث عن قيمة ومحاولة تقديم أفضل، وفقا لجهودي، إلى قرائي. آمل أن تستمتع بلوق بلدي والعثور على شيء لمشاركتها مع القراء أيضا.
سيكون من دواعي سروري أن تعليقاتكم على وظائفي.
سئل سؤال مماثل (& # 8230؛ اتصل & # 8216؛ كيكر & # 8217؛ الذهاب إيتم، وترك فراشة لا قيمة لها تقريبا & # 8230؛) بعد ندوات مجانية أنا فقط سجلت.
& # 8220؛ ما التعديل أو المتداول الذي يمكنني القيام به إذا ارتفع السهم مرتفعا بما فيه الكفاية أن بلدي & # 8220؛ كيكر & # 8221؛ يذهب إيتم بينما أنا لا تزال صعودية وأريد أن حماية بعض مكاسبي؟ & # 8221؛
هنا إجابة واحدة وهي متابعة من مناقشة كسكو & # 8230؛
& # 8230؛ حيث كان الرجل في الأصل 20 / 22.5 / 25 مقلاع وارتفعت الأسهم كبيرة (ذهب أكثر من 29). المكالمة & # 8216؛ كيكر & # 8217؛ كان الضربة 25 التي ذهبت إيتم. فلماذا لا تبيع 27.50 / 30 دعوة العمودي انتشار 20 مرات (أي مقلاع 25 مكالمة إضافية). هذا يخلق فراشة أخرى وكيكر جديد في 30.
أنا غالبا ما سألت، ماذا تفعل مع فراشة لا قيمة لها تقريبا؟ ترك وحدها، وربما، إذا كانت رخيصة جدا للبيع. يمكن أن يعود إلى بعض قيمة النسب لإنقاذ في وقت لاحق.
هنا هو تشريح من الصفقات الجديدة والتشريح مع تسليط الضوء الأصفر:
I & # 8217؛ م مهتمة جدا في هذا الكتاب. هل لديها نسخة تجريبية مجانية؟
[& # 8230؛] أوصي & # 8220؛ الخيار التداول: واقع مخفي & # 8220؛. وكان هذا هو الكتاب الوحيد الذي كان فوق 20 $. كما ذكرت، وهذا ليس المقصود للمبتدئين. [& # 8230؛]
مرحبا & # 8211؛ لدي شيء للمبتدئين: دورة تداول الخيارات الحرة & # 8211؛ & # 8220؛ يمكنك كسب المال ما إذا كان السوق ترتفع، أسفل أو جانبية & # 8221؛
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
اخر التغريدات.
قد نرى الذوبان قبل أن نرى ذوبان أسفل. ذات مرة، كان هناك وقت طبيعي !! منذ 3 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة متمنيا للجميع سعيدا جدا والمباركة 2018! منذ يوم 10 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة $ سبس هو جعل عالية جديدة في حين ناسداك هو أحمر (على الأقل حتى الآن)! في الأوقات العادية، فإنه عادة لا يكون علامة جيدة. ولكن ... t. co/H0M934M7l6 منذ أيام 39 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة فيكس هو ما يصل، الأسهم حتى! يوم جديد، جديدة كل الوقت عالية! منذ أيام 43 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة أعدك. لم يكن طلبي الذي أثار البيع في مجمع بيتسوان أمس (بعد ركوب. t. co/OMOP6j3niW منذ أيام 43 يوما عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة.
صديق لي في الفيسبوك.
&نسخ؛ 2006 & نداش؛ 2017 الخيار بونديت. كل الحقوق محفوظة.

لدينا فريق خبراء المخاطر التدريب التجاري.
شكرا لكم لزيارة ريسكدكتور،
لقد هاجرت كل المحتوى ريسدوكتور * إلى فيميو. لقد أغلقت جميع طرق التسليم الأخرى. أنا لست متقاعد - فقط العمل مع عملاء خاص ومشروع جديد.
في فيميو، سوف يكون الجميع حرية الوصول إلى أكثر من 40 ساعة من المخاطردوكتورس ™ ق دورات الفيديو الأكثر شعبية، شيء للجميع، مبتدئين ومتوسط ​​وخيارات متقدمة أفيسيونادوس، دون الحاجة إلى أي اشتراك أو تسجيل الدخول.
هذه المنتجات تباع وحدها لأكثر من 1000 دولار وهنا هو مقطورة 3 ВЅ دقيقة أقول لك قليلا عن ذلك.
أيضا، سوف تحتاج إلى فرز أشرطة الفيديو في فيميو، вЂ~Alphabetically†™ بحيث يسهل العثور عليها:
كل ما تبقى (أكثر من 300 ساعة) ريسكدكتور الفيديو وأكثر من 5000 صفحة من ملفات بدف المنتدى وإصدار بدف من “Options التجارية: ذي هيدن Reality” متوفرة على Vimeo†™ ق أوندماند (مدى الحياة) ل 997 $ (أصلا بسعر أكثر من 8000 $) وإذا كنت البريد الالكتروني لي، تقول لي قليلا عن التداول الشخصية الخاصة بك وتشمل واحدة من قصص التداول الشخصية المفضلة لديك، وسوف نرسل لك $ 20٪ أوف كود الترويجي. يرجى وضع “BIOSaga” في سطر الموضوع. أنا لا have لديها أي خطط فورية ل بيو الخاص بك و ساغا لكنني سوف تكون غريبة أن تعرف قليلا عنك.
في هذه الأثناء، إليك بعض مقاطع الفيديو القصيرة لتدفئة. قريبا، لن يتم بيع أي شيء في ريسكدوكتور أي لفترة أطول.
الخيارات المتداول، الكاتب، خيارات التداول محاضر، خيارات التجارة المعلم، الطابق التاجر، البرمجيات المالية المطور، مستشار، واحدة من المؤسسين في واحدة من أنجح شركات الوساطة الخيارات في العالم، تشارلز كوتل ) لديها معلومات تقاسم الوظيفي على خيارات التداول التدريب، خيارات التداول الندوات والخيارات التعليم التعليم. هذه الخلفية والخبرة المتنوعة في هذه الصناعة جلبت تشارلز إلى الإنترنت حيث يمكن للجميع الاستفادة من معرفته الواسعة والخبرة.
خيارات التداول، واقع مخفي.
لا يتم تضمين القرص المضغوط مع كتاب الغلاف الثابت، الذي يباع من قبل الأمازون. يباع هذا الكتاب وتسليمها من قبل الأمازون، انقر على زر شراء أدناه أن تؤخذ إلى الأمازون وجعل عملية الشراء. يجب ان يكون!
ديامونيتريكس "ў جافا.
أغمض عينيك، تخيل أن تكون قادرة على سحب شفافة ديامونتريك غريدا "ў على أي مخطط من أي مصدر (موقع على شبكة الإنترنت، منصة التداول، وما إلى ذلك). ديامونيتريكسا "ў جافا، لن تفكر كم هو سهل! $ 849.00 أوسد.
واحد على واحد مع ري $ k طبيب!
الإجابة على الأسئلة، حل المشاكل، وأكثر من ذلك بكثير، مع واحد على واحد (سجلت) سكايب جلسة مع ري $ k طبيب!
ري $ k طبيب، المخاطر المصور.
ريسيسلستراتور "ў: أفضل ري $ كدكتور و رسكو؛ ق الملكية برنامج تحليل الخيار. ريسيلوستراتور حزم في العديد من الخيارات أدوات التداول في عداد المفقودين من معظم شركات الوساطة و [رسقوو]؛ خيارات منصات التداول، $ 549.00 أوسد.
ما يقوله عملائنا!
& لدكو؛ نحن كبيرة في الرياضيات ولكن تفتقر إلى نوع من الخبرة ونحن نحاول دمج كل من منصة صانع السوق الآلي تعمل في ميلي ثانية وتعريض خيارات أوتك في نوع جديد من السوق الإلكترونية. لدينا كل ما يتعلق بعملنا الانتهاء بعد 9 سنوات من البحث والتطوير وتترك مع بعض القطع والقطع. علمك هو على الاطلاق أفضل لقد وصلنا في أي وقت مضى في اتصال مع المتعلقة الخيارات وخاصة الحقائق المخفية. & رديقو؛
ما يقوله عملائنا!
مطلوب كتاب ЂњCharles Cottle†™ القراءة للخيارات خيارات التاجر. سوف لن ننظر أبدا في خيارات بنفس الطريقة مرة أخرى. تعلم أن يفكر مثل تاجر الطابق محنك. خيارات التداول: ثري ديمنزيونال. ЂќЂќ من قبل جوزيف سيليتو، مدير مشتقات التجزئة، E * تريد سكوريتيز ليك.
ما يقوله عملائنا!
“Charles كوتل، ويعرف أيضا باسم الطبيب المخاطر، هي واحدة من أذكى الناس في الأعمال التجارية. أتمنى أن يكون هناك المزيد من الناس في صناعتنا ذكية كما كنت. من شأنه أن يجعل عملي أسهل بكثير.
ما يقوله عملائنا!
تشارلز يشرح الاستراتيجيات والمخاطر بطرق لم يتصورها معظم التجار اليوم. إذا قمت بإدارة موقع الخيارات من قبل الدلتا، غماس، فيغاس، و ثيتاس وحدها، ويظهر تشارلز أن العيوب في النماذج تخفي بعض المخاطر. التاجر يجب أن يفهم موقفه أو ما وراء التدابير الشعبية من المخاطر Ђ ™
ما يقوله عملائنا!
ЂSince I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I I IЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂ وإلى جانب تعليمي طرقا جديدة لفحص المواقف ومخاطرها، علمني تشارلز كوتل كيفية التعلم من الأسواق. هذا الكتاب يوفر للقارئ رؤى عميقة في تداول الخيارات. انها مثيرة، والملهم، وبعيدا عن أن تكون جافة
لدينا موقع ويب جديد، الميزات والفوائد!
تصميم استجابة تماما التي تبدو كبيرة على سطح المكتب أو أي جهاز محمول. متعددة المتزلجون مذهلة. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في مدونتنا الجديدة. لديك مشكلة، مساعدة ليست سوى تذكرة دعم بعيدا عن مكتب المساعدة الجديد. صفحة الاتصال بنا الجديدة التي يتم تحديثها وسوف تحصل على إجابات عن أي من منتجاتنا. التنزيلات أسرع، والآن التنزيلات الخاصة بك وسوف يكون أسرع بكثير. كن متأكدا وتحقق من برامجنا الجديدة والجدول الزمني الجديد للتسعير، وسوف ترغب على حد سواء.
لدينا فريق خبراء المخاطر التدريب التجاري.
أكثر من مجموعة من الوجوه الجميلة، لدينا فريق (فريقك! وهذا هو ..) لديها أكثر من خمسين (50) عاما في خيارات التداول والتجارة الخيارات. نحن دائما قريبة بحيث إذا كنت تضيع أو لديك مشكلة، سيكون لدينا إجابات ونحن يمكن أن تساعدك على العثور على طريقك.
كانت فلسفة عملنا دائما "يتم تدريب، لديهم الكثير من المعرفة كما يمكنك الحصول على هذا الموضوع في متناول اليد". نحن واحدة من عدد قليل أو ربما الوحيد خيارات تجارة التعليم شركة مع خبرة المؤلف، محاضر، المعلم، مستشار، الطابق التاجر، البرمجيات المالية المطور، 32 سنوات خيارات التداول، خيارات استراتيجيات التدريس. أنا أحب أن بروكينوينغيدج © ©
نو شركة أخرى يمكن أن تجلب إلى الجدول تجربة وخيارات برامج التدريب التي يمكن أن تجلب مستواك من الخيارات التداول إلى المستوى الذي سوف مع برنامج التدريب على الخيارات خياراتنا.
انقر فوق الزر لمعرفة المزيد عنا!
آه أجل! لا ننسى خدماتنا!
بما في ذلك بعض الاشياء المجانية كبيرة.
الخدمات المخصصة: في حين تم تصميم منتجاتنا وتهدف إلى أن تكون لفعل ذلك، يورسلفر، إذا كنت في حاجة الى السبق، يمكننا الحصول على مساعدة!
فيديو متميز.
ونقلت الدوار.
"إن عملكم سيملأ جزءا كبيرا من حياتكم، والطريقة الوحيدة لرضا حقا هي أن تفعل ما تعتقد أنه عمل عظيم، والطريقة الوحيدة للقيام بعمل عظيم هي أن تحب ما تفعله".
"بدلا من التساؤل عندما عطلتك المقبلة، يجب عليك اقامة حياة لا تحتاج للهروب من."
"لا تقول أنك لا تملك ما يكفي من الوقت، لديك بالضبط نفس عدد الساعات في اليوم الذي أعطيت لهيلين كيلر، باستور، مايكل أنجلو، الأم تريسييا، ليوناردو دافنشي، توماس جيفرسون، وألبرت أينشتاين".
"إنها ليست الأقوى من الأنواع التي تعيش، ولا الأكثر ذكاء، ولكن الأكثر استجابة للتغيير".
"غاب عن الفرصة من قبل معظم الناس لأنه يرتدون وزرة ويشبه العمل".
"أنت تفتقد 100 في المئة من الطلقات التي لا".
واضاف "ان الذين يقولون انه لا يمكن القيام به يجب ان لا يقطع من يفعل ذلك".
- المثل الصيني (اقتباس رقم 7)
"مهما كان عقل الإنسان يمكن تصوره وإيمانه، فإنه يمكن تحقيقه، والأفكار هي الأشياء، والأشياء القوية في ذلك، عندما تكون مختلطة مع تعريف الغرض، وحرق الرغبة، يمكن أن تترجم إلى ثروات".
حول ري $ k طبيب.
شكرا لكم لزيارة ري $ كدكتور. و ري $ كدكتور هي السلطة الرائدة في خيارات التداول التعليم وخيارات التدريب التدريب. مع التكنولوجيا الرائدة والخيارات تقنيات التداول التداول، بحيث خيارات التدريب التداول الخاص بك كاملة.
آخر التحديثات.
عرض موقعنا المحدث الجديد وجميع المعلومات التي لديك الآن الوصول إلى. مواكبة ما يجري من خلال التحقق مع دكتور المخاطر.
روابط مفيدة.
الاتصال ري $ k طبيب المعلومات.
2081 أريزونا 89A سويت 3467، سيدونا، أريزونا 86336.
الطريقة الوحيدة للاتصال ري $ k طبيب عن طريق البريد الإلكتروني هو عن طريق صفحة الاتصال لدينا.

No comments:

Post a Comment